الحياة في المانيا

امازون الالماني

Advertisement

امازون الالماني واحد من أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في ألمانيا وهو ملاذ لعشاق ومحبي التسوق عبر الشبكة العنكبوتية في جميع أنحاء العالم.

Advertisement

كذلك ، توفر امازون المانيا Amazon.de خدماتها بالشحن الدولي لجميع دول العالم. كما يمنحك برنامج أمازون ميزة تصفح وشراء آلاف المنتجات المختلفة بسهولة وبساطة. اقرأ أيضاً: تنزيل برنامج امازون Amazon مجانا للاندرويد وللايفون.

لمحة عن سوق امازون الالماني Amazon.de

امازون المانيا هو موقع إلكتروني للتسوق عبر الإنترنت في اللغة الألمانية تم إطلاقه في 15 تشرين الأوَّل /أكتوبر 1998 بواسطة امازون الامريكي  Amazon.com في لوكسمبورغ. تعد جمهورية ألمانيا الاتحادية أهم سوق دولي لشركة أمازون ، حيث بلغت مبيعات أمازون الألمانية حوالي 20 مليار دولار في 2018 و نحو 17 مليار دولار في 2017.

كذلك ، استحوذت ألمانيا على نسبة عالية من إجمالي مبيعات أمازون الدولية ، حوالي 10٪. يمكن للعملاء من النمسا وسويسرا وليختنشتاين استخدام أمازون ألمانيا مباشرةً ، لكن الأسعار تختلف بسبب اختلاف ضريبة القيمة المضافة.

كما يزور موقع امازون الالماني Amazon.de حوالي 600 مليون زيارة شهرية ويرسل شحناته إلى العديد من العملاء كل يوم في جميع أنحاء ألمانيا وإلى بلدان محددة حول العالم. اقرأ أيضاً: سوق امازون المانيا | معلومات عن المنصة المهيمنة على السوق العالمي والاوربي.

الشراء من امازون الالماني

يمكنك الشراء من أمازون الألماني بالنقر هنا واتباع الخطوات التالية:

  • سجل في أمازون وأدخل عنوانك إذا كنت موجودًا في ألمانيا أو في الخارج؛
  • ابحث عن أي اسم منتج باللغة الألمانية؛
  • إذا كنت متواجدًا خارج ألمانيا ، فسيتم عرض المنتجات التي يمكن إرسالها إليك فقط؛
  • الأسعار المعروضة باليورو؛
  • بعد الشراء والدفع ، سيتم إرسال المنتج إليك وشحنه في أقرب وقت ممكن؛
  • عادةً ما تضيف أمازون تقديرًا صغيرًا للرسوم الجمركية والضرائب التي قد يتم دفعها على الشحن ، لذلك إذا كان المبلغ الجمركي أقل من المبلغ المخصوم ، فسيتم رده إليك.

اقرأ أيضاً: طريقة الشراء من امازون المانيا Amazon.de مع شرح كيفية التسجيل واضافة عنوانك الحالي.

كيفية فتح متجر في أمازون ألمانيا Amazon.de

يمكنك البيع على أمازون ألمانيا بكل سهولة حيث يوفر لك المتجر المزايا التالية:

  • يمكنك استخدام مراكز الشحن واللوجستيات الخاصة بشركة أمازون ، حيث تقوم بشحن المنتج الذي تبيعه إلى أمازون حتى يقوم المتجر بشحن المنتج إلى العميل عبر شبكة الشحن العالمية؛
  • يوفر أمازون أيضًا خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باللغة التي تتحدث بها للإجابة على جميع استفساراتك؛
  • يتيح لك الاشتراك في امازون الالماني بيع المنتجات لملايين المتسوقين في السوق الأوروبية ككل ، مما يساعدك في الوصول إلى ملايين العملاء.

تبلغ تكلفة فتح متجر على أمازون ألمانيا 39 يورو في الشهر ، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ونسبة المبيعات. كذلك ، يمكنك حساب النسبة التي ستدفعها أمازون ألمانيا بالنقر هنا. اقرأ أيضاً: امازون المانيا فليكس | شروط العمل مميزات amazon.

أمازون برايم ألمانيا Amazon Prime Germany

يقدم Amazon Prime Germany العديد من الميزات التي ستعجبك ، ومن أهمها:

  • شحن سريع ومجاني في نفس اليوم؛
  • الكثير من العروض الخاصة؛
  • استمتع بخدمة Prime Video وشاهد آلاف البرامج التلفزيونية والأفلام؛
  • يمكنك الوصول إلى الكثير من الكتب وقراءتها عبر الإنترنت بشكل مجاني؛
  • استمتع بموسيقى امازون التي تحتوي على أكثر من 2 مليون أغنية؛
  • يكلفك الاشتراك في أمازون برايم ألمانيا 7.99 يورو شهريًا أو 69 يورو سنويًا.

إذا كنت طالبًا ، يمكنك استخدام Amazon Prime Germany مقابل 3.99 يورو مع خصومات إضافية على الملابس والأحذية والأجهزة اللوحية. اقرأ أيضاً: فيزا امازون amazon card

الشحن الدولي من امازون المانيا

تعتمد أسعار الشحن الدولي لأمازون ألمانيا على بلد الوجهة لطلبك. قد تخضع الحزمة الخاصة بك لرسوم الجمارك ورسوم الاستيراد في البلد الذي تم شحن طلبك إليه. يتحمل المستلم هذه الرسوم دائمًا.

كما يرجى ملاحظة أنه بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها إلى الخارج ، قد لا يكون ضمان الشركة المصنعة ساري المفعول. قد يخضع مستلم الطرد الدُّوَلي لرسوم الاستيراد والضرائب ، والتي سيتم تحصيلها بعد وصول الطرد إلى بلدك.

كذلك ، يجب أن يتحمل المستلم رسوم التخليص الجمركي الإضافية ، وتختلف السياسات الجمركية اختلافًا كبيرًا من بلد إلى آخر. لذلك ، تحقق مع مكتب الجمارك المحلي للحصول على مزيد من المعلومات.

عادةً ما تقوم امازون بخصم المبلغ التقريبي من المال لتغطية تكاليف الضرائب والجمارك ، إذا كانت التكاليف أعلى من المتوقع ، فلن تتحمل أي تكاليف إضافية ، ولكن إذا كانت التكاليف أقل من المبلغ المخصوم ، فسيتم رد المبلغ الباقي إلى حسابك. اقرأ أيضاً: ايباي المانيا | كيفية التسجيل والبيع والشراء في موقع ebay للتسوف.

تحميل تطبيق أمازون الألماني

يمكنك تسجيل الدخول مباشرة إلى موقع أمازون الألماني بالنقر هنا ثم التسوق مباشرة من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Amazon Germany ، بالنقر هنا لنظام Android ومن هنا لـ İOS.  اقرأ أيضاً: افضل 10 من برنامج تسوق عبر الانترنت لاشهر المتاجر في العالم.

وفي الختام عزيزي القارئ. يقبل امازون الالماني جميع الطلبات في شتى أنحاء العالم. كما تقدم خدمة الشحن الدولي لمعظم بلدان العالم ، حيث تختلف المنتجات وتكاليف الشحن والرسوم حسب عنوان الشحن.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى