دروس تعلم اللغة الألمانيةتطبيقات موبايل هامة في ألمانيا

أفضل 5 من قاموس الماني انجليزي بدون انترنت

Advertisement

قد لا تكون اللغة الالمانية مألوفة لمتحدثي اللغة الإنجليزية مثل الإسبانية ، لكنها لا تزال واحدة من أسهل اللغات للتعلم. قد نحتاج الى قاموس الماني انجليزي لإكمال ثقافة الكتابة والقراءة للحصول على معنى واضح للكلمات المختلفة.

Advertisement

يعتمد معظم الناس على قواميس الإنترنت للحصول على معنى واضح للكلمات المختلفة التي يصادفونها عند القراءة. ومع ذلك ، نظرًا لوجود العديد من القواميس على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى معرفة القاموس الذي يجب استخدامه في سيناريوهات مختلفة.

تتميز معظم القواميس على الإنترنت اليوم بالجودة العالية وستترجم معظم الكلمات وحتى العبارات دون أي عوائق. ولكن نظرًا لأنه لا تزال هناك اختلافات رئيسية من حيث التصميم والنتائج والميزات الأخرى ، يمنحك هذا المقال نظرة عامة لأفضل قواميس الألمانية الإنجليزية على الويب. اقرأ أيضاً: تعلم اللغة الالمانية | ما هي مستويات اللغة الألمانية ، افضل 5 تطبيقات ترجمة الماني انجليزي – انجليزي الماني لمتعلمي اللغة الالمانية.

قاموس Dict.cc

تم إنشاء Dict.cc بالفعل من قبل مطور ألماني. على هذا النحو ، فإنه يترجم جيدًا من الإنجليزية إلى الألمانية. كما أنه يعمل مع أكثر من أربعين لغة أخرى. تتضمن بعض الميزات الأخرى دعمًا كاملاً في وضع عدم الاتصال ، وواجهة مستخدم بسيطة ، ومرادفات ، وبحث تلقائي ، ونطق صوتي ، والمزيد. يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات ، لكن الإصدار الاحترافي لا يحتوي على إعلانات.

هذا إلى حد بعيد أحد القواميس الألمانية الإنجليزية المفضلة على الإنترنت. ليس لديها الكثير من الاشعارات ، قد يكون التصميم قديمًا نوعًا ما ، لكن قوته الحقيقية تكمن في النتائج وهو قاموس ناطق وصوتي ، والتي تتضمن العديد من العبارات الاصطلاحية والمصطلحات من مجموعة متنوعة من المجالات وهو يعد كمدرب للمفردات.

نظرًا لأن كل مستخدم يمكنه المساهمة ، يصحح ويتحقق من الترجمات ، فإن موقع ict.cc يشبه ويكيبيديا القواميس اللغة الالمانية الإنجليزية: مفتوح وسريع وقائم على المجتمع. لكن لا تأخذ كلامي على محمل الجد.

لتحميل التطبيق iOS ، تنزيل التطبيق Android. اقرأ أيضاً: افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني – الماني عربي بدقة واحترافية عالية مع التحميل.

قاموس الماني انجليزي Dict.leo.org

من حيث الميزات والجودة ، فإن هذا يشبه إلى حد كبير dict.cc ، لذلك قد يكون الأمر مجرد مسألة تفضيل – يعتمد بعض المعلمين في التدريس الألمان ليو ، والبعض الآخر Dict.cc. قد لا يعرض Leo دائمًا العديد من النتائج مثلict.cc ولكن إحدى الميزات الرائعة هي أن النتائج تتضمن إدخالات الى المنتدى التي تناقش الكلمة التي تم الاستعلام عنها والتي تساعد أحيانًا في توضيح بعض الفروق الدقيقة لمعنى الكلمة.

يتمتع Leo المجاني بمجتمع نشط للغاية ويستحق المنتدى دائمًا الزيارة عندما تتعثر في العثور على ترجمة. ميزة أخرى لطيفة هي أنها تظهر لك كلمات متشابهة إملائيا في صفحات النتائج. في الآونة الأخيرة ، بدأ Leo أيضًا في تقديم دورات تعلم اللغة الالمانية وغيرها مدفوعة الأجر (تتوفر نسخة تجريبية مجانية)  ، والتي قد تكون مفيدة للمبتدئين.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

يحتوي قاموس LEO الصوتي على تعريفات وجداول تصريف الأفعال والنطق وقواعد اللغة الالمانية وحتى أصل الكلمات. كما يعرض لك بعض الكلمات المشابهة للكلمة التي تبحث عنها. LEO Dictionary هو قاموس قوي مدرب للمفردات يدعم ثماني لغات أخرى بالإضافة إلى اللغة الألمانية. من بين هذه اللغات نذكر التالي: الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الصينية ، الروسية.

لتحميل التطبيق iOS ، تنزيل التطبيق Android. اقرأ أيضاً: كيفية اختيار القاموس العربي الالماني المناسب لك.

قاموس Bab.la

bab.la هو مصدر عظيم لمتعلمي اللغة الألمانية. لا يقدم فقط قاموسًا مجانيًا على الإنترنت ولكن أيضًا كتاب تفسير العبارات الشائعة مع أمثلة على استخدام الكلمات واللغة. على عكس القواميس الأخرى على الإنترنت ، لا توفر bab.la ترجمات بسيطة للكلمات فحسب ، بل توفر أيضًا أمثلة على الجمل والتعبيرات المستخدمة بشكل متكرر وحتى الترجمات الاحترافية لنصوص كاملة.

كما يمتلك bab.la تصميمًا نظيفًا وأنيقًا حقًا ، وفيما يتعلق بالعرض التقديمي ، فمن المحتمل أن يكون أحد الأشياء المفضلة لدى الكثيرين. من السهل جدًا التنقل في نتائج البحث وتأتي دائمًا مع المرادفات والأمثلة والسياق. اقرأ أيضاً: القاموس الالماني Duden مع ذكر لأشهر القواميس الالمانية المنتشرة حالياً.

قاموس الماني انجليزي Pons.com

تم توفير هذا القاموس الألماني-الإنجليزي عبر الإنترنت بواسطة Pons ، وهو ناشر ألماني شهير للقواميس تم تأسيسه في عام 1978. تمامًا مثل منشوراتهم الورقية ، يتميز قاموس Pons على الإنترنت بتصميم نظيف للغاية وترجمات قوية.

إحدى الميزات المفضلة لدى الكثيرين هي أنها تعرض “أمثلة على الاستخدام” ، أي أمثلة واقعية فعلية حول كيفية استخدام الكلمة أو العبارة في اللغة الالمانية على مواقع الويب.

لتحميل التطبيق iOS ، تنزيل التطبيق Android. اقرأ أيضاً: ترجمة الماني عربي مع افضل برنامج من جوجل للترجمة كيفية التحميل وما هي المميزات.

قاموس Linguee.com

أخيرًا وليس آخرًا ، أرغب في ذكر قاموس الماني انجليزي linguee الذي يختلف قليلاً لأنه بالمعنى الدقيق للكلمة ليس قاموسًا ولكنه محرك بحث للترجمات. يمكنك أيضًا استخدامه للبحث عن الكلمات البسيطة ولكن تكمن قوته الحقيقية في البحث بواسطة قاعدة بيانات واسعة من الترجمات.

على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب يحتوي على إصدارات متعددة اللغات غير اللغة الالمانية ، فسيعرض لك Linguee جملتين تتضمنان استفسارك جنبًا إلى جنب. عندما تواجه صعوبة في ترجمة كلمة معينة في سياقها ، سيوضح لك Linguee كيف يقوم الآخرون بترجمتها قبل حلها.

لتحميل التطبيق iOS ، تنزيل التطبيق Android. اقرأ أيضاً: الترجمة من العربية الى الالمانية بشكل فوري ومجاني ومن دون انترنت من خلال هذا التطبيق.

وفي الختام عزيزي القارئ. ما هو افضل قاموس الماني انجليزي لديك؟ وهل تفضل الإصدارات عبر الإنترنت أو التطبيقات أو الإصدارات الورقية؟ شاركنا تجربتك في التعليقات للإفادة.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى