الجنسية الالمانية

اسئلة الامتحان السياسي في المانيا وكيفية التحميل pdf مترجم للغة العربية واهم التطبيقات

Advertisement

اسئلة الامتحان السياسي في المانيا يجب على كل أجنبي اجتيازها من أجل التقدم بطلب للحصول على الجنسية الالمانية المكونة من 33 سؤال ، مع 4 خيارات للإجابة لكل منها ، أحدها صحيح.

كذلك ، للحصول على نتيجة إيجابية ، لتضمن علامة النجاح في الامتحان السياسي في ألمانيا يكفي الإجابة بشكل صحيح على الأقل 17. يسمى اختبار Einbürgerungstest

Advertisement

كما يحتوي كتالوج الاختبار على 300 نوع مختلف من اسئلة السياسي في المانيا ، وهي نفسها في جميع أنحاء ألمانيا ، بالإضافة إلى 10 أسئلة إضافية لكل ولاية ألمانية. وبالتالي ، في كل حالة ، سيتم اختيار 33 سؤالًا بشكل عشوائي من بين 310 خيارات.

كذلك ، الاختبار بسيط. حيث يمكن الإجابة على معظم أسئلة البوليتيك دون الكثير من التحضير. يكفي قراءة المقالات الموجودة على هذا الموقع ، وستكون فرص الحصول على نتيجة نهائية إيجابية حقيقية تمامًا. وفقًا للإحصاءات ، لا يجتاز 3% من المتقدمين للحصول على الجنسية الألمانية اختبار Einbürgerungstest في المرة الأولى.

اختبار الجنسية الالمانية

موضوعات اسئلة السياسي في المانيا : الثقافة والتاريخ والسياسة الألمانية وأساسيات القانون الألماني والأحكام الدستورية وغيرها من المعلومات التي يمتلكها الشخص العادي منذ عدة سنوات من العيش في ألمانيا. لتفاصيل اكثر عن الجنسية الالمانية انقر هنــــــا.  اقرأ أيضاً: ميزات الجنسية الالمانية وما هو قانون التجنيس الالماني Einbürgerung.

كلفة الاختبار

تبلغ تكلفة الاختبار 25 يورو ويمكن أن تؤخذ عدة مرات كما تريد. عادة ما يتم اختباره في Volkshochschule (VHS) ، والتي تقع في كل مدينة ألمانية كبرى. في بعض الولايات ، بالإضافة إلى الاختبار مع المتقدمين للحصول على الجنسية الألمانية ، يتم إجراء مقابلة شفوية إضافية حول نفس الموضوعات التي يتم تناولها في Einbürgerungstest.

كذلك ، سيتم إبلاغ الموقع الدقيق للامتحان من قبل المكتب للحصول على الجنسية الألمانية – Einbürgerungsamt.

تسجيل اختبار الجنسية الالمانية

يجب عليك التسجيل للاختبار شخصيًا وتقديم جواز سفرك وتوقيع الطلب. سيخبرك موظفو VHS بموعد حضور الامتحان. أيضا ، تأتي الدعوة عن طريق البريد. يتم التسجيل مقدما. لن تتمكن من التسجيل وإجراء الاختبار في اليوم التالي. لذلك ، يستغرق الأمر من 3 إلى 6 أسابيع بين التسجيل والتحقق من المعرفة ، اعتمادًا على عدد المتقدمين.

لذلك ، يقام Einbürgerungstest بانتظام في مدن مختلفة في ألمانيا. في اليوم المحدد ، يحضر الأجانب إلى الامتحان. تأكد من إحضار جواز سفرك. بدون جواز سفر ، لن يُسمح لهم بإجراء الاختبار.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

كذلك ، عند إبراز جواز السفر ، يُعطى المهاجر استبيان برقم فريد. يتم إدخال هذا الرقم في قائمة الممتحنين مقابل لقب الأجنبي. كما لا يتم إرسال المعلومات الشخصية إلى المراجعين ، فقط الرقم. يتم إرسال الاستبيانات التي تم التحقق منها مرة أخرى إلى موقع الاختبار ، حيث يتم تحديد النتائج حسب الرقم. هذا يمنع إمكانية التأثير على النتائج – أثناء الفحص لا يعرف صاحب الاستبيان.

بداية الاختبار

الأجانب الذين تلقوا الاستبيانات يجلسون بين الحضور. يجلس الجميع على طاولة منفصلة ، على مسافة مناسبة من أحد الجيران ، لذلك لن تتمكن من الحصول على تلميح أثناء الاختبار. يطالبون بإيقاف تشغيل الموبايل وتسليمه أو وضعه في زاوية الطاولة.

عند الإشارة ، يبدأ الاختبار اسئلة السياسي في المانيا . يتم إعطاء الإجابات 60 دقيقة. يتأكد قائد الامتحان من عدم وجود أوراق أو نصائح غش ، كما هو الحال عادةً في عمل الاختبار في المدرسة. أولئك الذين تعاملوا مع التذكرة يمررون الاستبيان إلى الممتحن ويتركون الجمهور. تأتي نتائج الامتحان عن طريق البريد في غضون بضعة أسابيع ، في غضون شهرين.

اسئلة الامتحان السياسي في المانيا pdf

يمكنك حفظ أسئلة الامتحان السياسي الألماني التي تتم ترجمتها كملف PDF بطباعة الصفحة باستخدام المتصفح وحفظ المستند كملف PDF

اسئلة الامتحان السياسي بشكل عام (نموذج)

كم عدد الولايات الفيدرالية الموجودة في جمهورية ألمانيا الاتحادية؟ Wie viele Bundesländer hat die Bundesrepublik Deutschland؟

  1. 14
  2. 15
  3. 16
  4. 17

لنعد. بادن فورتمبيرغ ، بافاريا ، برلين ، براندنبورغ ، بريمن ، هامبورغ ، هيس ، مكلنبورغ-فوربومرن ، ساكسونيا السفلى ، شمال الراين-وستفاليا ، راينلاند بالاتينات ، سارلاند ، ساكسونيا ، ساكسونيا أنهالت ، شليسفيغ هولشتاين ، تورينجيا.

الإجابة: رقم 3 – 16 ولاية.

ما هو الحيوان الذي تم تصويره على شعار النبالة في ألمانيا؟ Welches Tier ist das Wappentier der Bundesrepublik Deutschland؟

  1. اسد
  2. نسر
  3. دب
  4. حصان

الإجابة: رقم 2 – نسر

اسئلة السياسي في المانيا مقاطعة بادن فورتمبيرغ (نموذج)

اي دائرة ريفية موجودة في بادن فورتمبيرغ؟

  1. Demmin
  2. Neckar-Odenwald-Kreis
  3. Nordfriesland
  4. Altötting

الاجابة: رقم 2 Neckar-Odenwald-Krei

أسئلة السياسة لمقاطعة شمال الراين (نموذج)

Welches ist ein Landkreis in Nordrhein-Westfalen

اي دائرة ريفية موجودة في شمال الراين؟

  1. Ammerland
  2. Rhein-Sieg-Kreis
  3. Nordfriesland
  4. Vogtlandkreis

الاجابة: رقم 2 Rhein-Sieg-Kreis

اسئلة الامتحان السياسي في المانيا مترجمة pdf للتحميل انقر هنـــــا.

برنامج أسئلة السياسة الألمانية للايفون

هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 300 من اسئلة السياسي في المانيا مترجمة من الألمانية إلى العربية للأيفون والاندرويد ، leben in deutschland بالعربي ، كما ان هذه الأسئلة الأكثر شيوعا تعتبر دائما في اختبار المراجعة السياسية. وبما أن ألمانيا مقسمة إلى عدة مقاطعات، فإن كل منها لديه 10 أسئلة. لذلك ، يجب معرفة جميع الأسئلة العامة حول هجرتك إلى هذه المقاطعة.

Advertisement

كما يحدد التطبيق أيضا 33 من 300 سؤال لإجراء اختبار تجريبي لقياس المعلومات وتحديد الأخطاء وتصحيحها مع الإحصاءات التي تشير في نهاية المطاف إلى الإجابات الصحيحة على إجابات غير صحيحة. البحث السريع هو أفضل ما في هذا التطبيق. للعودة دائما إلى الأسئلة التي تريد مراجعتها أو تريد أن تعرفها مرة أخرى. لتحميل التطبيق انقر هنـــــا.

شهادة الاندماج Zertifikat Integrations

عند التقدم للحصول على الاقامة الدائمة أو الجنسية الالمانية يطلب منك احضار شهادة الاندماج. لذلك هنا يجب عليك الحذر والانتباه وملاحظة الفرق بين شهادة السياسي Leben in Deutschland وشهادة الاندماج Zertifikat Integrations.

حيث يعتقد كثير من الناس أن شهادة السياسي أو Leben in Deutschland هي شهادة الاندماج Zertifikat Integrations ، وهذا الاعتقاد خاطئ. ومع ذلك ، يحصل الشخص على الشهادتين معًا في نفس الظروف.

عادة ما يحصل عليها المرء بعد الانتهاء من دورة اللغة B1 ودورة اسئلة الامتحان السياسي في المانيا كما نقول جميعًا. كذلك ، إذا فشل المرء ولم يعد إلى المدرسة ، فإنه يواجه مشاكل في الحصول عليها.

كما يمكن لأي شخص الاتصال بـ BAMF للحصول على شهادة الاندماج ، ولكن فقط إذا كان لديك شهادة لغة B1 واجتياز اختبار Leben in Deutschland. كذلك ، سيطلب منك BAMF إرسال أصل b1 وإثبات السياسي ، أو سيطلب منه إثبات b1 فقط.

هناك أيضًا بعض الحالات تعود للموظف بالنسبة للجامعيين الذين لم يلتحقوا في دورات اللغة ،  لذلك يُطلب منهم تقديم المزيد من الأدلة والإثباتات ، مثل البطاقات الجامعية وشهادات أكثر من B1. البريد الإلكتروني bamf هو: [email protected].

Leben in Deutschland بالعربي

يتضمن هذا التطبيق أيضًا أسئلة حول الأقسام التي تريد أخذها والحصول على الجنسية الالمانية . يتم تقسيم الأسئلة في هذا التطبيق على عدد من المواضيع. في المراجعة السياسية، كما يمكنك البحث عن الموضوع الذي ترغب في معرفة أسئلتك.

القدرة على قراءة الأسئلة الموجودة في هذا التطبيق هو تحويل أسئلة الكتابة إلى أسئلة ليتم سماعها. كما أن الإحصاءات الموجودة في نهاية هذا التطبيق لمعرفة عدد الأسئلة التي تم الإجابة عليها بشكل صحيح، والأسئلة التي تم الإجابة عليها بشكل غير صحيح عند معرفة الخطأ في الامتحان الفعلي. لتحميل التطبيق انقر هنـــــا.

وفي الختام عزيزي القارئ. نتمنى منك الاستفادة من مقالنا حول موضوع اسئلة الامتحان السياسي في المانيا ، اختبار الجنسية الألمانية. كما نريد أن نلفت نظرك حول امكانية تنزيل اسئلة السياسي في المانيا pdf عن طريق طباعتها بتنسيق PDF وحفظها بسهولة على جهازك المحمول أو الكمبيوتر.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى