الحياة في المانيا

سوق امازون المانيا | معلومات عن المنصة المهيمنة على السوق العالمي والاوربي

Advertisement

يعد سوق امازون المانيا بجدارة السوق رقم 1 في البلاد ، حيث تفوق بأربع مرات على أقرب منافس ألماني له ، أوتو جروب. كما أن أمازون أيضاً الشركة الرائدة المطلقة في بيع السلع والخدمات عبر الإنترنت.

حيث أوجدت الشركة Amazon Deutschland أفضل الظروف لعملائها لاستلام البضائع المطلوبة بسرعة وسهولة في أقرب وقت ممكن. المجال الواسع من المنتجات المقدمة يعزز فقط النجاح المؤكد للشركة.

الأشخاص الذين يواجهون هذا السوق لأول مرة كبائع أو يختارون أمازون كقناة تصدير لهم يحتاجون إلى معرفة بعض النُّقَط الرئيسية حول هذه المنصة. لذلك ، تابع المقال لمعرفة التفاصيل.

امازون Amazon

متجر أمازون يتقدم ويتطور بثقة كبيرة ، وعلى ما أظن لن يتخلى عن طريقه لتحقيق المزيد من النجاح في مجال التجارة عبر الإنترنت ، كما يتقدم بثقة في جميع أنحاء العالم. بدأ كل شيء في عام 1994 – كان العام حدثاً رائعاً ، حيث ولادة شركة عالمية.

كذلك ، يمكن اطلاق التسمية لأمازون كشركة رائدة ليس فقط في التجارة الدولية عبر الإنترنت. بل هو أيضًا رائد معروف في مجال التكنولوجيا المعلوماتية وطرق الحلول اللوجستية. كل هذه الخصائص المذكورة أعلاه مترابطة بشكل وثيق.

كما أنه بعد مرور عام على تأسيس الشركة ، تم إطلاق الموقع الرسمي لشركة أمازون بنجاح. نتيجة لذلك ، تعمل بوابات الإنترنت Amazon.com بالإضافة إلى Amazon.de امازون المانيا والعديد من البوابات الأخرى بشكل رائع وصحيح حتى يومنا هذا. كذلك ، حددت الشركة الأمريكية الأم بواسطة عملها المعايير التجارية التي يستدل ويسترشد بها الآخرون.

كذلك ، بالنسبة للتسوق الدولي Amazon online متاح على Amazon.com باللغة الصينية المبسطة والتقليدية واللغة الالمانية عير سوق امازون المانيا ، (للتحويل إلى Amazon Germany in english اذهب إلى خصائص اللغة). ثم إن ، هناك حضور للغة البرتغالية البرازيلية واللغة الإسبانية واللغة الكورية واللغة العربية.

أمازون عملاق السوق العالمية

ابتكر المؤسس جيف بيزوس في الأصل اسمًا أسطورياً حقيقيًا “لسفينته” الغير قابلة للغرق. بعد كل شيء ، تم تسمية الشركة على اسم أكثر نهر كامل الجريان والتدفق في العالم ، نهر الأمازون. تعد الشركة اليوم Amazon.com أشهر منصة تداول في العالم ، ويعد سوق امازون المانيا الأشهر للتسوق في أوربا.

كذلك ، يخدم موقع Amazon.com عددًا قياسيًا من البائعين حول العالم. لا يستطيع معظمهم اليوم تخيل البيع والترويج لبضاعتهم بأي طريقة أخرى.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

Amazon من بيع الكتب إلى السوبر ماركت

تعتبر منصة الإنترنت بحق أحد رواد التجارة الإلكترونية. لذلك ، كانت الأولى في وقتها التي تقوم بثورة ، مما أدى إلى زعزعة مبادئ المبيعات الكلاسيكية عبر الإنترنت. في البداية ، كان موقع أمازون يبيع الكتب حصريًا ، والتي كانت رخيصة ومتواضعة نوعًا ما. تم اتخاذ الخطوة الأولى نحو توسيع العمل نحو النطاق الهائل الحالي في عام 1998.

أولاً ، تظهر الأقراص المضغوطة التي تحتوي على تسجيلات موسيقية في مجموعة متنوعة من المتاجر عبر الإنترنت ، تليها المنتجات الخاصة بالفيديو. ومع ذلك ، لم يفكر الطموح بيزوس في التوقف عند هذا الحد. أدت المجموعة المتنوعة إلى زيادة تشكيل وتنوع ألعاب الفيديو والأجهزة الإلكترونية الأخرى ، مما أدى إلى زيادة وتوسيع نطاق العملاء بشكل كبير.

بضائع Amazon اليومية

في وقت لاحق ، بدأت عناصر تشكيلة الملابس وألعاب الأطفال والأثاث في الظهور على الموقع. باختصار ، ظهرت الأشياء الضرورية للمواطنين. علاوة على ذلك ، تم تجديد المجموعة المتنوعة مع إضافة المنتج الرياضي والغذائي. نتيجة لذلك ، قدّر العملاء ربح وراحة وجودة الخدمة ، ومنحها الأفضلية.

كما استحوذ موقع Amazon.com ، امازون المانيا بالفعل على شركات مثل:

  • Shopbop هو متجر دولي للأحذية والإكسسوارات والملابس افتتح في أمريكا في عام 1999؛
  • Quidsi – كانت هذه الشركة تمتلك سابقًا موقع Diapers.com ، الذي يبيع حفاضات ومناديل ومقاعد أطفال؛
  • Amazon Robotics ، (Kiva Systems) – تطوير وإنشاء أنظمة روبوتية مؤتمتة. إنها تسمح لك بإجراء العمليات اللازمة بسرعة مع البضائع في مستودع الشركة المركزي في تكساس. يحتل المستودع المرتبة 12 في العالم من حيث حجم المنطقة المحتلة على سطح الأرض؛
  • Amazon Studios – استوديوهات أمازون ، إنتاج منتجات سينمائية منفردة ومتعددة الأجزاء؛
  • Whole Foods Market – بيع منتجات صديقة للبيئة وطبيعية بشكل حصري ، بدون مزيج واحد من المواد الكيميائية الخطرة على الصحة.

كذلك ، بالنسبة لشركة هول فودز. بدأ جون ماكي Whole Foods Market في أوستن ، تكساس في عام 1978 بمبلغ 45000 دولار. في عام 2017 ، اشترت أمازون محل هول فودز منه مقابل 13.7 مليار دولار.

كيفية التواصل مع Amazon

في صفحة Amazon الرئيسية ، انقر فوق “حسابي” في القائمة الموجودة في الجزء العلوي الأيمن. ثم انقر فوق مربع التعليمات. انقر فوق مربع “اتصل بنا” في أسفل اليمين. سوف تجد رابط خدمة رد الاتصال تحت زر “الدردشة الآن” .

يمكنك أيضًا الاتصال مع امازون المانيا عن طريق البريد الإلكتروني أو الرابط التالي:

https: // www. amazon .de / نموذج الاتصال أو راسلنا مباشرة على عنوان البريد الإلكتروني التالي : impressum @ amazon .de. إذا كنت ترغب في الاتصال بخدمة عملاء أمازون على الفور ، فاتصل على رقم الهاتف: 0880 922 206 1 00 أو Amazon Deutschland nummer امازون المانيا رقم هاتف:  69  84 63 3 0800.

أمازون برايم Amazon Prime

Amazon Prime هو برنامج اشتراك مميز ومدفوع من Amazon يسمح للمستخدمين بالوصول إلى خدمات إضافية غير متوفرة أو غير متاحة بشكل استثنائي لعملاء Amazon العاديين.

امازون برايم Amazon Prime

لا توفر الخدمة المدفوعة للأعضاء شحنًا أسرع فحسب ، بل توفر أيضًا إمكانية الوصول إلى مكتبة Prime Video ومحتويات البث الأخرى مثل المسلسلات والموسيقى والكتب الإلكترونية وغيرها. في يناير 2020، ذكرت أمازون أن Prime لديها أكثر من 150 مليون مشترك حول العالم.

مميزات خدمة Amazon Prime

يحتوي امازون المانيا برايم amazon.de prime على العديد من الميزات التي يمكنك استخدامها، وأهمها:

  • شحن سريع ومجاني في نفس اليوم؛
  • العديد من العروض الخاصة؛
  • استمتع بخدمة Prime Video، شاهد آلاف المسلسلات والأفلام؛
  • الوصول إلى العديد من الكتب وقراءتها عبر الإنترنت مجانًا؛
  • الاستمتاع بخدمة موسيقى أمازون التي تحتوي على ملايين الأغاني.

بعد الفترة المجانية ، تبلغ تكلفة أمازون برايم 7.99 يورو فقط شهريًا. يمكنك الإلغاء في أي وقت.

كيفية الحصول على امازون المانيا برايم Amazon Prime

للحصول على خدمة امازون برايم Amazon Prime. انتقل إلى موقع Amazon – Prime في متصفحك. انقر فوق ابدأ لديك 30 يوما فترة المجانية. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد الأشكال المختلفة للعضوية عبر رابط “تحديد العضوية” الموجود أسفل الزر ذي الخلفية الصفراء.

سوق امازون المانيا

أمازون ألمانيا هو موقع تسوق باللغة الألمانية أطلقته أمازون في لوكسمبورغ في 15 أكتوبر 1998. تعتبر ألمانيا عمومًا أهم سوق دولي في أمازون: حققت أمازون الألمانية مبيعات بلغت 19.9 مليار دولار في عام 2018 و 16.9 مليار دولار في عام 2017. كما حققت ألمانيا نسبة عالية من إجمالي مبيعات Amazon International تصل إلى 10٪.

كذلك ، تطورت Amazon de تدريجياً لتصبح أكبر متجر إلكتروني لعمليات الشراء من امازون المانيا في عموم أوروبا. يتم تسجيل كل مقيم في الاتحاد الأوروبي تقريبًا على هذا الموقع ويحظى بحوالي 600 مليون زيارة بشكل شهري. في ألمانيا نفسها ، استقر سوق امازون المانيا بثبات في المركز الأول من حيث المبيعات ، متقدمًا بثقة على عمالقة الشركات الألمان مثل OTTO و Zalando.

كما شهد سوق المانيا الأمازوني تطوراً سريعاً للغاية في السنوات الأخيرة. أصبحت منتجات أمازون ألمانيا أكثر شيوعًا بسبب العديد من العوامل. ويشمل ذلك التقنيات الحديثة التي أثرت على نمو السوق والشركة. زاد عدد كل من المنتجات والبائعين بشكل كبير على المنصة.

امازون المانيا هو عرض ضخم للبضائع

السوق ككل هو عرض لا نهاية له مع العديد من المنتجات. في حالة امازون المانيا ، فإن نصف البضائع المباعة في سوق امازون المانيا (أي المعروضة في النافذة) تنتمي إلى منطقة الأمازون نفسها. حيث تتمثل إحدى النُّقَط المهمة في كيفية تنقل المشتري عبر هذا العرض.

اختلاف الأسواق

من الجدير بالذكر أن كلمة “سوق” تشير إلى نوع من العرض الافتراضي للبضائع ، ويمكن أن يكون أداء (قواعد ومبادئ وضع البضاعة واستلامها من قبل المشتري) لكل سوق اختلاف من الناحية المفاهيمية ، على سبيل المثال ، تختلف Amazon و Ebay من الناحية المفاهيمية. هذا الاختلاف بالكاد يمكن مشاهدته وملاحظته من وجهة نظري كمشتري ، ولكن من وجهة نظر البائع ، فإن الفرق واضح وملحوظ للغاية. لذلك ، من المستحيل التحدث عن “الأسواق” عمومًا.

البيع من خلال سوق امازون المانيا

يمر البيع من خلال نفس السوق (مكان العرض) ، والفرق هو مكان المنطقة الذي يتم فيه إرسال البضائع إلى المشتري ، إما من مستودع Amazon أمازون أو من مستودع البائع ⁄ الطرف الثالث. إضافةً إلى ذلك ، لا تحب الشركة تخزين البضائع لفترة طويلة ، لذلك يتم وضع التعرفة الجمركية حيث يصبح التخزين لأكثر من أريع أسابيع غير مربح للطرف الثالث أي البائع.

تحميل تطبيق امازون المانيا

قم بتنزيل تطبيق Amazon Germany. يمكنك الوصول إلى موقع أمازون المانيا مباشرة عن طريق النقر هنا ثم الشراء مباشرة من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Amazon Germany، انقر هنا لنظام Android وهنا لنظام IOS.

وفي الختام عزيزي القارئ. تمتلك أمازون أكثر من 175 مركزًا لها حول العالم. مما يتيح سرعة الشحن لعملاء الشركة. كما لديها أكثر من 40 مركزًا لوجستيًا في دول الاتحاد الأوربي ، حاليًا اثنا عشر مركزًا منها منغمسين في سوق امازون المانيا Amazon de. كذلك ، توظف أمازون أكثر من 250000 شخص حول العالم وحوالي 13000 موظف دائم في جمهورية المانيا الاتحادية.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى