اخبار اللاجئين في المانيا

ألمانيا : محاكمة عائلة مسلمة أجبرت ابنتها على ارتداء الحجاب تحت التهديد

Advertisement
Advertisement

محاكمة عائلة مسلمة أفغانية بدأت أمام محكمة إقليمية في مدينة لايبزيغ بولاية، ساكسونيا الألمانية، والتهمة إساءة معاملة ابنتها.

اقرأ أيضًا: ألمانيا : أحداث جديدة في قضية الاغتصاب الجماعي في فرايبورغ .. الإفراج عن 3 متهمين سوريينمكاتب الزواج في ألمانيا | معلومات حول مكاتب السجل المدني Standesamt وكيفية التسجيل.
الشبكة الإعلامية ميتل دويتشر روندفونك قالت:

إن والد الابنة القاصر الضحية أمرها في البداية بارتداء الحجاب ومهدداً إياها بسكين، وذلك حسب لائحة الاتهام.
وبعد فترة، حدث نزاع في العائلة الأفغانية المسلمة والتي تتألف من ستة أشخاص بسبب رغبة الفتاة الصغيرة في السفر إلى برلين وعدم رضا العائلة عن هذا الموضوع

وفي هذا الوقت قامت والدة الفتاة وشقيقاتها وأشقائها بتقييدها في منزل العائلة وضربها وشدها من شعرها

ليؤدي ذلك لتعرض الفتاة للعديد من الكدمات.

اقرأ أيضًا: مكتب رعاية الشباب في المانيا Jugendamt ، المساعدة القضائية في المانيا | الدعم في التكاليف القانونية ، الاجازة الوالدية في المانيا | إجازة الأمومة والأبوة. كذلك ، الكفالة الشخصية في ألمانيا للحصول على التأشيرة الألمانية ، حقوق الطفل المولود في المانيا | شروط الحصول على كيندر غيلد Kindergeld.
تصاعد الخلاف مرة ثانية عندما ظهر موظفان قادمان من مكتب الخاص برعاية القصر في منزل العائلة، ودون سابق إنذار لقدومهما.
الشبكة الإعلامية ختمت قولها: إن الفتاة القاصر تعيش حالياً في مكانٍ بعيد عن عائلتها، مع إقتراب بدء المحاكمة يوم الأربعاء، والتي سوف تستمر للعديد من الجلسات.

اقرأ أيضًا: ألمانيا : أحداث جديدة في قضية الاغتصاب الجماعي في فرايبورغ .. الإفراج عن 3 متهمين سوريينمكاتب الزواج في ألمانيا | معلومات حول مكاتب السجل المدني Standesamt وكيفية التسجيل. كذلك ،  ماندي هوفمان طالبة جامعية بعمر 15 عام أذكى فتاة في ألمانيا حديث وسائل الإعلام الألمانية والدوليةالمانيا : الافراج عن سوريان وعراقي متهمان بضرب واغتصاب جماعي لفتاة في 18 من عمرها.

تابعوا أهم وأحدث الأخبار في ألمانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى