الحياة في المانيا

سوق السيارات في المانيا 2022

Advertisement

سوق السيارات في المانيا ، حيث يمكن لكل من المصنعين والأفراد شراء وبيع السيارات والشاحنات والدراجات النارية وكذلك إعادة بيع المركبات عبر الإنترنت. تعرض القائمة أدناه منصات سيارات مشهورة في ألمانيا ، مثل AutoScout24

Advertisement
و موبايل دي mobile.de والمزادات الأقل شهرة.

أسواق سيارات المانيا هذه هي منصات تداول حيث يمكنك طرح سيارتك ، المستعملة والجديدة ، مجانًا أو مقابل رسوم معينة. عدد السيارات المعروضة للبيع في أسواق السيارات هذه بالملايين ، وهنا يمكنك شراء مجموعة متنوعة من الموديلات ، سواء من الشركات المصنعة الألمانية: BMW و Audi و Volkswagen ودول أوروبية أخرى.

كما توجد أيضًا في المنصات سيارات من دول أخرى ، بما في ذلك كوريا وروسيا وما إلى ذلك. اقرأ أيضاً: السيارات الالمانية | اهم واشهر شعارات الشركات الالمانية التي غزت العالم.

شراء السيارات في المانيا على الانترنت 2022

شراء السيارات على هذه المواقع له عدد من المزايا: نظرًا لحقيقة أن عدد العروض من طرازات السيارات نفسها كبير جدًا في العادة ، يمكنك اختيار العرض الأنسب للسعر . بالإضافة إلى ذلك ، توفر أسواق السيارات هذه عادةً نظامًا مناسبًا للعثور على سيارة حسب السعر والمسافة المقطوعة وطريقة صنع السيارة ونوع الوقود وعشرات من المعلمات الأخرى.

عادة ، لا تقدم أسواق السيارات ومنصات التداول خدمات وسيطة للمشترين والبائعين ، أي أن البائع والمشتري يتفاوضان حصريًا فيما بينهما على التوقيت وطرق الدفع والتفتيش وإعادة السيارة وما إلى ذلك. اقرأ أيضاً: بيع السيارات في المانيا | نصائح مهمة يجب ان تعرفها قبل بيع سيارتك المستعملة.

سوق السيارات في المانيا الحديث 2022

ليس هذا هو السوق المزدحم متعدد الأصوات الذي في مخيلتك ، والذي تظهر صورته على الفور في الذاكرة عند ذكره. لقد أجرى الإنترنت تعديلاته الخاصة هنا أيضًا – الآن يتم تنفيذ وظائف الأسواق بواسطة صفحات المواقع ، ولم يعد البائعون يتجولون حول السيارات ، في انتظار المشتري.

فهم يجلسون على الشاشات ويتابعون الرسائل في حساباتهم الشخصية. هناك أيضًا حوار مع الزوار – مع عرض العديد من الصور ومقاطع الفيديو ومناقشة المشكلات الفنية والسعرية.

في المواقع المتخصصة ، يمكنك شراء كل شيء – من الحطام المتهالك مقابل سعر ضئيل إلى السيارات الفاخرة الجديدة تقريبًا من الدرجة التنفيذية – على سبيل المثال ، بعض طرازات سيارات مرسيدس.

هل تحتاج سيارة المانية للتنقل؟ نعم ، مواقع سوق السيارات في المانيا مليئة بالعروض بأسعار خيالية ومنها التالي:

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  
  • الحافلات القابلة للمناورة – فولكس فاجن ، أندري ، ماركات أخرى؛
  • الشاحنات؛
  • معدات خاصة.

اقرأ أيضاً: سيارات مستعملة في المانيا | افضل موقع كيفية الشراء اشهر الماركات مع متوسط أسعار 2021.

شراء السيارات بالطريقة القديمة

ومع ذلك ، هناك العديد من الأشخاص الذين ما زالوا يفضلون شراء السيارات بالطريقة القديمة – في سوق السيارات في المانيا الحية. لديهم ، بالطبع ، أسبابهم الخاصة: سوق السيارات غير المتصل بالإنترنت هو فرصة لرؤية كل شيء والتعامل معه شخصيًا ، لتقييم المنتج كما هو.

يمكنك تجربة حظك في إيسن: هذه المدينة الألمانية ، التي تقع في منطقة الرور ، تشتهر في جميع أنحاء أوروبا بسوق السيارات الخاص بها. خذ معك من 400 إلى 500 يورو – هذا هو مقدار تكلفة السفر والإقامة والوجبات وتسجيل السيارة المشتراة – وانطلق على الطريق. كما توجد سيارات للبيع في ألمانيا دوسلدورف وهناك خيار آخر لنفس السوق في كولونيا.

صحيح أن هذه الأسواق لا تتمتع بسمعة طيبة للغاية: نادرًا ما يبيع الألمان سياراتهم هنا ، لكن المحتالين من جميع أنحاء رابطة الدول المستقلة سابقًا موجودين. لذلك ، إذا كنت لا تزال مؤيدًا لشراء سيارة مباشرة ، فكن حذرًا للغاية. اقرأ أيضاً: أفضل مواقع بيع و شراء سيارات من المانيا عن طريق النت 2021.

اشهر موقع لبيع السيارات في المانيا 2022

يتوافد الكثير من الزوار الأجانب الدائمين لمواقع بيع السيارات من ألمانيا. لتسهيل البحث عليهم ، قدم أصحاب الموقع إمكانية الوصول بعدة لغات بعضها باللغة العربية. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر الموجود في الزاوية العلوية من صفحة الموقع المحدد – سيتم عرض جميع الفئات والمواد على الفور باللغة المتوفرة لدى الموقع. إليك أشهر مواقع السيارات في المانيا :

mobile.de

يعد mobile.de أكبر منصة مع حركة مرور تصل إلى 25 مليون شخص يوميًا ومليوني إعلان منشور للبيع. بدقة ألمانية حقيقية ، يتم تصنيف جميع المركبات إلى أربع مجموعات: “السيارات” و “الدراجات النارية” و “الحافلات” و “الشاحنات”. تساعدك الفلاتر الملائمة في العثور بسرعة على أفضل أنواع السيارات المستعملة في ألمانيا مع العروض التي تحتاجها في موبايل دي . اقرأ أيضاً: كيف تجد سيارات مستعملة للبيع في المانيا وما هي اجراءات الامان التي يجب اتخاذها.

autoscout24.de

يعد موقع autoscout24.de ثاني أكثر أسواق السيارات على الإنترنت زيارةً. يأتي حوالي 20 مليون مستخدم إلى هنا شهريًا للبحث عن سيارة مستعملة أو جديدة. يوجد أكثر من 3 ملايين عرض على هذا الموقع ، ويمكنك العثور عليها في أي من الفئات الثلاث – “السيارات” ، “الحافلات” ، “الشاحنات”. اقرأ أيضاً: تعرف على افضل موقع بيع سيارات في المانيا والعديد من مواقع سيارات مستعملة للبيع.

auto.de

auto.de موقع به حركة مرور أقل. بالطبع ، من حيث المستوى ، هو أدنى بشكل ملحوظ من الوحوش الأولين للتداول عبر الإنترنت في السيارات في المانيا المستعملة ، لكنه يعمل بشكل صحيح ولديه معجبين به. هناك أكثر من 700000 منهم كل شهر. إنهم لا يتاجرون هنا بالسيارات فحسب ، بل يتاجرون أيضًا بقطع غيار لها. اقرأ أيضاً: ضريبة السيارات في المانيا وقيمتها التي تختلف لعدة عوامل.

webauto.de

webauto.de هو موقع صغير يزوره 100000 زائر. يوجد أيضًا عدد قليل من الإعلانات هنا – لا يزيد عن 500 – وهم أكثر وأكثر في عمليات الانتقال. اقرأ أيضاً: تأمين السيارات في المانيا والأنواع المختلفة من التأمينات.

تتوافق ترجمة Google المضمنة في الجزء العلوي من الصفحة تمامًا مع ترجمة المواد إلى العربية – نعم ، من حيث المبدأ ، إلى أي لغة. فقط اضبط الإعدادات واستمتع بالنتيجة. في بعض الأحيان يكون الأمر أخرقًا بشكل يبعث على السخرية ، ولكن بشكل عام من الممكن فهم ما هو مكتوب.

في ما يلي بعض المواقع الجيدة الأخرى الناطقة باللغة الألمانية والتي تحتوي على قواعد بيانات ضخمة وحركة مرور عالية:

wirkaufendeinauto.de

wirkaufendeinauto.de هو موقع يبلغ عدد سكانه مليون نسمة ، حيث يأتي حوالي 1.5 مليون مستخدم شهريًا. إنه مخصص فقط للمشترين المهتمين بمنتجات صناعة السيارات الألمانية التي لا يزيد عمرها عن 2001.

pkw.de

pkw.de – حتى الآن ، من حيث الحضور ، لا يصل إلى مليون شخص ، لكنه يكتسب شعبية: يأتي حوالي 830 ألف شخص إلى هنا شهريًا. مزايا الموقع في الأوصاف الأكثر تفصيلاً للسيارات المعروضة للبيع وتقييم الخبراء من المتخصصين.

سوق السيارات في المانيا 2022

ارتفع سوق السيارات الألمانية في مايو بنسبة 37.2٪ وبلغ 230635 سيارة. وفقًا لنتائج خمسة أشهر من عام 2021 ، بلغت مبيعات السيارات الجديدة في ألمانيا مليون و 116 ألفًا و 737 وحدة (+ 12.8٪). كما هو مذكور في رابطة صناعة السيارات الألمانية (VDA) ، فإن الديناميكيات الإيجابية ترجع إلى القاعدة المنخفضة للغاية في العام الماضي ، عندما كانت قيود الحجر الصحي سارية بسبب وباء الفيروس التاجي كورونا.

في الوقت نفسه ، لا يزال سوق السيارات المحلي بعيدًا عن مستوى ما قبل الأزمة – مقارنةً بشهر يناير ومايو 2019 ، تبين أن رقم المبيعات الحالي أسوأ بنسبة 27٪. وفقًا للبيانات التي تلقتها وكالة AUTOSTAT في وكالة النقل الفيدرالية الألمانية (KBA) ، أصبحت فولكس فاجن العلامة التجارية الأكثر مبيعًا في السوق الألمانية ، والتي باعت 45243 سيارة في مايو (+ 53٪). في المرتبة الثانية ، BMW ، التي زادت مبيعاتها بنسبة 92.1٪ لتصل إلى 19،668 سيارة.

كما احتلت أودي المرتبة الثالثة بـ 18.561 مركبة (+ 33.4٪). سكودا (15269 وحدة ، + 56.3٪) ومرسيدس بنز (14598 وحدة ، -14.8٪) أغلقت المراكز الخمسة الأولى .

وفي الختام عزيزي القارئ. في سوق السيارات في المانيا انتبه إلى كيفية حصول البائع على سعر السيارة – الإجمالي أو الصافي. الإجمالي هو القيمة الكاملة ، الصافي هو السعر مع خصم ضريبي كبير بنسبة 19٪.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى