اخبار المانيا

ارتفاع أسعار المواد الغذائية في المانيا | نصائح لتوفير الاموال

Advertisement
Advertisement

ارتفاع أسعار المواد الغذائية في المانيا بالاضافة إلى الوقود والطاقة بقوة مؤخرًا ، ولكن اعتبارًا من يوم الإثنين القادم ، يتوقع الألمان صدمة أسعار أخرى.

وفقًا لجوزيف سانكتوهانسر ، رئيس اتحاد التجزئة الألماني ، فإن الموجة الثانية من الزيادات في الأسعار في ألمانيا قادمة. حيث سيقوم Discounter Aldi برفع الأسعار على عدد من المنتجات. وقال متحدث باسم الشركة إن الزبدة واللحوم الباردة واللحوم سترتفع بشكل كبير في الأسعار. كما اتبعت سلاسل البيع بالتجزئة الأخرى مثل Rewe و Edeka مثال الدي Aldi العملاق. للتفاصيل انقر هنا.

ارتفاع أسعار المواد الغذائية في المانيا

أفاد كل من ممثلي الشركات المذكورة أعلاه أنه بسبب الوضع الحالي في الأسواق العالمية ، فإن زيادة أسعار المبيعات لا يمكن تجنبها دائمًا. ماتياس فون راندو ، الرئيس التنفيذي لاتحاد الطيران BDL: أسعار الوقود آخذة في الارتفاع بل وتضاعفت في وقت قصير. وهذا له تأثير كبير على التكاليف الإجمالية لشركات الطيران ولن يمر مرور الكرام على أسعار تذاكر الطيران.

وفي السياق يدعو تحالف اتحاد CDU / CSU إلى توفير المال بسبب ارتفاع الأسعار. هذا العام ، بلغت ديون التحالف حوالي 300 مليار يورو أكثر من أي وقت مضى ، هذا يرفع التضخم أكثر. كما قال سكرتير البرلمان تورستن فري لقد حان الوقت للتحالف لتكييف الميزانية الفيدرالية مع الواقع.

هل يمكنني شراء سلع منتهية الصلاحية أو خبز قديم؟

نعم يود مناصرو المستهلك أن يذكرك أن الحد الأدنى لتاريخ صلاحية المنتجات ليس تاريخ انتهاء الصلاحية المسجل. لذلك ، نصيحة افحص المنتج بعناية بحثًا عن الرائحة ومظهر العفن. ثم حتى المنتجات منتهية الصلاحية لا يزال من الممكن استهلاكها.

متى يمكنك توفير المال على التسوق؟

لا توجد إحصائيات واضحة حول هذا الموضوع ، لأن حملات الترويج لسلاسل المتاجر الكبرى تقام طوال الأسبوع. أما على الفاكهة والخضروات في نهاية اليوم ، فهناك تخفيضات خاصة بنسبة 30٪ أو أكثر. العيب هنا الاختيار غالبًا ما يكون أصغر بكثير.

ما هي الأطعمة التي يمكن حفظها في الفريزر وما هي مدتها؟

عند -18 درجة مئوية ، يمكنك تخزين ما يلي:ارتفاع أسعار المواد الغذائية في ألمانيا

  • البيض المخفوق من 8 الى 12 شهر؛
  • زبدة من 6 إلى 9 شهور؛
  • لحم مفروم حتى 3 شهور؛
  • شنيتزل Schnitzel تصل إلى 8 أشهر؛
  • الجبن من 2 إلى 4 شهور؛
  • الجبن القريش حتى 12 شهرًا؛
  • فواكه وخضروات من 3 إلى 6 شهور؛
  • خبز ولفائف تصل إلى 6 شهور؛
  • كعكات تصل إلى 6 أشهر.

اقرأ أيضًا: اسواق المانيا الرخيصة ، فلو ماركت المانيا | الأسواق الشعبية flohmarkt.

ما هي المنتجات التي سيرتفع سعرها من يوم الاثنين؟

لا تريد متاجر السلسلة تسمية أي منتجات معينة عند ارتفاع أسعار المواد الغذائية في المانيا ، حتى لا تسبب ضجة هناك شيء واحد مؤكد: اللحوم والنقانق والزبدة ستكون “أغلى بكثير” اعتبارًا من يوم الإثنين. صرح بذلك ممثل ألدي نورد. تتوقع الشركة ارتفاع أسعار المواد الغذائية عبر الإنترنت بنسبة 20-50٪ في الأسابيع القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

من يستطيع أن يأكل في التافل؟

يمكن لأي شخص يحتاج للمساعدة ويمكنه تأكيد ذلك زيارة التافل. يضع كل تافل حدًا أعلى للدخل لزواره (عادةً ما بين 900 يورو إلى 1300 يورو شهريًا). للتسجيل الأول ، ستحتاج إلى الأوراق ذات الصلة ، مثل إشعارات التقاعد أو إثبات الدخل. يجب على العائلات التي لديها العديد من الأطفال أيضًا تقديم معلومات عن عدد الأطفال في الأسرة. بعد التسجيل الأول ، لن تحتاج إلى تقديم أي شيء في المرة القادمة.

هل يمكنك الزراعة بنفسك عند ارتفاع أسعار المواد الغذائية في المانيا؟

في مساحة صغيرة (مثل الشرفة) يمكنك زراعة العديد من المحاصيل الصالحة للأكل وتشمل هذه الأعشاب والخس والخضروات الصغيرة مثل الفجل. يمكن أيضًا زراعة الخضار مثل الكوسة أو الطماطم أو الفلفل في أواني أكبر. هام: اعتمادًا على الصنف ، تحتاج النباتات إلى حرارة كافية وضوء الشمس ، ويجب ألا توضع مباشرة في تيار هوائي.

كيف تستبدل الدقيق والبيض والدهون في الطبخ؟

بدلاً من البيض ، يمكنك استخدام عصير التفاح في الخبز (حوالي 3 ملاعق كبيرة من البوريه تحل محل بيضة واحدة) أو الموز (1/2 موزة تحل محل بيضة واحدة). يُقلى اللحم إلى قشرة مقرمشة بملعقة من السكر ، وليس بزيت غالي الثمن. بدلاً من الدقيق ، يمكنك استخدام فتات الخبز من الكعك القديم أو السميد ، ولكن بعد ذلك يجب أن يبقى البيض في الوصفة حتى يتم تجميع كل شيء معًا.

هل التطبيقات تساعدنا عند ارتفاع أسعار المواد الغذائية في المانيا؟

يقول Sven Reuther ، مخترع تطبيق Smhaggle ، إن عروض الكتيبات يمكن أن توفر ما يصل إلى 30٪. غالبًا ما يتم تقديم خصومات على حوالي 200 منتج في الأسبوع. يقارن تطبيق رويترز أسعار منتجاتك المفضلة. زيادة على ذلك ، غالبًا ما تقدم سلاسل المتاجر الكبرى خصومات إضافية على تطبيقاتها.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى