أخبار العالم

شاب سوري يفجر نفسه بالفتاة التي يحبها والتي رفضت قبول الزواج منه

Advertisement
Advertisement

شاب سوري يفجر نفسه بالفتاة التي يحبها، متسبباً بمقتلها ومقتله. في إحدى قرى ريف السويداء في جنوب سوريا.

الشبكة الأبرز في تغطية أخبار المحافظة ’’السويداء 24’’ ذكرت يوم أمس الإثنين إن المدعو الشاب حافظ نزار أبو فخر. كذلك ، ذكرت أن الجاني البالغ من العمر 23 عام فجّر نفسه بالقرب من الشابة حنان عبد الله أبو فخر. والتي تبلغ من العمر 22 عام بوساطة قنبلة يدوية، في قرية كفر اللحف، بريف السويداء الغربي، الجنوب السوري لحدوده مع الأردن.

اقرأ أيضًا: ماندي هوفمان طالبة جامعية بعمر 15 عام أذكى فتاة في ألمانيا حديث وسائل الإعلام الألمانية والدوليةالمانيا : الافراج عن سوريان وعراقي متهمان بضرب واغتصاب جماعي لفتاة في 18 من عمرها.

كما أضافت الشبكة أن الفتاة، والتي تعتبر طالبة في كلية الإرشاد النفسي قد قتلت أثناء عودتها من جامعتها. حين مرورها بجانب منزل الشاب الذي يقع بجانب منزلها. ليقوم الشاب بتفجير نفسه لحظة مرورها بالقرب منه.

كذلك ، الشبكة أشارت إلى أن السبب ( سوري يفجر نفسه بالفتاة )هو تقدم الشاب لخطبتها لعديد من المرات ورفضها له في كل مرة ليعلم فيما بعد بأنها مقبلة على الزواج من شاب آخر. اقرأ أيضًا: ألمانيا : أحداث جديدة في قضية الاغتصاب الجماعي في فرايبورغ .. الإفراج عن 3 متهمين سوريينمكاتب الزواج في ألمانيا | معلومات حول مكاتب السجل المدني Standesamt وكيفية التسجيل.

تابعوا أهم وأحدث الأخبار في ألمانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى