تطبيقات موبايل هامة في ألمانيادروس تعلم اللغة الألمانية

تعلم كلمات المانية كتابة ونطق صحيح بكل سهولة واحترافية من خلال هذا التطبيق

Advertisement
Advertisement

تعلم كلمات المانية باستخدام الجهاز المحمول. التي تعد طريقة فعالة لأنها تظل متصلة بالمستخدم ، بالإضافة إلى أنها لا تتطلب أي جهد وتوفر الكثير من الوقت والمال.

من حيث المبدأ ، فإن أسرع طريقة من أجل تعلم اللغة الالمانية هي التحدث إلى الأشخاص الآخرين الذين يتحدثون الألمانية جيدًا . ليس عليك أن تخاف من ارتكاب الأخطاء أيضًا. يعرف معظم الناس مدى صعوبة تعلم لغتهم وسيكونون سعداء لأنك تحاول بجد.

كلمات المانية للحفظ ، للمبتدئين من 3-5 كلمات في نفس الوقت ، حوالي 10 كلمات في اليوم الدراسي. المتعلمون المتقدمون: 5-8 كلمات في نفس الوقت ، حوالي 15-20 في اليوم الدراسي. المحترفون: حوالي 10 كلمات في نفس الوقت ، حوالي 20 إلى 50 كحد أقصى في اليوم للتعلم

تطبيق تعلم كلمات المانية

في الوقت الحاضر ، يسعى الناس إلى تعلم لغة ثانية بأعداد كبيرة لأنها تزداد أهمية في توسيع آفاقهم والحصول على أنسب فرص العمل للمساعدة في تحقيق نفس المتعلم بشكل أفضل.

لذلك ، فإن أولئك الذين يرغبون في السفر إلى ألمانيا ، أو أولئك الذين يتقدمون بطلب للحصول على اللجوء في ألمانيا بسبب الظروف التي يمر بها بلدهم ، سوف يتحولون إلى تعلم اللغة الالمانية.

هناك العديد من الطرق لتعلم لغة ثانية ، إما عن طريق التسجيل في دورة لغة في مؤسسة متخصصة ، أو من خلال مدرس خاص. يمكنك أيضًا الاعتماد على تطبيقات البرامج لتعلم اللغة التي تريدها.

تعتبر هذه الطريقة طريقة فعالة لأنها لا تزال متاحة على الجهاز المحمول للمستخدم ، لذلك تظل متصلة بالمستخدم ، بالإضافة إلى أنها لا تتطلب أي جهد فهي توفر الوقت والمال ، لكن في البداية عليك أن تختار التطبيق الأفضل ، لذلك نسعى للعثور على التطبيق الأذكى الذي سيوفر لك جميع الفوائد ويعلمك اللغة في وقت قصير. سنتعرف على التطبيق من خلال الأسطر التالية.

كيفية عمل تطبيق تعلم اللغة الالمانية

هذا التطبيق معلم ذكي ، سيساعدك على تعلم اللغة الألمانية من خلال الدراسة الذاتية دون الاعتماد على الكلية أو المعلم نفسه.

يعتمد التطبيق على تقسيم العملية التعليمية إلى مراحل متعددة ، وفي كل مرحلة يتجاوزها المستخدم يخطو خطوة إلى الأمام في رحلته التعليمية الألمانية.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

كما تبدأ هذه المراحل بتعليم الأبجدية ، ثم الكلمات وطرق نطقها وكتابتها ، وأخيراً تعلم الأفعال وصيغها. اقرأ أيضاً: ترجمة الماني عربي مع افضل برنامج من جوجل للترجمة كيفية التحميل وما هي المميزات.

المراحل التعليمية لتطبيق German Smart Teacher

تنقسم الرحلة التعليمية في التطبيق إلى عدة مراحل ، ويمكن حصرها كالتالي:

  1. تعلم الحروف والضمائر والأسماء لمساعدتك على التعرف جزئيًا على اللغة ، ومعرفة النطق الدقيق لكل شخص من خلال الملفات الصوتية المسجلة بصوت متحدث أصلي؛
  2. اختبار للتعرف على الصور والكلمات المناسبة وكيفية كتابة أي تمارين إملائية صحيحة للكلمات؛
  3. تحديد القواعد الأساسية وإكمال القواعد والمخالفات والأفعال المساعدة في هذه المرحلة ، باستثناء حروف الجر والصفات والمقارنات وأدوات الاستفهام وتصريف الأفعال ، وما هي التعبيرات النحوية للأزمنة المختلفة؛

في المرحلة النهائية ، يتم تجميع سلسلة من الاختبارات لتحديد المستوى الذي حققته أثناء تعلم اللغة الألمانية.

مميزات تطبيق تعلم كلمات المانية

هذا التطبيق مجاني تمامًا ، لا تحتاج إلى انشاء حساب لبدء عملية التعليم ، بالإضافة إلى التصميم الجذاب والرائع لواجهة التطبيق هذه ، فهي تعتمد على اللون الفريد ومسار بطاقة الفلاش.

في النهاية ، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق على تعلم القراءة والكتابة ، وكذلك تعلم التحدث وكيفية بدء محادثة بثقة.

تحميل تطبيق German Smart Teacher

يمكن تحميل تطبيق تعلم اللغة الالمانية من المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل Google Play و App Store. لذلك ، لكي تحصل على إصدار متوافق مع جهازك المحمول ، يجب عليك اختيار المتجر الأنسب ، لذا إذا كان جهازك يدعم Android ، فيرجى تحديد Google Play أو الانتقال من خلال هذا الرابط هنا.

إذا كان الجهاز يدعم نظام التشغيل IOS ، فيجب عليك زيارة متجر التطبيقات أو الانتقال من خلال هذا الرابط هنا.

وفي الختام عزيزي القارئ. يساعدك هذا التطبيق على تعلم كلمات المانية بشكل فعال وسلس وسهل وبدون قيود.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى