تطبيقات موبايل هامة في ألمانيادروس تعلم اللغة الألمانية

افضل 5 تطبيقات ترجمة الماني انجليزي – انجليزي الماني لمتعلمي اللغة الالمانية

Advertisement

سواء كنت مسافرًا أو كاتبًا أو طالبة أو رجل أعمال أو مجرد متعلم عادي للغة الألمانية ، يمكن أن تكون تطبيقات الترجمة منقذة للحياة! هناك مجموعة كبيرة من تطبيقات ترجمة الماني انجليزي  ، ترجمة انجليزي الماني للاختيار من بينها ، ولكن بعضها أكثر دقة من البعض الآخر … فكيف تعرف أي تطبيق ستستخدم؟ وعلى أي مترجم انجليزي الماني سوف تعتمد؟ تابع قراءة المقال لمعرفة الإجابة.

Advertisement

مزايا تطبيقات ترجمة الماني انجليزي German English translation

العديد من التطبيقات المتوفرة في عالمنا اليوم دقيقة للغاية وسوف تزودك أيضًا باللغة العامية ، والتي لا تكون غالبًا تَرْجَمَة 1: 1. مع التطور الرهيب لتقنيتنا ، تطورت تطبيقات الترجمة أيضًا. يقدم الكثير منها مجموعة واسعة من الميزات ، مثل الترجمة الصوتية إلى نص ، وترجمات الصور ، وحتى ترجمات الواقع المعزز (AR).

إضافةً إلى ذلك ، بدأت الكثير من تطبيقات الترجمة مؤخرًا في تضمين كتب تفسير العبارات الشائعة ، وهي مفيدة للمبتدئين وكذلك المسافرين. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على افضل تطبيقات مترجم انجليزي الماني . اقرأ أيضاً: ترجمة الماني عربي مع افضل برنامج من جوجل للترجمة كيفية التحميل وما هي المميزات.

افضل 5 تطبيقات ترجمة الماني انجليزي

1. ديكت ليو

أحد تطبيقات ترجمة الماني المفضل لدى الكثيرين هو Dict.Leo . حيث تتمثل وظيفته الرئيسة في قاموس ألماني-إنجليزي. لا يسمح لك التطبيق بالبحث عن الكلمة فحسب ، بل يمنحُك أيضًا صيغة الجمع ، وتصريفات الحالة ، وتصريفات الأفعال. إذا لم يتم استخدام الكلمة بشكل شائع في الكلام اليومي أو كان لها تعريف ثانوي غير عادي ، فإن Leo سيوفر أيضًا سياق لاستخدامها (طبياً ، في التكنولوجيا ، وغيرها).

الشيء المميز بشكل خاص في التطبيق هو أنه يمكنك حفظ الكلمات في المدرب ثم استخدام تلك الكلمات المحفوظة لإنشاء أوقات دراسية. هذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك بعض الكلمات التي لا يبدو أنك تتذكرها.

كما أن هناك أيضًا قوائم كلمات تم إنشاؤها بواسطة التطبيق والتي يمكنك دراستها بناءً على الموضوع إذا كنت تبحث عن ممارسة أكثر استهدافًا. اقرأ أيضاً: الترجمة من العربية الى الالمانية بشكل فوري ومجاني ومن دون انترنت من خلال هذا التطبيق.

2. ترجمة جوجل

قد تكون Google Translate هي أشهر تطبيقات المترجم. على الرغم من أنها ليست دائمًا الأكثر دقة ، إلا أنها تحتوي على مجموعة رائعة من الميزات ومازال الكثير منا يجدها مفيدة.

باستخدام التطبيق ، يمكنك الكتابة أو تحويل الصوت إلى نص أو كتابة الكلمات والعبارات يدويًا للترجمة الفورية. لديك خيار ترجمة النص في الوقت الفعلي ، ومسح النص ضوئيًا ، وحتى استيراد صورة للترجمة من اللغة الالمانية إلى الإنجليزية ، أو العكس.

يمنح التحديث الأحدث المستخدمين القدرة على ترجمة المحادثات ، إما متحدث واحد في كل مرة أو كليهما في وقت واحد. إذا كنت تبحث عن ترجمة شيء مثل مقطع فيديو أو حدث ما ، فإن خيار النسخ يسمح بترجمة صوت إلى نص أطول وأكثر دقة.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

الميزة التي يحبها الكثيرون بشكل خاص في التطبيق هي أنه يقدم أيضًا ترجمات متعددة. على سبيل المثال ، ترجمة من الألمانية إلى العربية Google ، غالبًا ما أجد ، خاصةً مع النص ، أن الخيارات البديلة تناسب بشكل أفضل من الترجمة التي قد تكون أكثر شيوعًا.

غالبًا ما تعتمد الترجمات على السياق ، لذلك ، فإن القدرة على اختيار كلمات مختلفة بناءً على الموقف أمر مهم بشكل خاص. اقرأ أيضاً: افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني – الماني عربي بدقة واحترافية عالية مع التحميل.

3. مترجم مايكروسوفت

يشبه Microsoft Translator إلى حد كبير الترجمة من Google ، ولكنه يتمتع بفائدة إضافية تتمثل في ترجمة الرسائل النصية وصفحات الويب وكتب الجمل. يتيح لك التطبيق ترجمة الألمانية إلى الإنجليزية من الصور عن طريق مسح أي نص موجود في الصورة ضوئيًا.

علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء ترجمات صوتية أو ترجمة المحادثات في الوقت الفعلي. الشيء الجميل في Microsoft Translator هو أنه يمكنك تسريع وتيرة الترجمات الصوتية. هذا مفيد بشكل خاص إذا فاتك جزء مما قيل فقط أو حتى إذا كنت ترغب فقط في ممارسة مهارات الاستماع الخاصة بك بوتيرة أسرع.

الميزة الرئيسية الأخرى في Microsoft Translator هي أن التطبيق يمكنه ترجمة صفحات الويب. هناك أوقات تقرأ فيها موقع ويب في اللغة الالمانية ثم تعثر على فقرة صعبة تحتاج إلى المساعدة فيها. يمكن أن يكون النسخ واللصق بمنزلة الحل الكامل ، لذلك ، من الجيد أن تكون المِيزة موجودة في التطبيق. اقرأ أيضاً: تعلم كلمات المانية كتابة ونطق صحيح بكل سهولة واحترافية من خلال هذا التطبيق.

4. لغوي Linguee قاموس الماني انجليزي

Linguee هو تطبيق ترجمة متعدد اللغات ، إلا إن مترجمه من الألمانية إلى الإنجليزية هو أقوى قاموس الماني انجليزي له. فعند البحث عن كلمة ، سواء باللغة الألمانية أو الإنجليزية ، سوف يقدم لك اقتراحات وأشكال مختلفة للكلمة. كما سوف يخبرك أيضًا ما إذا كانت الكلمة أقل شيوعًا ويقدم أمثلة على كيفية استخدام الكلمة.

في حين أن النسخ واللصق ليس الطريقة الأكثر بديهية للترجمات ، فإن تطبيق Linguee لديه إعداد يقوم تلقائيًا بالبحث عما قمت بنسخه في الحافظة الخاصة بك. هذا بالتأكيد يجعل الأمور أسهل قليلاً. اقرأ أيضاً: تطبيقات تعليم لغة المانية على الهاتف الجوال والتعرف على أشهر المصطلحات وطريقة كتابتها ونطقها.

5. قاموس ترجمة الماني انجليزي WordReference

قاموس آخر ألماني إلى إنجليزي أعتقد أنه رائع حقًا هو قاموس WordReference . سيعطيك ترجمات وتعريفات باللغتين اللغة الالمانية والانجليزية ، كما سيعرض إدخالات لكيفية استخدام كلمتك. سيزودك القاموس بالعبارات العامية التي تستخدم الكلمة ، وهو أمر مفيد بشكل خاص نظرًا لأنها غالبًا ليست ترجمات من 1 إلى 1.

يحتوي التطبيق أيضًا على منتدى حيث يمكنك النشر إذا كانت لديك أسئلة متعلقة بالترجمة. تدور المنشورات حول مواضيع اللغة الإنجليزية والألمانية ، لذا ستحصل على مجموعة واسعة من الإجابات وقد تتعلم شيئًا جديدًا. اقرأ أيضاً:الاشهر باللغة الالمانية تسمية أشهر السنة بالترتيب الألماني مع الترجمة العربية وحرف الجر المستخدم.

وفي الختام عزيزي القارئ. بغض النظر عن مستواك أو السبب الرئيسي في تعلم اللغة الالمانية ، فإن مقالنا اليوم عن افضل 5 تطبيقات ترجمة الماني انجليزي سيساعدك بالتأكيد على زيادة وتحسين مهاراتك اللغوية.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى