تعرف على أقرب مدرسة سواقة عربية في برلين والالتحاق بها للحصول على رخصة قيادتك

Advertisement

هل تسكن في برلين وترغب في الحصول على رخصة قيادتك (دراجة نارية ، سيارة ، شاحنة)؟ هناك حوالي 20 مدرسة سواقة عربية في برلين لتعليم قيادة السيارات بالقرب منك حيث يمكنك أخذ دروس في القيادة. تابع قراءة المقال لمعرفة التفاصيل.

كما يوجد حوالي 600 مدرسة لتعليم قيادة السيارات في برلين . في كل عام ، يسجل ما يصل إلى 38000 من سكان برلين في واحدة منها للحصول على رخصة القيادة

Advertisement
.

مدرسة تعليم القيادة Nuray Kreuzberg

إذا قمت بالتسجيل كطالب في هذه المدرسة ، يمكنك النجاح فقط. يمكنك الحصول على رخصة القيادة في المانيا الخاصة بك ، ولكن بالطبع هناك خدمات أخرى أيضًا. تُعقد الدروس النظرية خلال الأسبوع في مدرسة Boppstraße 9 لتعليم قيادة السيارات في برلين 10967.

تاريخ ومواعيد افتتاح مدرسة نوراي من أجل تعليم السواقة وقيادة السيارات إيجابي ومريح للغاية. يمكن لمدارس تعليم القيادة الأخرى أن تصل فقط بالساعة ، ويومين فقط في الأسبوع.

يمكن دائمًا العثور على شخص ما هناك. يمكنك الاتصال بفرع Boppstraße 9 من الساعة 8.30 صباحًا حتى 6 مساءً.

لذلك إذا كان لديك أي أسئلة ، فسيكونون هناك لمساعدتك. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديد ساعات العمل بحيث يمكنك التسجيل بين الساعة 10:30 صباحًا و 2 مساءً أيام السبت.

بالإضافة إلى ذلك ، تختلف أسعار الدورات في مدرسة نوراي لتعليم قيادة السيارات ، كما تختلف الدورات أيضًا. لذلك ، من الأفضل الاتصال شخصيًا والنظر حولك حتى تزيد احتمالية الاستفسار عن التكلفة.  رقم الهاتف 30/61671337 (0) 49+. اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية | كل اسئلة رخصة القيادة محدثة باستمرار.

مدرسة تعليم القيادة DILEK Tirkes GmbH

في هذه المدرسة DILEK Tirkes GmbH ستجد أكثر من مجرد مدرسة لتعليم قيادة السيارات. أكثر من 20 عامًا من الخبرة التدريبية في رخصة القيادة في المانيا من الفئة A (دراجة نارية) والفئة B (سيارة / مركبة). كل يوم سبت ، يمكنك أن تأخذ دورة الإسعافات الأولية الخاصة بك في مدرسة القيادة في نفس المدرسة. اقرأ أيضاً: فئات رخصة القيادة في المانيا ومعلومات مفصلة عن كل فئة ولمحة عن التكاليف وكيفية استخراج الرخصة.

كذلك ، سيعملون أيضًا على معالجة تسجيلك في Bürgeramt. ثم إن لديك الفرصة لاختيار مدرب قيادة بنفسك ، وإذا لم تكن راضيًا عن مدرسة القيادة الحالية سيساعدوك على تغيير مدرسة القيادة الخاصة بك.

في غرف المدرسة المصممة بشكل مريح والمفروشة بشكل جميل ، يمكنك تعلم الدروس النظرية مع مدرب القيادة لدى المدرسة حتى أربع مرات في الأسبوع. إذا كنت لا تستطيع دائمًا فعل ذلك ، فلا مشكلة. من خلال تطبيق النظري التي تملكه المدرسة ، يمكنك الدراسة أينما كان لديك الوقت.

يمكنك تحديد مستوى معرفتك في محاكاة الامتحان المجاني. سيساعدك مدربون القيادة المتمرسون على تحويل نقاط الضعف لديك إلى نقاط قوة. ومساعدتك في الحصول على رخصة قيادة بسرعة ، والأهم من ذلك أنها رخيصة الثمن.

العنوان : Schulstrasse 11، 13347 Berlin-Wedding. بين محطتي مترو الأنفاق Leopoldplatz و Nauener Platz وبالتالي يمكنك الوصول عبر خطوط مترو الأنفاق U6 و U9. في محطة حافلات Maxstraße ، يمكنك ركوب خطوط الحافلات 247 و 327 مباشرةً. رقم هاتف: 46600006 030.

مدرسة سواقة عربية في برلين Exakt GmbH

تقع مدرسة تعليم القيادة Exakt GmbH في قلب مدينة نويكولن. وفي موقع مركزي جدًا بين Karl-Marx-Straße و Sonnenallee.

 

 

 

 

 

نظرًا للأسعار الرخيصة والعادلة ، فمن الممكن لكل من يريد الحصول على رخصة قيادة في المانيا. كما يتم تقديم الدورات باللغات الألمانية والإنجليزية والعربية والتركية ويمكنك حتى الحصول على درسين مجانيين في القيادة!

مدرسة تعليم القيادة Aktas Gotzkowskystr

رقم الهاتف مدرسة تعليم القيادة Aktas – Gotzkowskystr:

(030) 30208727

 

 

اقرأ أيضاً: سحب رخصة القيادة في المانيا | وما هي الغرامة وحكم القيادة بدون رخصة وبرنامج معرفة المخالفات.

مدرسة تعليم القيادة Toptamis GmbH Schöneberg

مدرسة القيادة Toptamis GmbH مباشرة في الساحة البافارية. لتعليم القيادة في برلين شونبيرج لأكثر من 15 عامًا.

 

 

سثساعدك في الحصول على رخصة قيادة من الفئة ب. أقنع نفسك وقم بترتيب استشارة في المدرسة لتعليم القيادة مباشرة في Bayrischer Platz في Schöneberg.

المركبات الحديثة التي يتم صيانتها جيدًا ومدربي القيادة المدربين جيدًا ودروس متعددة اللغات أهمها اللغة العربية.

مدرسة سواقة عربية في برلين T Damm Tempelhof Schöneberg

ساعات العمل T-Damm – Tempelhof-Schöneberg: الإثنين ، من الساعة 14:00 حتى الساعة 19:00. يوم الثلاثاء ، من الساعة 14:00 حتى الساعة 19:00.

الأربعاء، من الساعة 14:00 حتى الساعة 19:00. يوم الخميس، من الساعة 14:00 حتى الساعة 19:00. يوم الجمعة، من الساعة 14:00 حتى الساعة 18:00. السبت والاحد ، مغلق. كذلك ، الأوقات النظرية يوم الثلاثاء والخميس.

كما أن رقم الهاتف T-Damm – Tempelhof-Schöneberg مدرسة تعليم القيادة: 0307516016.

مدرسة سواقة عربية في برلين Performance Fahrschule GmbH Eichborndamm

كانت مدرسة Performance Driving School بالقرب منك منذ أكثر من 13 عامًا. يسهل الوصول إلى فروع المدرسة من خلال S-Bahn (Wollankstr) و U-Bahn (Franz Neumann Platz) و U-Bahn & S-Bahn (Wittenau) كذلك ، بالحافلة أيضاً.

مع مدربي القيادة المؤهلين الذين يشاركون بانتظام في تدريب إضافي ، يمكن أيضًا جلب رخصة قيادة ألمانيا واختبار القيادة بنجاح. يمكن تدريبك في برلين رينكيندورف وبرلين بانكوف وبرلين ويدينج وويتيناو. بـ 196 الرقم الرئيسي الجديد لسائقي الدراجات النارية.

بالطبع يتم تقديم العرض الخاص الضخم في مدرسة القيادة الخاصة. ركوب الدراجات النارية بدون اختبار ممكن من 479 يورو. من خلال قسيمة التعليم من مركز العمل ، يمكنك القيام بالتدريبات الخاصة بك كساعي بريد سريع وبريد سريع وسائق توصيل مجانًا ، بما في ذلك رخصة قيادة فئة B / BE.

هذا من خلال شهادة AZAV الخاصة بالمدرسة ، الصادرة عن DEKRA ، ممكن. حتى السائقين في الفترة التجريبية الذين تلقوا طلبًا لحضور الندوة المتقدمة يمكنهم الاحتفاظ برخصة قيادتهم من خلال المشاركة في ندوة ASF في فروع المدرسة في Reinickendorf أو Pankow أو Wedding. طبعاً هناك المزيد من المدارس العربية تابع قراءة المقال.

مدارس تعليم السياقة في المانيا باللغة العربية

لسهولة الاختيار ، جمعنا لك أكثر من مدرسة سواقة عربية في برلين مع الروابط وهي كالتالي:

كذلك ، هناك تعليم قيادة السيارات فى برلين مدرسة حبيب ، أبو كف لتعليم قيادة فى برلين/ ألمانيا. كما أن ساحات تعليم القيادة في برلين ، ساحات تعليم القيادة في المانيا معظمها يقع داخل المدرسة. اقرأ أيضاً: أسئلة الفحص العملي لشهادة السواقة الالمانية .

وفي الختام عزيزي القارئ. تبلغ تكلفة دروس القيادة للتدريب مع ناقل الحركة اليدوي في مدرسة سواقة عربية في برلين ، 45 يورو لكل 45 دقيقة وسعر الدرس 45 دقيقة في مجال القيادة الخاصة هو 50 يورو. للتدريب باستخدام سيارة أوتوماتيكية ، فإن تكلفة التدريب على القيادة والمحركات الخاصة أكثر قليلاً طبعاً يختلف هذا السعر من مدرسة لأخرى.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version