الحياة في المانيا

افضل سلسلة سوبر ماركت في ألمانيا

Advertisement

سوبر ماركت supermarkt أو محلات التخفيضات ، متاجر الحسم ، أين أجدها ؟ ما هو الأفضل ؟ أين أجد الأرخص؟ كل شخص ، بغض النظر عن الجنس والعمر ، عند وصوله إلى بلد أجنبي ، يواجه أولاً مشكلة شراء المواد الأساسية. سأتحدث عن هذه الظاهرة المعقدة في ألمانيا ، عن السوبر ماركت supermarkt أو متاجر التخفيضات. تابع المقال لمعرفة التفاصيل.

ظهرت المتاجر الأولى التي تحتوي على أغذية أو أشياء رخيصة في فجر القرن العشرين ، ومنذ تلك اللحظة تم تشكيل عدد معين من سلاسل المتاجر السوبر ماركت supermarket الرائدة ، المنتشرة ليس فقط عبر أراضي ألمانيا ، ولكن في جميع أنحاء دول الاتحاد الأوروبي.

السوبر ماركت هو مبنى يملك عدة طوابق والعديد من الأقسام وهو أحد أعمال البيع بالتجزئة المتخصصة في بيع مجموعة واسعة من منتجات الأطعمة والمشروبات ، بالإضافة إلى بعض الأدوات المنزلية. غالبًا ما يكون فرعًا من شبكة كبيرة.

Advertisement

كذلك ،يرجع تاريخ ظهور متاجر السوبر ماركت الأولى في أمريكا. حيث كان اختراع عربة على عجلات في عام 1937 حافزًا كبيرًا لتطويرها.

سوبر ماركت في ألمانيا

يوجد في ألمانيا سلاسل سوبر ماركت كبيرة ورائدة في سوق المواد الغذائية. وبالتالي ، فإن سلاسل البيع بالتجزئة اديكا EDEKA و الدي ALDI و ليدل Lidl و ريفي REWE و مترو METRO و نيتو Netto و نورما Norma ، بالاضافة إلى متاجر التخفيض NP جزء من هذه السلاسل.

حيث تشترك هذه المتاجر في حوالي 90% من سوق المواد الغذائية. في ما يلي لمحة عن افضل 8 سلسلة سوبر ماركت في المانيا:

ألدي Aldi

يرمز اسم محلات التخفيضات Aldi إلى Albrecht-Discount. يعود تاريخ سلسلة سوبر ماركت supermärkte الدي Aldi إلى عام 1913 من متجر العائلة الصغير لآنا ألبريشت ، والدة كارل وتيو ألبريشت ، في إيسن. بعد الحرب العالمية الثانية ، تولى الأخوان إدارة الشركة وبدأوا في التوسع السريع عبر ألمانيا.

سوبر ماركت في ألمانيا ألدي Aldi
سوبر ماركت في ألمانيا ألدي Aldi

في عام 1960 ، تم تقسيم المشروع المشترك إلى Aldi North و Aldi South ، ولكن حتى عام 1961 ظلت كلتا الشركتين مجرد متاجر بقالة.

في هذا الوقت تقريبًا ، تفاقم الوضع المتأزم للشركة وبعد تجارب طويلة مع مجموعة المنتجات ، توصل الأخوان إلى شيء جديد تمامًا: مفهوم الخصم. تم تغيير اسم الشركة إلى Aldi (بعد الأحرف الأولى من كلمات الاسم الأصلي).

ما هو الدي اليوم؟ إنها سلسلة متاجر عامة مع التركيز على محلات البقالة. التشكيلة قياسية تمامًا لهذا الشكل: سلع رخيصة حول المحيط وعلى الأرفف (جميع المنتجات مختومة في عبوات سائبة ، مما يعطي انطباعًا في البداية بأنك تتجول في المستودع ، معظمها في منتصف منطقة البيع وحدها.

خلال هذه العروض الترويجية ، يمكنك شراء سلع رخيصة ومنخفضة الجودة تناسب الاستخدام لمرة واحدة أكثر من الاستخدام الدائم. على سبيل المثال ، لن يكون شراء أحذية رياضية مقابل 2 يورو أو معطف واق من المطر للسيدات في الخريف مقابل 6 يورو أمرًا صعبًا.

كما تكمن أصالة Aldi في حقيقة أن المتجر رخيص جدًا لدرجة أن البلاط وورق الحائط والسقف قد تم تشطيبها بشكل مرعب ، كما أن الأكشاك المبردة مع النقانق والجبن ومنتجات الألبان أرخص ، وهكذا.

نيتو Netto

تم بيع شركة نيتو Netto بشكل متكرر من قبل العديد من الشركات ، وتقاعد مؤسسها مايكل شيلز من إدارة الشركة في عام 2004 ، وبيع من بنات أفكاره بالكامل. اليوم سوبر ماركت Netto أو شركة نيتو هي شركة تابعة شرعية لاهتمام Edeka.

سوبر ماركت في ألمانيا نيتو Netto
سوبر ماركت في ألمانيا نيتو Netto

لا يمكن أن تفشل الشركة في أن تُسمى ناجحة: في أكثر من 80 عامًا بقليل منذ افتتاح أول فرع (تحت اسم SuDi – SuperDiscount) ، نمت الشركة إلى أكثر من 4000 متجر في جميع أنحاء ألمانيا.

سوبر ماركت Netto هو متجر رائع بأقل الأسعار عمليا. لقد تمكنوا من البقاء على حافة “الرخيص والجيد” ، دون الذهاب إلى أقصى الحدود “رخيصة وسيئة” أو “جيدة ولكنها باهظة الثمن”. الميزة الرئيسية لـ Netto هي توفر المنتجات العضوية.

كذلك ، هناك ظاهرة في Netto: مع أنّ الجودة العالية المعلنة ، إلا أن الأسعار على مستوى نظائرها التقليدية غير الحيوية. يمكنك شراء بطاطس أغلى 10 سنتات ، مما يشير إلى أن هذه العشرة سنتات ستذهب بالتأكيد لتطوير الزراعة في ألمانيا.

كما يولي Netto اهتمامًا خاصًا لاختبارات المنتجات مثل DLG. في كل منتج ثالث ، يمكنك رؤية العلامة “نسبة السعر والجودة الذهبية” ، في كثير من الأحيان – الفضة أو البرونزية أو بدون ملصق على الإطلاق. مثل Edeka ، توفر Netto اتصالاتها المحمولة (NettoKOM) بأسعار باهظة.

وحدة الرفوف “المخفضة للغاية” تستحق عناية خاصة. هناك سلع ، لسبب ما ، تمت إزالتها من البيع العادي (قرب انتهاء الصلاحية ، العبوات التالفة ، قلة الطلب ، وما إلى ذلك). على سبيل المثال ، مقابل 15-20 سنتًا من هذا الجناح ، يمكنك شراء زجاجة لتر من المشروبات الغازية مثل Coca-Cola.

الفاتورة ، على عكس Aldi ، مضغوطة وغنية بالمعلومات قدر الإمكان. بالنسبة لبعض المنتجات ، حتى الوزن والكمية (في شكل “x2” ، “x3”) اختراق ، مما يسهل إلى حد كبير تحليل النفقات.

ليدل Lidl

تأسست سلسلة سوبر ماركت ليدل Lidl بعد عامين من Netto ، لكنها اليوم أصبحت شبكة أكثر ازدهارًا ، على الرغم من حقيقة أن Lidl تم تدميرها بالكامل في عام 1944. لكن تم تطوير الشركة اليوم لدرجة أنها تعتبر المنافس الرئيسي لشركة Aldi.

سوبر ماركت في ألمانيا ليدل Lidl
سوبر ماركت في ألمانيا ليدل Lidl

كذلك ، استحوذ مبتكر Lidl على كل شيء تقريبًا من الأخير: يشبه التصميم الداخلي تمامًا مستودعًا (المنتجات في الصناديق والبلاط الرخيص والإضاءة) ، وعلامات الأسعار على البضائع تشبه ظاهريًا تلك الموجودة في Aldi ، وسياسة التسعير ، بشكل عام ، هي نفسها.

انتشرت شبكة فروع Lidl في جميع أنحاء دول الاتحاد الأوروبي ، والهدف الرئيسي للشركة هو التوسع إلى أكبر عدد ممكن من البلدان. مثل Netto ، غالبًا ما يتم انتقاد Lidl وانتقاده لسوء معاملة الموظفين ، لا سيما لظروف العمل الغير مناسبة ، لكن هذا لم يمنع الشركة من إنشاء علامة تجارية خاصة Fairglobe.

تحت هذا الاسم ، تباع منتجات “النخبة” ، والتي تتميز أساسًا بالتصميم والسعر. على حساب الأموال المكتسبة ، تعد الشركة بـ “خلق ظروف عمل مناسبة للمزارعين في البلدان النامية” ، والتي تأتي منها مكونات هذه المنتجات بالذات. هذه المبادرة جديرة بالثناء ، ولكن كثير من الموظفين اشتكى من ظروف العمل.

ربما يمكننا أن نقول عن Lidl أن أسعار طعامهم ليست “مخفضة” على الإطلاق: بعض العناصر أغلى من المتاجر الكبيرة. تجاوزت مدخرات Lidl في المواد الاستهلاكية الشركتين الموصوفتين أعلاه. اقرأ أيضًا: كوفلاند kaufland في المانيا.

اديكا edeka

إديكا edeka هي شركة ألمانية رائدة في مجال سوبرماركت تأسست عام 1898 في برلين ، وتتخذ من مدينة هامبورغ مقرها الحالي.

Advertisement
سوبر ماركت في ألمانيا اديكا edeka
سوبر ماركت في ألمانيا اديكا edeka

في عام 1907 تم تأسيس جمعية التعاونيات التجارية الألمانية في لايبزيغ. بالإضافة إلى البضائع من المستعمرات ، قدمت أيضًا منتجات من إنتاجها الخاص.

كذلك ، ارتفعت Edeka إلى قوة السوق في ألمانيا من خلال عمليات الاستحواذ و الاستثمار في المانيا. كما اخترقت مجموعة الشركات بشكل متزايد أسواق الخصم.

كذلك ، تمت أعادة الهيكلة في عام 1983. حيث بدأت شركة هامبورغ العمل مع AVA AG ، فيما بعد Marktkauf Holding GmbH ، التي اقتصرت في البداية على شراء البضائع.

بعد سقوط جدار برلين في عام 1990 ، انضم العديد من فروع محلات السوبر ماركت الاستهلاكية والمنظمات التجارية في ولايات المانيا الفيدرالية الجديدة إلى مجموعة اديكا Edeka.

كما أسست Edeka فرعًا في جمهورية التشيك ، وهو CS Edeka. في عام 1992 ، استحوذت Edeka على 33٪ من AVA AG وزادت هذه النسبة تدريجياً في السنوات التالية حتى تم الاستحواذ عليها بالكامل في 2005.

في الوقت نفسه ، زادت Edeka حصتها في AVA AG. بالإضافة إلى ذلك ، وسعت الشركة تعاونها مع سلاسل محلات السوبر ماركت الأخرى من أجل أن تكون قادرة على استخدام تأثيرات التآزر بشكل أكثر استدامة. وبالتالي ، دفعت سلسلة السوبر ماركت وسلسلة محلات الخصم بشكل متزايد إلى تعزيز قطاع بيع المواد الغذائية بالتجزئة.

في منتصف عام 2002 ، استحوذت مجموعة اديكا Edeka على حصة 10% في Globus Warenhaus AG. كما تعاون بائعو البقالة بالتجزئة أيضًا في شراء السلع. حيث تم التعامل مع تجارة السلع عبر المقر الرئيسي لشركة Edeka في هامبورغ. في نفس الوقت تقريبًا ، من 2004 إلى 2011 ، عملت Edeka مع Handelshof C&C بالجملة.

كذلك ، يتم تشغيل المتاجر الكبرى في شبكة اديكا Edeka بشكل مستقل من قبل حوالي 3700 تاجر إقليمي. ويمكنهم التكيف مع الاحتياجات المحلية بواسطة المنتجات الفردية.

ريفي Rewe

The Rewe Group هي مجموعة تجارية وخدمية لها هياكل تعاونية ومقرات رئيسية في كولونيا. تأسست Rewe في عام 1927 باسم Revisionsverband Westkauf-Genossenschaften وهي حاليًا واحدة من أكبر مجموعات التجارة وخدمات سوبر ماركت في ألمانيا وأوروبا.

سوبر ماركت في ألمانيا ريفي Rewe
سوبر ماركت في ألمانيا ريفي Rewe

تعتبر REWE Markt GmbH واحدة من الشركات الرائدة في مجال بيع المواد الغذائية الألمانية بالتجزئة مع أكثر من 3000 متجر ، تأسست عام 1927.

حيث يشير الاختصار ” Rewe ” إلى جمعية المراجعة لتعاونيات Westkauf. و REWE يتضمن مجموعة الآن أيضا تجار التجزئة مثل بيني أو بيلا وسلسلة DIY TOOM.‏

بلغ حجم مبيعات السوبر ماركت 23.8 مليار يورو في عام 2018.

لم يعد لدى عملاق البيع بالتجزئة العلامة التجارية الرخيصة “Ja” فقط في عروضة وعلى الأرفف ، والتي تعتبر أسعارها رائدة في السوق بل هناك أيضًا العلامات التجارية الخاصة التي احتلت مكانة أعلى بكثير “Beste Wahl” و “Feine Welt”.

كما يوجد ” Rewe الإقليمي” للفاكهة والخضروات بالإضافة إلى ” Rewe Bio”.‏ يعمل في الشركة أكثر من 380.000 موظف.

إذا كنت تتسوق مقابل 15 يورو على الأقل في ريفي ماركت المانيا Rewe ، فستتلقى تذكرة الفوز بالجائزة الكبرى. مع هذا يمكنك الفوز بقسائم تسوق تصل قيمتها إلى 10000 يورو.

تصل تكلفة التوصيل على الانترنت في Rewe إلى 2.90 يورو ، اعتمادًا على التاريخ والوقت. اقرأ أيضًا: ميديا ماركت في المانيا | معلومات هامة عن عروض مميزات منتجات سر النجاح في Mediamarket.

مترو جروب Metro AG

مجموعة مترو هي واحدة من أكبر خمس شركات متعددة الجنسيات للبيع بالتجزئة في العالم تاسست من قبل ويلهلم شميدت روثينبك وإرنست شميدت في عام 1964.

سوبر ماركت في ألمانيا مترو جروب Metro AG
سوبر ماركت في ألمانيا مترو جروب Metro AG

تم إدراج الشركة في البورصة منذ عام 1996. جنبًا إلى جنب مع Schwarz Group ، تعد الشركة التي تتخذ من دوسلدورف مقراً لها أكثر متاجر التجزئة توجهاً دوليًا.

كما تمتلك Metro Group مترو ايه جي 2100 موقعًا في 33 دولة في أوروبا وإفريقيا وآسيا. في عام 2009 ، حققت مترو 40 % من صافي مبيعاتها في ألمانيا.

مترو كاش آند كاري هي الشركة الرائدة في السوق العالمية في البيع بالجملة للخدمة الذاتية وفي نفس الوقت خط المبيعات بأعلى معدل دوران.

كذلك ، يشمل مترو أيضًا Real-Markt و Media Markt و Saturn و Galeria Kaufhof. في يناير 2008 ، باعت Metro هايبر ماركتها “Extra” إلى مجموعة Rewe.

منذ بداية عام 2009 ، عملت Metro على خفض التكاليف كجزء من برنامج إعادة الهيكلة “Shape 2012”. باعتبارها واحدة من أولى الشركات التجارية ، تريد المجموعة الاستعانة بمصادر خارجية لأجزاء من المحاسبة وتكنولوجيا المعلومات إلى أوروبا الشرقية والهند.

في عام 2009 ، كجزء من إعادة الهيكلة ، تم حل عملية الشراء المشتركة للعقار الحقيقي والنقد والحمل.

في منتصف عام 2010 ، قامت الشركة بدمج إدارتي Cash & Carry International و AG. وفي بداية عام 2011 ، تجري مناقشة إمكانية التعاون مع مكتب المشتريات والمحاسبة في Markant. يمكن للريال أن يشتري ما يصل إلى واحد بالمائة أرخص.

اعتبارًا من 30 سبتمبر 2021 ، كان لدى تاجر الجملة Metro Group خوالي 102 فرعًا في ألمانيا. كما وظفت Metro AG أكثر من 95100 شخص في 681 متجر حول العالم.

Advertisement

كما وظفت Metro AG أكثر من 95100 شخص في 681 متجر حول العالم. كذلك ، يمكنك العثور على 50000 سلعة جيدة في محلات السوبر ماركت METRO الخاصة بك.

نورما Norma

سلسلة سوبر ماركت نورما Norma للتخفيض في ألمانيا. لا يوجد سوى 1300 فرع من فروعها في أوروبا. تأسست في عام 1921 ، أي أنها كانت أول من أتباع مسار ألدي.

سوبر ماركت في ألمانيا نورما Norma
سوبر ماركت في ألمانيا نورما Norma

تعتمد التشكيلة بشكل أساسي على الضروريات اليومية والمنتجات المحلية (خاصة في شرق ألمانيا والنمسا).

عند دخولك متجر نورما Norma ييبدو مثل سوبر ماركت Aldi تمامًا أو مثل Lidl ، لكن الأسعار منخفضة للغاية حقًا. في منتصف قاعة التداول ، لا يوجد صف واحد به منتجات ترويجية ، بل صفان (يشغلان حوالي 40٪ من المساحة الإجمالية).

ولعل أهم ما يميز هذا المتجر عن المتاجر المماثلة هو الأبواب الأوتوماتيكية عند المدخل ، والممرات الضيقة للغاية بين الصفوف المنفصلة وسلة المهملات في الصالة.

على الرغم من أن Lidl قد لاحظ هذه الميزة منذ وقت طويل ، وفي بعض فروع الأخير ، يمكنك أيضًا العثور على صندوق دائري للاستخدام العام.

supermärkte NP 

سوبر ماركت NP مثل Netto ، وهي شركة تابعة لشركة Edeka. يختلف عن السوبر ماركت المذكورة أعلاه فقط من خلال تشكيلة أوسع من الخبز والخضروات مع الفواكه.

سوبر ماركت في ألمانيا NP
سوبر ماركت في ألمانيا NP

كل يوم سبت في المتجر ، هناك عرض ترويجي إضافي لما يسمى “منتج عطلة نهاية الأسبوع”. يتم تقليل مساحة المنتجات الترويجية وغالبًا ما تقتصر على المطبخ والسلع المنزلية.

على عكس Aldi ، لا توجد عادة أحذية أو ملابس يمكن العثور عليها هنا. من فكرة المستودع ، ورثت هذه الشركة فقط قسمًا بالمشروبات: الماء والكحول والصودا موجودة في عبوات سائبة.

لكن في هذه الحالة ، هذا النهج له ما يبرره: كثير من الناس يجدون أنه من الأنسب شراء علبة بيرة في كل مرة. أو علبة مياه معدنية.

ما تبقى من التشكيلة نادر جدًا ، على الرغم من عدم توفر أي من المتاجر والشركات المذكورة أعلاه الفرصة لشراء كل ما هو مطلوب للتغذية الجيدة.

في أغلب الأحيان ، يجب تجميع المشتريات (يشتري البعض في متجر ، والبعض الآخر في متجر آخر) أو الذهاب إلى محلات سوبر ماركت للحصول على الطعام. غالبًا ما تكون هذه الأخيرة غير ملائمة لأولئك الذين لا يملكون سيارات خاصة بهم. وبعد الحديث عن افضل 8 سلسلة سوبر ماركت في المانيا ننتقل إلى قسم المواد الغذائية العربية في ألمانيا.

اقرأ أيضًا: التجارة الالكترونية في المانيا ، دليلك الشامل لشراء مواد غذائية بالجملة في ألمانيا.

مواد غذائية عربية في ألمانيا

في نفس السياق ، يبحث الكثيرون عن أماكن بيع مواد غذائية عربية في ألمانيا تتبع شركات عربية أو مستقلة ، سواء كانوا عربًا على وشك السفر إلى ألمانيا ، ويريدون التأكد من حصولهم على المكونات المعتادة للطعام العربي التي يعتمدون عليها في الغالب في طعامهم.

مواد غذائية عربية في ألمانيا
مواد غذائية عربية في ألمانيا

أو الأشخاص الذين سافروا بالفعل وقرروا الحياة في المانيا واستقروا في إحدى المقاطعات هناك ، وباتوا يريدون أن يعرفوا أين يمكنهم العثور على سوبر ماركت عربي يبيع مواد غذائية عربية في ألمانيا للشراء أو لإرضاء فضولهم.

ما أهمية إيجاد مواد غذائية عربية في ألمانيا؟

تعتبر عملية الحصول على مواد غذائية عربية في ألمانيا ذات أهمية كبيرة للمجتمع العربي في ألمانيا ، لأن موردي هذه المواد يوزعونها على أي سوبر ماركت عربي أو متاجر البيع بالتجزئة أو مواقع البيع الإلكتروني ، والتي تضمن لك في المقام الأول أن اللحوم والدواجن سوف أن تكون حلالاً ، وتمت عملية الذبح وفق الشريعة الإسلامية.

كذلك ، أي مواد غذائية عربية في ألمانيا خالٍ من المحرمات ، ونحن نتحدث عن دهن الخنزير ومشتقاته كذلك النبيذ ، والتي تستخدم في كثير من المنتجات الأوروبية والألمانية. فضلًا عن التمسك بالعادات والتقاليد للحفاظ على الهوية العربية هو أمر يتشارك فيه أفراد الجاليات العربية المختلفة في ألمانيا.

ما سبب انتشار سوبر ماركت عربي في ألمانيا؟

يرجع سبب انتشار العديد من السوبر الماركت العربي وكثير من الأماكن لشراء مواد غذائية عربية في ألمانيا ، إلى الزيادة الكبيرة في حجم الجالية العربية داخل ألمانيا في السنوات الأخيرة ، خاصة منذ عام 2015 بسبب انتقال اللاجئين السوريين إلى ألمانيا. بعد نجاتهم من ويلات الحرب الدائرة في سوريا.

أكثر من أي جالية عربية أخرى في ألمانيا ، نجح السوريون وبرعوا في مجال عملهم. حيث افتتحوا أكثر من سوبر ماركت عربي والعديد من مطاعم عربية ناجحة. كما أقاموا أسواقًا غنية بالمنتجات السورية والعربية.

وكذلك العديد من المواقع الإلكترونية لشراء المنتجات العربية وخاصة من بلاد الشام ، وهناك العديد من المستوردين للمنتجات العربية الطازجة التي يتم شحنها إلى جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي ، وليس فقط ألمانيا.

كيفية العثور على مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا؟

هناك العديد من الشركات المسؤولة عن بيع المنتجات الغذائية العربية بالجملة في ألمانيا وتوريدها إلى أي سوبر ماركت عربي ومتاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء ألمانيا ، والتي سنناقشها أدناه:

كيفية العثور على مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا
كيفية العثور على مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا

شركة Lily Lebensmittel

تقدم Lily Lebensmittel منتجات من الدرجة الأولى من جميع الشركات العربية. مما جعلها واحدة من أهم بائعي المواد الغذائية العربية في ألمانيا.

حيث أنه إذا كنت تفكر في شراء أي منتجات من الشرق الأوسط ، فيمكنك إما الاتصال بهم عبر whatsapp على 4917676637001+ أو الهاتف المحمول 064263289888.

أو الانتقال مباشرة إلى عنوان الشركة: Am Sandgraben 2 ، 35112 Fronhausen والبدء في عملية التفاوض معهم حول المنتج الذي تريده في أي سوبر ماركت أو في متجرك أو مطعمك ، ستتعامل هذه الشركة مع مهمة التوريد على أعلى مستوى.

شركة Damas Lebensmittel

هي شركة لبيع المواد الغذائية العربية بالجملة مقرها في مدينة دوسلدورف وتورد العديد من المنتجات الغذائية العربية للمطاعم ومحلات سوبر ماركت في ألمانيا.

Advertisement

لعقد صفقة مع شركة Damas Lebensmittel ، يمكنك الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم من خلال النقر هنا. بعد ذلك أدخل بياناتك لتحديد موعد معهم وستتصل بك الشركة للاستعلام عن نوع المنتج الذي تريده والموافقة على التفاصيل الأخرى التي تخص السعر والعقود والإيصال.

شركة سونا غروب

إحدى الشركات المستوردة ، التي لم يقتصر عملها على المواد الغذائية فقط ، بل توسعت أيضًا لتوريد الأدوات المنزلية والمنظفات ، وتقع في مدينة بوخوم الألمانية وتتوسع أعمالها في جميع أنحاء القارة الأوروبية ، وتعتبر الوكيل المعتمد لأهم الماركات العربية والشرقية.

بشكل عام ، سنجد عدة تصنيفات للمنتجات الغذائية المختلفة ، حيث المعلبات الغذائية مثل الحمص ، البابا غنوج ، الدبس ، الطحينة ، الفول ، الزيتون ، المخللات ، الفواكه المجففة بأنواعها.

وحتى الحلويات من البسكويت والمصاصات والتوابل العربية والمشروبات مثل الشاي والقهوة والفواكه بجميع أنواعها مع المكسرات. التوصيل المباشر للمنتجات لأي سوبر ماركت متاح.

فضلًا عن صالة عرض ضخمة في مقر الشركة في بوخوم ، لتجار التجزئة حيث يمكنهم مراجعة المنتجات قبل عملية الشراء. يمكنك الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم من خلال النقر هنا.

مواقع عربية في ألمانيا لبيع المواد الغذائية اون لاين

يوجد في ألمانيا العديد من المواقع العربية التي تبيع المنتجات الغذائية اون لاين. من أجل تزويد المستهلك العربي المتواجد على الأراضي الألمانية بخيار حديث يستطيع من خلاله الوصول إلى كافة المنتجات العربية التي قد يحتاجها ، وسنتحدث عنها على النحو التالي:

مواقع عربية في ألمانيا لبيع المواد الغذائية اون لاين
مواقع عربية في ألمانيا لبيع المواد الغذائية اون لاين

موقع موزييك

من أفضل المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع المواد الغذائية العربية في ألمانيا ولها عروض مغرية للغاية لبيع مختلف المنتجات كأي سوبر ماركت آخر. سواء كانت معلبات أو معجنات أو خبز ، الحبوب والمكسرات والوجبات الخفيفة والحلويات والمشروبات.

ومن المزايا الإضافية وجود المنتجات المغربية ، مما يجعله مميزًا لأفراد الجالية المغربية بشكل خاص والشمال أفريقي بشكل عام في ألمانيا. ويحمل موقع موزاييك للتسوق في المانيا شعار “من ريحة البلد” كما سماه أصحابه من بلاد الشام.

هذا الموقع أحد إنجازات الجالية السورية المقيمة في ألمانيا. جمع الموقع في منتجاته ما يرضي المستهلك العربي من المحيط إلى الخليج. إنه خيار رائع للشوام في ألمانيا نظرًا لوفرة المنتجات التي يتم استيرادها من وطنهم.

كما يمنح المتجر المستهلكين مزيدًا من المرونة في كيفية دفعهم لطلباتهم من المتجر وشحن الطلبات إلى جميع أنحاء ألمانيا.

موقع Zamrad

إذا كنت تبحث عن التوابل والمعلبات والوجبات الخفيفة والمكسرات والزيوت والمارجرين والزعتر والصلصات والخبز والبقوليات والحبوب بعيدًا عن أي سوبر ماركت آخر ، فإن المتجر يعد خيارًا رائعًا لأنه ليس من أهم المواقع العربية في ألمانيا.

لكنه يتمتع بسمعة طيبة بين العرب في جميع أنحاء أوروبا ، وبالإضافة إلى المنتجات الغذائية فهو يتيح الفرصة لشراء الأدوات المنزلية والترفيه والألعاب وحتى العطور ، للاطلاع على عروضهم انقر هنا.

بازار ماركت

Bazaar Market من أهم المواقع العربية في ألمانيا ويقدم مستوى عالٍ جدًا من الخدمة لعملائه ، وستجد على موقعه فئات متنوعة من الأطعمة والمعلبات والمشروبات والحلويات العربية بالإضافة إلى المكسرات.

ليتميز عن أي سوبر ماركت آخر أضاف الموقع فئة الملابس والأقمشة لإضافة لمسة من التنوع إلى متجرهم عبر الإنترنت. يقدم Bazaar Market لعملائه شحنًا مجانيًا إذا تجاوز سعر الشراء إلى 34.99 يورو ويمكن أيضًا الشحن خارج ألمانيا.

يمكنك الاطلاع على شروط الشحن الخاصة بهم ومعرفة المزيد حول العروض والخدمات التي تقدمها Bazaar Market من خلال زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم من خلال النقر هنا.

سوق الشام

يعتبر موقع سوق الشام من المواقع العربية في ألمانيا الذي لا يقتصر نشاطه على بيع المنتجات الغذائية كأي سوبر ماركت آخر ، ولكن أهم ما يميزه هو التنوع الشامل ، فهو يزود المستهلك العربي بالمواد الغذائية وأدوات المطبخ والبطانيات والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى ، منتجات المنزل والمنسوجات والمفروشات المنزلية والملابس الرجالية والنسائية. حتى الخضروات والفواكه يوفرها هذا الموقع بأفضل الأسعار والعروض الحصرية التي يمكنك مشاهدتها من خلال زيارة الموقع بالنقر هنا.

اقرأ أيضًا: افضل 8 مواقع تسوق عربية في ألمانيا ، بورصة الذهب في المانيا.

ما أكبر سوبر ماركت في العالم؟

أكبر سوبر ماركت في العالم
أكبر سوبر ماركت في العالم

يعد السوبر ماركت 7-Eleven الأضخم في العالم ، حيث يضم أكثر من 46000 متجر في 16 دولة ، فهو أكبر سلسلة بقالة في العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة السوبر ماركت في كل من اليابان والولايات المتحدة. يوجد 15000 منفذ بيع في اليابان ، وهي الأعلى. يوجد 7800 متجر في الولايات المتحدة و 6800 في تايلاند.

كما يوجد في البلدان التالية أيضًا متاجر 7-Eleven: أستراليا والسويد وكندا وسنغافورة وتايوان وهونغ كونغ وماكاو والدنمارك وماليزيا والفلبين والمكسيك وإندونيسيا والنرويج. مع أكثر من 45000 شخص حول العالم ، فإن شركة 7-Eleven هي صاحب عمل رئيسي.

وفي الختام عزيزي القارئ. يعد سوبر ماركت Aldi و Edeka و Lidl من أشهر بائعي التجزئة في ألمانيا. ويحتل Rewe المرتبة الرابعة خلف الثلاثة الأوائل في الاستطلاع بنسبة 25%، يليه كاوفلاند ونيتو ​​بنسبة 19 و 14%. بيني متأخرة قليلاً بالفعل ، نقلاً عن10% من المشاركين في الاستطلاع كموقع التسوق الأساسي.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى