الحياة في المانيا

افضل مستشفيات المانيا | الجامعية متعددة التخصصات والمتخصصة والتشخيص الوقائي وإعادة التأهيل

Advertisement

مستشفيات المانيا مجهزة تجهيزًا جيدًا حيث معدات التشخيص فائقة الحساسية وأنظمة دافنشي الروبوتية والأدوات المتخصصة للبحث السريري. يهدف المستوى العالي للطب الألماني في المقام الأول إلى تشخيص أي مرض قبل ظهور العلامات السريرية والعلاج الفعال ، دون مضاعفات وعواقب.

Advertisement

يعمل أطباء مشهورون عالميًا في علاج المواطنين الألمان وكذلك السياح الأجانب. لسنوات عديدة ، كان المتخصصون الألمان في طليعة قائمة الترتيب لأفضل المهنيين الطبيين حول العالم. لذلك ، فإن الأشخاص الذين يهتمون بصحتهم يختارون فقط أفضل مستشفيات المانيا .

معلومات عن مستشفيات المانيا

يوجد في ألمانيا حوالي 2000 مشفى وأكثر من 1000 مؤسسة طبية لإعادة التأهيل. في الوقت نفسه ، من بين ما يقرب من ألفي مشفى “للحالات الحادة” ، تعد 34 مشفى من أكبر المراكز الجامعية متعددة التخصصات ، حيث يتم توفير رعاية عالية الجودة في جميع مجالات الطب الحديث تقريبًا.

لذلك ، فإن المريض الأجنبي الذي يقرر الخضوع للعلاج في جمهورية ألمانيا الاتحادية وينشغل بالبحث عن أفضل مستشفى يواجه مشكلة صعبة في الاختيار ، لذلك أنواع مستشفيات المانيا هي:

  • مستشفيات الجامعية متعددة التخصصات؛
  • المستشفيات المتخصصة؛
  • مستشفيات التشخيص الوقائي؛
  • مشافي إعادة التأهيل.

اقرأ أيضاً: العلاج في المانيا وتكاليفه وطرق وتقنيات المعالجة في المستشفيات الالمانية.

مستشفيات المانيا الجامعية متعددة التخصصات

في البداية ، أول ما بفكر فيه المريض وأول مكان يلجأ اليه هي المستشفيات الجامعية ، أي المراكز الطبية التابعة لكلية الطب في الجامعة. كل مستشفى من هذا القبيل في ألمانيا هي اتحاد كبير يضم عشرات الأقسام المتخصصة التي تمثل تقريبًا جميع مجالات الطب الحديث.

لذلك ، من حيث حجم الخدمات ، تتم إحالة جميع المشافي الأحادية إلى مشافي ذات توفير أقصى. كذلك ، لديهم أحدث المعدات وهي أساس البحث العلمي والتجارب السريرية. تخصصهم هو أخطر الأمراض والحالات المعقدة التي تتطلب نهجًا متعدد التخصصات.

حاليًا ، العديد من المؤسسات الطبية الأخرى متعددة التخصصات ، التي لا تمولها الدولة ، ولكن من قبل جمعيات أو اهتمامات مختلفة ، تستحق المنافسة على الطب الجامعي. إنهم يوظفون أخصائيين من الطراز العالمي ويقدمون أكثر الخدمات الطبية عالية التقنية. ومن افضل مستشفيات المانيا الجامعية بالترتيب العشوائي هي:

مستشفى جامعة آخن

يقع مستشفى جامعة آخن في مدينة آخن الألمانية القديمة ، على حدود ثلاث ولايات – ألمانيا وهولندا وبلجيكا. كذلك ، خدم الموقع الجغرافي وقاعدة البحث الجادة كأساس لتشكيل مجمع طبي عابر للحدود في آخن ، حيث يعتبر عملًا مرموقًا للمتخصصين من أعلى المستويات.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

نظرًا لأن المركز الطبي هو مؤسسة طبية في إحدى الجامعات الطبية المشهورة عالميًا ، فإنه يسمح باستخدام نتائج أحدث الأبحاث الطبية في الممارسة ويضمن أعلى مستوى من الاحتراف للأطباء في جميع مجالات الطب تقريبًا.

التخصصات: الأورام وجراحة القلب وأمراض القلب وجراحة العظام والجراحة التجميلية والمسالك البولية ومجالات أخرى. على سبيل المثال ، مستشفى آخن الجامعي Uniklinik Aachen هو المفضل الدائم في تصنيف أفضل المستشفيات في ألمانيا وفقًا لمجلة FOCUS.

مستشفى شاريتيه الجامعي

يعد مستشفى شاريتيه الجامعي أحد المستشفيات الهامة في برلين. حيث يوحد نحو 100 معهد ومشفى ، التي تم تجميعها في 17 مركز متخصص. يعمل نصف الأشخاص الذين حصلوا على جائزة نوبل من الألمان في اختصاص الطب وفي هذا المستشفى بالذات. الاختصاصات الرئيسية: طب الأنف والأذن والحنجرة ، أمراض القلب ، زراعة الأعضاء ، الأمراض الجلدية ، أمراض الرئة ، أمراض النساء.

مستشفى بون الجامعي

جلبت عيادة الصرع التابعة للمركز العصبي الجامعي شهرة عالمية لمستشفى جامعة بون. تأسست المستشفى الجامعية الوحيدة لعلاج الصرع عام 1979 خصيصًا لعلاج وأبحاث الصرع.

كذلك ، جنبا إلى جنب مع عيادة جراحة المخ والأعصاب ، تم إنشاء مركز جراحي للصرع هنا منذ بداية التسعينيات ، والذي نال اعترافًا علميًا عالميًا.

مستشفى دوسلدورف الجامعية

كمستشفى ، يقدم المركز الطبي الجامعي دوسلدورف مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مجال التشخيص والعلاج. جميع التخصصات الضيقة مرتبطة هنا في مجمع واحد.

كذلك ، بفضل التعاون المكثف بين المشافي والمعاهد المتخصصة ، يوفر للمرضى الرعاية الطبية اللازمة على أعلى مستوى.

مستشفى بوخوم

يعد المركز الطبي لمستشفيات الجامعة في بوخوم نقابة من ستة مستشفيات جامعية ومؤسسات طبية أكاديمية ، وهي واحدة من أكبر مقدمي خدمات الرعاية الصحية في منطقة الرور المكتظة بالسكان.

كما أن أحد أهم اقسام العمل لعيادة جامعة بوخوم هو مركز البنكرياس ، المعروف بكفاءته العالية في مجال جراحة البنكرياس (أكثر من 1000 عملية في السنة) والعلاج المحافظ لأمراض البنكرياس الخبيثة والحميدة. مجالات التخصص الأخرى عالية – علاج الأمراض الخبيثة في الرئتين ، الأمعاء ، الثدي .

مستشفى جامعة مونستر

يعود تاريخ مستشفى مونستر الجامعي إلى النصف الثاني من القرن الثامن عشر. في البداية ، كان هناك مجالان فقط للتخصص – الجراحة والتوليد. بحلول عام 1925 ، توسع نطاق أنشطة المستشفى بشكل كبير ، وحصلت على وضع جامعي رسمي.

كذلك ، تعد مستشفى مونستر الجامعي Uniklinik Münster اليوم ، واحدة من أكبر المؤسسات الطبية الشاملة في ألمانيا. حيث يتم تقديم المساعدة المؤهلة تأهيلا عاليا في جميع مجالات الطب الحديث ، بما في ذلك علاج السرطان.

مستشفى جامعة كولونيا

تسمح الحالة الجامعية لمستشفى جامعة كولونيا الأكبر في كولونيا لأطبائها باستخدام أحدث التقنيات والتقنيات الطبية لتوفير الرعاية الطبية المثلى للمرضى. هنا ، تم افتتاح أول قسم للتركيز التجسيمي وجراحة الأعصاب الوظيفية في ألمانيا ، المعروف بإنجازاته في مجال عمليات التوضيع التجسيمي على الدماغ.

بما في ذلك العلاج الجراحي لمرض باركنسون وخلل التوتر. الاتجاهات الرئيسية لنشاط المستشفى هي طب الأورام النسائية ، وطب الثدي ، وطب العيون ، والمسالك البولية.

مستشفى ايسن

حققت المكانة الدولية للمستشفى نجاحًا في تطوير وتطبيق طرق متقدمة لعلاج الأمراض الخبيثة (بما في ذلك أمراض الأورام النادرة) ، وزرع الأعضاء ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وطب الفترة المحيطة بالولادة ، وعلاج السكتات الدماغية ، ونقص المناعة.

كما يعد مركز السرطان في ألمانيا الغربية في مستشفى جامعة إيسن Uniklinik Essen أحد أفضل مراكز السرطان في ألمانيا. في الآونة الأخيرة ، تضمنت الخيارات العلاجية في مجال الأورام واحدة من أكثر طرق الإشعاع فعالية ، العلاج بالبروتون.

مستشفى بيثيسدا

مشفى بيثيسدا هي المستشفى الأكاديمي لجامعة آخن الطبية. ميزته: الاهتمام الخاص بمصالح واحتياجات كل مريض ، متأصل في المستشفيات الكلاسيكية ، وأحدث التقنيات الطبية في القرن الحادي والعشرين.

كذلك ، العديد من الجمعيات متعددة التخصصات في المشفى معتمدة من قبل المراكز المتخصصة. على وجه الخصوص ، يتم التركيز والاهتمام بمركز الأمراض المعوية ومركز ثدي الراين السفلي ومركز علاج بطانة الرحم إلى أبعد من منطقتهم.

مستشفى دوسلدورف الإنجيلية

من مستشفى مدينة صغيرة تأسست منذ أكثر من 150 عامًا ، تطورت المشفى الإنجيلية في دوسلدورف إلى مركز طبي كبير متعدد التخصصات. إنهم فخورون بشكل خاص بوحدة التنظير الداخلي ، التي اختارتها المنظمة العالمية للتنظير الداخلي (WEO) كأحد مراكز التميز المختارة.

كذلك ، يدير مركز الثدي الدكتورة نستله كرملينج ، وهي خبيرة مشهورة في مجال سرطان الثدي وجراحة الثدي. تتمتع عيادة الجراحة وعيادة الأطفال أيضًا بالسلطة على المستويين الإقليمي والفيدرالي.

مستشفيات المانيا المتخصصة

عند اختيار مستشفى في ألمانيا ، لا يمكن الاعتماد فقط على المؤسسة الطبية كحجم ، أي معارضة مفهوم “كبير” أو “صغير”. للحصول على حل أمثل لمشكلة طبية معينة ، يلزم وجود مجموعة معينة من الشروط.

كذلك ، نظرًا لحجم وامكانيات المستشفيات الجامعية في علاج الأمراض المعقدة التي لا شك فيها في علاج الأمراض المعقدة ، فمن الأفضل بالنسبة للعديد من التدخلات الجراحية القياسية أن تذهب إلى مستشفيات أصغر ، حيث يتم إجراء العمليات التقليدية بشكل متكرر أكثر ولا تكون جودة الرعاية الطبية أدنى من مشافي الجامعة.

على سبيل المثال ، هناك عدد من التخصصات الطبية الحساسية ، والأمراض الجلدية ، طب الأسنان ، تصحيح الرؤية ، الطب الوقائي في ألمانيا تنفذ بنجاح على مستوى التطبيق العملي بالمراكز المتخصصة. ومن أفضل مستشفيات المانيا المتخصصة أيضاً بالترتيب العشوائي كلٍ باختصاصه على حدى هي:

مستشفى جراحة العظام نويرك

أحد المجالات الرئيسية للتخصص العالي في المستشفى هو استبدال مفصل الورك والركبة – حوالي 800 عملية زراعة سنويًا. مجال آخر ذو كفاءة عالية هو استخدام المنظار لمفاصل الركبة والورك والكتف (حتى 1600 عملية في السنة). في قسم علاج العمود الفقري ، لا يتم إجراء جميع أنواع جراحات العمود الفقري فحسب ، بل يتم أيضًا إجراء العلاج المحافظ.

مستشفى بسوريسول

أكبر مستشفى جلدية في ألمانيا ، وهي من المراكز الرئيسية لعلاج الحساسية والصدفية وأمراض الجلد الأخرى . يقع في Hersbruck ، في قلب سلسلة جبال Franconian Alb. تعتبر هذه المنطقة بحق واحدة من أجمل المناطق في ألمانيا ، وبالتالي ، مع العلاج طويل الأمد ، تصبح طبيعة ومناخ المنطقة من العوامل التي تؤثر بشكل إيجابي على مسار العلاج.

مركز جاما نايف في كريفيلد

من أوائل مراكز الجراحة الإشعاعية في ألمانيا. بفضل معالجة الأنسجة المحيطة ، فضلاً عن الجرعة المنخفضة من إجمالي الإشعاع بسبب الدقة العالية لحساب مجال الإشعاع ، فإن العلاج باستخدام سكين جاما له حد أدنى من التعرض للإشعاع.
كما أكدت العديد من الدراسات السريرية التي أجريت على مدار الخمسين عامًا الماضية الدرجة العالية من الأمان والفعالية لهذه الطريقة في علاج السرطان .

عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى سانت ماري ، فيتن

مركز كبير بين الولايات لجراحة الأوعية الدموية يعالج المرضى الذين يعانون من أمراض الشرايين والأوردة المختلفة. من تركيب دعامات لتمدد الأوعية الدموية الأبهري إلى التدخلات لعلاج التهاب الشرايين المسد ومتلازمة القدم السكرية ، يتم إجراء جميع التلاعبات ، بفضل قدرات غرفة العمليات عالية التقنية وخبرة طاقم العيادة ، على أعلى مستوى من الجودة والسلامة .

مركز أمراض الرئة Hemer-Hamm

أحد أكبر 5 مراكز لعلاج سرطان الرئة في ألمانيا. تم إنشاؤه في عام 2019 من خلال دمج مشفى Hemer Pulmonology Clinic ومستشفى Hamm Evangelical ، ليصبح أحد أكبر مراكز علاج أمراض الرئة في ألمانيا.

مستشفى أمراض القلب راين ميوز

المستشفى هي عيادة الأكاديمية من مستشفى جامعة آخن ومتخصصة في تشخيص وعلاج أمراض القلب و أمراض طب الكلى nephrological.

مستشفيات المانيا للتشخيص الوقائي

الفحوصات الطبية المنتظمة في ألمانيا ليست مجرد اتجاه شائع ، ولكنها أيضًا أحد الجوانب الرئيسية لسياسة الصحة العامة. كذلك ، بالنسبة للفحوصات الوقائية العامة (عادة ما تسمى بالكلمة الإنجليزية ” ckesk up “) ، يتم إنشاء مشافي خاصة.

يعتمد على مفهوم عام: إجراء أعمق فحص ممكن للجسم أمر مريح ومضغوط في الوقت المناسب وبدون عبء غير ضروري على المريض. كما يعتبر الأطباء الألمان أن التصوير بالرنين المغناطيسي هو الفحص الفعال المثالي لرؤية الأعضاء الأكثر أهمية حرفيًا “من الداخل” دون التعرض للإشعاع بالأشعة السينية الذي يحتمل أن يكون خطيرًا.

لذلك ، تشتمل جميع برامج التشخيص الوقائي تقريبًا على التصوير بالرنين المغناطيسي لأجزاء مختلفة من الجسم والأوعية الدموية. كما تعتبر الاختبارات المعملية أيضًا عنصرًا مهمًا في الفحص ، وتقدم بعض المراكز أيضًا فحوصات بالمنظار للمعدة والأمعاء.

على سبيل المثال ، إجراء هذين الفحصين في ألمانيا في جلسة واحدة ، وليس في أيام مختلفة. كذلك ، تسمح هذه “الفحوصات” بتحديد الأمراض الخطيرة أو عوامل الخطر لتطورها في الوقت المناسب. ومن أفضل مستشفيات المانيا للتشخيص الوقائي بالترتيب العشوائي أيضاً هي:

العلاج في المانيا في معهد التشخيص الوقائي “RADPRAX” ، دوسلدورف

مجال التخصص الرئيسي في عيادة Radpraks في دوسلدورف هو التشخيص المختبري والنووي (الإشعاعي والنووي) ، بما في ذلك البرامج الشاملة للفحص الوقائي العام والبرامج ذات التركيز الخاص (التشخيص المبكر لأمراض القلب ، وفحص الأورام ، وما إلى ذلك) . بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المستشفى أنواعًا مختلفة من العلاج المضاد للألم.

العلاج في المانيا في المركز الطبي “بريفينتيكوم” ، إيسن

Preventicum هو مركز دولي للتشخيص الوقائي ، تم إنشاؤه على أساس عيادتين فريدتين – Preventicum في ألمانيا ومركز Preventicum London للطب الوقائي في بريطانيا.

كما أن المبدأ الرئيسي لـ “Preventicum”: “الفحص الحديث هو ، أولاً وقبل كل شيء ، سريع ومريح وأقصى حد من حيث فحص حجم الكائن الحي بأكمله دون إجهاد البحث.” تفصيل مهم: وجود التشخيصات التنظيرية للجهاز الهضمي. اقرأ أيضاً: زراعة الشعر في المانيا واشهر الاطباء والمراكز المتخصصة وتكلفة الزرع.

مستشفيات المانيا لاعادة التأهيل

على عكس العيادات “الحادة” ، حيث يتم إجراء التشخيص والعلاج المتخصصين في المراحل الأولى من المرض ، فإن المهمة الرئيسية لمؤسسات إعادة التأهيل هي التعافي من التدخلات العلاجية الخطيرة أو الإصابات أو الأمراض السابقة.

كما تتمتع ألمانيا بأعلى مستوى من التطور في طب إعادة التأهيل في العالم . كذلك ، تعتبر إعادة التأهيل هنا جزءًا لا يتجزأ من عملية العلاج ، والتي تحدد النتيجة النهائية للعمليات أو أنواع العلاج الأخرى. حيث تتمتع عيادات العلاج التفاعلي في ألمانيا بوسائل عالية التقنية للطب الترميمي وتطبق جميع الأساليب التقليدية والمبتكرة ، مما يسمح باستعادة الصحة المفقودة في أقصر وقت ممكن.

كما يتم تجميع البرامج الخاصة بكل مريض على حدة ، مع تناوب معقول لمراحل الإجهاد والراحة ، تحت إشراف دقيق من الأطباء. يعد التخطيط الصحيح والنهج العلمي والعمل الدؤوب للعاملين في المجال الطبي أساس نجاح العلاج التصالحي. ومن أفضل مستشفيات المانيا لاعادة التأهيل بالترتيب العشوائي أيضاً هي:

Godeshöhe

تقع مستشفى Godeshöhe في موقع خلاب في واحدة من أرقى المناطق في بون ، العاصمة السابقة لألمانيا. المستشفى هي واحدة من المراكز الرائدة في مجال إعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من أمراض وآفات الجهاز العصبي المركزي والمحيطي (حالات ما بعد السكتات الدماغية ، نزيف المخ ، إصابات الدماغ الرضحية ، بعد جراحة الدماغ) ، مع اعتلالات الأعصاب المتعددة ، والتصلب المتعدد ، ومرض باركنسون .

شويرتباد

التخصص – إعادة تأهيل العظام ، بما في ذلك العلاج التأهيلي بعد الإصابات ، وعمليات مفاصل الركبة والورك. كذلك ، العيادة مريحة ومجهزة بأحدث المعدات الطبية ، وهي تعمل بشكل وثيق مع متخصصين من عيادة العظام في جامعة آخن. كما يستخدم العلاج عامل علاج طبيعي فعال – المياه المعدنية الحرارية الطبيعية.

نيدرهاين كورشينبرويتش

مستشفى متخصصة لإعادة تأهيل الأورام الدموية وجراحة العظام. تتمثل مهمة إعادة تأهيل الأورام في التخفيف من المضاعفات والحالات الناتجة عن العلاج بالأورام (العلاج الجراحي ، العلاج الإشعاعي ، العلاج الكيميائي). كجزء من اتجاه تقويم العظام ، يتم إجراء التعافي بعد جراحة الأطراف الاصطناعية والعمود الفقري.

العلاج في المانيا في ميديا ​​بارك

يتم إجراء العلاج التأهيلي بعد الإصابات والعمليات الجراحية من قبل فريق من أخصائيي العلاج الطبيعي / معالجي إعادة التأهيل ذوي الخبرة ، وتنسيق الخطط العلاجية وفقًا لتعليمات الطبيب.

على مدار 25 عامًا من التعاون مع مختلف الفرق الرياضية المحترفة ، اكتسبت العيادة خبرة واسعة في مجال الطب الرياضي – أي علاج وإعادة تأهيل الرياضيين ، مع مراعاة المتطلبات والأحمال المحددة.

كايزر كارل

تشمل السمات المميزة للمستشفى موقعًا مناسبًا في وسط المدينة ، وظروف إقامة مريحة ، وقدرات تشخيصية واسعة في إطار طب إعادة التأهيل. كما تقبل العيادة العلاج التأهيلي للمرضى الداخليين الذين عانوا من أمراض خطيرة ونوبات قلبية وإصابات وعمليات. كما يتم تقديم علاج لمتلازمات الآلام المزمنة.

العلاج في المانيا في روزنكيل

تقع المستشفى في منطقة السبا في آخن (على الحدود مع بلجيكا وهولندا) ، في المنطقة المجاورة مباشرة لمنتزه السبا. جميع الغرف تواجه الجنوب ولها شرفة. بالإضافة إلى المستوى العالي من الخدمات الطبية ، تتمتع المستشفى أيضًا بأجواء دافئة وودية. الملف الشخصي للمشفى: إعادة تأهيل القلب.

عيادة راين رور

يمكن أن تستقبل المستشفى 556 مريضًا في وقت واحد وهي واحدة من أكبر المؤسسات الطبية لإعادة التأهيل في شمال الراين – وستفاليا. كل عام ، يخضع أكثر من 6000 مريض لعلاج إعادة التأهيل هنا (للمرضى الداخليين والخارجيين) ، بما في ذلك بعد التدخلات على القلب وأمراض القلب الحادة .

العلاج في المانيا في عيادة سانت موريشيوس

تتمتع أقسام هذه المستشفى بسمعة ممتازة في دوسلدورف وحولها ، سواء كان ذلك في طب الأعصاب أو طب الأعصاب أو طب الشيخوخة. يستقبل المرضى في جميع مراحل إعادة التأهيل العصبي. هناك قاعدة تشخيصية صلبة .

ميديكورها

رئيس مركز إعادة التأهيل هو بطل العالم في الزورق عام 1979 ، ومدرب المدرسة الرياضية الألمانية في كولونيا ، وأخصائي العلاج الطبيعي ديتر ويلزينك. ويؤكد: “تعتبر الرياضة الاحترافية حافزًا لنا مثل الفورمولا 1 لصناعة السيارات. أي أن صناعة السيارات تستمد عناصر جديدة من الفورمولا 1 ، ونطبق الأساليب التي تم تطويرها لرياضات النخبة “.

العلاج في المانيا في هيرزبارك

تقع المستشفى في حديقة ضخمة بجوار الغابة. تم تجهيز عيادة إعادة التأهيل القلبية بأحدث المعدات ، كما تساهم المناظر الطبيعية الخلابة والمشي في الهواء الطلق في استعادة نظام القلب والأوعية الدموية. اقرأ أيضاً: رواتب الاطباء في المانيا وما هي الاجراءات والاوراق اللازمة للعمل كطبيب.

أفضل مستشفيات المانيا للمخ والاعصاب

يتطلب هذا المجال من الطب تركيزًا خاصًا على الاهتمام ومؤهلات عالية من المتخصصين. تم تجهيز العيادات الألمانية بالابتكارات في تكنولوجيا الكمبيوتر – أنظمة الملاحة ، والتصور ثلاثي الأبعاد ، وتكنولوجيا التألق. هذا يجعل من الممكن إجراء أكثر العمليات تعقيدًا على الدماغ لدى المرضى من مختلف الأعمار ، بما في ذلك الأطفال.

تساعد مشفى جراحة الأعصاب في المركز الطبي الجامعي في كولونيا المرضى الذين يعانون من أمراض الدماغ والحبل الشوكي والأعصاب الطرفية. يدير العيادة أفضل جراح أعصاب في ألمانيا ، البروفيسور الدكتور ميد رولاند جولدبرونر. اقرأ أيضاً: طب الاسنان في المانيا والخدمات التي تقدمها العيادات في التشخيص والعلاج والتجميل.

مستشفيات المانيا للسرطان

تعتبر ألمانيا رائدة في نجاح علاج السرطان المرتبط بتطور الطب والمعدات الألمانية. تمكنت أكثر من 95٪ من النساء اللواتي تم تشخيصهن في مرحلة مبكرة من سرطان الثدي من التخلص تمامًا من المرض الرهيب.

  • مستشفى جامعة كولونيا. مركز السرطان CIO؛
  • مستشفى دوسلدورف الجامعي؛
  • مركز سرطان البروستاتا في كولونيا؛
  • مستشفى جامعة فرايبورغ؛
  • مستشفى جامعة شاريتيه برلين؛
  • المستشفى الأكاديمي كولونيا ميرشايم؛
  • مستشفى جامعة آخن؛
  • المركز الطبي لجامعة إيسن.

على مدار سنوات الممارسة ، أثبت أطباء الأورام الألمان مرارًا وتكرارًا أن مجموعة الأدوية المختارة بشكل صحيح قادرة على تدمير الخلايا السرطانية جزئيًا أو كليًا أو إبطاء نموها. يمكن لأحدث الأدوية المستخدمة في العلاج الكيميائي في ألمانيا أن تحسن أداء مناعتهم. اقرأ أيضاً: مرض الجرب في المانيا | ماهي اسباب المرض وهل هو خطير وكيفية العلاج ولماذا يزداد انتشاره ؟.

مستشفيات المانيا للعظام

يتعامل الطب الألماني مع علاج جميع الأمراض المحتملة للجهاز العضلي الهيكلي ، بما في ذلك التدخلات الجراحية في العمود الفقري والتلاعب بالمنظار وجراحة القدم.

  • عيادة جراحة العظام والكسور والجراحة الترميمية في مركز جامعة كولونيا؛
  • مركز فيرسين للأطراف الصناعية التخصصي؛
  • مركز العمود الفقري د. غرايبنر ، كولونيا؛
  • عيادة جراحة العظام والكسور والطب الرياضي في مركز جامعة فرايبورغ.

يعتبر جراحو العظام الألمان من أفضل المتخصصين في العالم. تتمتع عيادات تقويم العظام في ألمانيا بأفضل الظروف للعلاج الجراحي والمحافظ لجميع أمراض العظام.

أفضل مستشفى أطفال في ألمانيا

تشتهر عيادات الأطفال في ألمانيا في جميع أنحاء العالم بجودة الخدمات الطبية المقدمة والقدرة على تهيئة الظروف الملائمة لاحتياجات الأطفال. لا تعالج مستشفيات الأطفال في ميونخ وألمانيا الأطفال فحسب ، بل تجد أيضًا طرقًا جديدة وفعالة لعلاجهم. يتم إنشاء أفضل الظروف للشفاء السريع للأطفال ؛ يشارك الآباء في عملية إعادة تأهيل الطفل.

  • جراحة الأطفال في مستشفى جامعة شاريتيه برلين؛
  • أمراض الجهاز الهضمي للأطفال في مستشفى هايدلبرغ الجامعي؛
  • قسم طب الأطفال في مستشفى جامعة فرايبورغ؛
  • جراحة الأطفال في مشفى كولونيا الجامعي؛
  • جراحة الأطفال في مشفى دوسلدورف الجامعي؛
  • أمراض الجهاز الهضمي للأطفال في مستشفى جامعة هانوفر؛
  • أمراض الجهاز الهضمي والكبد لدى الأطفال في مشفى هامبورغ إيبندورف الجامعي؛
  • قسم جراحة العظام والكسور للأطفال في مستشفى هيليوس برلين زيليندورف؛
  • قسم طب الأطفال والمراهقين في مستشفى سانا برلين؛
  • مركز قلب الأطفال الألماني في مستشفى أسكليبيوس سانت أوغسطين.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون عيادات ومستشفيات الأطفال في ألمانيا خاصة أو جامعية أو مدينة أو متخصصة أو متعددة التخصصات. تخلق مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية عالية الجودة في ألمانيا خيارًا صعبًا للآباء. بعد كل شيء ، يرغب كل والد في العثور على أفضل عيادة تناسب مؤشرات الطفل.

مميزات العلاج في المانيا

من بين المزايا الرئيسية للعيادات الألمانية:

  • الكفاءة المهنية العالية للأخصائيين الطبيين ، معظم الأطباء معروفون على نطاق واسع خارج ألمانيا بسبب إنجازاتهم العالية في الطب؛
  • يتم التشخيص بدقة عالية؛
  • طرق العلاج الجراحي بالمنظار (الجراحة طفيفة التوغل)؛
  • خدمة عالية الجودة ، طاقم طبي رعاية ، نهج خاص والاهتمام بكل مريض.

تكلفة العلاج في المانيا أقل بكثير مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى. في هذا الصدد ، يتزايد عدد المرضى الأجانب كل عام ، الذين يثقون بصحتهم وحياتهم لأطباء ألمان مؤهلين.

أفضل مستشفيات في العالم

تصدرت مايو كلينك Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا مرة أخرى قائمة أفضل المستشفيات في العالم هذا العام. لذلك ، أفضل مستشفيات في العالم هي:

  • مايو كلينك؛
  • كليفلاند بليد؛
  • ماساتشوستس العام؛
  • تورنتو العام؛
  • جونز هوبكنز في بالتيمور؛
  • برلين شاريتيه؛
  • جامعة كارولينسكا في السويد؛
  • سنغافورة العام؛
  • مستشفى جامعة فودوا المركزي في سويسرا.

وتقول مجلة Newsweek التي عملت مع شركة Statista Inc المتخصصة في أبحاث السوق وبيانات المستهلك على التصنيف. إن المستشفيات مدرجة في قائمة “التميز المستمر ، بما في ذلك الأطباء المتميزون ، والرعاية التمريضية من الدرجة الأولى ، والتكنولوجيا المتطورة”.

وفي الختام عزيزي القارئ. يعد المستوى العالي من الاحتراف الذي يتمتع به المتخصصون الألمان الرائدون والموظفون الطبيون المبتدئون ، والظروف المريحة للمشافي ، وتطور التقنيات الطبية ، فضلاً عن صناعة الأدوية من الأسباب الرئيسية لزيادة شعبية مستشفيات المانيا بين جميع الدول الأوروبية.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى