اخبار اللاجئين في المانيا

اسباب الغاء طلب اللجوء في المانيا

Advertisement

لا يعتبر قبول طلب اللجوء في المانيا بالإضافة إلى الحماية الإنسانية وبرامج إعادة التوطين من الأمور المستقرة والثابتة بشكل دائم. فمتى يمكن قبول أو الغاء مثل هذه الحالات للحماية في ألمانيا؟

Advertisement

يمكن أن يكون لإلغاء طلب اللجوء في ألمانيا عواقب مختلفة. من إغلاق ملف اللجوء إلى القدرة على تحويل اللجوء إلى تصريح عمل ، هناك جوانب مختلفة يجب أخذها في الاعتبار. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على الجنسيات التي يحق لها اللجوء في ألمانيا ، والخطوات التي يجب اتخاذها بعد رفض طلب اللجوء وغيرها من الموضوعات ذات الصلة مثل معلومات عن البامف واجراءات Pampf ومحاكم اللجوء والعودة الطوعية من ألمانيا.

سننظر أيضًا في الحرمان من اللجوء وأقوى أسباب اللجوء. من خلال هذه الموضوعات المختلفة ، نود أن نقدم نظرة عامة شاملة على الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا وإلقاء الضوء على الجوانب ذات الصلة.

ما الجنسيات التي يحق لها اللجوء في ألمانيا؟

في ألمانيا ، يحق للأشخاص اللجوء بغض النظر عن جنسيتهم إذا تعرضوا للاضطهاد أو كان لديهم خوف مبرر من الاضطهاد وفقًا للمادة 16 أ من القانون الأساسي الالماني. من حيث المبدأ ، يمكن لأي شخص من أي بلد في العالم التقدم بطلب للحصول على اللجوء.

ومع ذلك ، فإن الاعتراف بصفته شخصًا يحق له اللجوء أو منح الحماية الفرعية يتم بشكل فردي ويستند إلى فحص مفصل للحالة الفردية. لا توجد جنسيات محددة مؤهلة تلقائيًا للحصول على اللجوء. يتم البت في طلبات اللجوء وفقًا للمعايير الدولية لحقوق الإنسان ومواصفات اتفاقية جنيف للاجئين.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن سياسات اللجوء وقائمة البلدان الأصلية التي يتعرض فيها الأشخاص للاضطهاد قد تتغير بمرور الوقت. في بعض الحالات ، يمكن أيضًا الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا إذا تغير وضع الاضطهاد في البلد الأصلي بشكل دائم أو لم يعد موجودًا ولم يعد الأشخاص المعنيون مهددون بالعودة.

المكتب الفيدرالي للهجرة واللاجئين (BAMF) ملزم قانونًا بإلغاء حالة الحماية إذا لم تعد متطلبات ذلك مستوفاة ، على سبيل المثال إذا أدت المعلومات غير الصحيحة أو إخفاء الحقائق الحاسمة إلى منح وضع الحماية. يتم اتخاذ قرار سحب طلب اللجوء في ألمانيا من قبل المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين (BAMF) بالتعاون الوثيق مع سلطات الهجرة المسؤولة والسلطات الأخرى.

لذلك يُنصح بالاتصال بالمصادر الحديثة مثل مثل المكتب الفيدرالي للهجرة واللاجئين (BAMF) أو الهيئات الرسمية الأخرى للحصول على معلومات حول لوائح اللجوء الحالية وحالة الجنسيات المختلفة فيما يتعلق باللجوء في ألمانيا. لتفاصيل أكثر شاهد مقالنا الخاص حول الجنسيات التي لها حق اللجوء في ألمانيا.

ماهو البامف في ألمانيا؟

البامف في ألمانيا المسؤول عن الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا
البامف في ألمانيا المسؤول عن الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا

المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين (BAMF) أو ما يطلق عليه بالعامية البامف في ألمانيا هو السلطة المركزية في ألمانيا المسؤولة عن إجراء إجراءات اللجوء ومنح الحماية للاجئين. يلعب دورًا مهمًا في قرار الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا.

يفحص المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين (BAMF) بعناية الظروف الفردية لكل حالة من أجل تقرير ما إذا كانت شروط منح حماية اللاجئين لا تزال مستوفاة. يأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة ، مثل التغييرات في أسس الحماية ، ومصداقية المعلومات ، وتعاون موضوع البيانات أثناء الإجراء والمعلومات ذات الصلة من السلطات أو المصادر الأخرى.

يعمل البامف في ألمانيا BAMF بشكل وثيق مع سلطات الهجرة المسؤولة والوكالات الأخرى المعنية لاتخاذ قرار مستنير. قد يكون من الضروري طلب معلومات إضافية أو إجراء مقابلات أو ترتيب فحوصات طبية من أجل إجراء تقييم كامل.

من المهم ملاحظة أن قرار الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا هو تقييم فردي وقد يختلف من حالة إلى أخرى. يحق للأشخاص المتضررين اتخاذ إجراءات قانونية ضد قرار البامف في ألمانيا BAMF ، وإذا لزم الأمر ، رفع دعوى في المحكمة.

كما أن المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين على اتصال وثيق مع جهات فاعلة أخرى في مجال حماية اللاجئين وعمل الاندماج. وهذا يتيح التعاون المنسق وتبادل المعلومات والخبرات لضمان الدعم الفعال للاجئين والمهاجرين.

بشكل عام ، يلعب البامف في ألمانيا BAMF دورًا مهمًا في منح ومراقبة حماية اللاجئين في ألمانيا ويعمل على ضمان تنفيذ إجراءات اللجوء بشكل عادل ووفقًا للقانون.

ما هي إجراءات سحب طلب اللجوء في ألمانيا؟

المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين BAMF ملزم قانونًا بإلغاء الاعتراف باللجوء ومنح وضع اللاجئ ومنح الحماية الفرعية وفرض حظر وطني على الترحيل وفقًا للمادة 60 (فقرة 5) و (فقرة 7) من قانون الإقامة (AufenthG) ، إذا لم تعد الشروط الخاصة بذلك مستوفاة.

يحدث الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا ، على سبيل المثال ، إذا تغير وضع الاضطهاد بشكل دائم أو لم يعد موجودًا ولم يعد الشخص المعني في خطر إذا عاد. علاوة على ذلك ، يمكن إلغاء وضع الحماية أو سحبه إذا أدت المعلومات غير الصحيحة أو إخفاء الحقائق الحاسمة إلى منح وضع الحماية واللجوء. كما يجب أيضًا التحقق مما إذا كانت هناك أسباب للاستبعاد ، على سبيل المثال إذا كان الشخص قد ارتكب جريمة.

يفحص البامف في ألمانيا BAMF المتطلبات الأساسية للإلغاء أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا إذا تم تقديم طلب فحص مماثل من قبل مكتب شؤون الأجانب المسؤول أو سلطات أخرى. منذ ديسمبر 2018 ، أُجبر الأشخاص الذين منحهم (BAMF) الحماية في إجراءات اللجوء على المشاركة في هذه المراجعة إذا رأى المكتب الفيدرالي أنها ضرورية ومعقولة.

سيتم إرسال نتيجة الفحص إلى مكتب شؤون الأجانب المسؤول. إذا كان الشخص المعني قد شارك بالفعل في الفحص ، فسيتلقى أيضًا إشعارًا.

يمكن للشخص المعني رفع دعوى ضد الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا. إذا كان الإلغاء أو السحب ملزمًا قانونًا ، فإن سلطة الأجانب ذات الصلة تقرر البقاء الإضافي لأسباب أخرى.

حتى إذا لم يتم الغاء طلب اللجوء في المانيا الممنوح أو سحبه بعد المراجعة ، فلا يمكن استبعاد أن حالة اللجوء سيتم إلغاؤه في وقت لاحق.

ما أسباب الغاء طلب اللجوء في المانيا؟

أسباب الغاء طلب اللجوء في المانيا
أسباب الغاء طلب اللجوء في المانيا

بسبب ممارسات إنفاذ القانون الحالية في ألمانيا ، لذلك طلب اللجوء هو نوع من أنواع الحماية التي تمنحها الدولة لأن طالب اللجوء لم يعد قادراً على العودة إلى بلده الأساسي بسبب تعرضه لتهديد إن هو فعل. حيث يتم منحه احدى انواع الاقامة لطالبي اللجوء في المانيا.  ومع ذلك ، من الممكن إلغاء اللجوء و الحماية الفرعية في بعض الحالات هي:

  • عدم وجود أساس للمخاوف من الاضطهاد: غياب أو عدم موثوقية أو عدم كفاية الأدلة على الاضطهاد. الإسناد إلى المجموعة العرقية المضطهدة في حالة عدم وجود دليل على اضطهاد شخص معين ، وجود خطر محدود جغرافيًا. على سبيل المثال ، فقط في جزء من الدولة. أو حتى المبالغة فيها ، أو حتى الغياب التام للتهديد.
  • عدم استخدام خيارات الحماية الأخرى. على وجه الخصوص ، عدم وجود دليل على الاستئناف إلى سلطات بلد جنسيتهم ، وعدم استخدام البديل الداخلي للجوء ، وعدم الاستئناف إلى بلد الإقامة الأول في الاتحاد الأوروبي.
  • تقديم معلومات كاذبة أو مستندات مزورة. مثل هذه الإجراءات ، بما في ذلك حجب وثائق الهوية لمقدم طلب اللجوء ، هي أسباب لرفض الوضع الإنساني.
  • عدم وجود أسباب للحصول على الوضع الإنساني. وبالتالي ، فإن الوضع الاقتصادي الكارثي في ​​بلد المواطنة ، وقلة العمل والمعيشة ، والجوع ، وتجاوز العتبة الوبائية لأمراض معينة ، فضلاً عن حقائق أخرى مماثلة ، ليست أسبابًا للحصول على اللجوء السياسي أو وضع اللاجئ.
  • ارتكاب جريمة: سيتم على الفور رفض منح الوضع الإنساني أو الغاء طلب اللجوء في المانيا لأولئك الذين تمكنوا من ارتكاب جرائم على أراضي ألمانيا أو دول الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يرفضون أولئك الذين يحاولون الاختباء من الملاحقة الجنائية من قبل دولتهم في ألمانيا.

يرجى ملاحظة أن قائمة أسباب الغاء طلب اللجوء في المانيا المحتملة لرفض المتقدمين للحصول على وضع إنساني ليست شاملة. يتم اتخاذ القرار من قبل سلطات الهجرة الألمانية وحدها ويمكن الطعن فيه.

اقرأ أيضاً اسئلة مقابلة اللجوء في المانيا وما هي حقوق طالب اللجوء في جلسة الاستماع وقرارات BAMF ، اكتشف 5 من أقوى أسباب قبول اللجوء في ألمانيا.

ماذا بعد رفض طلب اللجوء في المانيا؟

بعد رفض طلب اللجوء ، يمكن الغاء طلب اللجوء في المانيا أيضًا. هذا يعني أن حالة الحماية الممنوحة من وضع اللجوء قد ألغيت. لإلغاء طلب اللجوء أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا عواقب مختلفة على الشخص المعني.

النتيجة المحتملة هي واجب مغادرة ألمانيا. بعد الغاء طلب اللجوء في المانيا ، يتم التحقق من حالة إقامة الشخص ويمكن تحديد أنه يتعين عليه مغادرة ألمانيا. في بعض الحالات ، قد يكون هذا مصحوبًا بفترة يمكن خلالها للشخص مغادرة البلاد طواعية. إذا انتهى الموعد النهائي ولم يغادر الشخص البلد ، فقد يكون هناك خطر الترحيل.

Advertisement

إذا لم يوافق مقدم طلب اللجوء على استنتاجات هيئة الهجرة ، فيحق له استئناف القرار الذي ورد منهم في المحكمة. أو سيتعين عليه مغادرة البلاد طواعية ؛ قد يؤدي رفض القيام بذلك إلى الترحيل. سيساعد وضع يسمى الاقامة المتسامحة في المانيا Duldung ، (تعليق مؤقت للترحيل) على تجنبه لبعض الوقت.

يمنح هذا المستند الحق في الإقامة المؤقتة ، ولكن لا علاقة له بالحق في الإقامة وتصريح الإقامة وتصريح الإقامة المؤقت والأوضاع الأخرى. في الواقع ، هذه وثيقة للاجئين لمغادرة ألمانيا.

يتم إصداره من قبل مكتب الأجانب في ألمانيا بعد الغاء طلب اللجوء في المانيا أو رفض الحالة الإنسانية ويحل محل تصريح الإقامة السابق وثيقة الاقامة المؤقتة لطالبي اللجوء في المانيا Aufenthaltsgestattung. يتم إجراء مكالمة إلى القسم بناءً على رسالة من FVMB ودعوة إلى اللاجئ.

عند إصدار daldung ، سيسأل المسؤولون مقدم طلب اللجوء إذا كان لديه جواز سفر أجنبي ، وما الذي ينوي فعله للحصول عليه عند مغادرته البلاد وما الذي يمنع حدوثه اليوم. تشمل الأسباب المحتملة التي قد تمنع المغادرة الفورية ما يلي:

  • مرض أو مرض عقلي – قد يتطلب شهادة من طبيب ؛الانتهاء من التدريب – قد يتطلب وثائق تؤكد مدة التدريب ؛
  • عدم وجود جواز سفر – سيطلبون شهادة من البعثة الدبلوماسية لبلد المنشأ ؛
  • عدم وجود روابط نقل مع بلد المنشأ ، بما في ذلك عن طريق العبور ؛
  • رفض بلد المنشأ قبول مواطنه.

وتجدر الإشارة إلى أن daldung لا يمنح الأجنبي الحق في العمل والتعليم وحرية التنقل في جميع أنحاء البلاد (فقط داخل الوحدة الفيدرالية) والمساعدة الاجتماعية وإعانات البطالة. تتوقف صلاحية Daldung من لحظة مغادرة الأجنبي من الأراضي الألمانية. وكذلك ، الغاء طلب اللجوء في المانيا ولا تمنح حق الدخول اللاحق إلى أراضي الجمهورية الاتحادية.

من المهم ملاحظة أن الإجراءات والنتائج الدقيقة بعد سحب طلب اللجوء في ألمانيا قد تختلف من حالة إلى أخرى. يتم اتخاذ قرار الغاء طلب اللجوء في المانيا من قبل المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين (BAMF) أو السلطات المختصة الأخرى ويستند إلى التقييم الفردي للقضية.

من المستحسن ، بعد رفض طلب اللجوء ، أن يتصل أصحاب البيانات بالمكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين أو السلطات المختصة الأخرى للحصول على معلومات حول وضعهم المحدد ، وإذا لزم الأمر ، لمناقشة الخطوات أو الخيارات القانونية المتاحة لهم. لتفاصيل أكثر شاهد مقالنا الخاص حول: اهم اسباب رفض اللجوء في المانيا.

ما هي المحكمة الثانية للاجئين في ألمانيا؟

يوجد في ألمانيا المحكمة الإدارية الفيدرالية باعتبارها المحكمة الثانية لإجراءات اللجوء. المحكمة الإدارية الاتحادية هي أعلى محكمة إدارية وتعمل بصفتها محكمة اللاجئين الثانية. وهي مسؤولة عن مراجعة قرارات BAMF ، بما في ذلك قرارات الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا.

إذا رفض البامف في ألمانيا BAMF طلب لجوء أو كان يفكر في الغاء طلب اللجوء في المانيا ، يحق للأشخاص المعنيين الطعن في هذا القرار أمام المحكمة الإدارية الفيدرالية. تتحقق المحكمة من شرعية القرار وتقوم بتقييم مستقل وموضوعي للقضية.

من بين أمور أخرى ، تدرس المحكمة الإدارية الفيدرالية ما إذا كان البامف في ألمانيا BAMF قد أخذ في الاعتبار بشكل كاف جميع العوامل والأحكام القانونية ذات الصلة في قرارها. كما يتحقق مما إذا كان المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين قد برر قراره بما فيه الكفاية وما إذا كانت الظروف الفردية للحالة الفردية قد تم أخذها في الاعتبار بشكل كاف.

قرارات المحكمة الإدارية الاتحادية نهائية وملزمة. يمكن للمحكمة تأكيد طلب اللجوء ومنح وضع الحماية ، وإحالة القضية مرة أخرى إلى البامف في ألمانيا BAMF لإعادة الفحص ، أو تأكيد قرار البامف BAMF الغاء طلب اللجوء في المانيا للشخص المعني.

وبالتالي ، تلعب المحكمة الإدارية الاتحادية دورًا حاسمًا في مراجعة ومراقبة قرارات اللجوء في ألمانيا وتضمن أن تكون الإجراءات عادلة وقائمة على سيادة القانون. يساعد على ضمان أن يستند إلغاء طلبات اللجوء إلى أحكام قانونية واضحة ويأخذ الظروف الفردية في الاعتبار. اقرأ أيضًا: محكمة اللجوء في المانيا وأهمية جلسة الاستماع والدور التي تمارسه للحماية القانونية لطالبي اللجوء.

عن ماذا تتحدث المادة 4 فقرة 1 من قانون اللجوء في ألمانيا؟

وفقًا للمادة 4 (1) من قانون اللجوء في ألمانيا ، يمكن منح الأجنبي حماية فرعية إذا قدم أسبابًا وجيهة بأنه / هي مهددة بإلحاق ضرر جسيم في بلده الأصلي. يشمل الضرر الجسيم فرض أو تنفيذ عقوبة الإعدام ، أو التعذيب أو المعاملة أو العقوبة اللاإنسانية أو المهينة ، فضلاً عن تهديد فردي خطير لحياة أو سلامته البدنية نتيجة للعنف العشوائي في سياق دولي أو النزاع المسلح الداخلي.

ومع ذلك ، هناك أيضًا أسباب الغاء طلب اللجوء في المانيا بموجب الفقرة 2 يمكن أن تؤدي إلى رفض منح الحماية الفرعية. يجوز استبعاد الأجنبي من الحماية الفرعية إذا كانت هناك أسباب جدية للاعتقاد بأنه ارتكب جريمة ضد السلام أو جريمة حرب أو جريمة ضد الإنسانية ، وارتكب جريمة جنائية خطيرة ، وارتكب أعمالًا تتعارض مع أهداف ومبادئ الأمم المتحدة ، أو تمثل خطرًا على عامة الناس أو على أمن جمهورية ألمانيا الاتحادية. تنطبق أسباب الغاء طلب اللجوء في المانيا هذه أيضًا على الأجانب الذين يحرضون الآخرين على ارتكاب الجرائم أو الأفعال المذكورة أو الذين يشاركون فيها بأي طريقة أخرى.

تطبق اللوائح الواردة في الفقرات من 3c إلى 3e من قانون اللجوء وفقًا لذلك وتستبدل الاضطهاد والحماية من الاضطهاد أو الخوف المبرر من الاضطهاد بخطر حدوث ضرر جسيم أو الحماية من ضرر جسيم أو خطر فعلي لضرر جسيم. تحل الحماية الفرعية محل وضع اللاجئ.

تعمل هذه الأحكام على تحديد الشروط والمعايير لمنح الحماية الفرعية أو رفضها عند الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا. وهي تهدف إلى ضمان حصول أولئك المعرضين لخطر الضرر الجسيم في بلدانهم الأصلية على الحماية الكافية ، مع السماح باستبعاد أولئك الذين ارتكبوا جرائم خطيرة أو يشكلون تهديدًا أمنيًا من الحماية الفرعية.

هل يمكن تحويل اللجوء إلى إقامة عمل؟

تحويل اللجوء إلى إقامة عمل
تحويل اللجوء إلى إقامة عمل

في بعض الحالات ، هناك احتمال أن تتغير حالة طالب اللجوء في ألمانيا من اللجوء إلى تصريح العمل. يمكن أن يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا تم رفض طلب اللجوء وكان هناك خطر من الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا. من خلال تحويله إلى تصريح عمل ، تتاح للأشخاص فرصة العمل بشكل قانوني في ألمانيا وكسب عيشهم بشكل مستقل.

قد تختلف المتطلبات والإجراءات الدقيقة لتحويل اللجوء إلى تصريح عمل وتعتمد على الظروف الفردية. في بعض الحالات ، قد يكون من الضروري أن يثبت الشخص المعني أنه مكث في ألمانيا لفترة زمنية معينة أو أنه يستوفي شروطًا معينة ذات صلة بسوق العمل. قد يتطلب هذا تعاونًا وثيقًا مع سلطات الهجرة المسؤولة.

من المهم ملاحظة أن تحويل اللجوء إلى تصريح عمل ليس نتيجة تلقائية وسيتم تقييمه على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك ، قد يكون خيارًا للنظر فيه من أجل تنظيم وضع الإقامة بدل الغاء طلب اللجوء في المانيا وتمكين التوظيف القانوني في ألمانيا.

إذا كان لديك أي أسئلة حول تحويل اللجوء إلى تصريح عمل والإجراءات ذات الصلة ، فمن المستحسن الاتصال بالمكتب الفيدرالي للهجرة واللاجئين (BAMF) أو السلطات المختصة الأخرى من أجل الحصول على معلومات ونصائح دقيقة.

ما مبلغ العودة الطوعية من ألمانيا؟

العودة الطوعية لطالبي اللجوء من ألمانيا هي خيار لأولئك الذين يختارون سحب طلب اللجوء الخاص بهم أو الذين تم الغاء طلب اللجوء في المانيا الخاص بهم. يتم تقديم برامج وتدابير مختلفة لدعم هذه العودة. في حالات العودة الطوعية إلى سوريا على وجه الخصوص ، يمكن لبرنامج REAG / GARP (برنامج إعادة الدمج والهجرة لطالبي اللجوء في ألمانيا) وبرنامج StarthilfePlus تقديم الدعم إذا تم استخدامه وفقًا لذلك.

مراكز الاستشارة التابعة لهيئة القبول في ولاية سكسونيا السفلى (LAB NI) هي المسؤولة عن تنفيذ وتنفيذ هذه البرامج. توجد مراكز المشورة في مواقع مختلفة ، بما في ذلك أوسنابروك وبراونشفايغ.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات بعد الغاء طلب اللجوء في المانيا حول العودة الطوعية وبرامج الدعم ذات الصلة ، يمكنك الاتصال بمراكز الاستشارة ذات الصلة. بالنسبة لموقع أوسنابروك ، يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 0 66888 0541 أو إرسال بريد إلكتروني إلى rueckkehr-os@lab.niedersachsen.de. بالنسبة لموقع براونشفايغ ، يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 380  61843 0531 ويمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى rueckkehr-bs@lab.niedersachsen.de.

من 1 يناير 2020 إلى 31 ديسمبر 2020 ، ستمنح ولاية ساكسونيا السفلى مبلغ العودة الطوعية من ألمانيا أو ما يسمى مساعدة بدء تشغيل إضافية بقيمة 300 يورو لمواطني الدول الثالثة الذين يتلقون مساعدة سفر مخفضة ودخلت البلاد قبل 1 يوليو 2018 لكل شخص فوق 18 عامًا و 150 يورو لكل شخص أقل من 18 عامًا.

تقدم مراكز الاستشارة المشورة والدعم الفرديين في تنظيم العودة الطوعية ، بما في ذلك معلومات عن المزايا المالية وخيارات إعادة الاندماج في الوطن ومساعدات أخرى. من المهم ملاحظة أن العودة الطوعية هي اختيار شخصي وأن مراكز الاستشارة متاحة للإجابة على الأسئلة وتقديم الدعم. لتفاصيل أكثر شاهد مقالنا خاص حول العودة الطوعية من المانيا مراحل وخطوات واجابة على الكثير من الاسئلة الهامة والمكررة بهذا الشأن.

Advertisement

وفي الختام عزيزي القارئ. يمكن وقف طلب اللجوء أيضًا الغاء طلب اللجوء في المانيا أو سحب طلب اللجوء في ألمانيا وعدم مشاركة الشخص الذي قدم الطلب ، أي عدم حضوره لجلسات الاستماع أو اختفائه أو رجوعه لوطنه في مدّة تقديم اللجوء.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى