الحياة في المانيا

الدراجات الهوائية في ألمانيا

Advertisement

ركوب الدراجات الهوائية في ألمانيا هو أمر صحي وصديق للبيئة ومن أكثر الأنشطة الترفيهية شيوعًا التي تساهم في الحفاظ على صحة الجسم. لأن هذا النوع من التنقل لا يشكل ضغطًا كبيرًا على العمود الفقري ومفاصل الركبة مثل الركض أو المشي. لذا فهو تمرين رائع وصحي لكامل الجسم.

Advertisement

تم تجهيز معظم المدن الألمانية بمسارات للدراجات تسمح لك بالتنقل بأمان وثقة. في المناطق الريفية ، تعتبر الدراجة وسيلة نقل مألوفة ومريحة ، يمكنك بواسطتها الوصول إلى أي مكان بسهولة وبسرعة.

أين يمكن شراء الدراجات الهوائية في ألمانيا؟

قد يكون شراء دراجة جديدة من متجر متخصص مكلفًا للغاية. يمكن أيضًا شراء صديق ذي عجلتين في جمهورية ألمانيا الاتحادية يدويًا: من أسواق المانيا الرخيصة للسلع المستعملة ، أو من متجر للأغراض المستعملة ، أو عبر الإنترنت على موقع ايباي ebay أو من خلال الإعلانات في مجموعات Facebook حيث يبيعون أشياء غير ضرورية أو يتبرعون بها. في بعض المدن ، توجد منظمات صغيرة تتبرع بالدراجات المستعملة ، في المقام الأول للاجئين وطالبي اللجوء.

لا يرغب جميع الناس في امتلاك سيارات أو ربما دراجات نارية ، فهناك العديد من الأشخاص الذين يختارون شراء الدراجات الهوائية والأسباب التي تجعل الناس يشترونها تختلف بين من يحبونهم والأشخاص الذين يعتقدون أنهم أفضل لأنهم غير مكلفون والسيارات تحتاج باستمرار إلى الوقود و ضرائب لاستخدامها.

سنخصص هذه الفقرة للأشخاص الذين يعيشون في ألمانيا والذين يرغبون في شراء دراجة وسنوفر لك أفضل 6 مواقع لبيع الدراجات الهوائية في ألمانيا ، الجديدة والمستعملة على حد سواء.

Zeitoun

يعتبر من أفضل متاجر الدراجات في أوروبا وألمانيا على وجه الخصوص مع دعم اللغة العربية وخدمة الدفع بالتقسيط والفواتير. يحتوي المتجر على أكثر من ألف منتج ، من دراجات هوائية وكهربائية ، وكذلك جميع دراجات الأطفال وجميع الأعمار ، بالإضافة إلى السكوترات والدراجات البخارية الكهربائية. توصيل سريع خلال يومين عبر DHL. للدخول على الموقع انقر هنا.

bikeexchange

من أشهر المواقع الألمانية المتخصصة في بيع الدراجات بجميع أنواعها وموديلاتها سواء كانت كلاسيكية أو أصلية حتى أحدث ماركات الدراجات الهوائية الألمانية العصرية ، لذا مهما كان ذوقك فأنت فستجد دراجة أحلامك على موقع الويب هذا. ميزة الموقع التي لا تختلف عن معظم مواقع الدراجات هي عملية التبادل التي يوفرها الموقع ، حيث توفر تبادل الدراجات المستعملة بين المشترين ، وهو أمر رائع إذا كنت ترغب في استبدال دراجتك القديمة بدراجة جديدة. للدخول على الموقع انقر هنا.

fahrrad

وهو أيضا موقع ألماني جميل متخصص في بيع الدراجات الهوائية في ألمانيا ومن مميزات هذا الموقع أسعاره البعيدة تماما عن أسعار الدراجات الهوائية في ألمانيا المرتفعة مما جعله مفضلا لدى كثير من الأجانب والألمان. ومن مميزات هذا الموقع الرائع هو أنه لا يخصص للدراجات فقط بل يعرض أيضًا جميع المستلزمات الخاصة بالدراجة وبيعها قطع غيار وتبديل.

كذلك ، يعرض بعض ملابس ركوب الدراجات وبعض الأحذية الرياضية وهو شيء رائع حقًا وهو أحد المواقع التي ننصحك بزيارتها إذا كنت ترغب في شراء دراجة. للدخول على الموقع انقر هنا.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

dealmywheel

يوجد في هذا الموقع الألماني عدة أنواع من الدراجات الهوائية في ألمانيا الكلاسيكية والحديثة وكذلك الدراجات الرياضية المتخصصة لمن يرغب في شراء دراجة رياضية. الموقع بسيط وسهل التصفح والاستخدام. كل ما عليك القيام به هو اختيار إحدى الدراجات والتصفح بشكل عشوائي ، أو ربما كتابة اسم أو طراز الدراجة. يعرض لك الموقع نتائج متوافقة مع ما حددته. أسعار الدراجات الهوائية في ألمانيا في الموقع مناسبة جدًا لأنها تدعم الشحن إلى جميع مقاطعات المانيا. للدخول على الموقع انقر هنا.

bikesale

يعد هذا الموقع أيضًا من المواقع الجيدة والشائعة في ألمانيا والتي تختص بدورها ببيع أنواع مختلفة من الدراجات الهوائية في ألمانيا ، ويحتوي الموقع على عدد كبير من الدراجات ، كما أن أسعار الدراجات الهوائية في ألمانيا بالموقع مناسبة ، والبضائع من جودة عالية. ومعظمها من صنع ألماني وهذا من مواقع الويب الذي ننصحك بالشراء منها. للدخول على الموقع انقر هنا.

lucky bike

هو واحد من المواقع الألمانية الضخمة المتخصصة في بيع أفضل الدراجات الهوائية واسعارها المقبولة ، لذا مهما كانت الدراجة التي تبحث عنها ، ستجدها بالتأكيد في أحد تصنيفات هذا الموقع ، ومن مميزات الموقع هو أنه يوفر طرقًا عديدة لخيارات التوصيل التي يمكنك اختيارها وفقًا لمنطقتك في ألمانيا. فيما يتعلق بالدفع يوفر الموقع مجموعة متنوعة من طرق الدفع حيث يقبل مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان كما يوفر خدمة الدفع عند الاستلام لبعض منتجاته. للدخول على الموقع انقر هنا.

أين يمكن شراء الدراجات النارية في ألمانيا؟

ازداد الطلب على بيع وشراء الدراجات النارية في ألمانيا ، وخاصة مؤخرًا ، بشكل كبير في أجزاء مختلفة من العالم ولا تنحرف الدولة الألمانية عن هذه القاعدة لأننا ندرك أن مئات إن لم يكن الآلاف من الألمان أو المقيمين في ألمانيا الحية يلجأون إلى شراء أو بيع دراجاتها النارية بمختلف أنواعها وأشكالها.

ولكن على عكس الماضي عندما ذهب الناس إلى الأسواق والمحلات المخصصة لهذا الغرض لغرض البيع والشراء ، فقد انخفض اختيار هذه الأسواق والأعمال التجارية ويفضل العديد من الألمان امتلاك الدراجات الهوائية في ألمانيا ودراجاتهم النارية من خلال شبكة الإنترنت حيث أن البحث سهل وسريع وكافٍ بوقت كافٍ ومن المواقع الألمانية التي تعرضهاتختلف الخدمة ، ولكن في هذا القسم سوف نشير إلى أحد أشهر وأشهر المواقع الألمانية المتخصصة في شراء وبيع الدراجات النارية. موقع لبيع الدراجات النارية في ألمانيا.

موقع Motomarkt

دائمًا ما يكون موضوع بيع وشراء ومعرفة أسعار الدراجات النارية المستعملة في ألمانيا وحتى الجديدة منها الأكثر طرحًا على منصات التواصل الاجتماعي. يعد هذا الموقع من أبرز المواقع وأكثرها شهرة في ألمانيا والمتخصص في بيع وشراء الدراجات النارية في ألمانيا حيث تجري المئات وحتى الآلاف من عمليات البيع والشراء.

ستجد قائمة بأنواع الدراجات النارية أمامك وعليك فقط تحديد نوع الدراجة التي ترغب في شرائها ، أو يمكنك الذهاب مباشرة إلى محرك البحث الداخلي وإدخال رقم الدراجة واكتب تجد نفسك أمام الآلاف من نفس المنتج بأسعار مختلفة ، يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لتكاليفك وإمكانياتك المالية

وصف موقع Motomarkt لبيع الدراجات النارية في ألمانيا

من أبرز الميزات التي تميز Motomarkt عن المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة هو عرض المنتجات بمجرد إدخال اسم الدراجة التي تريدها والنقر على صورة المنتج. أنت أمام صفحة أخرى تعرض صورة كبيرة للمنتج مع المزيد من الصور المصغرة للدراجة من جوانب مختلفة. حتى يتمكن المشتري من فحص الدراجة كما لو كانت أمامه بالفعل واكتشاف أي عيوب واضحة مثل الخدوش في الطلاء

يمكنك أيضًا العثور في أسفل الصفحة على المزيد من المواصفات المحددة للدراجة ، مثل: عدد الكيلومترات المقطوعة بالدراجة وتاريخ الصنع والموقع وكذلك سعر المنتج أسفل الصفحة ستجد جدول يتيح لك ترك رسالة للبائع والتواصل مباشرة معه لفهم السعر ومكان التسليم وأشياء أخرى ، وهذه إحدى ميزات الموقع.

بالإضافة إلى ذلك ، أمام كل منتج يوجد خريطة مصغرة توضح موقع المنتج و في كل مدينة أو منطقة ، مما يسهل عملية الشراء على العميل. كل هذه المؤشرات هي أكثر المواقع نشاطًا والمتخصصة في بيع وشراء الدراجات في ألمانيا.

بيع وشراء الدراجات النارية الجديدة والمستعملة في ألمانيا

من أبرز مميزات موقع Motomark الإلكتروني المخصص لبيع وشراء الدراجات النارية في ألمانيا أنه لا يقتصر فقط على شراء الدراجات النارية ، بل يوفر الموقع أيضًا لمن يرغبون أسعار الدراجات النارية المستعملة في ألمانيا ، أسعار الدراجات النارية في ألمانيا أو في بيع دراجاتهم النارية فرصة استخدام الموقع في ألمانيا.

إذا كنت ترغب في اتخاذ هذه الخطوة ، ما عليك فعله هو الانتقال إلى الموقع والتسجيل بحساب بائع. السعر وموقع التسليم ، وهذه أيضًا من أكثر ميزات الموقع لفتًا للنظر. كما ذكرنا فإن الموقع شامل لبيع وشراء الدراجات النارية كما يضم قسماً لبيع وشراء أجزاء المحركات وملحقاته.

ليس هذا فقط ، ولكن الأهم من ذلك أن الموقع يسهل استئجار الدراجة النارية في ألمانيا والذي يتضمن عشرات الدراجات النارية المختلفة للإيجار. انقر على Mietfahrzeug مما يعني الإيجار باللغة الألمانية ومن قائمة البحث حدد المواصفات التي تبحث عنها بالطبع ، لا ننسى أن يكون لديك رخصة قيادة سارية المفعول في ألمانيا حتى تتمكن من استئجار دراجة نارية محليًا. للدخول على الموقع انقر هنا.

أين يمكن إصلاح الدراجات الهوائية في ألمانيا؟

قبل أن تنطلق على الطريق ، تحقق من صلاحية الفرامل ، والدواسات ، والجرس ، والمصابيح الأمامية والخلفية. إذا تم كسر شيء ما ، فاتصل بمتجر لإصلاح الدراجات Fahrradwerkstatt. يوجد في بعض المدن ورش إصلاح ذاتية الخدمة Selbsthilfewerkstätten حيث يمكنك إصلاح دراجتك بنفسك بمساعدة متخصص. في هذه الحالة ، ستحتاج فقط إلى دفع ثمن الأجزاء والمواد الاستهلاكية.

ما هي القواعد التي يجب اتباعها عند قيادة الدراجات الهوائية في ألمانيا؟

أهم القواعد التي عليك اتباعها هي كالتالي:الدراجات الهوائية في ألمانيا

  • يجب أن تكون الدراجة مزودة بعواكس ومصابيح أمامية ومكابح وجرس. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، راجع الرابط: دراجة لا تشكل خطراً على الطريق Das verkehrssichere Fahrrad؛
  • للسلامة ، يجب ارتداء خوذة. هذه توصية وليست مطلبًا. هذا يعني أنك لا تنتهك القانون إذا ركبت دراجة بدون خوذة أو سمحت للأطفال بفعل ذلك؛
  • إذا كنت تقود دراجة وأنت في حالة سكر (1.6 جزء في المليون أو أكثر) ، أو إذا كان محتوى الكحول في الدم أقل من الحد القانوني ، وأثبتت عدم قدرتك على القيادة ، فسيتعين عليك دفع غرامة على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتم حرمانك من الحق في رخصة القيادة السيارة أو رفع دعوى جنائية ضدك؛
  • استخدم ممرات الدراجات وقم دائمًا بالقيادة على الجانب الأيمن من الطريق. يُسمح فقط للأطفال دون سن العاشرة بالركوب على الرصيف؛
  • يحق لك حمل أطفال صغار معك على دراجة ، ولكن فقط إذا كان لديك مقعد دراجة أو مقطورة خاصة؛
  • إذا كنت تقود دراجة مع أشخاص آخرين ، فعليك القيادة واحدًا تلو الآخر ، وليس جنبًا إلى جنب؛
  • لا تتحدث على الهاتف أثناء القيادة. إذا كنت بحاجة إلى إجراء مكالمة أو الرد عليها ، فتوقف وانزل عن دراجتك؛
  • يحظر التشبث بالمركبات الأخرى؛
  • قم بتشغيل المصابيح الأمامية بمجرد حلول الظلام.

اكتشف المزيد حول ركوب الدراجات بأمان على الموقع www.germanroadsafety.de. في الصف الرابع من المدرسة الابتدائية ، يأخذ الأطفال دورة خاصة للحصول على رخصة دراجة. على ذلك ، فإنهم يدرسون فقط قواعد الطريق. لكن لن يعلموا الأطفال كيفية ركوب الدراجة.

Advertisement

أين يمكن تعلم ركوب الدراجات الهوائية في ألمانيا للأطفال والبالغين؟

إذا كنت ترغب أنت أو طفلك في تعلم كيفية ركوب الدراجة ، فابحث في موقع adfc عن أقرب مدرسة لركوب الدراجات . يوجد في بعض المدن متطوعون يعلمون اللاجئين أو طالبي اللجوء كيفية ركوب الدراجة مجانًا.

في العديد من المدن ، يمكن للأطفال استئجار دراجة من ملعب التدريب Verkehrsübungsplatz وتعلم الركوب بمفردهم دون الذهاب إلى مدرسة خاصة. يمكن استئجار الدراجات إما مجانًا أو بدفع مبلغ رمزي. لمعرفة ما إذا كانت هناك فرصة كهذه في مدينتك ، يمكنك الاتصال بأقرب مدرسة لركوب الدراجات. يمكنك العثور عليها في adfc-radfahrschule.de.

هل يمكن حمل الدراجات الهوائية في ألمانيا في وسائل النقل العام؟

كقاعدة عامة ، يمكن نقل الدراجة في وسائل النقل العام بواسطة أماكن مخصصة لهذا الغرض في عربات القطار أو قطارات المدينة أو قطارات الأنفاق. في معظم الحالات ، ستحتاج أيضًا إلى شراء تذكرة منفصلة لصديقك ذي العجلتين.

لا يُسمح بالدراجات عمومًا في باصات المدينة. في الحافلة بين المدن ، غالبًا ما يتم فحص الدراجة كأمتعة. ومع ذلك ، يجب أن تبلغ مقدمًا أنك ستأخذها معك على الطريق. لمعرفة ما إذا كانت هناك رسوم إضافية لهذا ، يرجى الاتصال بالناقل مباشرة.

وفي الختام عزيزي القارئ. إذا كنت تشارك في حركة المرور على الطرق ، فيجب ألا تشكل دراجتك خطرًا على الطريق. هذا يعني أن العاكسات والمصابيح الأمامية والمكابح والجرس يجب أن تكون دائمًا في حالة عمل جيدة. إذا أوقفك ضابط شرطة لإجراء فحص واكتشف أن الدراجات الهوائية في ألمانيا التي تركبها تشكل خطورة على الطريق ، فسيتعين عليك دفع غرامة. يمكنك العثور على حجم هذه الغرامة في bussgeld-info.d.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى