ماذا تعرف عن البطاقة الذهبية في المانيا: استكشف عالم الأمتياز والتفرد

Advertisement

توجد أنواع مختلفة من بطاقات الائتمان في التعاملات اليومية لكن البطاقة الذهبية في المانيا تمثل فئة خاصة ، مع إنها تأتي عادةً برسوم سنوية ، إلا أنها تقدم بعض الخدمات المميزة التي تبرر تسميتها بهذا بالاسم. لتبرير الرسوم السنوية المرتفعة نسبيًا ، من المهم بشكل خاص مع بطاقة بطاقة ماستر كارد ألمانيا أن تتوافق خدمات البطاقة مع احتياجات حامل البطاقة الذهبية.

تختلف بطاقات ماستر كارد الذهبية في ألمانيا عن بطاقات الماستر كارد التقليدية من حيث أن لديها رسوم سنوية أعلى وخدمات إضافية واسعة النطاق. على المدى الطويل ، يمكن لبطاقات ماستر كارد الذهبي توفير المال – بشرط أن يستخدم مالك بطاقة الماستر كرت ذهبية هذه المزايا بشكل صحيح وأن يعرف كيفية تجنب الرسوم الإضافية.

على سبيل المثال ، يجب على مستخدمي البطاقة الذهبية في المانيا تجنب خيار السداد الجزئي مع الدفع لاحقًا على أقساط للفواتير الشهرية أو الفواتير لمدة 14 يومًا إن أمكن. كما يمكن لبطاقات الماستر كارد الذهبية أن تبسط حياة أصحابها وتوفر الوقت والمال.

عادةً ما تكون بطاقات ماستر كارد الذهبية في ألمانيا بها مجموعة من الخدمات الإضافية والمزايا والإضافات الأخرى. غالبية بطاقات ماستر كارد الذهبية المتوفرة في ألمانيا متاحة فقط مقابل رسوم سنوية أو مرتبطة بدلاً من ذلك بحد أدنى من المبيعات السنوية. تتمتع بطاقات ماستر كارد الذهبية في ألمانيا بمجموعة واسعة جدًا من الخدمات ، ومجموعة متنوعة من العروض كبيرة جدًا.

Advertisement

فهرس المحتويات

ما هي البطاقة الذهبية في المانيا؟

ما هي البطاقة الذهبية في المانيا

البطاقة الذهبية في ألمانيا هي نوع من بطاقات الائتمان المقدمة من بعض أفضل البنوك والشركات المالية. تأتي هذه البطاقات بمستوى أعلى من الامتياز والخدمات مقارنة بالبطاقات الائتمانية العادية.

تمنح البطاقة الذهبية حاملها مزايا مثل حداثة التصميم، وخدمات تأمين متقدمة، وحد أعلى من الحد الائتماني، وتخفيضات على السفر والترفيه، ودعم خدمة عملاء مميز، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى برامج مكافآت وعروض خاصة.

يمكن أن تكون البطاقة الذهبية جزءًا من تشكيلة بطاقات ائتمانية مختلفة تقدمها البنوك، مثل بطاقات ماستر كارد الذهبية في ألمانيا أو بطاقات فيزا كارد الذهبية. يعتمد التقديم لهذه البطاقات عادةً على تقييم الائتمان والدخل الشخصي. يجب مراجعة شروط ومزايا البطاقة الذهبية المحددة من البنك أو الشركة المالية للحصول على معلومات دقيقة حول الخدمات والفوائد المتوفرة.

تتميز بطاقات ماستر كارد الذهبية أو بطاقات فيزا كارد الذهبية أو أي نوع من أنواع البطاقة الذهبية في المانيا الآخر عن بطاقات الائتمان “العادية” بسبب الرسوم المرتفعة والخدمات الإضافية الشاملة. تعتبر بطاقات ماستر كارد الذهبية على نطاق واسع رمزًا للمكانة. يمكن لبطاقات ماستر كارد الذهبية أن تبسط حياة أصحابها وتوفر الوقت والمال.

من أجل تبرير الرسوم السنوية المرتفعة نسبيًا ، من المهم بشكل خاص مع بطاقة ماستر كارد الذهبي في المانيا أن تتوافق خدمات البطاقة مع احتياجات حامل البطاقة.

تتنوع خدمات البطاقات ماستر كارد الذهبية. من ناحية ، تشتمل البطاقات عادةً على خدمات خاصة كلاسيكية مثل التأمين والخصومات وأنظمة المكافآت. وغالبًا ما يتم تضمين العديد من التأمينات الخاصة بالسفر والأجنبية ، مثل التأمين الصحي الأجنبي ، وتأمين تأجير السيارات ، وتأمين إلغاء السفر أو تأمين الأمتعة.

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي بعض بطاقات ماستر كارد الذهبي في المانيا مع المزيد من الإضافات الفاخرة. مع بعض البطاقة الذهبية في المانيا ، يمكن لحامليها استخدام صالات المطار أو الاستفادة من خدمات السفر المريحة الأخرى. غالبًا ما يتم أيضًا تضمين حد أعلى للمدفوعات غير النقدية والسحب النقدي تلقائيًا.

كما يعد الوصول إلى الفنادق الفاخرة والنوادي والفعاليات الحصرية من المزايا الأخرى المحتملة. نظرًا للخدمات الإضافية الخاصة ، يتحمل حاملو ماستر كارد الذهبية عمومًا تكاليف أعلى. ومع ذلك ، هناك أيضًا بطاقات ائتمان ذهبية ليست أغلى من البطاقة التقليدية.

ما مميزات البطاقة الذهبية في المانيا عموما؟

الدفع غير النقدي في جميع أنحاء العالم. هذه هي الميزة الأكثر أهمية التي يتم الإعلان عنها في نطاق الخدمات التي تقدمها بطاقات ماستر كارد الذهبية في ألمانيا. لكن وسائل الدفع البلاستيكية يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير – خاصة في قطاع السفر.

بشكل عام ، يمكن القول أن بطاقات ماستر كارد الذهبي في المانيا تقدم مزايا في المجالات التالية مقارنة بالنماذج الأخرى الأقل قسطًا:

بالطبع ، لا يقدم كل نموذج جميع المزايا ، ولكن يمكنك عادة القول أن بطاقات بطاقات ماستر كارد الذهبية من مختلف موفري بطاقات الائتمان تبرز من بطاقات بطاقات ماستر كارد المجانية بسبب المزايا المذكورة.

بطاقات ائتمان التأمين

إن أهم جزء من مزايا البطاقة الذهبية في المانيا هو بالتأكيد مسألة التأمين. لا تقدم معظم بطاقات الائتمان الذهبية أنواعًا مختلفة من التأمين فحسب ، بل إنها أيضًا قيمة ومهمة للغاية عند السفر. قبل كل شيء ، من العملي ألا تقلق بشأن الحصول على العديد من بوالص التأمين ، حيث أن بطاقة الائتمان نفسها تحتوي بالفعل على جميع الخدمات المهمة المدرجة.

قبل كل شيء ، تعتبر ثلاث مزايا تأمينية ضرورية إذا كنت تسافر حول العالم بانتظام:

  1. تأمين صحي للسفر إلى الخارج؛
  2. تأمين إلغاء السفر؛
  3. تأمين تأجير السيارات.

إذا كنت تعتمد على خدمات الحماية أو إذا كنت تشعر بمزيد من الأمان بسببها ، فيمكنك توفير الكثير من المال إذا قررت نموذج بطاقة ماستر كارد الذهبي في المانيا بنوعية مميزة.

رسوم السفر ببطاقات ماستر كارد الذهبية قليلة

رسوم البطاقة الذهبية في المانيا معقدة بعض الشيء دائمًا. على عكس بطاقات الائتمان المجانية ، فإنك تدفع رسومًا سنوية مقابل بطاقة الائتمان ، ولكن لا يتم تكبد أي رسوم إضافية أخرى. عادة ما يكون هناك نوعان من الرسوم التي قد تنطبق. من ناحية رسوم العملات الأجنبية ومن ناحية أخرى رسوم السحب النقدي.

الميزة الكبيرة للبطاقة ماستر كارد الذهبي في المانيا هي أنه يمكنك توفير كلتا الرسوم بشكل دائم. لذلك يمكنك الدفع بأي عملة أجنبية مجانًا وسحب الأموال من أي ماكينة صراف آلي مجانًا.

ماذا يعني اللون الذهبي ببطاقات ماستر كارد الذهبية المانيا؟

اللون الذهبي ببطاقات ماستر كارد الذهبية المانيا

فيما يتعلق بلون البطاقة الذهبية في المانيا ، غالبًا ما تتم مناقشة اللون بشكل صريح.

ومع ذلك ، فإن بعض خدمات بطاقات الائتمان من الناحية العملية لا علاقة لها أبدًا بلون أو اسم بطاقة الائتمان. لا تتمتع كل بطاقة Mastercard Gold بمزايا معينة ، ولكن المزايا الخاصة بها تعتمد دائمًا على بطاقة الائتمان المعنية.

كما يصعب مقارنة البطاقة الذهبية في المانيا ADAC Gold ببطاقة ائتمان Commerzbank Gold ، على الرغم من أن كلاهما بالطبع من بطاقات Mastercard Gold.

من الصحيح بالطبع أن العديد من الناشرين يستخدمون الدعاوى والأسماء للتعبير عن بعض الحصرية ، ولكن لا ينبغي للمرء أن يفترض أن جميع البطاقات من مجموعة واحدة على نفس المستوى.

لذلك يمكن أن يعطي اللون انطباعًا عن “المستوى” الذي يوجد عنده منتج بطاقة الائتمان ، ولكن نظرة واحدة فقط على نطاق الخدمات لكل بطاقة ائتمان تكشف التفاصيل الدقيقة.

Advertisement

ما أهمية البطاقة الذهبية في المانيا؟

يعتمد ما إذا كانت بطاقات ماستر كارد الذهبية في ألمانيا جديرة بالاهتمام على الإطلاق من الناحية المنطقية على ما إذا كان يمكنك استخدام خدمات البطاقة وإلى أي مدى. باستخدام بطاقة ائتمان عادية ، عادة ما تدفع 2 في المائة من قيمة التداول كرسوم بالعملة الأجنبية ، و 2 في المائة ومبلغ ثابت قدره 5 يورو أو أكثر مستحق أيضًا لعمليات السحب.

لذلك ، إذا كنت تدفع في الخارج بانتظام معين وتسحب الأموال ، فإن الأمر يستحق استخدام إحدى بطاقات الائتمان ، والتي عادة ما يكون لها رسوم سنوية تبلغ حوالي 100 يورو سنويًا.

يعتبر التقييم النقدي لمزايا التأمين المختلفة أكثر صعوبة. بعضها إلزامي بالتأكيد ، مثل التأمين الصحي للسفر أو تأمين إلغاء السفر ،لكن البعض الآخر ليس من السهل تقييمه. ولكن ما يمكنك قوله بالتأكيد هو أن استخدام بطاقة الائتمان للتأمين أمر مفيد للغاية.

هذا لأنك ستدفع أكثر بكثير مقابل كل خدمة إذا قمت بشرائها بشكل فردي. مع البطاقة الذهبية في المانيا ، عادة ما يكون لديك كل ما تحتاجه في حزمة واحدة ولا داعي للقلق بشأن التأمين. بقدر ما يتعلق الأمر بالتصنيف الفردي ، نوصي عمومًا بالنظر في سلوك السفر الخاص بك ثم تقييم التأمين الذي يستحق العناء في هذه الحالة.

ومع ذلك ، في تجربتنا ، وباستخدام قاعدة أساسية ، فإن بطاقة ماستر كارد الذهبية المانيا دائمًا ما تكون جديرة بالاهتمام إذا كنت تقوم بالفعل بأكثر من رحلتين في السنة.

ما هي رسوم البطاقة الذهبية في المانيا؟

رسوم البطاقات الذهبية في المانيا

على الرغم من المزايا العديدة ، يجب على المرء دائمًا مراقبة الرسوم التي يمكن أن تحدث ببطاقة ماستر كارد الذهبية في ألمانيا. لأنه في بعض الأماكن قد تكون هناك تكاليف تتجاوز الرسوم السنوية.

كما يمكن أن يصبح هذا مشكلة بسرعة إذا كنت تستخدمه كثيرًا. لذلك يجب الانتباه إلى الشروط التالية قبل التقدم للحصول على البطاقة الذهبية:

بمجرد البحث في التكاليف الإضافية المحتملة المتضمنة ، يمكنك تضييق نطاق اختياراتك للحصول على بطاقة ماستر كارد ذهبية مثالية.

ما هي متطلبات البطاقة الذهبية في المانيا؟

إذا كنت تبحث عن بطاقة ماستر كارد الذهبية في ألمانيا ، فأنت بالتأكيد تبحث أيضًا عن خدمات متميزة مماثلة. ولكن هل يتعين عليك تلبية متطلبات معينة للتقدم بطلب للحصول على بطاقة بطاقة ماستر كارد الذهبية؟ ما مدى سهولة التقدم بطلب للحصول على نموذج بطاقة بطاقة ماستر كارد الذهبية؟

لا تختلف شروط البطاقة الذهبية في المانيا كثيرًا عن متطلبات بطاقة الائتمان العادية. بالإضافة إلى سن الرشد ، يتم أيضًا التحقق من الجدارة الائتمانية الشوفا ، ولهذا السبب يجب ألا تكون هناك إدخالات الشوفا Schufa سلبية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التحقق من الدخل ، وقد يكون مكان الإقامة وحساب التسوية لدى أحد البنوك الألمانية مناسبين.

أفضل 10 من البطاقة الذهبية في المانيا

في هذا القسم سنقارن أفضل 10 من بطاقات ماستر كارد الذهبية في ألمانيا وتوفير بعض المعلومات العامة حول هذا النوع من أفضل ماستر كارد في المانيا الذهبية:

بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية

بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية

البطاقة الذهبية في ألمانيا American Express Gold Card. مزايا وعيوب ، مكافأة ترحيبية ، حزمة التأمين الشاملة ، اجمع نقاطًا قيمة مع كل يورو تنفقه:

ما مزايا بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية؟

مزايا ماستر كارد الذهبية المانيا Amex Gold:

ما سلبيات بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية؟

عيوب ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Amex Gold:

كيفية التقدم بطلب للحصول على Amex Gold عبر الإنترنت؟

للحصول على بطاقة البطاقة الذهبية في المانيا Amex Gold اتبع الخطوات التالية:

  1. املأ الطلب عبر الإنترنت ، دون الحاجة إلى أوراق؛
  2. التحقق من الهوية عبر إجراءات تحديد الهوية بالفيديو؛
  3. تم قبول الطلب من قبل أمريكان إكسبريس؛
  4. بطاقة الائتمان ورقم التعريف الشخصي عن طريق البريد؛
  5. وأخيرًا تفعيل البطاقة.

للتقديم على البطاقة الذهبية في ألمانيا American Express Gold Card انقر هنا.

البطاقة الذهبية للبنك الهانزي

البطاقة الذهبية للبنك الهانزي

البطاقة الذهبية في المانيا Hanseatic Bank GoldCard. سحب ودفع الأموال في جميع أنحاء العالم مجانًا متاح بدون حساب جاري وشامل التأمين وتأمين السفر.

ما مزايا البطاقة الذهبية للبنك الهانزي؟

مزايا ماستر كارد الذهبية المانيا Gold Card:

ما سلبيات بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية؟

عيوب ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Gold Card:

كيفية التقدم بطلب للحصول على البطاقة الذهبية لبنك هانسيتيك؟

للحصول على البطاقة الذهبية في المانيا Hanseatic Bank GoldCard اتبع الخطوات التالية:

  1. املأ الطلب عبر الإنترنت؛
  2. قرار فوري عبر الإنترنت؛
  3. التحقق من الهوية؛
  4. استلام المستندات المصرفية عبر الإنترنت؛
  5. بطاقة فيزا بالبريد؛
  6. خطاب برقم PIN.

للتقديم على البطاقة الذهبية في المانيا Hanseatic Bank GoldCard انقر هنا.

بطاقة فيزا كونسورز الذهبية

بطاقة فيزا كونسورز الذهبية

تعد البطاقة الذهبية في المانيا Consorsbank Visa Gold بديلاً مثالياً لأي شخص يبحث عن حزمة تأمين سفر رائعة. يمكن الاطلاع على جميع المزايا وعيوب البطاقة الائتمان الذهبية في هذا القسم:

ما مزايا بطاقة فيزا كونسورز الذهبية؟

مزايا ماستر كارد الذهبية المانيا Consorsbank Visa Gold:

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الدفع بدون تلامس والخدمات المصرفية عبر الإنترنت من Consorsbank سهلة الاستخدام للغاية. يمكن للعملاء أيضًا ربط البطاقة الذهبية في المانيا Visa Card Gold بـ Apple Pay أو Google Pay.

ما سلبيات بطاقة فيزا كونسورز الذهبية؟

عيوب ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Consorsbank Visa Gold:

Advertisement

تأتي البطاقة الذهبية في المانيا Consors Visa Card الذهبية عمومًا برسم شهري قدره 9 يورو لحساب Consorsbank الجاري غير محدود. نظرًا لوجود بعض نماذج بطاقات الائتمان المجانية التي تعد أيضًا بخدمات وتأمين مماثلة (مثل TF Bank Mastercard Gold أو Mastercard Gold بدون رسوم ) ، فإن الرسوم هنا سلبية.

ومع ذلك ، فإن المثالين المذكورين لا يأتيان مع نموذج الحساب الجاري. يمكن النظر إلى هذا على أنه ميزة وعيوب ، فبعضهم راضون بالفعل عن مزودهم السابق وبالتالي قد يفضلون واحدًا بطاقة ائتمان بدون حساب جاري. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأمين على بطاقتي الائتمان المجانيين ليس مفيدًا مثل تأمين بطاقة Consorsbank Visa Gold.

بطاقة مايلز آند مور الذهبية

بطاقة مايلز آند مور الذهبية

تعد البطاقة الذهبية في المانيا Miles & More Mastercard Gold واحدة من أشهر بطاقات الائتمان ، خاصة للمسافرين. ليس من قبيل الصدفة أن مصطلح “أميال إضافية” جعله في لغتنا المشتركة. بصفتك حامل بطاقة ، فإنك تكسب أميالاً مقابل كل يورو تنفقه ، والذي يمكنك استخدامه لاحقًا للرحلات الجوية والترقيات:

ما مزايا بطاقة مايلز آند مور الذهبية؟

مزايا ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Miles & More Mastercard Gold:

ما سلبيات بطاقة مايلز آند مور الذهبية؟

عيوب ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Miles & More Mastercard Gold:

كيفية التقدم بطلب للحصول على بطاقة مايلز آند مور الذهبية؟

للحصول على البطاقة الذهبية في المانيا Miles & More Mastercard Gold اتبع الخطوات التالية:

  1. أكمل الطلب على Miles-and-More-kreditkarte.com؛
  2. التشريع بمساعدة إجراء تعريف الفيديو؛
  3. قبول تطبيق البطاقة من قبل مايلز آند مور؛
  4. المستندات و Golden Mastercard في صندوق البريد؛
  5. تفعيل البطاقة.

للتقديم على البطاقة الذهبية في المانيا Miles & More Mastercard Gold انقر هنا.

بطاقة الائتمان الألمانية الذهبية

بطاقة الائتمان الألمانية الذهبية

تعد البطاقة الذهبية في المانيا Deutschland Kreditkarte Gold مناسبة جدًا للمسافرين والرحالة ، حيث يمكنك استخدامها لسحب النقود مجانًا في أي مكان في العالم.

كما تعد بطاقة الائتمان مفيدة بشكل خاص للرحلات خارج منطقة اليورو ، نظرًا لأن عمليات السحب بالعملات الأجنبية مجانية أيضًا ، وهي رسوم لا يتنازل عنها العديد من مزودي بطاقات الائتمان عادةً.

ما مزايا بطاقة الائتمان الألمانية الذهبية؟

مزايا ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Deutschland Kreditkarte Gold:

ما سلبيات البطاقة الذهبية في المانيا؟

عيوب ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Deutschland Kreditkarte Gold:

كيفية التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان الألمانية الذهبية؟

للحصول على Deutschland Kreditkarte Gold اتبع الخطوات التالية:

  1. املأ الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط؛
  2. قم بتأكيد هويتك من المنزل باستخدام إجراء تسجيل الفيديو؛
  3. قبول الطلب وإرسال البطاقة بالبريد؛
  4. رسالة برقم PIN الشخصي بعد يوم أو يومين؛
  5. تفعيل واستخدام بطاقة Viska الذهبية.

للتقديم على البطاقة الذهبية في المانيا Deutschland Kreditkarte Gold انقر هنا.

بطاقة يوروينجز الذهبية

بطاقة يوروينجز الذهبية

مع البطاقة الذهبية في المانيا Eurowings Gold ، يقدم Barclays واحدة من أفضل بطاقات الائتمان للمسافرين الدائمين.

إن الرسوم السنوية المنخفضة ، وعدم وجود رسوم لعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي وعدم وجود رسوم سنوية تجعل بطاقة باركليز الائتمانية ممتعة للغاية.

ما مزايا بطاقة يوروينجز الذهبية؟

مزايا ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Eurowings Gold:

ما سلبيات البطاقة الذهبية في المانيا يوروينجز الذهبية؟

عيوب ماستر كارد الذهبي في المانيا Eurowings Gold:

كيفية التقدم بطلب للحصول على بطاقة يوروينجز الذهبية؟

للحصول على البطاقة الذهبية في المانيا Eurowings Gold اتبع الخطوات التالية:

  1. طلب البطاقة: يمكن إكمال الطلب بسهولة عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني لشريك بطاقة الائتمان باركليز Barclays. ومع ذلك ، فإن الشرط الأساسي هو مكان إقامة في ألمانيا ودخل ثابت؛
  2. أرسل الطلب: أخيرًا ، عليك طباعة وتوقيع الطلب المكتمل. يمكن بعد ذلك إرسال الطلب الموقع بالبريد إلى باركليز؛
  3. تحديد الهوية: يمكنك بسهولة التحقق من هويتك باستخدام طريقة Videoident أو Postident؛
  4. استلام البطاقة: بمجرد التحقق من طلبك وجدارة الائتمان الخاصة بك الشوفا ، ستتلقى بطاقتك الائتمانية عبر البريد في غضون أيام قليلة.

للتقديم على البطاقة الذهبية في المانيا Eurowings Gold انقر هنا.

بطاقة باركليز الذهبية

البطاقة الذهبية في المانيا ، بطاقة باركليز الذهبية

تعد البطاقة الذهبية في المانيا Barclays Gold VISA واحدة من خمس بطاقات ائتمان يقدمها باركليز ، بالإضافة إلى السحوبات المجانية ، تقدم مزايا أخرى جذابة للإقامة في الخارج. سنقدم لك أهم مزايا وعيوب بطاقة Barclays Gold VISA.

ما مزايا بطاقة باركليز الذهبية؟

مزايا ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Barclays Gold VISA:

ما سلبيات بطاقة باركليز الذهبية؟

عيوب ماستر كارد الذهبية في ألمانيا Barclays Gold VISA:

للتقديم على البطاقة الذهبية في المانيا Barclays Gold VISA انقر هنا.

بطاقة فيزا وورلد الذهبية

البطاقة الذهبية في المانيا ، فيزا وورلد الذهبية

البطاقة الذهبية في المانيا ICS Visa World هي الإصدار المتميز من بطاقة ICS Visa World ، وبصفتها بطاقة ائتمان للسفر ، تقدم حزمة خدمة محسّنة يمكن أن تؤتي ثمارها حقًا. سنوضح هنا لماذا يمكن أن تكون بطاقة ماستر كارد المانيا هي الخيار الصحيح تمامًا في محفظتك في مواقف معينة ، بناءً على جميع المزايا والعيوب.

ما مزايا بطاقة فيزا وورلد الذهبية؟

مزايا ماستر كارد الذهبي في المانيا ICS Visa World:

Advertisement

ما سلبيات بطاقة فيزا وورلد الذهبية؟

عيوب ماستر كارد الذهبية في ألمانيا ICS Visa World:

للتقديم على البطاقة الذهبية في المانيا ICS Visa World انقر هنا.

بطاقة تارجو بنك الذهبية

بطاقة تارجو بنك الذهبية

البطاقة الذهبية في المانيا Targobank VISA Gold هي بطاقة ائتمان Visa مجانية مقبولة في جميع أنحاء العالم.

كما يوجد حاليًا ثلاثة أنواع مختلفة من بطاقة الائتمان Targobank ، والتي لها مزايا وعيوب مختلفة عند استخدام البطاقة.

لا يزال بإمكان حاملي الحساب الجاري في أحد البنوك الفرعية بخلاف Targobank التقدم للحصول على البطاقة الذهبية في المانيا Targobank. يتم تقديم طلب الحصول على بطاقات الائتمان Targobank دائمًا عبر الإنترنت وعبر عملية تحديد الفيديو.

ما مزايا بطاقة تارجو بنك الذهبية؟

مزايا ماستر كارد الذهبي في المانيا Targobank VISA Gold:

ما سلبيات بطاقة تارجو بنك الذهبية؟

عيوب ماستر كارد الذهبي في المانيا Targobank VISA Gold:

للتقديم على البطاقة الذهبية في المانيا Targobank VISA Gold انقر هنا.

بطاقة ماستر كارد الذهبية المجانية

بطاقة ماستر كارد الذهبية المجانية

يقدم بنك Advanzia من لوكسمبورغ للمستهلكين البطاقة الذهبية في المانيا ويعلن عنها على أنها مجانية. لكن ما يبدو جيدًا على الورق يظهر بعض أوجه القصور في الاستخدام اليومي. لأن المجاني لا يعني أنه مجاني.

ما مزايا بطاقة ماستر كارد الذهبية المجانية؟

مزايا ماستر كارد الذهبية في ألمانيا المجانية Gebührenfrei Mastercard Gold:

ما سلبيات بطاقة ماستر كارد الذهبية المجانية؟

عيوب البطاقة الذهبية في المانيا المجانية Gebührenfrei Mastercard Gold:

بشكل عام ، تعتبر العيوب وثيقة الصلة بالموضوع ، لأن الفائدة المدينة العالية جدًا البالغة 19.94 في المائة سنويًا لا تجعل البطاقة بالضرورة مزود ائتمانًا رخيصًا. لا يتم تكبدها فقط عند استخدام وظيفة السداد الجزئي ، ولكن أيضًا عند السحب النقدي ، كما هو مذكور أعلاه.

بغض النظر عن إيجابيات وعيوب بطاقة ماستر كارد المانيا ، فإن التقدم بطلب للحصول على البطاقة الذهبية في المانيا المجانية Mastercard Gold يستحق الذكر بالتأكيد. هذا بسبب وجود بعض الميزات الخاصة مقارنة ببطاقات ائتمان السفر الأخرى. لا تزال الشائعات قائمة بأنه يمكنك التقدم بطلب للحصول على Mastercard Gold مجانًا كبطاقة ائتمان بدون شيك Schufa.

وفقًا للموقع الرسمي ، يتم إجراء فحص الائتمان بواسطة Schufa و / أو CEG و / أو وكالات ائتمان أخرى. ومع ذلك ، لا يمكن القول بالضبط كيف يقوم بنك Advanzia بإجراء فحص الائتمان الخاص بك ووفقًا للمعايير التي يتم إصدار البطاقة الذهبية في المانيا بها. ومع ذلك ، فإن الشيء المؤكد هو أن البطاقة لديها فرصة جيدة لتطبيق إيجابي حتى لو لم يكن تصنيفك الائتماني مثاليًا.

غالبًا ما يُزعم أن البطاقة لن يتم إصدارها إذا كان التصنيف الائتماني جيدًا للغاية ، لأن هذا لا يتناسب مع ملف تعريف عميل البنك. بعد كل شيء ، تريد العملاء الذين يستخدمون وظيفة السداد الجزئي قدر الإمكان.

فيما يتعلق بالمنافسة ، ومع ذلك ، فإن التقدم بطلب للحصول على Mastercard Gold بدون رسوم أسهل بالتأكيد ، لأن بطاقة ائتمان Santander ، على سبيل المثال ، معروفة بمتطلبات جدارة ائتمانية عالية نسبيًا. لذلك تحصل على بطاقة ائتمان سفر قوية جدًا ولا تدفع أي شيء مقابل الاستخدام الصحيح.

للتقديم على البطاقة الذهبية في المانيا المجانية Gebührenfrei Mastercard Gold انقر هنا.

كيفية تحديد افضل ماستر كارد الذهبية في ألمانيا

يجب تحديد البطاقة الذهبية في المانيا التي تقررها في النهاية بالكامل على أساس سلوكك المالي الفردي. لأن نماذج البطاقات المختلفة مناسبة أيضًا لأغراض مختلفة كما ذكرنا أعلاه. يجب عليك دائمًا إلقاء نظرة فاحصة على شروط البطاقة الذهبية المعنية ، نظرًا لأن الكثيرين يفرضون رسومًا سنوية مرتفعة نسبيًا مقابل المزايا المميزة ، ولكن لا يزال من الممكن تكبد الرسوم في مكان آخر.

علاوة على ذلك ، يقدم موفرو بطاقات الائتمان المتنوعون أحيانًا العديد من النماذج الذهبية ، والتي قد تكون أكثر أو أقل فائدة بالنسبة لك. يجب أن تعلم أنه لا يوجد الكثير من الاختلافات بين Visa و Mastercard ، منذ ذلك الحين.

هل توجد بطاقات ماستر كارد الذهبي مجانية؟

في الواقع ، بالإضافة إلى العروض المدفوعة ، هناك أيضًا واحدة أو أخرى من البطاقة الذهبية في المانيا بدون رسوم تقنع بخدمات متنوعة. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر: بطاقة ICS Visa World Card Gold وبطاقة Barclaycard Visa Gold.

على سبيل المثال ، ليست مجانية دون قيد أو شرط. لأنه تمامًا مثل بطاقة ماستر كارد الذهبي في المانيا ، يتم التنازل عن الرسوم السنوية فقط في السنة الأولى. لذلك يُنصح بإيلاء اهتمام وثيق لشروط بطاقة الائتمان من أجل العثور على التكاليف اللاحقة.

ومع ذلك ، فإن TF Bank Mastercard Gold و No-Fee Mastercard Gold مجانيتان دون قيد أو شرط. هذا الأخير على وجه الخصوص يتميز بظروف مواتية بشكل خاص.

بطاقات فيزا كارد الذهبية في ألمانيا

تقدم بطاقة فيزا كارد في ألمانيا الذهبية مزيدًا من الحرية والمرونة في إنفاقك اليومي، مثل زيادة في الحد الأقصى للمبلغ المتاح للصرف. بالإضافة إلى ذلك، تشمل بطاقة فيزا الذهبية غالبًا مزايا إضافية مثل تأمين رحلات الخارجية، وتأمين الأمتعة أثناء السفر، وتأمين الإنترنت القانوني.

كما يمكن أن تتضمن بعض البطاقات الذهبية خصومات وبرامج مكافآت للعملاء عند التسوق من بعض التجار. يمكنك الحصول على تفاصيل الشروط والمزايا الدقيقة من البنك الذي تتعامل معه.

وفي الختام عزيزي القارئ. تعد البطاقة الذهبية في المانيا الخيار الصحيح لأي شخص يعلق أهمية كبيرة على حد ائتماني مرتفع نسبيًا ومزايا تأمينية متضمنة ، لأن معظم البطاقات الذهبية تلبي هاتين النقطتين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن غالبية نماذج البطاقات في هذه الفئة غير مرتبطة بحساب جاري معين ، وتعمل الفواتير إما عن طريق الخصم المباشر من الحساب في بنك الرئيسي أو عن طريق التحويل اليدوي.

Advertisement

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version