اخبار اللاجئين في المانيا

القبض على لاجئ سوري في ألمانيا بعد اتهامه بالإنتماء إلى داعش

Advertisement
Advertisement

القبض على لاجئ سوري في ألمانيا بعد اتهامه بالإنتماء إلى داعش ، في ألمانيا تم إلقاء القبض على شابٍ سوري بعد محاولة السفر من اليونان بأوراق غير سليمة. وقد لفق له زميله تهمة الانتماء لداعش بسبب خلاف عائلي.

كذلك ، منذ أحداث سوريا وأصبح كثير من الشباب يحاولون أن يتقوا مرارة الحرب والدمار ويسافروا إلى بلادٍ أخرى حتي يكملوا مسيرتهم. لكن المتاعب تلاحق بعضهم ويقع في مشكلات خطيرة.

كما صرحت صحيفة بيلد الألمانية أن الشرطة ألقت القبض يوم الثلاثاء الماضي على لاجئ سوري سافر من أثينا اليونانية إلى ألمانيا بأوراق أخيه. بالإضافة إلى  الاشتباه بالانتماء إلى تنظيم داعش وتخطيط لهجمات إرهابية.

كما أضافت الصحيفة أن شرطة هامبورج تلقت معلومات بخصوص قاصر سوري يبلغ 16 عام أنه ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي. ولكن المعلومات غير صحيحة. لتقوم بالقاء القبض على لاجئ سوري في ألمانيا بعد اتهامه بالإنتماء إلى داعش. اقرأ أيضًا: السوريين في المانيا | بدايات النزوح قصة اللجوء ما هي حقوق اللاجئين السوريين وكم يقبضون في الشهر.

كذلك ، قد تبين بعد ذلك أن من أبلغ عنه زميلٌ له وفعل ذلك بسبب خلاف عائلي. بعد التحقيقات ثبت أن البلاغ كاذب وأن الشاب السوري لا علاقة له بتنظيم داعش الإرهابي. ثم حولته الشرطة بعد ذلك إلى مركز إيواء اللاجئين الذي يضم القاصرين دون ذويهم.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى