الحياة في المانيا

عروضات بوكو POCO في المانيا ومعلومات عن هذه الشركة

Advertisement

بوكو POCO هي عبارة عن شركة بيع أثاث بالتجزئة تعمل في جميع أنحاء ألمانيا وأوروبا. تقدم متاجر POCO التي تزيد عن 100 متجر اقوى عروضات بوكو في فترات زمنية معينة ولها مقر في مدينتي بيرجكامن Bergkamen و هارديغسين Hardegsen والعديد من المستودعات الإقليمية.

Advertisement

تاريخ بوكو في المانيا

في البداية ، وفي عام 1972 – أسس Rainer Wunderlich مجال السجاد Harste. في منتصف الثمانينيات ، تم بيع السجاد وورق الحائط والدهانات والستائر والأثاث والأدوات المنزلية في 14 فرعًا. كذلك ، في العام 1986 – تم تقسيم المجال إلى Carpet Domain Harste (اليوم Tedox) وأسواق تأثيث المجال.

وفي العام 1989 – أسس بائع التجزئة بيتر بولمان POCO (Pohlmann & Co). حيث تم افتتاح السوق الأول تحت شعار “العيش الجميل مقابل القليل من المال”في Ahlen. في العام 2003 – تم افتتاح أول متجر POCO خارج ولاية شمال الراين وستفاليا في هانوفر.

كما تم دمج POCO في الأول من يناير عام 2008 ، مع 34 متجرًا للأثاث من علامة النطاق التجارية و 25 متجرًا للعلامة التجارية Möbelix. حيث كان يعمل حوالي 5000 موظف في المجموعة ، والتي أعيدت تسميتها بـ POCO -domain-Holding ، لتولد مبيعات بقيمة 800 مليون يورو. تم الابحار إلى عالم الانترنت في العام 2012 حيث افتتح المتجر الالكتروني.

تم إغلاق جميع متاجر الأثاث بوكو POCO البالغ عددها 125 في ألمانيا في عام 2020 – استجابةً لجائحة كوفيد-19 ، ليستمر المتجر عبر الإنترنت ومراكز خدمات العملاء. وفي العام 2021 ، بعد العديد من التأجيلات خلال جائحة كوفيد-19 ، افتتح متجر بوكو POCO في فرانكفورت / أودر في 5 يونيو 2021. ليعيد فتح أبوابه في سوق Lüdinghausen في 31 يوليو 2021.

عروضات بوكو المانيا

يرغب الكثير في معرفة عروضات بوكو الحقيقة التي تركز على المنتجات الرخيصة قدر الإمكان ، ولكنها عالية الجودة. حيث يظهر كتيب متجر الأثاث POCO مرة واحدة في الأسبوع.

يمكنك العثور على اطارات للسرير بأقل من 100 يورو ، أو أرائك زاوية رخيصة مقابل 250 يورو فقط. كما يمكنك العثور على أدوات المطبخ الكاملة ، من الشفاط للميكروويف ، في مجموعة POCO. كذلك ، غرفة المعيشة مفروشة كاملةً مع طاولة للتلفزيون والأريكة. لا تنسى الخزائن والطاولات والمصابيح بجميع الاختلافات والألوان.

كما تتوفر أيضًا أغطية للأرضيات كالخشبية أو الفينيل أو السجاد الكلاسيكي في POCO ، وبعضها بأسعار منخفضة للغاية. كذلك ، تشمل المنتجات الأخرى الملفتة للنظر التي يتم تقديمها بانتظام في كتيب بوكو POCO ، بالإضافة إلى العديد من العناصر الأخرى: الثلاجات ، والمواقد ، والخزن بأدراج ، والكراسي بذراعين. اقرأ أيضاً: عروض بوكو المانيا في يوم التخفيض العالمي الجمعة السوداء 2021.

حالياً من عروضات بوكو خصم 20٪ على كل شيء على سبيل المثال ، برادات ، سجاد ، موكيت والعرض ساري المفعول حتى 01.10.2021. لمزيد من التفاصيل انقر هنا.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

العمل في بوكو المانيا

الشركة ترحب بأي شخص يرغب في المشاركة ولديه روح الفريق في POCO. سواء كان حاصلاً على درجة أكاديمية أو دبلوم ثانوي مؤهل ، سواء كان صغيرًا أو كبيرًا ، فالشركة على حد زعمها لا تعرف أي عوائق. من المبتدئين إلى الوافدين الجانبيين إلى المديرين ذوي الخبرة ، وتمكّن جميع المتقدمين من البدء بنهج مصمم خصيصًا.

يعمل حاليًا أكثر من 8000 موظف في أكثر من 125 سوقًا في جميع أنحاء جمهورية المانيا الاتحادية. مع حجم مبيعات بلغ 1.6 مليار يورو في عام 2018 ، تعد الشركة واحدة من أكبر المزودين الألمان في قطاع العمل الالماني.

التدريب المهني في POCO

كذلك في مجال التدريب المهني تقدم حوالي 400 اوسبيلدونغ سنويًا. تعتمد المكافأة على سنوات التدريب المختلفة. في السنة الأولى من التدريب المهني ، يكون بدل التلمذة المهنية 750 يورو ، وفي السنة الثانية من التلمذة الصناعية 850 يورو وفي السنة الثالثة من التدريب المهني 950 يورو. على سبيل المثال ، رئيس قسم في Poco يكسب حوالي1.927 €.

رأي العمال في POCO

وفي الجهة المقابلة ، وفي رد احد العمال: العمل في بوكو ليس دائم. تقنعك إدارة الفرع بأنك عديم القيمة وأنك تتحمل اللوم على قلة عدد المشتريات. والعمل ليس هو محل تقدير من قبل الإدارة. لا يمكن للمرء أن يعيش على الراتب الأساسي ويتم استجواب العمولة باستمرار من قبل الإدارة.

كذلك ، قام أكثر من 400 موظفًا بتقييم صاحب العمل بمتوسط ​​3.0 نُقَط على مقياس من 1 إلى 5. اقرأ أيضاً: ميديا ماركت في المانيا | معلومات هامة عن عروض مميزات منتجات سر النجاح في Mediamarket.

كيف يمكنني الطلب من POCO

يمكنك حجز العديد من العناصر في المتجر عبر الإنترنت قبل زيارة أحد المتاجر واستلامها من متجر POCO الذي تريده في غضون 3 أيام. أو اذا كان لديك أي أسئلة حول الطلب عبر الإنترنت يمكنك الاتصال بالخط الساخن للعملاء على 26665 76 0800 من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

بدلاً من ذلك ، يمكنك إرسال رسالة باستخدام نموذج الاتصال الخاص بالشركة أو إرسال بريد إلكتروني إلى onlineshop @ poco .de. أما بالنسبة لخيارات الدفع من POCO فتتم عن طريق الدفع نقدا ، تحويل مصرفي فوري ، الدفع ببطاقة الائتمان ، الدفع عن طريق PayPal.

وفي السياق ، من المقرر أن تبدأ الجمعة السوداء في بوكو أو Black Friday Poco في 27 نوفمبر ونتوقع أن يتم تمديده خلال عطلة نهاية الأسبوع بأكملها. من المحتمل أن يتم تطبيق العروض الترويجية في اثنين الانترنت Cyber ​​Monday أيضًا.

وفي الختام عزيزي القارئ. عروضات بوكو تعطي الشركة إحساسًا داخليًا قويًا بالمسؤولية. على سبيل المثال ، POCO هي راعية حملة “كل طفل له سريره الخاص” التي تديرها الجمعية الغير ربحية Kinderlachen e. وتمول بشكل أساسي المُعِدَّات المفقودة. وبدعم من الجمعية ، تقدم الشركة بعضًا من نجاحها لفقراء المجتمع.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى