الحياة في المانيا

احتفالات رأس السنة الجديدة في المانيا 2022 / 2023

Advertisement

السنة الجديدة في المانيا ، على عكس عيد الميلاد ، من المعتاد الاحتفال ليس في دائرة عائلية هادئة ، ولكن صاخبة ومرحة ، ولهذا السبب يحب الشباب الألماني هذه العطلة كثيرًا. في مثل هذا اليوم ، يتجمع الألمان في الشوارع ، في الساحات الرئيسية بالمدينة ، ويطلقون الألعاب النارية ويحيون ، أو يذهبون إلى الحانات والنوادي.

غالبًا ما يطلق على السنة الجديدة في المانيا اسم Silvester – على اسم الراهب الكهنوتي التوراتي. كذلك ، أطباق السنة الألمانية الجديدة التقليدية في ألمانيا الحديثة هي فوندو أو راكليت – أطباق مصنوعة من الجبن الذائب مع العديد من الإضافات ، وكذلك الوجبات الخفيفة – شرائح الجبن واللحم والحلويات المختلفة.

Advertisement

على سبيل المثال ،  ستكمل الكعكة أو المعجنات اللذيذة وتزين أي طاولة رأس السنة الميلادية من بين المشروبات ، من المؤكد أن Sekt ستكون موجودة ، وهي مليئة بالكؤوس عندما تدق الساعة منتصف الليل. اقرأ أيضاً: العطل الرسمية في المانيا 2023 | المواعيد والتواريخ وطريقة احتفال الالمان بها.

ليلة رأس السنة في المانيا

في ليلة رأس السنة في ألمانيا ، هناك تقليد مضحك: بمجرد أن تبدأ الساعة في الضرب اثني عشر مرة ، يقف الناس من جميع الأعمار على الكراسي والطاولات والكراسي بذراعين مع الضربة الأخيرة ، معًا ، مع صرخات مرحة ، “قفز” في العام الجديد.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا
ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا

كذلك ، في ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا ، توجد شجرة كريسماس مزينة بأناقة في المنازل الألمانية ، والتي تم إعدادها لعيد الميلاد.

والأطفال ينتظرون سانتا كلوز ، الذي يُدعى فاينختسمان. حسب التقاليد ، فهو لا يأتي لزيارة الأطفال الألمان بمفرده ، ولكن مع المسيح العزيز. إنها تحمل سلة من التفاح والمكسرات والحلويات.

كما تقدم Christkind الحلوى لأولئك الأطفال الذين يرددون لها قافية أو يغنون أغنية. وصول بابا نويل الألماني ومعه Snow Maiden على ظهر حمار. يضع الأطفال التبن على الحمار في حذاء خشبي ، أما بالنسبة إلى Weinachtsman ، فيضعون طبقًا من الحلوى على الطاولة.

وفي الصباح ، يجد الأطفال هدايا السنة الجديدة المرغوبة. اقرأ أيضاً: مارتن لوثر وتاريخ يوم الاصلاح في المانيا.

العادات والتقاليد في السنة الجديدة في المانيا

خلال ليلة رأس السنة ، يشاهد العديد من الألمان البرنامج التلفزيوني الاحتفالي ويستمعون إلى الموسيقى ويلعبون ألعاب الطاولة. يتساءل البعض عما تستعد له السنة القادمة ، لكى تتمنى.

هناك عادة شائعة لما يسمى Bleigießen – الكهانة بالرصاص. توضع قطعة من الرصاص في ملعقة وتُسخن فوق شمعة مشتعلة حتى يبدأ الرصاص في الذوبان. ثم يتم غمسها في وعاء به ماء بارد ، وبعد ذلك يتجمد الرصاص على الفور ، ويأخذ شكلًا جديدًا.

يحاولون تفسير معنى الكهانة وفقًا لهذا الشكل ، على سبيل المثال ، يعتقد أنه إذا أصبحت قطعة من الرصاص مثل القلب ، فهذا يعني الوقوع في الحب ، وتعتبر الزهور علامة على صداقة جديدة ، إلخ.

في الهواء الطلق

في ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا ، يمكنك الذهاب إلى ميدان برلين. يجتمع سكان وضيوف المدينة هنا ويحتفلون على نطاق واسع. في عاصمة ألمانيا برلين ، اعتاد الناس على الاحتفال بعيدًا ليس في محيط عائلي هادئ ، ولكن وسط حشد صاخب بين الأصدقاء والمعارف.

كذلك ، تقليد العام الجديد على نطاق واسع في ألمانيا هو الاحتفالات الجماهيرية. يقدم الفنانون والموسيقيون عروضهم في الساحات ، وتقام عروض الليزر ، والهواء ينفجر بانفجارات الألعاب النارية التي تصدر رعدًا لمدة ساعة على الأقل.

كما تستقطب حفلة في الهواء الطلق في بوابة براندنبورغ حوالي مليون مشارك. الألمان يشربون الشمبانيا ويهنئون بعضهم البعض في بوابة برلين براندنبورغ.

في دائرة الأسرة

أولئك الذين يفضلون الاحتفال بايام العطل في المانيا في المنزل لديهم أيضًا وقت ممل. مع أول ضربة على مدار الساعة ، صعد الألمان إلى الكراسي ، وعندما ضربت الساعة آخر ضربة في السنة الجديدة في المانيا ، “يقفزون” إلى العام المقبل بصيحات مبهجة وتهنئة.

كذلك ، فإن العام الجديد في ألمانيا ليس عامًا جديدًا بدون العلاجات الألمانية التقليدية. الإوز المحشو بالتفاح موجود دائمًا على الطاولة ، كما يتم تقديم سلطة الخيار الألمانية على شكل هتافات ، كما يتم تقديم سمك السلمون بالعجين والكارب المخبوز. كذلك ، من المعتاد في ألمانيا خبز فطيرة بالفواكه المجففة والفواكه المسكرة والمكسرات والتوابل.

احتفالات رأس السنة الجديدة في المانيا

الاستعدادات لاحتفالات رأس السنة الجديدة Silvester in Deutschland تبدأ في وقت مبكر. لأشهر ، يتم طلب المقاهي والمطاعم ، ويتم شراء التذاكر ، ويتم دعوة الأصدقاء للزيارة. في الصباح والليل السابق ، يتم ترتيب المنزل ، وتوضع أطباق جميلة على الطاولة ، ويتم وضع بياضات جديدة: من المعتاد “الدخول” إلى العام الجديد بكل ما هو جديد.

بتعبير أدق ، لا يتمنى الألمان لبعضهم البعض قدوم العام الجديد ، ولكن (بالمعنى الحرفي للكلمة ) “دخول” جيد ، إلى العام الجديد: Ich wünsche dir ein glückliches neues Jahr أو  Viel Glück und Erfolg im neuen Jahr. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الألمان ، عندما يتمنون لبعضهم البعض عامًا جديدًا سعيدًا ، يقولون أيضًا Frohes Neues! التي تعني حرفيا “جديد سعيد”.

طاولة احتفالية

جدول السنة الجديدة في المانيا ليس وفيرًا كما هو الحال في باقي دول الاتحاد الأوروبي. حيث الطبق التقليدي هو سمك الشبوط المخبوز ، ويبدو أن قشوره الفضية تذكرنا: Möge das neue Jahr mehr Geld bringen أتمنى أن يجلب العام الجديد المزيد من المال.

ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، فضلت ربات البيوت الأطباق الأقل إزعاجًا والفوندو ( دا / داس فوندو ) أو راكليت ( دا / داس راكليت ) ، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة – تكتسب شرائح الجبن ولحم الخنزير والحلويات المختلفة شعبية متزايدة.

كذلك ، كعكة أو معجنات لذيذة تكمل وتزين أي طاولة رأس السنة. يتم تقديم الفاكهة – اليوسفي والأناناس ، وكذلك جميع أنواع الحلويات والآيس كريم في النهاية.

كما أنه من بين المشروبات ، توجد دائمًا الشمبانيا ( دير Sekt ) ، حيث تمتلئ الأكواب عندما تدق الساعة منتصف الليل. المشروبات التقليدية الأخرى على طاولة العام الجديد هي الكروشيون (داي بول ) ولكمة ( دير بونش ).

الهدايا

من المعتاد في ألمانيا تقديم  الهدايا في عيد الميلاد (يسمى حفل تبادل الهدايا Bescherung ) ، قبل أسبوع من العام الجديد. لذلك ، لا أحد يقدم هدايا عشية رأس السنة الجديدة في المانيا ، باستثناء الهدايا التذكارية الصغيرة لجلب الحظ السعيد في العام الجديد.

لعب عيد الميلاد والأشجار والمفرقعات النارية

في ليلة رأس السنة ، توجد شجرة كريسماس مزينة بأناقة في المنازل الألمانية ، والتي تم إعدادها لعيد الميلاد. هدايا الأطفال مخبأة تحت الشجرة والأكاليل وكرات عيد الميلاد والزينة تتلألأ على الشجرة.

كما يطلق على Sparklers Wunderkerzen باللغة الألمانية وليست جزءًا لا يتجزأ من احتفالات رأس السنة الجديدة في المانيا هنا كما هو الحال في البلدان المسيحية الغربية الأخرى.

Advertisement

أشهر الأماكن عشية رأس السنة الجديدة في المانيا

لا تريد قضاء ليلة رأس السنة في المنزل ، ولكن لا تريد القيادة بعيدًا أيضًا؟

أشهر الأماكن عشية رأس السنة الجديدة في المانيا
أشهر الأماكن عشية رأس السنة الجديدة في المانيا

من الممكن الذهاب برحلة قصيرة عشية رأس السنة الجديدة داخل ألمانيا. على أراضي الجمهورية ، هناك عدد قليل من المدن التي تعرف كيف تحتفل ببدء العام بشكل صحيح.

يمكنك تجربة هذا عن قرب خلال رحلتك القصيرة. تستحق عطلات المدينة في ألمانيا ليلة رأس السنة الميلادية ما لا يقل عن ليلتين أو ثلاث ليالٍ.

في ألمانيا توجد بعض المدن الجميلة المناسبة للاحتفال وتوفر مواقع أنيقة بما في ذلك ترتيبات ليلة رأس السنة ، ولا نريد حجبها عنك.

استخدم رحلتك القصيرة في ليلة رأس السنة الجديدة في ألمانيا لتتعجب من المدن الألمانية الجميلة في وهج أضواء الألعاب النارية.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا برلين

في العاصمة ، يمكنك التجول مع أكثر من مليون شخص آخر في Pariser Platz في أكبر حفلة في الهواء الطلق في الهواء الطلق ليلة رأس السنة في العالم. تقدم لك العديد من نوادي الهيب في المدينة حفلات رائعة حيث يمكنك الرقص طوال الليل.

بوابة برلين براندنبورغ: يمتد ميل الاحتفال بأكبر حفلة في الهواء الطلق عشية رأس السنة الجديدة في العالم على بعد حوالي كيلومترين. مباشرة أمام بوابة براندنبورغ ، يتم تقديم برنامج ترفيهي وموسيقى متنوع للمحتفلين.

الألعاب النارية في Europa-Center:  تقليديًا ، هناك أربع ألعاب نارية في Europa-Center في شارلوتنبورغ عشية رأس السنة الجديدة في المانيا برلين. من الساعة 6 مساءً حتى منتصف الليل ، يتم إشعال عرض مفرقعات نارية ملون ومذهل كل ساعتين ، يتم فيه استخدام ما يصل إلى 2700 مفرقعة نارية وصواريخ.

في برج برلين أو برج التلفزيون في الكسندر بلاتز: احتفل على ارتفاع 368 مترًا! من خلال عرض 360 درجة ، نضمن لك مشاهدة كل عرض للألعاب النارية في برلين. يتم تضمين المشروبات وبوفيه بالطبع ، حتى  تتمكن من الاستمتاع حقًا بحفل ليلة رأس السنة الجديدة في برج  التلفزيون “Flower in the Tower”.

في سبري: ستقام حفلة ليلة رأس السنة الأسطورية مرة أخرى هذا العام في Universal Osthafen. هنا يمكنك الرقص في العام الجديد مع خمسة دي جي مشهورين في طابقين للرقص مع إطلالة على جسر أوبرباوم.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا شتوتغارت

تعتبر شتوتغارت حاضرة سكان شوابيان وعاصمة ولاية بادن فورتمبيرغ. نظرًا لموقع حوض شتوتغارت ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة ممتازة على المدينة من العديد من النقاط المتميزة. هذا يؤتي ثماره خاصة في ليلة رأس السنة الجديدة.

من سانتياغو دي تشيلي بلاتز في جنوب شتوتغارت يمكنك الاستمتاع بالألعاب النارية في المدينة من بعيد. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا الصعود إلى أبراج المراقبة وبرج Bismarck وبرج Burgholz في الشمال أو إلى Kriegsberg أو Killersberg أو Rotenberg.

إذا كنت ترغب في الاحتفال بليلة السنة الجديدة في المانيا شتوتغارت ، فهناك أكثر من مجرد مناظر رائعة – فالفعاليات وحفلات رأس السنة الجديدة تدعوك إلى هز ساقك والذهاب لهناك.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا دوسلدورف

مدينة دوسلدورف القديمة المعروفة أيضًا باسم “أطول حانة في العالم” – مُعدّة مسبقًا للاحتفال ببدء العام. تصطف الحانات والحانات والمطاعم والنوادي الليلية هنا. في ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا دوسلدورف ، أنت مخير للاختيار ويمكنك اختيار موقعك المفضل للترحيب به في العام الجديد.

أو يمكنك القيام بذلك بشكل مختلف والانتقال من بار إلى آخر ، والتنزه على طول نهر كونيجسالي والاستمتاع بالألعاب النارية الرائعة فوق نهر الراين. تقدم العديد من النوادي الليلية حفلات ليلة رأس السنة الجديدة ، ولكن يجب أن تحصل على التذاكر مسبقًا إذا كنت ترغب في الحضور. تقدم بعض الفنادق أيضًا باقات حصرية في ليلة رأس السنة الجديدة ، على سبيل المثال ، مع إقامات ليلية وحفل عشاء.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا هامبورغ

تدعوك مدينة هامبورغ الساحلية الكبيرة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة! هل هناك ما هو أفضل من الاحتفال بالعام الجديد مع إطلالة على ميناء هامبورغ المضاء؟ بالنسبة لأولئك الذين يجيبون على هذا السؤال بـ “لا!” ، ستجد أفضل حفلات ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا هامبورغ وأرقى الفنادق وما عليك إلا الاختيار.

جسور الإنزال بميناء هامبورغ Landungsbrücken: إذا لم تكن خائفًا من الحشود وترغب في أن تكون في منتصف الحدث ، فيجب عليك الذهاب إلى Landungsbrücken. هناك يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على الألعاب النارية الضخمة ، والتي تعطي تلاعبًا رائعًا للألوان في السماء وتنعكس في الماء. توفر السفن ، التي تطلق أبواق الإشارة في العام الجديد ، لحظة رائعة خاصة.

الألعاب النارية على نهر إلبه: أنت لا تريد أن ترى السفن على نهر إلبه ، بل تريد الاحتفال بنفسك على متن سفينة؟ هامبورغ هي مدينة الشحن ، وبالتالي فإن العديد من مشغلي العبارات يقدمون الأحداث على متن السفن في ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا هامبورغ. ستظل على الماء لمدة 90 دقيقة تقريبًا وستدلل ببوفيه ليلة رأس السنة الجديدة والنبيذ الفوار والموسيقى وبالطبع المنظر الرائع للألعاب النارية.

حفلة في Reeperbahn و Sternschanze: تقريبًا كل نادي في Reeperbahn يقدم حفلة في ليلة رأس السنة الجديدة. هنا يمكنك الاحتفال حتى الساعات الأولى والاستمتاع الكامل بالحياة الصاخبة في Reeperbahn.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا كولونيا

لا تشتهر مدينة كاتدرائية كولونيا الواقعة على نهر الراين بكرنفالها الفخم فحسب ، بل توجد أيضًا العديد من الأحداث هناك في ليلة رأس السنة الجديدة. إذا كنت ترغب في مشاهدة الألعاب النارية في مكان عام ، فإن الجسور (Hohenzollern Bridge ، Zoo Bridge ، South Bridge ، Deutzer Bridge) هي المكان المثالي لذلك. يمكن ملاحظة المشهد في منتصف الليل بشكل جيد هناك.

إذا كنت لا ترغب في الشعور بالبرد من الحفلات لساعات بالخارج ، فيجب عليك إلقاء نظرة على أحد المعالم الثقافية ، مثل  المسرحيات الموسيقية أو عشاء ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا كولونيا أو أحد الحفلات الشهيرة  على متن سفينة.

الاحتفال على متن السفينة:  أكبر مزود لسفن الراين هو KölnTourist ، التي تمتلك ما مجموعه خمس سفن. تتراوح أسعار حفلة ليلة رأس السنة الجديدة بين 108 و 155 يورو. تبدأ جولات الحفلة في المساء وتنتهي في الساعة 1.30 صباحًا. بعد ذلك ، لا يزال بإمكانك جعل الحانات غير آمنة والرقص حتى ساعات الصباح.

احتفالات Kölsch في Lanxess Arena: إذا كنت ترغب في الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في المانيا مع فرقة حقيقية في كولونيا ، فيجب عليك تأمين تذاكر Black Fööss. تبدأ الحفلة في الساحة في الساعة 9 مساءً ، ويمكنك الاستمرار في التأرجح والسعادة حتى بعد الألعاب النارية.

احتفل بإطلالة: هل تفضل الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة على ارتفاعات التي تصيب بالدوار بدلاً من الماء؟ عنوان آخر مهم هو الحفلة في KölnSKY. هناك يمكنك الاحتفال من الساعة 9 مساءً في الطابق 28. تبلغ تكلفة الدخول إلى الحفلة 125 يورو (142.50 يورو إذا كنت ترغب في الوصول إلى شرفة السطح) وستحصل على جميع المشروبات والوجبات الخفيفة المدرجة في هذا السعر.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا لايبزيغ

لايبزيغ هي نصيحة حقيقية من الداخل عشية رأس السنة الجديدة. تفاجئ مدينة سكسونية بمجموعة متنوعة من الأحداث الملونة: يمكنك زيارة حفلة موسيقية كلاسيكية من Leipzig Philharmonic أو النبلاء خلال رحلتك القصيرة في ليلة رأس السنة الجديدة.

Advertisement

مواقع الاحتفال الشعبية هي Moritzbastei و Täubchenthal. لديك أفضل إطلالة على الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة العامة في لايبزيغ في سوق لايبزيغ ، في وسط المدينة. من هنا ، بعد الألعاب النارية ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى واحدة من العديد من الحانات والبارات في وسط المدينة لتختتم ليلة رأس السنة الجديدة في لايبزيغ مع عدد قليل من الكوكتيلات.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا ميونخ

تقدم لك عاصمة بافاريا أيضًا حفلات رائعة ومواقع رائعة للاحتفال بالعام الجديد. هل تسأل عن أفضل مكان لمشاهدة الألعاب النارية؟ هناك البعض! ميدان مارينبلاتز ، على سبيل المثال ، هو مكان شهير لمشاهدة الألعاب النارية الملونة في السماء. أفضل جزء هو أنك بالقرب من الحانات والنوادي لمواصلة الاحتفال بالعام الجديد.

الأمور أكثر هدوءًا قليلاً في الحديقة الإنجليزية. إذا كنت ترغب الذهاب إلى مقهى أو مطعم ، فإن حفلة صغيرة في Leopoldstrasse هي فكرة جيدة. تقدم لك معظم المواقع حزم ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا ميونخ مع العشاء والمشروبات ويمكنك الاستمتاع بالألعاب النارية في منتصف الليل معًا في الشارع.

ليلة رأس السنة في Wiesn: O’zapft! لقد مر شهران فقط منذ مهرجان أكتوبر ، ومع ذلك هل يمكن أن يكون مهرجان أكتوبر في كثير من الأحيان بالنسبة لك؟ إذن أنت هنا بالضبط! تحت شعار “ليلة رأس السنة بالزي التقليدي” ، يدعوك المروجون إلى المهرجان إلى نادي Oktoberfest في قاعة المؤتمرات القديمة من أجل “سحر الكوخ”. تضمن الإيقاعات الرائعة والموسيقى الحية الصاخبة أجواء الحفلة المناسبة لجميع عشاق مهرجان أكتوبر.

ليلة رأس السنة في قبو مصنع الجعة: أولئك الذين يفضلون شيئًا أكثر روعة لا ينبغي أن يفوتوا حفل ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا ميونخ في قاعة Löwenbräukeller. مع الموسيقى الحية والبرنامج الترفيهي ، يمكنك الاستمتاع بقائمة طعام لذيذة من ثلاثة أطباق ثم الترحيب بالعام الجديد في تمام الساعة 00:00 صباحًا مع كأس من النبيذ الفوار ووجبة خفيفة تقليدية في منتصف الليل بافاريا.

ليلة رأس السنة في النادي النبيل: ينظم نادي P1 الشهير في ميونخ أيضًا حفلة براقة ليلة رأس السنة الجديدة كل عام. قانون اللباس هو – كيف يمكن أن يكون خلاف ذلك – ربطة عنق سوداء. لذا ، إذا كنت في حالة مزاجية للتألق والإيقاعات المثيرة والشمبانيا ، فلا ينبغي أن تفوتك هذه الحفلة. اختر بين الباقات المختلفة التي تبدأ من 40 يورو.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا سيلت

إذا كنت تبحث عن بديل للصخب والضجيج في ليلة رأس السنة الجديدة ، فإن سيلت هو المكان المناسب لك. في جزيرة بحر الشمال الألمانية الشهيرة حيث أجمل شواطئ المانيا ، يمكنك قضاء فترة لطيفة من العام بعيدًا عن الاحتفالات الصاخبة في المدن الكبرى. تنتظرك الحفلات الرائعة ليلة رأس السنة في سيلت أحيانًا حتى على الشاطئ وعروض الليزر الرائعة في منتصف الليل والكثير من الموسيقى الحية.

تأكد من البحث عن أماكن الإقامة مع باقات ليلة رأس السنة. الألعاب النارية الوحيدة في الجزيرة تنطلق عند المنارة في Hörnum. يُمنع تمامًا تفجير الألعاب النارية بنفسك. نظرًا لحقيقة أن الألعاب النارية محظورة إلى حد كبير في سيلت ، فإن رحلة ليلة رأس السنة الجديدة مع كلب تعد أيضًا خيارًا.

أشهر الوجهات لقضاء عطلة رأس السنة الجديدة في أوروبا

بالإضافة إلى أفضل وجهات سفر لرحلة المدينة في ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا ، هناك عدد من المدن الأخرى داخل خريطة اوروبا التي تدعوك إلى منعطف لا يُنسى من العام. اكتشف أدناه الأماكن التي لا تزال مثالية لقضاء عطلة ليلة رأس السنة الجديدة:

أماكن ليلة رأس السنة الجديدة في الشمال الغربي

وجهات السفر للعام الجديد بعيدًا عن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا وفي الشمال الغربي الأوروبي:

  • احتفل بالعام الجديد مع قصاصات ملونة ولافتات على جسر أوريسند في كوبنهاغن؛
  • استمتع بالألعاب النارية الملونة على الشاطئ واستمع إلى صوت البحر امن ليلة رأس السنة في لاهاي؛
  • ارتشف البيرة واستمتع بالألعاب النارية الرائعة في حفل العد التنازلي الشهير تأمين ليلة رأس السنة الجديدة في دبلن؛
  • استمتع بأكبر احتفالات ليلة رأس السنة في العالم وشارك في سباحة رأس السنة في إدنبرة؛
  • استمتع بحفل عشاء رائع وبعد ذلك نخب رأس السنة الجديدة مع الشمبانيا في بروكسل.

أماكن السفر للعام الجديد في الجنوب الشرقي

وجهات السفر للعام الجديد بعيدًا عن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا وفي الجنوب الشرقي الأوروبي:

  • الرقص على نهر الدانوب الأزرق في فيينا براتر؛
  • استمع إلى الموسيقى الكلاسيكية في سالزبورغ؛
  • شاهد بتعجب بالألعاب النارية الملونة على جسر تشين ، على ضفاف نهر الدانوب أو من سفينة الرحلات في بودابست؛
  • استمتع بحفلة على ضفاف نهر تاجوس أو استمتع بالعرض الخفيف من Castelo de São Jorge Secure New Year’s Eve في لشبونة؛
  • ابدأ العام الجديد تقليديًا مع Madrilenians في Puerta del Sol بالرقص والموسيقى؛
  • رحب بالعام الجديد بأناقة مع حفل عشاء راقٍ وأجواء احتفالية مليئة بالحيوية عشية رأس السنة الآمنة في ميلانو.

تقاليد السنة الجديدة من جميع أنحاء العالم

يحتفل الناس ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا بجنون أو يبدأون العام الجديد بطريقة مريحة من خلال اختيار الألعاب النارية ، تبدو الأمور مختلفة تمامًا في اليونان وإسبانيا والبرازيل والعديد من البلدان الأخرى.

تقاليد السنة الجديدة من جميع أنحاء العالم
تقاليد السنة الجديدة من جميع أنحاء العالم

لأن الشعار ينطبق أيضًا على ليلة رأس السنة: بلدان مختلفة ، وعادات مختلفة . هناك عدد من عادات ليلة رأس السنة الجديدة التي غالبًا ما تستند إلى خرافات الناس وأصبحت تقليدية بمرور الوقت. لقد قمنا بإدراج بعض العادات من جميع أنحاء العالم من أجلك.

  • صب الرصاص: في صب الرصاص ، يتم تسخين قدر صغير من الرصاص فوق شمعة. بمجرد أن يصبح سائلاً ، ضعه في ماء بارد. من المفترض أن يقول الشكل الذي يظهر شيئًا ما عن المستقبل. تم حظر هذا التقليد ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا منذ عام 2018. البديل هو صب الشمع أو البيوتر؛
  • أكل العنب: عندما تضرب الساعة اثني عشر في إسبانيا ، يجب أن تؤكل حبة عنب في كل رنين. مع كل حبة من العنب الاثني عشر التي يأكلها الإسباني في أقصر وقت ممكن ، يمكنه أن يتمنى أمنية. إذا نجح في ذلك في الوقت المناسب ، فإن الحظ في انتظاره؛
  • اللباس الأبيض: يحتفل البرازيليون بالزي الأبيض ليلة رأس السنة ، حيث أن اللون الأبيضهولون السلام والنقاء والبراءة. يقال إن هذه العادة تعد ببداية سعيدة للعام الجديد للبرازيليين. ومع ذلك ، ترتدي النساء ملابس داخلية حمراء تحتها؛
  • الملابس الداخلية الحمراء: ما يتم ارتداؤه تحت الملابس ليلة رأس السنة أمر بالغ الأهمية أيضًا. في البرازيل وكذلك في إيطاليا وتشيلي ، يمكن لأي شخص يرتدي ملابس داخلية حمراء في الليل في نهاية العام أملًا في سعادة كبيرة في الحب؛
  • ألعاب الحظ: بالنسبة لليونانيين ، فإن مطلع العام هو وقت الحظ. تلعب الورق أو البوكر أو ألعاب الحظ الأخرى مع عائلتك ليلة رأس السنة. ومع ذلك ، فأنت لا تلعب فقط من أجل المتعة والأهواء ، ولكن من أجل المال. يفرح الفائز بالمال والحظ .
  • تناول العدس: العدس في كثير من البلدان هو رمز للمال والثروة. في كولومبيا ، عليك أن تملأ جيوبك بالعدس ، بينما في إيطاليا من المعتاد أن تأكل مفاصل لحم الخنزير بالعدس. يؤكل العدس أيضًا في شكل حساء العدس في الولايات المتحدة.

الطقس في ألمانيا في ديسمبر ويناير

نادرًا ما يكون طقس المانيا ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا ممتعًا لأي شخص. سيساعدك الزي الرسمي المقاوم للرياح والمقاوم للرطوبة والكثير من النبيذ الساخن على التغلب على نزهة طويلة في الهواء الطلق

يحدث في برلين أن يتساقط الصقيع في الشتاء. أضف إلى ذلك الرياح ، ودرجة حرارة النهار التي تصل إلى -2 درجة مئوية … + 4 درجات مئوية ، وستصبح طبقة الملابس الإضافية غير ضرورية.

كذلك ، رأس السنة الجديدة في المانيا ميونخ بارد: في ديسمبر ويناير ، تمطر لمدة ثلث الشهر ، بحد أقصى +4 درجات مئوية دافئة ، لكنها تبدو أكثر متعة من برلين.

وفي الختام عزيزي القارئ. في ليلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في المانيا ، تتجمع البازارات الكبيرة في البلاد. حيث تعد فرانكفورت أكبر سوق للسنة الجديدة في ألمانيا. كذلك ، يشتهر بازار ميونخ بشجرة عيد الميلاد التي يبلغ ارتفاعها 30 مترًا. كما يشتهر البازار في نورمبرغ بصناعاته اليدوية باهظة الثمن. العطل في المانيا الشتوية ليست مملة أبدًا. عرب دويتشلاند تتمنى لك عطلة رأس السنة الجديدة الممتعة أينما كنت.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى