السياحة في المانيا

السياحة في فرانكفورت

Advertisement

تعد مدينة فرانكفورت من أكبر المدن السياحية في المانيا ، حيث يأتي إليها الزوار للاستمتاع بمعالمها السياحية وأجواءها الرائعة فتتنوع السياحة في فرانكفورت من حيث المباني الحديثة الرائعة والمباني التاريخية الضخمة والملاهي الممتعة.

فرانكفورت هي مدينة متنوعة وغنية ثقافياً في وسط ألمانيا. كمركز مالي وتجاري ، تعد المدينة مركزًا رئيسيًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح من جميع أنحاء العالم. في السنوات الأخيرة ، كان هناك اهتمام متزايد بفرانكفورت من قبل المسافرين العرب الذين يرون المدينة كبوابة إلى السوق الأوروبية.

Advertisement

يلعب عرض تذوق الطعام هنا دورًا حاسمًا ، لاسيما المطاعم العربية في فرانكفورت ، التي لا تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات فحسب ، بل تنقل أيضًا شعورًا وكأنك في بيتك. حيث كان لها تأثير كبير على السياحة في فرانكفورت وأصبحت عاملاً مهماً في قرار المسافرين العرب بزيارة المدينة.

فإذا كانت وجهتك الذهاب في رحلة سياحية ممتعة وشيقة فأن مدينة فرانكفورت ستوفر لك ذلك حيث أنها تتميز السياحة في فرانكفورت بوجود العديد من الأنشطة المذهلة التي تجذب أنتباه كثير من الزوار. وفي سياق المقال سنتعرف على مدينة فرانكفورت السياحية بشيء من التفصيل.

فهرس المحتويات

معلومات عن مدينة فرانكفورت

تعد مدينة فرانكفورت من أكبر المراكز الاقتصادية في أوروبا ، وتعد خامس مدينة من حيث عدد السكان في المناطق الإدارية لولاية هيسن. حيث يبلغ عدد سكان  فرانكفورت يزيد عن 750 ألف.

تقع مدينة فرانكفورت في الجنوب الغربي للبلاد ، وتعد واحدة من أهم المراكز المالية والتجارية الرئيسية من حيث الاستثمارات الجيدة. كما يوجد بها المقر الرئيسي للبورصة الألمانية الشهيرة والبنك الأوروبي.

يوجد بها ثالث أكبر مطار في أوروبا يستضيف أكثر من 50 مليون زائر سنوياً طبعًا الحديث هنا عن مطار فرانكفورت ، بالإضافة إلى أنها سنوياً تستضيف معرضاً للسيارات وهو من أكبر المعارض في العالم ، كما أنها تضم معرضاً للكتب المذهل.

وتشتهر السياحة في المانيا فرانكفورت بكثرة المعالم السياحية والتاريخية وهي من أغلى المدن الألمانية الاتحادية للعيش بها. ولذلك السياحة في فرانكفورت واحدة من أعظم الفرص التي يمكن أن تحصل عليها. فهي إلى جانب وجود معالم سياحية وتاريخية تضم المدينة كثير من معارض الكتب الرائعة ووسائل النقل المذهلة ، كما أنها تشمل على مراكز تعليمية ومراكز تجارية رئيسية.

الدولة المانيا
المقاطعة هيسن
المدينة فرانكفورت
المساحة 248.31 كم²
الكثافة السكانية 3058 نسمة لكل كم²
موقع الويب www.frankfurt.de

وللتعرف علي المزيد من المعلومات حول السياحة في فرانكفورت تابع معنا قراءة المقال حيث نتعرف على بعض الأماكن السياحية في فرانكفورت الرائعة.

خريطة فرانكفورت السياحية

تلعب خريطة فرانكفورت السياحية على خريطة المانيا دورًا مهمًا في معرفة المعالم السياحية للمدينة. تُظهر الخريطة جميع المعالم والمعالم الرئيسية بما في ذلك المباني التاريخية والمتاحف والمتنزهات ومراكز التسوق والمطاعم. باستخدام الخريطة السياحية ، يمكن للمسافرين الحصول على لمحة عامة عن المدينة والتخطيط بشكل أفضل لإقامتهم.

تعد خريطة فرانكفورت السياحية مفيدة أيضًا للمسافرين بغرض السياحة في فرانكفورت الذين يزورون المدينة لأول مرة. إنه يوفر التوجيه ويسهل التنقل في المدينة. يمكن أن تساعد الخريطة أيضًا في تحديد مناطق الخطر المحتملة وتجنبها.

إلى جانب دور خريطة فرانكفورت السياحية في التعرف على مناطق الجذب السياحي في المدينة ، يمكن أيضًا أن تكون بمثابة أداة تسويقية لتسويق المدينة. يمكن استخدام الخريطة كمواد ترويجية لجذب السياح والترويج للعرض السياحي للمدينة. وبهذه الطريقة ، يمكنها أيضًا المساهمة في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال توجيه الزوار إلى المرافق السياحية المختلفة في المدينة.

باختصار ، تلعب خريطة فرانكفورت السياحية دورًا مهمًا في معرفة المعالم السياحية للمدينة. يسهل التنقل في المدينة ويعزز التسويق في المدينة ويساهم في تنمية السياحة في فرانكفورت والاقتصاد المحلي. لذلك ، عند الذهاب في رحلة سياحية إلى المدينة لابد ان تعلم إلى إين تذهب وإلى إين تتوجه حتي لا تضيع عليك فرصة الاستمتاع بفرانكفورت ، وهنا نعرض خريطة فرانكفورت السياحية:

أماكن سياحية في فرانكفورت

تتعد المزارات السياحية في فرانكفورت وتتنوع فمنها الأماكن التي تشتهر بمعالمها التاريخية والتي تشتهر بالمعالم الثقافية والتي تشتهر بالمعالم السياحية وغيرها الكثير من المعالم التي جعلت السياحة في فرانكفورت أمر محبب لكثير من الزوار.

السياحة في الشتاء في فرانكفورت

السياحة في فرانكفورت في فصل الشتاء تضيف لك متعة رائعة بحيث يمكنك الاستمتاع بالمتاحف والأسواق ورحلات التنزه التي تضيف لك البهجة والسرور مثل: سوق الشتاء ويعود تاريخ سوق الشتاء أو ما يعرف باسم “سوق رأس السنة في فرانكفورت” إلى 1393، وهو من أقدم الأسواق الألمانية والتي يجب زيارتها عند الذهاب إلى فرانكفورت.

ويحيط السوق بالمنطقة المحيطة بساحة رومربيرغ ، ويضم أكثر من 200 محل تجاري ومجموعة هائلة من الهدايا التذكارية بالإضافة إلى الأجواء الاحتفالية لذلك فأن التسوق في فرانكفورت أمر ممتع جداً، مما يجعل من أمر السياحة في فرانكفورت وجهة محببة للسياح والزوار والسكان المحليين.

الجسر الحديدي في فرانكفورت

يمكن التقاط الصور الرائعة على جسر ايزرنر ستيج وهو جسر حديدي يقع على النهر الرئيسي يمكنك الاستمتاع بالمنظر الطبيعي الخلاب للجسر والسحاب في ميدان رومربيرغ. فهو مكان جيد للتنزه والمشي على جانبي النهر والمرور عبر الجسور الأخرى والاستمتاع بالوقت وذلك إذا لم يكن الطقس شديد البرودة أو ممطر.

المتحف المحلي في فرانكفورت

يعد متحف سينكنيرج ثاني اكبر المتاحف في المانيا وهو ينال شعبية كبيرة من جميع الفئات الكبار والصغار الذين يستمتعون برؤية تشكيلة مختلفة من الديناصورات. ويتكون من مجموعة من المتاحف المنفصلة على الضفة الجنوبية لنهر الراين أحد انهار المانيا الرائعة ، يعد أُولى المتاحف الإثنولوجية في أوروبا حيث يحتوي على حوالي أكثر من 65000 قطعة أثرية من جميع أنحاء العالم.

يضم متحف سينكنبرج مجموعة هائلة من الأعمال الفنية المثيرة ويطلق عليه متحف شتيدل للفنون ويحتوي على أكثر من 3000 لوحة و 600 منحوتة و 4000 صورة تقدم حوالي 700 عام من الأعمال الفنية الأوروبية.

السياحة في فرانكفورت وزيارة متحف سينكنيرج ورؤية الديناصورات الضخمة يجعل لرحلتك مذاق أروع ، كما أنه يضم حوالى 90 نوع من الطيور ، وحوالى 3375 عينة علمية ، وما يقارب 17 ألف هيكل عظمي ، لذلك يعد متحف سينكنيرج من أكثر المتاحف تزاحماً للسكان والزوار حيث يزوره سنوياً ما يعادل 517 ألف شخص.

يعمل المتحف طيلة أيام الأسبوع:

  1. يوم السبت والأحد من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.
  2. يوم الأثنين والثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً.
  3. يوم الأريعاء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.

ميدان رومربيرغ

قديماً كان ميدان رومربيرغ هو مركز المدينة في المانيا حيث تجد المنازل الخشبية  الأصيلة الرائعة ، وكانت مدينة فرانكفورت في الماضي تمتلك أكبر مركز في المانيا في العصور الوسطى ، ولكن في الحرب العالمية تم تدمير المدينة بأكملها تقريباً.

لذلك فأن ميدان رومربيرغ من الوجهات الأساسية في فرانكفورت التي يتجه إليها الزوار لزيارة المباني التاريخية واستكشافها.

التسوق في زيل

الذهاب للتسوق في زيل يمنحك تجربة لا تُنسي ، فإذا كنت من محبي التسوق في فرانكفورت فأن منطقة زيل مليئة بالمتاجر المختلفة والماركات العالمية المشهورة ، بالإضافة إلى الهدية التذكارية التي تحصل عليها والتي تجعل لرحلة السياحة في فرانكفورت رحلة رائعة لا تُنسي.

Advertisement

دار الأوبرا

يعد دار الأوبرا من الأماكن الجيدة لالتقاط أروع الصور وحضور حفلات موسيقية مذهلة ، وهو عبارة عن قاعة كبيرة ويوجد بها ساحة واسعة مبهجة ، وقد تم إعادة بناؤها في السبعينيات بعد أن دُمرت في عام 1944 م ، والمثير للاهتمام هو أنه تم بناؤها من قبل مواطني فرانكفورت.

جولة السير على الأقدام في فرانكفورت

السياحة في فرانكفورت لا تكتمل إذا لم تقم بجولة سير مجانية ، حيث أن هذه الجولة تمنحك فرصة التعرف على تاريخ ومعالم السياحة في المانيا لمدينة فرانكفورت المذهلة ، وهذه الجولة تستغرق ساعة أو ساعتين حيث يأخذك المرشد السياحي بجولة لطيفة عبر المدينة لاستكشاف وشرح المعالم السياحة والتاريخية.

التسوق في فرانكفورت

التسوق في فرانكفورت
التسوق في فرانكفورت

التسوق في فرانكفورت يعطي لرحلتك السياحية تجربة ممتازة ورائعة ، حيث تستمع بشراء أفضل الملابس والأحذية والماركات العالمية المذهلة ومشاهدة مناظر جميلة ومولات ضخمة ومطاعم لذيذة تجعلك تستمع بقضاء وقت أكثر متعة في السياحة في فرانكفورت. وهنا نتعرف على بعض أشهر المولات والمتاجر المهم في التسوق:

هيسن سنتر

يعد هيسن سنتر من أكبر مراكز التسوق في مدينة فرانكفورت ، حيث يتكون من 3 طوابق يضم بداخله حوالي أكثر من 115 محلات تجارية متنوعة ، بجانب الكثير من المطاعم اللذيذة والمقاهي الرائعة.

ماي زيل

يقع ماي زيل في وسط المدينة ويعد من أشهر مراكز التسوق في فرانكفورت ويضم مجموعة هائلة من المتاجر العالمية التي تحتوي على العديد من الملابس والأحذية وغيرها من أغراض التسوق.

شارع غوته شتراسة

يبلغ شارع غوته شتراسة حوالي 400 متر ، لذلك فهو يضم العديد من المحلات التجارية المتخصصة ويعتبر شارع غوته شتراسة من أشهر أسواق فرانكفورت.وهو من أفخم وأرقي شوارع المدينة ويقع غرب شارع تسايل.

بيك & كولوبينبورج

السياحة في فرانكفورت تكتمل عندما تقوم بزيارة بيك & كولوبينبورج Peek & Cloppenburg ، فهو يعد من أشهر أماكن التسوق في فرانكفورت حيث يضم مجموعة كبيرة المتاجر التي تهتم بالملابس والماركات العالمية.

زيل جاليري

يتميز مول زيل جاليري بموقعه المتميز في وسط المدينة وروعة تصميمه الذي يتكون من الصلب والزجاج مما يمنحه شكل رائع ومذهل ، وهو أفضل مراكز التسوق في فرانكفورت ، ويضم العديد من المحلات التجارية المختلفة. ويعد مول زيل جاليري من المولات التجارية الشعبية في فرانكفورت.

شارع العرب في فرانكفورت

يجتمع الكثير من المسافرون العرب والأجانب في ساحة رومر سكوير لقضاء وقت أكثر متعة عند السياحة في فرانكفورت ، ويضم هذا الشارع الكثير من الجالية العربية حيث يتواجد العرب هناك بكثرة ويتحدثون مع بعضهم لبعض.

لذلك فهو يضم مجموعة كبيرة من المطاعم العربية التي تعمل على تقديم المأكولات الحلال والحلويات الشرقية المميزة والكثير من المقاهي العربية والغربية وشارع العرب لا يبعد كثيراً عن شارع التسوق في فرانكفورت المعروف باسم غوته ستراسة “Goethestrasse”.

يقوم شارع العرب بالعديد من العروض الاحتفالية الموسيقية الرائعة والجذابة التي تملئها الفرح والسرور وتتواجد هذه الفرق الأستعراضية بشكل مستمر في الساحة مما يعطيها أهمية بالغة.

يتميز شارع العرب بوجود مبنى الرومر في ساحة رومر سكوير أحد أهم وأشهر المعالم السياحية في فرانكفورت ، والذي يرجع تاريخ بناؤه إلى ستة قرون بالتحديد في سنة 1450.

مدينة ملاهي في فرانكفورت

من الأنشطة السياحية في فرانكفورت التي يمكنك أن تستمتع بها هي ذهابك التي مدينة الملاهي وقضاء وقت ممتع هناك والترفية عن نفسك مع عائلتك واصدقاءك.

يوجد الكثير من الملاهي في فرانكفورت التي تجذب الكثير من الزوار الصغار والكبار مثل: العجلة الأفعوانية والعجلة الدوارة ، كما يوجد في ملاهي ديبميس كيتنكاروسل الكثير من الأنشطة المائية للبالغين للاستمتاع برحلة السياحة في فرانكفورت.

كما تضم العاب كثيرة مفضلة ومسلية للأطفال ، وملاهي هوليداي بارك فرانكفورت التي يوجد بها لعبة الشجرة المجنونة والسقوط الحر.

كما يمكن ممارسة العديد من الأنشطة مثل: شراء الهدايا التذكارية والتنزه في الحديقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتقاط أفضل الصور الرائعة. وهنا نتعرف على بعض مدن الملاهي التي ستعجبك وستستمتع بها:

ملاهي هوليداي بارك فرانكفورت

يأتي إلى مدينة ملاهي هوليداي بارك فرانكفورت أحد أشهر مدن الالعاب في المانيا حوالى أكثر من مليون زائر سنوياً ، لتجربة الألعاب الشيقة والمثيرة مثل: لعبة الشجرة المجنونة ، ولعبة السقوط الحر والكثير من الألعاب الممتعة ، بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع في التنزه وشراء بعض الحلويات والهدايا. وتعمل ملاهي هوليداي بارك في تمام الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4.5 مساءً. وأسعار التذكرة تختلف حسب طول الشخص.

ملاهي فانتازيا لاند

ملاهي فانتازيا لاند
ملاهي فانتازيا لاند

لتستمتع بوقتك عند الذهاب في رحلة السياحة في فرانكفورت عليك زيارة ملاهي فانتازيا لاند التي تحتوي على كثير من الألعاب التي تعجب الأطفال ، كما انها تضم مجموعة من الحدائق الواسعة التي تشمل مجموعة مختلفة من الزهور ذات الألوان الرائعة والروائح الجذابة.

وستكون محظوظ إذا ذهبت إلى هناك في يوم عيد ميلادك لأن ملاهي فانتازيا لاند ستسمح لك بالدخول مجاناً ، كما أنها تسمح بدخول الأطفال الذين يبلغ طولهم أقل من متر واحد.

ملاهي ديبميس كيتنكاروسل

تعد ملاهي ديبميس كيتنكاروسل من أكثر الملاهي شعبية في فرانكفورت حيث يتزاحم عليها الكثير من الزوار ، لأنها تتضم مجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة والشيقة التي يستمتع بها كثير من الأطفال ، كما أنه يتواجد بها كثير من الألعاب المائية التي تجذب انتباه البالغيين.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والهادئة التي تضمها ملاهي ديبميس كيتنكاروسل حيث يمكنك أن تستمتع بقضاء وقت ممتع ومريح حتى تستطيع أن تكمل رحلتك في الملاهي مرة أخرى. اقرأ أيضًا: افضل 10 من مدينة ملاهي في المانيا.

السياحة في فرانكفورت للاطفال

لتشعر بأنك قضيت وقت جيد وممتع في فرانكفورت لابد أن تجعل أطفال يشعروا بالسرور والأنبساط ولفعل ذلك سنعرض لكم أفضل الأماكن التي يشعر فيها الأطفال بالمتعة والفرح:

حديقة بالم جاردن

يستمتع الأطفال جداً بقضاء وقتهم في حديقة بالم جاردن حيث أنها تحتوي على كثير من الأحواض المائية والشلالات والبيوت المصنوعة من الزجاج التي تضم بداخلها مجموعة من النباتات والمشاتل المختلفة والعديد من الأشجار المتعددة مثل: الأشجار الخضراء والأشجار الصحراوية والأشجار الموسمية.

تتعد الأنشطة التي يمكن أن يمارسها الصغار والكبار في حديقة بالم جاردن ما بين ممارسة رياضة التجديف وركوب القوارب والاستمتاع بمشاهدة مهرجان روز للضوء المثير والجذاب وغيرها من الأنشطة التي ستجعلك تستمتع برحلة السياحة في فرانكفورت وتقع حديقة بالم جاردن في وسط المدينة. وتعمل الحديقة من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

حديقة حيوانات فرانكفورت

تعد حدائق الحيوانات من الأشياء التي تجذب أنتباه الأطفال ويستمتعون بها وتعد حديقة حيوانات فرانكفورت Zoologischer Garten Frankfurt من الحدائق التي يعجب بها الأطفال ووجود العديد من الحيوانات الملفتة حيث الحيوانات المفترسة مثل: الأسود والنمور.

Advertisement

والحيوانات الأليفة مثل: القردة والفيلة والزراف ، بالإضافة إلى وجود عدد من الطيور والحياة البرية ، وتعتبر حديقة حيوانات فرانكفورت من أقدم حدائق الحيوان في أوروبا حيث تم أنشاؤها في عام 1858 والذهاب لحديقة فرانكفورت من أفضل وجهات السياحة في فرانكفورت حيث يمكن الاستمتاع بمزيد من أوقات المرح والأنبساط.

تجمع حديقة الحيوان في المانيا فرانكفورت بين أكثر 510 نوع مختلف من الحيوانات من مناطق مناخية متنوعة ، وهي تعد موطناً لحوالى 4500 حيوان. وتشمل على قاعة كبيرة للطيور حتى تستطيع أن تحلق بحرية بالإضافة إلى بيوت الحيوانات الليلية. بجانب الجولات والمهرجانات العائلية والكثير من المعارض الرائعة.

ملاهي ديبميس للأطفال

ملاهي ديبميس كيتنكاروسل من الملاهي الأكثر شعبية كما ذكرنا بالأعلى حيث يمكنك أن تجلس في الحديقة الخضراء الرائعة وأنتظار أطفالك عند الإنتهاء من اللعب كما أنه يوجد بداخله ألعاب مائية تعجب الكثير من البالغين ، لذلك فهي تعد من الملاهي اأكثر شعبية وأكثر تزاحماً في فرانكفورت.

متحف فرانكفورت للأطفال

السياحة في فرانكفورت ليست فقط مجرد لعب أو تنزه بل أنه يمكن زيادة الثقافة والمعلومات لدى الأطفال ، حيث أن متحف فرانكفورت المخصص للأطفال يجيب على جميع تساؤلاتهم في الحياة الثقافية أو العادات والتقاليد وذلك من خلال الدورات التدريبية وورش العمل والمعارض بجانب الجولات والأنشطة المصممة بشكل ينفع الأطفال خصوصاً ويزود معلوماتهم ويجذب أنتباههم.

الحديقة النباتية في فرانكفورت

الحديقة النباتية في فرانكفورت
الحديقة النباتية في فرانكفورت

تعد الحديقة النباتية من أشهر معالم السياحة في فرانكفورت حيث يأتي إليها العديد من الفرق الموسيقية الرائعة لتقديم الجميلة والمنعشة ، وقد تم أنشاء الحديقة النباتية في فرانكفورت في عام 1868 ، ويذهب إليها الكثير من محبي النباتات والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب الأنتباه سواء كانوا من الأطفال أو الكبار.

أنشطة سياحية في فرانكفورت

مدينة فرانكفورت مدينة كبيرة وتتعدد فيها الأماكن السياحية ولذلك تتعدد معالم السياحة في فرانكفورت ، فيمكنك التنزه وتناول الطعام والتسوق والأستمتاع بالملاهي والألعاب المائية وحدائق الحيوان وغيرها من الأنشطة الممتعة. ونعرض بعضاً من تلك الأنشطة التي يمكن أن تقوم بها في مدينة فرانكفورت:

التجول في منطقة هاوبتواش فرانكفورت

منطقة هاوبتواش هي مزيج بين المباني التاريخية الضخمة والمباني الحديثة الرائعة ، وتعد هذه المنطقة من أكثر المناطق أزدحاماً وهي من أشهر مناطق التسوق الرئيسية في فرانكفورت ، ويوجد بها مركز تجاري كبير تحت الأرض ، وهي إيضاً النقطة التي تبدء منها شوارع التسوق الرئيسية في المدينة.

حديقة النخيل في فرانكفورت

من أجمل مظاهر السياحة في فرانكفورت حديقة النخيل حيث تم افتتاحها في عام 1871 م وهي من أكبر وأشهر الحدائق في المانيا ، وتشمل على الكثير من أنواع نباتات الرائعة التي توجد في الهواء بجوار البيوت الزجاجية التي تشمل على نباتات استوائية وشبه استوائية ، كما أنها توفر أماكن لألعاب الأطفال وركوب القوارب ومساحات واسعة للتنزه والرحلات الممتعة التي يقوم بها المرشدين وأصطحابك إلى جولات رائعة.

مبنى رومر فرانكفورت

يستمتع الكثير من السياح بزيارة مبنى رومر عند الذهاب إلى رحلة السياحة في فرانكفورت، لما يقدمه من عروض ومهرجانات يمكن للزوار المشاركة فيها حيث تعم أجواء الفرح والسرور. كما أنه يمكنك الجلوس أمام مافورة المياه الجميلة والأستمتاع بانغام الموسيقى والجو الدافئ.

ويمكنك أيضًا رؤية تصميم مبنى رومر الرائع ومشاهدة النقوش المدهشة وخاصةً نقش أسطورة طائر الفينيق الذي تم نقشه بعد الحرب العالمية الثانية ، كما يمكن رؤية أفضل الأعمال الفنية واللوحات التي تزين جدران المنبى.

متحف سينكنبرج للعلوم الطبيعية

 متحف Senckenberg ، السياحة في فرانكفورت
متحف Senckenberg ، السياحة في فرانكفورت

يستمتع الكثير عند زيارة متحف متحف سينكنبرج للعلوم الطبيعية Senckenberg حيث أنه يعرض نموذجاً من الديناصورات بأحجامها الطبيعية التي تعجب الأطفال والكبار. فتوجد آثار لحوافر تي ريكس ، وترايسيراتوبس ، باراساورولوفوس ، وديبوكس ، وبسيتاكوصور. كما أنه يمكنك رؤية هيكل لوسي العظمي الذي يبلغ من العمر 3.2 مليون عام ، بالإضافة إلى هيكل لأسترالوبيثكس أفارينسيس وهم أشباه للبشر المتواجدين حالياً.

غابات فرانكفورت

إذا كنت تبحث عن الرخاء والأستجمام والاستمتاع بالأجواء الهادئة والمناظر الطبيعية يجب الذهاب إلى غابات فرانكفورت فهي وجهة مميزة لمحبي الطبيعة ، وإيضاً السياحة في فرانكفورت يمكن أن تمارسة بها عدة أنشطة مثل: المشي وركوب الدراجات والجلوس بقرب البحيرات الجميلة والحصول على بعض الهدوء والراحة.

مجمع المتاحف في فرانكفورت

يقع مجمع المتاحف على جانبي نهر الماين حيث يشتمل على حوالي 12 متحف ، حيث تجمع بين متاحف السينما والعمارة والفن. كما أنه يقوم بعروض ومهرجانات مثل مهرجان Museumsiferfest على الجسر حيث يقوم بتوفير تذاكر وساعات ممتعة من المرح والموسيقى والرقص في الهواء وأجواء ممتعة.

وفي نهاية الأسبوع يتم عرض مجموعة من المسابقات مثل سباق قوارب التنين على الطريق الرئيسي لمدة يومان في عطلة نهاية الأسبوع من شهر أغسطس.

البرج الرئيسي في فرانكفورت

من أشهر معالم السياحة في فرانكفورت البرج الرئيسي حيث يبلغ أرتفاعه حوالي 200 متر ويقع في وسط المدينة ، كما أنه يعد واحد من أكبر نطاحات السحاب في المانيا وقد تم بناؤه على سطح مفتوح في الهواء الطلق للزوار بالإضافة إلى أنه يمكن الصعود على منصات العرض في الطوابق العاليا للتمتع بالمناظر البانورامية الخرافية للمدينة.

ولا غنى على أن منظر النهر وحده يجعلك تنسي صعوبة رحلة المصعد السريع وأنها حقاً تستحق المعاناة. كما يمكنك الاستمتاع بوجبتك أعلى البرج الرئيسي في فرانكفورت الذي يقوم بتقديم الكثير من المأكولات العالمية سواء شرقية أو غربية.

متحف الفيلم الألماني

يعمل المتحف الالماني في فرانكفورت على مزج الحاضر والماضي بواسطة تقديم مجموعة متنوعة من الأفلام حتى تتعدد السياحة في فرانكفورت ، حيث توجد سينما خاصة في المتحف تقوم بعروض تاريخية للزائرين.

ويتعامل المتحف الفيلم الألماني مع مواضيع الأفلام بعدة زوايا والتي تم أختراعها عقب ظهور الصوت في الثلاثينيات وحتى القرن الحادي والعشرين.ويحرص متحف الفيلم الالماني في فرانكفورت على أستخدام الأوهام البصرية والأضواء لتوضيح الأحداث التاريخية للزوار.

شارك في هذا المتحف الكثير من الشخصيات المهمة مثل: Romy Schneider ، وKubrick ، وRainer Werner Fassbinder ، كما يمكن الاستمتاع بالأفلام الصامتة والكلاسيكية الهامة في الجانب الفني.

برج إيشنهايم في فرانكفورت

السياحة في فرانكفورت تكون أمر ممتع عندما تذهب إلى برج إيشنهايم فهو يعد من أعلى أبراج المانيا فهو يبلغ أرتفاعه 470 متر وهو من ضمن الحصون التي أُقيمت في العصور الوسطى ، ويعد برج إيشنهايم هو هو بوابة المدينة ، كما يمكنك الاستمتاع بكوب شوكولاتة ساخن مع وجود أجواء رومانسية مع رؤية بعض من العروض الفنية الرائعة والأستماع إلى موسيقى حية.

لتحميل دليل فرانكفورت السياحي pdf انقر هنا.

ونختم مقالنا عزيزي القارئ بأننا نكون قد عرضنا لك أهم أماكن سياحية في المانيا التي تجعلك تستمتع بأفضل أوقات السياحة في فرانكفورت ، بقضاء أوقات في التنزه وتناول أشهى الأطباق بعد قضاء وقت في التسوق بين المتاجر والماركات العالمية ، بالإضافة إلى المناظر الخلابة والملاهي الممتعة والكثير من الاشياء التي يمكن أن تجذب إنتباهك.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند.

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى