أخبار العالم

بالفیدیو: لحظة وفاة داعیة فلسطیني كان یلقي محاضرة في حفل زفاف في الكویت

Advertisement

وفاة داعیة فلسطیني  ــ  أردني بشكل مفاجئ في فترة إلقائه لمحاضرة دينية

Advertisement

بحفل زفاف في دولة الكويت

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت مقطع فيديو يوثق وفاة داعية فلسطيني خلال محاضرة دينية في أحد أماكن الزفاف. وقال النشطاء إن “الداعية الفلسطيني محمود عبد اللطيف عبد الباقي (أبو الخطاب) الذي عاش في الكويت منذ عقود ، توفي وهو يلقي خطبة دينية أخيرة في مسيرته الدعوية ، وتم توثيق لحظة وفاته”.

كما ظهر الداعية أبو خطاب في مقطع متداول ، يتحدث عن وقائع حياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم مع زوجته وعلاقته بها ليقطع كلامه فجأة بقوله …  ’’لا إله إلاالله”. ويعلن وفاته وأخذ أنفاسه الأخيرة.

ونعى عدد من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي الداعية أبو خطاب ، مطالبين بالرحمة والمغفرة.

كذلك ، بحسب ما ورد يحمل “أبو خطاب محمود عبد الباقي” من قرية بلعا في طولكرم الجنسية الفلسطينية. درس الداعية الإسلامي عبد الباقي القانون وحصل على درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية من جامعة الكويت وعمل في المجال الخيري.

من جانبهم أكد عدد من الدعاة من مختلف الدول العربية للخطيب الإسلامي عبد الباقي شغفه بالعمل الخيري في الكويت والعالم العربي ، خاصة أنه من مؤسسي لجنة زكاة العثمان التي تعتبر واحدة. من أولى لجان الزكاة في الوطن العربي.

 

وفي الوقت نفسه ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوثيقة إقامة الشيخ أبو خطاب ، تظهر انتهاء موعد إقامته يوم وفاته.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى