الشراء عن طريق الأنترنت في ألمانيا

طريقة الشراء من امازون المانيا Amazon.de مع شرح كيفية التسجيل واضافة عنوانك الحالي

Advertisement

طريقة الشراء من امازون المانيا Amazon.de تتم بالانتقال مباشرة إلى موقع ويب أو تطبيق يدعم تسجيل الدخول باستخدام amazon. واختيار الموقع مع Amazon.de.

الذي يمكنك من تحديد المنتج الذي تريده وإضافته إلى سلة التسوق بعد إدخال معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور التي حددتها عند التسجيل على موقع Amazon.com

Advertisement
الأمريكي وإجراء عملية شراء. لا تحتاج إلى تقديم أي بيانات إضافية باللغة الألمانية. اقرأ أيضاً: امازون المانيا فليكس | شروط العمل مميزات amazon.

امازون

أمازون هو أكبر متجر إلكتروني في العالم وله مكاتب في 10 دول. مجموعة متنوعة من المتجر لديها كل شيء من الإبرة إلى الأثاث. يقع المقر الرئيسي للشركة في سياتل في ولاية واشنطن الأمريكية ، بينما يقع المقر الرئيسي للشركة الأوروبية والمقر الإداري في لوكسمبورغ.

إن وفرة البضائع والواجهة الواضحة والتسليم السريع وعدم وجود منتجات مزيفة ودعم العملاء الودودين مع الزبائن جعلت هذا المتجر هو الأكثر شعبية في مجال التسوق عبر الإنترنت. لمعلومات أكثر اقرأ : كيفية الشراء من امازون المانيا Amazon.de وطريقة التسجيل خطوة بخطوة.

طريقة البحث عن المنتج في امازون المانيا Amazon.de

تعتبر عملية البحث البديهية في امازون الالماني بسيطة للغاية ويمكن إجراؤها بثلاث طرق.

1. البحث عن طريق فئة المنتج

إذا كنت ترغب في رؤية جميع عروض فئة معينة موجودة على الموقع ، فيمكنك تحديد القسم المطلوب على صفحة Amazon الرئيسية في حقل Alle Kategorien. كل مجموعة لها مجموعة فرعية خاصة بها. نذهب إلى أسفل القائمة إلى المجموعة التي نحتاجها.

2. البحث عن طريق اسم المنتج

إذا كنت تعرف الاسم المحدد للعنصر أو رقم المقالة الخاص به ، فيمكنك ببساطة إدخاله في شريط بحث Suche في صفحة امازون المانيا Amazon.de الرئيسية والنقر فوق Los (بحث). يجب أن تكون لغة الطلب المدخلة  هي الألمانية.

في أغلب الأحيان ، سيقدم المتجر قائمة منسدلة تحتوي على نصائح للأقسام حيث ننظر إلى المنتج الذي نحتاجه ، ونختار وننتقل إلى الصفحة التي تحتوي على النتائج.

هناك الآلاف من المقترحات ، ومن أجل اختصار القائمة ، نستخدم لوحة التصفية على اليسار ، وهناك نختار النموذج واللون والحجم ومواد التصنيع ، وبالتالي نقطع الاقتراحات غير المثيرة للاهتمام.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

3. البحث عن طريق اسم العلامة التجارية

إذا كنت ترغب في العثور على منتج لعلامة تجارية معينة ، فأدخل اسم العلامة التجارية ، على سبيل المثال ، Naturino ، في مربع بحث Suche وحدد الفئة المطلوبة على اليسار ، على سبيل المثال ، Damen Schuhe أو Kinder Schuhe.

في لوحة الفلتر على اليسار ، نحدد أيضًا خصائص المنتج الذي نحتاجه (على سبيل المثال ، الحجم أو اللون). ستعيد أمازون جميع المنتجات التي تطابق معاييرك. اقرأ أيضاً: سوق امازون المانيا | معلومات عن المنصة المهيمنة على السوق العالمي والاوربي.

طريقة الشراء من امازون المانيا Amazon.de

هناك العديد من طرق الشراء من امازون الألمانية. لكن سنشرح الطريقة الأكثر شيوعاً بعيداً عن الشراء من خلال وسطاء أو عنوان افتراضي بعمولة. فإذا كنت مسجلاً بالفعل في أمازون ، فيمكنك البدء في التسوق مباشرة باتباع الخطوات التالية:

1. اختيار المنتج

بعد اختيار المنتج المطلوب نضعه في عربة التسوق ، نذهب إلى صفحة خصائصه للتحقق من كل التفاصيل والتأكد من أن المنتج مناسب.

حدد Farbe (Color) ، في نافذة Grosse (الحجم) – الحجم المطلوب وانظر إلى Preis (التكلفة) ، وإذا كان كل شيء يناسبك ، ضع المنتج في السلة ، زر In den Einkaufswagen (إضافة إلى السلة). تذكر أن تكلفة المنتج نفسه يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على لونه وحجمه.

2. عنوان التسليم

اذهب إلى عربة التسوق لمزيد من الدفع ، انقر على زر Zur Kasse gehen (اذهب إلى أمين الصندوق). إذا لم تقم بإدخال عنوان شحن حتى الآن ، فأنت بحاجة إلى إضافته في امازون المانيا .

3. الدفع

لإكمال عملية الشراء ، يجب عليك إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك. نختار قسم Kreditkarten (بطاقة الائتمان) في الصفحة وأدخل تفاصيل بطاقتك المصرفية. في الصفحة التالية ، نحدد لأمازون ما هي عملة بطاقتك ، لهذا ، من القائمة المنسدلة تحت زر Kartenwahrung ausswalen ، حدد القيمة المطلوبة واضغط على زر Weiter مرة أخرى للانتقال إلى الصفحة التالية.

الخيار الأسلم لطريقة للدفع على أمازون هو الأجر بعد تلقي فاتورة أو بإصدار تفويض الخصم المباشر. … لذلك ، إذا أمكن ، يجب أن تعطي الأفضلية للدفع عن طريق الفاتورة أو الخصم المباشر.

4. عنوان الفواتير

للدفع في أمازون ، هذا هو عنوان إقامتك الحقيقي الذي تم إصدار بطاقتك المصرفية من أجله. عادة ، بعد إدخال بطاقة جديدة في الملف الشخصي ، يتم إجراء “دفع الإذن” – يتم حظر 1 يورو على البطاقة ، وبعد مرور بعض الوقت يصبح هذا المبلغ متاحًا مرة أخرى.

في المرحلة الأخيرة من عملية الشراء ، يتم نقلك إلى نموذج تأكيد الطلب ، ونتحقق من عنوان التسليم وعنوان الدافع والمنتج المطلوب وكميته والمبلغ الإجمالي. وإذا كان كل شيء صحيحًا ، فانقر – Jetzt kaufen ، الآن اكتمل الشراء الذاتي لطلب عنوان افتراضي في ألمانيا. اقرأ أيضاً: فيزا امازون amazon card

تسجيل حساب في متجر امازون المانيا Amazon.de

إذا لم يكن لديك حساب في المتجر بعد ، فأنت بحاجة إلى التسجيل. لتكملة اجراءات طريقة الشراء من امازون المانيا إذا لم تكن معتادًا على اللغة الألمانية ، يمكنك استخدام Google Chrome أو التبديل إلى اللغة الإنجليزية او العربية. سيقوم هذا المتصفح بترجمة الصفحة على الفور ، وهو أمر مريح للغاية.

إنشاء حساب في امازون المانيا Amazon.de

بعد ذلك ، ندخل البيانات الشخصية. نشير إلى رقم الهاتف حسب الرغبة ، حيث لا يتم توفير الرسائل القصيرة أو المكالمات من المتجر لأرقام الهواتف غير المسجلة في ألمانيا. انقر فوق الزر Konto anlegen (إنشاء حساب).

الصفحة – Mein Konto (حسابي) هي الحساب الشخصي للعميل في متجر Amazon . للتسوق في هذا المتجر ، ستحتاج إلى الأقسام الثلاثة الأولى.

في قسم Bestellungen (الطلبات) ، يتم تخزين معلومات حول طلباتك ، وهنا نلقي نظرة على تاريخ عمليات الشراء المكتملة ، وقائمة الطلبات الحالية ، والمراسلات مع البائعين.

يحتوي قسم Zahlung & Gutschein في القائمة (الدفع والقسيمة ) على معلومات حول معلومات الفواتير الخاصة بك وشهادات الهدايا وبطاقات Amazon.

اضافة عنوان في Amazon.de

من أجل إجراء عمليات شراء مستقلة لعنوانك في ألمانيا. نقوم بإضافته إلى حساب Amazon الخاص بك كعنوان توصيل. لذلك ، اضغط على الرابط النشط Neue Adresse hinzufügen (أضف عنوانًا جديدًا). وانتقل إلى الصفحة التي تحتوي على التسجيل شكل لعنوانك الافتراضي.

Advertisement

يمكن أن يقدم المتجر نسخته الخاصة من العنوان ، وسيكون كلا الإصدارين من العنوان صحيحين. لذلك ، نضغط الآن على الزر Speichern und weiter (التأكيد والمضي قدمًا) ، وبالتالي تأكيد عنوان الصحيح.

انتقل إلى الخطوة التالية ، حيث نرى عبارة Ihre Adresse wurde erfolgreich hinzugefügt (تم حفظ عنوانك بنجاح) ، مما يعني أنك مسجل في متجر Amazon.de وقد حفظت عنوانك في ألمانيا كعنوان التسليم الخاص بك في حساب امازون المانيا Amazon.de . تهانينا! يمكنك الشراء.

بعد التسجيل ، سيكون لديك حق الوصول الكامل إلى عربة التسوق الخاصة بك ، وقائمة الرغبات ، وخيارات الدفع والتسليم ، وسجل الطلبات ، وإعدادات النقرة الواحدة.

امازون برايم Amazon Prime

يزودك امازون برايم Amazon Prime ببعض الخدمات المفيدة ، مثل الشحن المجاني المتميز ، والذي يتيح لك استلام البضائع كما يجب أن تكون في غضون 24 ساعة أو 48 ساعة كحد أقصى للاستلام.

بالإضافة إلى هذه الخدمة الممتازة أمازون برايم Amazon Prime مزايا أخرى: خدمات مثل سماع الموسيقى ومشاهدة افلام امازون برايم بشكل أساسي على الأجهزة المتوافقة (مثل الهواتف المحمولة والشاشات الذكية) لا حاجة للشراء إذا كان المشترك يملك Amazon Prime.

Amazon Prime هي خدمة إضافية من عروض امازون المدفوعة عملاق التسوق عبر الإنترنت. بحيث يمكنك الاشتراك في أمازون برايم Amazon Prime بدفع 69 يورو كل سنة. كما يمكنك دفع هذا المبلغ على أقساط ، ويمكنك أيضاً أن تدفع مبلغًا مقطوعًا قدره 7.99 يورو كل شهر. من الممكن وقف الخدمة في أي وقت.  اقرأ أيضاً: تنزيل برنامج امازون Amazon مجانا للاندرويد وللايفون.

وفي الختام عزيزي القارئ. يوجد في ألمانيا الآن العديد من المراكز اللوجستية التابعة لمتجر امازون المانيا – في جرابن ، بالقرب من أوغسبورغ ، باد هيرسفيلد (مركزان لوجيستيات) ، لايبزيغ ، راينبرغ ، فيرن ، فورتسهايم ، كوبلنز ، بريسيلانغ ، دورتموند ، وينسن.

كما أن عنوان البريد الإلكتروني الرسمي الوحيد هو impressum @ amazon .de وليس مخصصًا للأفراد. رقم خدمة عملاء أمازون: هو 3638469 0800.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى