الحياة في المانيا

مطار نورنبيرغ المانيا

Advertisement

مطار نورنبيرغ المانيا الدولي هو ثاني أكبر مطار في بافاريا ، بعد مطار ميونخ وأحد أكبر المطارات الدولية الألمانية. بدأ تشييده في الخمسينيات من القرن الماضي ، وخلال كل هذا الوقت تم تحديثه عدة مرات. تم بناء صالة مطار كبيرة ومدرج واحد. يخدم مطار نورنبيرغ كل عام حوالي 5 ملايين مسافر ويقوم بقدر كبير من حركة البضائع.

تعمل شبكة الاتصالات على توليد 47 شركة طيران ، تقدم رحلات جوية بشكل أساسي داخل ألمانيا والقارة الأوروبية ، ولكن أيضًا إلى آسيا. يخدم الميناء أكثر من 5 مليون مسافر سنويًا. وتنتج 100000 طن من الشحن الجوي.

Advertisement

يقدم المطار خدمة على أعلى مستوى. يوجد على أراضي المطار العديد من المتاجر والمطاعم والحانات ومصففي الشعر وملعبين. المطار هو أحد مطارات المانيا للعبور الرئيسية في البلاد. مدرج في أكبر عشرة مطارات ألمانية.

معلومات عن مطار نورنبيرغ المانيا

معلومات عن مطار نورنبيرغ المانيا
معلومات عن مطار نورنبيرغ المانيا

مطار نورنبيرغ البافاري (NUE) هو مطار تجاري دولي. بعد ميونخ ، هو ثاني أكبر مطار في ولاية بافاريا الألمانية. بشكل عام ، يُنظر إليه أيضًا على أنه عاشر أهم مطار في ألمانيا ، مما يؤكد أهميته الاقتصادية. يخدم مطار نورنبيرغ كمحور لشركة الطيران الألمانية الكبرى إير برلين.

بشكل عام ، يقع المطار على بعد سبعة كيلومترات شمال وسط مدينة نورنبيرغ ، ولهذا السبب يقع في مكان مناسب ولديه الكثير من شركات الطيران منخفضة التكلفة. لديه العديد من وسائل النقل القابلة للاستخدام للوصول إلى المنطقة المحيطة. تم افتتاح المطار في عام 1955 ويحتوي على صالة ركاب ومحطة شحن.

المشغل هو Flughafen Nürnberg GmbH ، التي توظف أكثر من 4000 شخص في مباني المطار. بمساحة 519 هكتار ، يقع المطار في النطاق المتوسط ​​الأدنى من حيث الحجم. يمكن أن يستوعب المطار أكثر من 5 مليون مسافر سنويًا ، ويتم تنفيذ حوالي 77000 حركة طيران سنويًا. مع شحن جوي سنوي يزيد عن 104000 طن ، يعد مطار نورنبيرغ في النطاق المتوسط ​​في قطاع الشحن.

مع وجود مدرج واحد في مطار نورنبيرغ المانيا ، لا يمكن أن تستوعب سعات أكبر. هناك عروض خاصة للمصطافين والزوار ، وكذلك للمسافرين من رجال الأعمال ، مصممة خصيصا لاحتياجاتهم.

بشكل عام ، حصل مطار نورنبيرغ على درجات عالية وفقًا للمعايير الدولية واحتياطات السلامة والجودة الجيدة. في عام 2008 تم التصويت عليه كأفضل مطار في ألمانيا بعروضه. بشكل عام ، حصل مطار نورنبيرغ على درجات عالية وفقًا للمعايير الدولية واحتياطات السلامة والجودة الجيدة. كما حصل مطار نورنبيرغ على درجات عالية وفقًا للمعايير الدولية واحتياطات السلامة والجودة الجيدة.

يعد مطار نورنبيرغ من أكثر المطارات ازدحامًا في بافاريا. تحلق طائرات العديد من شركات الطيران منخفضة التكلفة في اتجاهها (بما في ذلك تلك القادمة من ليتوانيا وبولندا).

لذلك يمكنك استخدام هذا المنفذ الجوي ليس فقط لزيارة نورنبيرغ نفسها ، ولكن أيضًا عند السفر إلى ميونخ ، وفورث وروتنبورغ – على شتوتغارت أيضًا وحتى براغ المجاورة.

تاريخ مطار نورنبيرغ المانيا

بعد افتتاح مطار نورنبيرغ عام 1933 ، تم تدميره بالفعل في عام 1943 خلال الحرب العالمية الثانية. أعيد بناء مطار نورنبيرغ فقط في عام 1955 – كأول مطار بعد نهاية الحرب العالمية الثانية. في عام 1961 ، تمت زيادة طول المدرج من 1900 إلى 2300 متر ، وبعد سبع سنوات تم تمديده مرة أخرى إلى 2700 متر.

في عام 1981 ، تم استبدال المرافق القديمة للمبنى القديم بمحطة ركاب جديدة مع منصة مراقبة كبيرة ومطعم. في عام 1992 ، تم افتتاح المحطة الغربية بتكلفة 50 مليون يورو. في عام 1997 ، بدأ توسيع خط المترو. وفي عام 2008 تم التصويت عليه كأفضل مطار في ألمانيا بعروضه.

موقع مطار نورنبيرغ المانيا

يقع مطار نورنبيرغ في ألمانيا ويخدم مدينة نورنبيرغ. تقع نورنبيرغ على بعد 4 كم من وسط المدينة. تصل كل من الرحلات المنتظمة لـ 47 شركة طيران وعارضين إلى هذا المطار. نورنبيرغ ليس لديها مطارات أخرى. وهو مطار صغير نسبيًا (مثل مطار فيلنيوس تقريبًا).

هناك العديد من القاعات والعديد من المقاهي والمتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية وحتى سطح المراقبة الخاص بها. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المطار. يمكنك التحقق من لوحة النتائج عبر الإنترنت وحجز مكان لوقوف السيارات والحصول أيضًا على معلومات أكثر تفصيلاً حول المطار ككل على هذا الموقع.

خدمات مطار نورنبيرغ المانيا

يخدم مطار نورنبيرغ الرحلات الداخلية والدولية. عادة ما يبدأ تسجيل وصول الركاب ومناولة الأمتعة للرحلات الداخلية بساعتين وينتهي قبل 40 دقيقة من المغادرة. للمسافرين الدوليين ، يبدأ تسجيل الوصول بساعتين و 30 دقيقة وينتهي قبل 40 دقيقة من المغادرة.

لتسجيل الوصول لرحلة في المطار ، يجب عليك تقديم تذكرة وجواز سفر. إذا اشترى أحد الركاب تذكرة إلكترونية ، فسيحتاج فقط إلى جواز سفر لتسجيل الوصول والصعود إلى الطائرة.

اقرب المدن الى مطار نورنبيرغ المانيا

مطار نورنبيرغ في ألمانيا. رمز IATA الخاص به هو NUE. يخدم هذا المطار مدينة نورنبيرغ. في الجوار أيضًا مدن نورنبيرغ ، هيرولدسبيرج ، فورث ، شتاين ، إرلانجن ، شفايغ-نورمبرج ، نيونكيرشن آم براند ، زيرندورف ، ومطارات بورغ-فيرستين ، إليشيم ، بايرويت ، إنغولشتات-مانشينج ، كيتزينجين ، أوغسبورغ-مولهاوزن ، هوف ، جيبلشتات.

مميزات مطار نورنبيرغ المانيا

مميزات مطار نورنبيرغ المانيا
مميزات مطار نورنبيرغ المانيا

مطار نورنبيرغ ، ألمانيا: Albrecht Dürer Flughafen Nürnberg هو المطار الدولي لمنطقة العاصمة الفرانكونية في نورنبيرغ وثاني أكثر المطارات ازدحامًا في بافاريا بعد مطار ميونخ الدولي.

في عام 2017 ، خدمت حركة الركاب حوالي 5 مليون مسافر. إنه عاشر أكبر مطار في ألمانيا.

يقع على بعد حوالي 5 كيلومترات شمال مركز مدينة نورنبيرغ وتقدم رحلات جوية داخل ألمانيا وكذلك إلى مدن داخل خريطة اوروبا ووجهات ترفيهية ، خاصة على طول البحر الأبيض المتوسط ​​وجزر الكناري ومصر.

الدولة ألمانيا
المدينة نورنبيرغ
المنطقة الزمنية Europe/Berlin
اسم المطار بالانجليزية  Nuremberg Airport
رمز مطار نورنبيرغ المانيا NUE
ICAO EDDN
تأسيس المطار عام 1955
طول المدرج 2700
الارتفاع 319
عنوان موقع الويب https://www.airport-nuernberg.de/
رقم الهاتف 93700 911 49+
الإحداثيات الجغرافية 49.4971, 11.0798
المساحة  518 هكتار
السعة 3.6 مليون
العنوان Flughafen Nürnberg GmbH، Flughafenstrasse 100، 90411 Nuremberg، Germany

المطارات القريبة من مطار نورنبيرغ المانيا

أقرب المطارات إلى مطار نورنبيرغ NUE هي:

أقرب المطارات إلى نورنبيرغ المسافة
مطار أوغسبورغ Augsburg AGB (DE) 122 كم
مطار إرفورت فايمار Erfurt ERF (DE) 160 كم
مطار ميونخ MUC (DE) 184 كم
مطار ميمينجين Memmingen FMM (DE) 235 كم
مطار إنسبروك INN ( AT) 251 كم

أقرب المطارات إلى نورنبيرغ NUE هي Augsburg AGB (DE) (122 كم) ، Erfurt ERF (DE) (160 كم) ، ميونخ MUC (DE) (184 كم) ، Memmingen FMM (DE) (235 كم) ، إنسبروك INN ( AT) (251 كم)

شركة الطيران الأساسية في مطار نورنبيرغ المانيا

طيران برلين هي شركة الطيران الأساسية لمطار نورنبيرغ. يضم أسطولها طرازات مثل إيرباص A320 وإيرباص A319 وبوينغ 737-800.

الخدمات والبنية التحتية في مطار نورنبيرغ المانيا

يعد مطار نورنبيرغ مطارًا حديثًا ومناسبًا يوفر للمسافرين جميع الظروف المريحة. يمكنك ترك سيارتك في موقف سيارات ضخم يتسع لـ 9000 مكان. يمكنك انتظار رحلتك في غرفة انتظار مريحة إلى حد ما ، وللركاب الذين لديهم أطفال ، توجد غرفة خاصة للأم والطفل.

لعشاق التسوق المتنوع ، توجد العديد من المتاجر الممتازة في إقليم مطار نورنبيرغ المانيا ، حيث يبيعون كل شيء حرفيًا: الهدايا التذكارية ، والملابس ، والأطعمة ، والمجوهرات ، والكتب ، وما إلى ذلك. يمكنك تناول الطعام في مطعم مريح يقدم المأكولات الإيطالية والألمانية أو في الوجبات السريعة.

Advertisement

أولئك الذين سئموا من الجلوس في غرفة الانتظار يمكنهم الاستمتاع بوصول ومغادرة الطائرات. لهذا الغرض ، تم بناء سطح للمراقبة في مطار نورنبيرغ. يوجد أيضًا في أراضي محطة نورنبيرغ مصففي شعر وماكينات صراف آلي والعديد من مكاتب الصرافة وصيدلية وأكشاك للجرائد ومكتب للمعلومات.

الأكل والشرب

يوجد في مطار نورنبيرغ المانيا العديد من خيارات تناول الطعام للركاب. توجد حانات صغيرة ومطاعم ومقاهي. على سبيل المثال ، يمكنك تجربة السندويشات الطازجة أو العصائر المعصورة يدويًا في Marché Bistro (Airside). بالإضافة إلى ذلك ، يسجل مطعم موفنبيك مجموعة جيدة من الأطعمة.

يتوفر بوفيه متوسطي ، بالإضافة إلى قائمة انتقائية أو عشاء لشخصين. يمكن العثور على الوجبات السريعة في ماكدونالدز في صالة الوصول. يوجد أيضًا العديد من البارات في مباني المطار حيث تتوفر الأطباق الصغيرة والمشروبات المتنوعة. يمكن أيضًا العثور على المخابز في مطار نورنبيرغ.

الاتصالات السلكية واللاسلكية

هناك طرق مختلفة لاستخدام الهواتف العامة في مطار نورنبيرغ المانيا الدولي. مقابل رسوم نقدًا أو عن طريق الدفع بالبطاقة ، يمكن الاتصال بالمعارف أو الأصدقاء أو الأقارب أو شركاء العمل. يمكن شراء بطاقات الهاتف من الكشك أو متجر المطار. يمكنك الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي في أي مكان على أراضي المطار.

تقدم Telekom حتى 30 دقيقة من الإنترنت يوميًا مجانًا. لا يزال من الممكن تسليم الرسائل في NordbayernPost قبل وقت قصير من المغادرة – ومع ذلك ، فإن العداد مفتوح فقط من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 5:30 مساءً.

الأمتعة

يوجد ما يسمى بعربات الأمتعة في مطار نورنبيرغ ، والتي تتوفر لنقل الأمتعة الثقيلة أو العديدة. يتم تشغيلها كوديعة مع العملات المعدنية. تتوفر عربات الأمتعة للمسافرين في المبنى وفي مواقف السيارات. يمكن تخزين الأمتعة في موقف السيارات P1 ، حيث توجد أحجام مقصورات مختلفة لتخزين الأمتعة. بالنسبة لأصغر خزانة أمتعة ، تدفع 4 يورو مقابل 24 ساعة ، مقابل أكبر 7 يورو.

فندق المطار

يوجد فندق مطار مباشرة في مباني مطار نورنبيرغ المانيا الدولي. يقع فندق Mövenpick Hotel Nürnberg-Airport مقابل مبنى الركاب ويوفر إقامة سريعة وأنيقة بعد الهبوط مباشرة. جميع الغرف عازلة للصوت وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة عالية الدقة بالكامل بالإضافة إلى هاتف وميني بار ومجفف شعر ووصلة ISDN وشبكة WLAN عامة مقابل رسوم.

مرافق الاجتماعات والأعمال

إذا كنت ترغب في عقد اجتماع في مطار نورنبيرغ المانيا ، فإن مركز مؤتمرات موفنبيك تحت تصرفك. تبلغ مساحة غرفة المؤتمرات في مبنى المطار 110 مترًا مربعًا ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 120 شخصًا ، اعتمادًا على المقاعد التي تختارها. الإيجار لمدة 8 ساعات 500 يورو.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكن أيضًا تقديم المأكولات الشهية. إذا كانت لديك احتياجات أخرى ، فهناك غرف اجتماعات إضافية متاحة في فندق موفنبيك ، على الجانب الآخر من الطريق من المطار.

الصالات في المطار

يوجد في مطار نورنبيرغ المانيا العديد من الصالات للمسافرين جواً لجعل إقامتهم ممتعة قدر الإمكان. الصالات مصممة بأجواء جميلة ومجهزة بجميع أدوات المكتب. تتوفر محطات عمل الكمبيوتر والوصول إلى الإنترنت بشكل أساسي لرجال الأعمال لاستخدام وسائل الاتصال وبالتالي تنفيذ الأنشطة التجارية.

تتوفر صالة منفصلة لرجال الأعمال وعملاء الدرجة الأولى في Lufthansa وشركائها SkyAlliance ، ويمكن للمسافرين مع KLM و Air France الرجوع إلى Noris Sky Lounge ، وهو مفتوح أيضًا لحاملي Priority Pass.

المال

يقع Reisebank في صالة الوصول بمبنى الركاب ، حيث يمكنك القيام بالأعمال المصرفية وتبادل الأموال بالعملات الدولية.

التسوق

يعد مطار نورنبيرغ المانيا شريكًا لحملة خدمة Miles & More ، ولهذا السبب يمكن للمسافرين جمع ما يسمى بالأميال الإضافية عند الشراء في المطار. يمكن شراء الكتب وأدب السفر والكتب ذات الأغلفة الورقية والكتب الإرشادية والمجلات من مكتبة Schmitt & Hahn.

يقع هذا في شارع التسوق بين منطقتي المغادرة 1 و 2. يوجد أيضًا فرع للمكتبة بعد الفحص الأمني ​​للحصول على مطبوعات السفر المطلوبة هنا أيضًا. يوجد في صالة المغادرة رقم 2 متجر المطار ، والذي يقدم لركابه مجموعة واسعة من المنتجات. تتوفر المشروبات للرحلة والهدايا التذكارية والمشروبات الروحية ومنتجات التبغ بالإضافة إلى الألعاب المتنوعة.

يمكنك أيضًا لعب اليانصيب هنا أو حتى شراء نماذج طائرات. يمكن أيضًا العثور على أغراض الصيدليات والحلويات هنا ، أي جميع المقالات التي يمكن أن تكون مفيدة للرحلة. يوجد أيضًا متجر معفاة من الرسوم الجمركية في مطار نورنبيرغ المانيا الدولي.

التسهيلات الخاصة بالمعاقين

توجد أماكن لوقوف السيارات ذات علامات خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة في مواقف السيارات P1 و P2 و P3. يوجد حتى خصم على تكاليف وقوف السيارات. المداخل والمراحيض والمصاعد كلها حديثة وبالتالي فهي مجهزة للمعاقين. هناك أيضًا خدمة مرافقة شخصية في المطار للأشخاص ذوي الإعاقة ، والتي يمكن حجزها على 0911937 00.

مرافق للأطفال

توجد مناطق لعب للأطفال في مناطق الانتظار في مطار نورنبيرغ المانيا بحيث يمكن تجاوز فترات الانتظار الطويلة بسرعة وسهولة. تتوفر العديد من الألعاب والطاولات والكراسي الملائمة للأطفال للعب. زوايا اللعب مفتوحة للجمهور ، لذا فإن مسؤولية رعاية أطفالهم تقع على عاتق الوالدين.

التسهيلات الأخرى

يوجد صالون لتصفيف الشعر في مطار نورنبيرغ حيث يمكن للمسافرين قص شعرهم مباشرة. بالطبع ، التسجيل المسبق ليس ضروريًا هنا ، ولكن يمكن تحديد المواعيد مسبقًا. إذا كانت هناك فترات انتظار أطول ، فمن المؤكد أنها خدمة ممتعة للمسافرين ليتمكنوا من قص شعرهم مباشرة في الموقع. الصالون مفتوح من الثلاثاء إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً ويوم السبت من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً.

النقل في مطار نورنبيرغ المانيا

النقل في مطار نورنبيرغ المانيا
النقل في مطار نورنبيرغ المانيا

يوجد في مطار نورنبيرغ محطة مترو في المدينة ، لذا فإن وسيلة النقل هذه هي الأكثر شعبية. يمكن الوصول إلى وسط المدينة في غضون 25-35 دقيقة ، وتبلغ تكلفة التذكرة حوالي 3 يورو. هناك أيضًا طريقان للحافلات يربطان المطار ومدينة نورنبيرغ.

لرحلة أكثر راحة ، يمكنك اختيار سيارة أجرة. سيكلف الطريق المؤدي إلى وسط المدينة حوالي 25 يورو ، ولكن بالنسبة لرحلة إلى فندق معين ، سيتعين عليك الدفع وفقًا للمقياس.

يمكنك أن تبدأ تعارفك مع مدينة نورنبيرغ بأسلوب أنيق. لهذا ، هناك خدمة ليموزين. سيكون سعر هذه المتعة 150 يورو على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين استئجار سيارة من أي من الشركات الأربع المعروضة.

كيفية الوصول إلى مركز المدينة من مطار نورنبيرغ المانيا؟

يقع المطار الجوي نفسه بالقرب من المدينة (الأحياء المركزية على بعد 5-6 كيلومترات فقط من هنا). لذلك ، يمكنك حتى الوصول إلى نورنبيرغ من مطار المدينة برغبة خاصة حتى سيرًا على الأقدام.

بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون السفر عن طريق وسائل النقل ، يمكنني تقديم عدد قليل من الخيارات البسيطة. لذلك ، يمكنك الوصول إلى المدينة من مطار Albrecht Dürer بالطرق التالية:

  • سيارة أجرة: تتوفر العديد من سيارات الأجرة للركاب في مطار نورنبيرغ المانيا أمام منطقة مدخل المبنى ، حتى يتمكنوا من مواصلة رحلتهم بسرعة بعد الهبوط ، وعلى سبيل المثال ، الوصول إلى الفندق. قد تكون ركوب سيارة الأجرة جديرة بالاهتمام ، حيث يقع وسط مدينة نورنبيرغ على بعد 7 كيلومترات فقط من المطار. تقدم سيارات الأجرة خدماتها للركاب على مدار الساعة. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة الرحلة التي تستغرق 15 دقيقة إلى وسط نورنبيرغ حوالي 18 يورو ، وتدفع 30 يورو لإرلنغن. يمكن الوصول إلى مركز سيارات الأجرة على الرقم التالي: 9410 111 09.
  • الحافلات: يمكن للحافلات من خطين مختلفين أن تأخذ المسافرين إلى الجزء الشمالي الغربي من المدينة وكذلك إلى ثون ، حيث توجد مواصلات جيدة بالترام. تنقل الباصات 32 و 33 و N12 المسافرين إلى المدن المحيطة. تقع محطة الحافلات مباشرة في منطقة الوصول بمبنى المغادرة.
  • سكة حديدية / قطار / مترو أنفاق: تقع محطة مترو أنفاق Flughafen شمال Flughafenstraße ، أمام مبنى مطار نورنبيرغ المانيا مباشرةً. يمكن الوصول إلى وسط المدينة من المطار باستخدام خط مترو الأنفاق U2 ، مما يضمن مواصلات جيدة. للوصول من المطار إلى محطة القطار الرئيسية ، يحتاج المسافرون جواً إلى اثني عشر دقيقة فقط بمترو الأنفاق. لذلك يرتبط المطار مباشرة بوسط مدينة نورمبرغ. يمكن أيضًا الوصول إلى مركز المعارض عن طريق المترو في غضون 25 دقيقة.

كيفية الوصول إلى محطة الحافلات من مطار نورنبيرغ المانيا؟

لقد تحدثنا عن محطة السكة الحديد وقلنا بأنها تقع مباشرة في وسط المدينة – في محطة Hauptbahnhof. مع محطة الحافلات ، كل شيء أكثر تعقيدًا. سيكون عليك المشي قليلاً للوصول إلى هناك.

كما يجب أن تأخذ المترو إلى نفس المحطة كما في حالة محطة السكة الحديد. اخرج وانظر حولك ، ستجد على جانب واحد منك أبراج المدينة القديمة. من ناحية أخرى ، المزيد من الأحياء الحديثة.

Advertisement

محطة حافلات نورنبيرغ نفسها ليست مميزة بأي شكل من الأشكال. في الواقع ، هذه مجرد مناطق قليلة للحافلات ذات الأرفف المميزة بالحرف “H”. ركز عليهم. بدلاً من ذلك ، لا يزال بإمكانك التركيز على حافلات فليكس بوس Flexbus هناك دائما الكثير منهم هنا.

من محطة المترو إلى محطة الحافلات ، سر حوالي ثلاث دقائق (ستكون المحطة نفسها على الجانب الأيسر). حتى لا تضيع ، قم بتنزيل متصفح MAPS.ME عبر الإنترنت أو ابحث فقط عن المباني الزجاجية الرمادية بعينيك. محطة القطار خلفهم مباشرة.

كيفية حجز خدمة نقل المطار الخاصة؟

إذا كانت لديك عمل مهم ولديك الكثير من المال ، يمكنك طلب خدمة نقل المطار الشخصية مع سائق شخصي. في هذه الحالة ، سيتم مقابلتك مباشرة في صالة الوصول وعليها لافتة مكتوب عليها اسمك. تبدأ تكلفة الرحلة إلى المدينة من 50 يورو. نعم ، إنها ليست رخيصة. لكن بسرعة وبشكل مريح.

هناك العديد من الشركات التي يمكن أن توفر للمسافرين العديد من السيارات المستأجرة في مطار نورنبيرغ المانيا الدولي. تقدم الشركات العالمية Avis و Hertz و Europcar و Sixt للركاب فرصة استئجار سيارة مناسبة في الموقع. يمكن حجز السيارات مسبقًا أو استئجارها مباشرة في المطار. عدد الشركات التي تقدم اختيارًا مثاليًا للمركبات.

كما يمكنك طلب نقل شخصي على هذا الموقع. يمكنك أيضًا ركوب سيارة أجرة خارج مبنى المطار مباشرةً. سيكون ذلك أرخص. لمزيد من التفاصيل حول مطارات المانيا شاهد مقالاتنا الخاصة حول: مطار هامبورغ ، مطار ميونخ الدولي ، مطار فرانكفورت ، مطار دوسلدورف ، مطار برلين براندنبورغ flughafen ber.

وقوف السيارات

يتوفر نظام توجيه إلكتروني لوقوف السيارات للركاب لتسهيل وقوف السيارات في مباني مطار نورنبيرغ المانيا الدولي. هناك ما مجموعه ثلاثة مرائب وقوف السيارات المغطاة ، والتي تقع مباشرة أمام مستوى المغادرة بمبنى الركاب. موقف السيارات متعدد الطوابق P1 متاح بشكل أساسي للمسافرين من رجال الأعمال ولمواقف الخدمة.

يمكن العثور على أماكن وقوف السيارات المخصصة للعطلات والمعاقين في مواقف السيارات متعددة الطوابق P2 و P3. منطقة وقوف السيارات P5 غرب المدخل متاحة لوقوف السيارات لفترات قصيرة. يتم حجز أماكن وقوف السيارات للموظفين مباشرة على طريق الوصول ، بعيدًا قليلاً عن مطار نورنبيرغ (المنطقة P6).

مناطق وقوف السيارات P7 و P31 ، والتي تقع أيضًا إلى الغرب من المدخل ، مخصصة لقضاء العطلات. أماكن وقوف السيارات في منطقة وقوف السيارات P12 هي الأبعد عن المبنى. مخصص لما يسمى وقوف السيارات الذكية والعطلات. بشكل عام ، جميع مناطق وقوف السيارات متصلة بالطرق وتؤدي مباشرة إلى المبنى.

الذهاب الى مطار نورنبيرغ المانيا بالسيارة

يمكن الوصول إلى مطار نورمبرغ مباشرةً بالسيارة عبر Flughafenstraße. يتصل هذا بشارع Marienbergstraße القريب ، والذي يضمن مواصلات جيدة. من هنا ، يتجه الركاب غربًا إلى الطريق الفيدرالي B4 وشرقًا إلى ضواحي نورمبرغ.

من هنا ، يمكن للمسافرين الوصول إلى الطريق الفيدرالي B2 عبر ما يسمى Bierweg. يمكن الوصول إلى الطريق السريع A3 هنا أيضًا. هذا يعني أن المطار متصل جيدًا عبر الطريق السريع A3 بين فرانكفورت ونورمبرغ.

مزيد من المعلومات حول مطار نورنبيرغ المانيا

تقدم شركة Germantransfer خدمة نقل المطار الخاصة إلى مطار نورنبيرغ. يمكن حجز خدمة النقل مسبقًا على موقع المطار. للمسافرين الذين لديهم رحلة أطول ، يقدم مشغل المطار خدمة Park، Sleep and Fly. يمكن للمسافرين تسجيل الوصول في المساء قبل المغادرة ، وقضاء الليل في فندق المطار وبدء إجازتهم في اليوم التالي.

كما يصف مطار نورنبيرغ البافاري نفسه على صفحته الرئيسية بأنه مطار تجربة. لأنه يوجد هنا ، على سبيل المثال ، شرفة مراقبة توفر إطلالة مباشرة على المدرج وتعد بأن تكون قادرًا على تجربة سحر المطار عن قرب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم جولات في المطار ، حيث يمكن للمجموعات أيضًا الاقتراب مباشرة من الطائرات التي تقلع وتهبط.

وفي الختام عزيزي القارئ. تم افتتاح مطار نورنبيرغ المانيا في أبريل 1955. في الستينيات والتسعينيات ، تم تطوير المطار بنشاط وحقق تقدمًا كبيرًا. اليوم هو ضمن قائمة أكبر مطارات ألمانيا الدولية.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى