السياحة في المانيا

تروبيكال ايلاند trobical Island | المدينة المائية في برلين

Advertisement

تروبيكال ايلاند trobical Island هي أكبر مدينة مائية استوائية داخلية في العالم. حيث تقع الجزيرة الاستوائية في براندنبورغ ، شمال شرق ألمانيا على بعد 50 كيلومتر من الحدود الجنوبية للعاصمة الالمانية برلين ، في شونيفيلد في بلدية كراوسنيك.

قد لا تكون ألمانيا هي الدولة الأولى التي تخطر في البال عندما نتحدث عن أكبر حديقة مائية في العالم ، ولكن على بعد 50 كيلو جنوب عاصمة ألمانيا برلين. ستجد جزيرة استوائية في حظيرة طائرات سابقة ، محاطة بالثلوج فوقها من الخارج وتتمتع بطقس دافئ ورطب من الداخل ، وهذا المكان يسمى المدينة المائية في برلين trobical Island.

Advertisement

تم بناء تروبيكال أيلاندز أضخم مدينة مائية في برلين والتي تعرف أيضًا باسم الجزر الاستوائية trobical Island في 19 ديسمبر عام 2004 ، بعد المحاولة الفاشلة لتطوير وبناء وتشغيل منطاد النقل Cargolifter CL160 هناك وإفلاس شركة Cargolifter AG باستخدام أكثر من 14000 طن من الفولاذ. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في المانيا.

معلومات عن المدينة المائية في برلين

تُعرف أكبر مدينة مائية في ألمانيا تروبيكال ايلاند باسم الجزر الاستوائية أيضًا ، يبلغ طولها 1181 قدمًا وعرضها 689 قدمًا وارتفاعها 351 قدمًا بكلفة تقدر بحوالي 226 مليون يورو. لوضع ذلك في المنظور الصحيح ، يمكن استيعاب 8 ملاعب كرة قدم وتمثال الحرية في الداخل.

المدينة المائية في برلين trobical Island محاطة بالثلوج من الخارج وتتمتع بطقس دافئ ورطب من الداخل
المدينة المائية في برلين trobical Island محاطة بالثلوج من الخارج وتتمتع بطقس دافئ ورطب من الداخل

تم افتتاح المنتجع منذ عام 2004 ، ويستقطب حوالي مليون زائر كل عام. من السهل جدًا معرفة السبب: مع أنّ فصول الشتاء الباردة في ألمانيا ، تظل درجة الحرارة داخل أفضل مدينة ألعاب مغلقة في برلين تروبيكال أيلاندز من الداخل عند 26 درجة مئوية.

يوجد في تروبيكال أيلاندز المدينة المائية في ألمانيا برلين 13 بارًا ومطعمًا مختلفًا ، وملعب جولف صغير ، وطيور النحام ، وأكبر منتجع صحي في أوروبا على مساحة تقل قليلاً عن 33000 قدم مربع.

منتجع الجزر الاستوائية تروبيكال ايلاند

تعتبر “الجزيرة الاستوائية” (منتجع الجزر الاستوائية) في براندنبورغ ، شمال شرق ألمانيا ، أكبر حديقة مائية داخلية في العالم. تم إنشاء منطقة طبيعية من صنع الإنسان في مبنى قديم كان يستخدم كقاعدة عسكرية سابقة.

تم الآن تحويل الحظيرة ، التي كانت تستخدم كموقف للطائرات ، إلى المدينة المائية في برلين وهي مركز حديث للأنشطة المائية والرياضية الترفيهية. اقرأ أيضاً: ليغولاند المانيا legoland | اهم معالم الحديقة كيفية الاتصال والوصول ساعات العمل اسعار التذاكر.

مساحة المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند

في داخل أضخم مدينة مائية في برلين أو تروبيكال برلين ، على مساحة 66000 متر مربع لتساوي 8 ملاعب كرة قدم.

حيث يوجد اكبر منتجع استوائي حقيقي بأشجار النخيل والكروم وحمامات السباحة والأكواخ المصنوعة من القش لقضاء ايام العطل ضمن أجواء استوائية في قلب أوروبا الباردة بالإضافة إلى أضخم مدينة ألعاب مائية مغلقة.

كما يبلغ طول المدينة الاستوائية في برلين تروبيكال ايلاند 360 مترا وعرضها 210 مترا. لمعلومات عن المدينة المائية في ميونخ انقر هنا. لمعلومات عن المدينة المائية في كولن انقر هنا. لمعلومات عن المدينة المائية في فرانكفورت انقر هنا.

درجة الحرارة في المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند

طوال العام ، تحافظ المدينة المائية في برلين تروبيكال أيلاندز على درجة حرارة ثابتة لا تقل عن + 25 درجة مئوية ، ودرجة حرارة الماء + 28 درجة مئوية. في قبة الجزر الاستوائية ، تُقاس حوالي 26 درجة مئوية على مدار السنة ، مع رطوبة 40-60٪.

المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند من الداخل
المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند من الداخل

استرخ في جنوب المحيط الهادئ عند درجة حرارة 28 درجة مئوية أو انطلق مع العائلة في البحيرة عند 32 درجة مئوية. في منطقة AMAZONIA الخارجية ، تبلغ درجة حرارة حمامات السباحة ونهر وايت ووتر 25 درجة مئوية. اقرأ أيضاً: يورب بارك المانيا europapark | اين تقع وماذا تضم ومعلومات كاملة عن اكبر مدينة ملاهي في البلاد.

توزيع المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند

أراضي أضخم مدينة مائية في برلين trobical Island مقسمة إلى مناطق موضوعية. حيث يوجد في “عالم الزهور” غابات استوائية حقيقية تنمو فيها أشجار النخيل وبساتين الفاكهة وغابات المنغروف.

كذلك ، توجد في “القرية الاستوائية” عروضات وزاوايا من الكونغو وتايلاند وماليزيا وبالي والأمازون ، حيث يمكنك تذوق المأكولات الوطنية ومعرفة المزيد عن تقاليد المنطقة.

توزيع المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند
توزيع المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند

بارتفاع 25 مترًا ، تظهر حمامات السباحة في الحديقة المائية تروبيكال ايلاند “البحر الجنوبي” و “لاجونا بالي”، بالإضافة إلى الشلالات والجاكوزي والشاطئ الرملي مع ملاعب الكرة الطائرة وأكبر جاذبية مائية في ألمانيا. لمزيد من التفاصيل عن خريطة الجزر الاستوائية انقر هنا.

المدينة المائية في برلين تروبيكال أيلاندز منتجع شديد الحرارة بشكل حقيقي ليس على الساحل ، ولكن في وسط قارة أوروبا الباردة. اقرأ أيضاً: الغابة السوداء في المانيا.

تكلفة تذاكر حجز تروبيكال ايلاند

تبلغ Tropical Islands الأسعار أو تكلفة زيارة الجزر الاستوائية من 47 حتى 49 يورو للبالغين و 36.5 يورو للطلاب (مع هوية الطالب) وكبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا. تبلغ تكلفة تذاكر المدينة المائية في برلين تروبيكال أيلاندز للأطفال 36.5 يورو. تنطبق أسعار مماثلة على المنتجع الصحي ومنطقة اللياقة البدنية.

تبلغ تكلفة التذاكر المعقدة ، التي تشمل الدخول إلى مدينة مائية في برلين والحديقة المائية والمنتجع الصحي ومنطقة اللياقة البدنية ، من 47 حتى 49 يورو للبالغين و 37.5 حتى 38 يورو للطلاب والمتقاعدين من  37.5 حتى 38 يورو للأطفال.

الأطفال حتى 5 سنوات مجاني. كذلك ، وجبة الإفطار تبلغ كلفتها 17.70 يورو للشخص الواحد. لمزيد من التفاصيل شاهد الجدول التالي:

جدول Tropical Islands الأسعار

سعر التذكرة النهارية الأثنين إلى الجمعة عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية
للبالغين 47 يورو 49 يورو
مخفض 37.5 يورو 38 يورو
الأطفال حتى 5 سنوات مجاني مجاني
الانتقال إلى الساونا 14 يورو 14 يورو
منتجع تروبيكال أيلاندز التذاكر
منتجع تروبيكال أيلاندز التذاكر

تسمح تذكرة Tropen Pur لحاملها بالدخول إلى مشهد المغامرات AMAZONIA والمنطقة الخارجية بين الساعة 8:00 صباحًا و 11:30 مساءً.

بالنسبة للسعر المخفض في المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند فهو ينطبق على ما يلي:

  • الأطفال (6-11 سنة)؛
  • الطلاب الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فأكثر ويحملون بطاقة هوية الطالب؛
  • الطلاب مع بطاقة الطالب؛
  • المتطوعين مع الهوية المناسبة؛
  • كبار السن فوق 65 سنة؛
  • المعوقون من GdB 70٪ (الأشخاص المرافقون للمعاقين يحصلون على دخول مجاني إذا كان من الممكن إثبات الاستحقاق وفقًا لبطاقة هوية الشخص المعاق “B”).

لا يمكن الجمع بين هذه الخصومات وخصومات أخرى.

كما يمكنك شراء تذاكر المتنزه ، وكذلك التعرف على الأسعار الأخرى على الموقع الرسمي للجزر الاستوائية. حجز منتجع تروبيكال أيلاندز التذاكر من هنا. اقرأ أيضاً: افضل 10 من مدينة ملاهي في المانيا.

Advertisement

لمزيد من المعلومات عن المدينة المائية في ألمانيا ، أكبر مدينة مائية في ألمانيا شاهد مقالنا الخاص حول افضل مدينة مائية في المانيا.

لمعلومات عن أفضل مدينة مائية في هامبورغ انقر هنا.

البرامج الترفيهية في المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند

يتم في تروبيكال أيلاندز trobical Island تنظيم التمارين الرياضية المائية ودروس الرقص البرازيلي ودروس التدليك ، بما في ذلك التايلاندية ، يوميًا في حمامات السباحة ومناطق أخرى من الحديقة المائية.

كل ساعتين ، تستضيف أضخم مدينة مائية في برلين تروبيكال أيلاندز trobical Island عروضاً ذات طابع خاص ، وفي المساء يقام عرض مائي كبير ، ويتغير برنامجه كل ثلاث أشهر.

كما يمكن للأطفال المشاركة في رحلات السفاري الاستوائية في قلب أوروبا ومسابقات مختلفة يديرها رسامو الرسوم المتحركة. اقرأ أيضاً: افضل 5 مناطق سياحية في المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بمناظرها الخلابة والساحرة.

كيفية الوصول الى المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند

تقع حديقة تروبيكال أيلاندز المائية Tropical Islands Resort ومركز الترفيه المائي في Briesen ، على بعد 50 كيلومترًا جنوب شرق برلين و 130 كيلومترًا شمال درسدن.

كيفية الوصول الى المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند
كيفية الوصول الى المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند

يمكنك الوصول إلى المدينة المائية في برلين تروبيكال أيلاندز إذا كنت مسافرًا بالسيارة عبر الطريق السريع A13 ، الذي يربط عاصمة المانيا برلين بدرسدن. عند مخرج A13 ، اتبع اتجاه Staakow. ثم اتبع اللافتات المؤدية إلى الجزر الاستوائية تروبيكال أيلاندز لمسافة ثلاثة كيلومترات أخرى.

تربط روابط السكك الحديدية برلين بمدينة براند ، الأقرب إلى الحديقة المائية تروبيكال أيلاندز ، التي تقع على بعد 3 كيلومترات جنوب غرب المجمع. تنطلق قطارات RE 2 (Rhein-Haard-Express) و Regionalbahn RB14 من محطتي قطار Alexanderplatz و Ostbahnhof في العاصمة برلين ، على التوالي.

مدة السفر حوالي 50 دقيقة ، تعمل القطارات كل ساعة. لمزيد من المعلومات حول خطوط السكك الحديدية الألمانية وحجز التذاكر ، قم بزيارة موقع Deutsche Bahn على الإنترنت bahn.de.

عند الوصول إلى براند ، يمكنك الاستفادة من الباصات المجانية التي تنقل السياح إلى المدخل الرئيسي للجزيرة الاستوائية تروبيكال أيلاندز. لا يوجد جدول زمني محدد للحافلات ، فهو يتكيف مع موعد وصول القطارات.

عنوان المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند

عنوان منتجع الجزر الاستوائية Das Tropical Islands Resort: منتجع الجزر الاستوائيةALLEE 1، D – 15910 Krausnick، ألمانيا 15910.

موقع شبكة الاتصالات العالمية المدينة المائية في برلين حجز تروبيكال أيلاندز: https://www.tropical-islands.de/.

موقع المدينة المائية في برلين تروبيكال ايلاند على خرائط جوجل بالنقر هنا.

وفي الختام عزيزي القارئ. يُحظر الدخول إلى موقع تروبيكال ايلاند حيث تتم الضوابط عند المدخل. لكن مع تذكرة يومية ، يمكنك الوصول إلى مدينة مائية في برلين أو الجزر الاستوائية من الساعة 8:00 صباحًا. كما يجب على حاملي التذاكر اليومية مغادرة الجزر الاستوائية في موعد أقصاه 11:30 مساءً. كذلك ، لأسباب صحية ، لا يُسمح للزوار بإحضار الأطعمة والمشروبات.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى