زيادة اعانة الاطفال في المانيا

Advertisement
Advertisement

أعلنت الحكومة الفيدرالية عن زيادة اعانة الاطفال في المانيا وأن الآباء سيحصلون على مدفوعات أعلى لمنح الأطفال اعتبارًا من العام المقبل. أطلق عليه برنامج FDP أكبر زيادة لإعانة الأطفال في التاريخ.

الحكومة الائتلافية تقرر زيادة إعانة الأطفال في ألمانيا

أعلنت حكومة ائتلاف إشارات المرور عن نيتها في زيادة اعانة الاطفال في المانيا Kindergeld في 1 يناير 2023. حيث تلقى الآباء 250 يورو شهريًا لكل طفل ، بغض النظر عن ترتيبهم العائلي إذا كانوا أول أم ثاني أو حتى ثالث أو رابع ولد في الأسرة.

هذا يعني أنه ، بالنسبة للطفلين الأولين للأسرة ، ارتفعت الدفعة الشهرية من 219 إلى 250 يورو لكل طفل شهريًا. بالنسبة للطفل الثالث ، ارتفع المبلغ الشهري من 225 يورو إلى 250 يورو. لتفاصيل أكثر شاهد مقالنا الخاص حول ماهي مساعدات الطفل في ألمانيا.

تبلغ مدفوعات كيندر غيلد Kindergeld للطفل الرابع والأطفال اللاحقين بالفعل 250 يورو شهريًا وستظل كما هي في العام الحالي 2024. ذكرت صحيفة شبيغل الألمانية أن كريستوف ماير عضو الحزب الديمقراطي الحر وصف الزيادة بأنها “أكبر زيادة اعانة الاطفال في المانيا في تاريخ الجمهورية الفيدرالية”.

تقدم الحكومة الألمانية حاليًا مدفوعات Kindergeld الشهرية إلى 16،8 مليون طفل. كانت الخطة الأصلية هي زيادة المبلغ إلى 237 يورو شهريًا ، بما يتماشى مع معدلات التضخم الحالية.

من أجل تقديم دعم خاص للأسر في أوقات الإجهاد غير العادي ، تمت زيادة اعانة الأطفال إلى 250 يورو شهريًا، في 1 يناير 2023 ، وقد وافق عليها المجلس الاتحادي الآن بشكل نهائي.

زيادة اعانة الاطفال في المانيا هو أهم فائدة عائلية

يتعين على العائلات أن تنفق على نفقات معيشتها أكثر مما تنفقه الأسر التي ليس لديها أطفال وتعاني أكثر من التضخم. إعانة الأطفال هي واحدة من أهم المزايا العائلية على وجه التحديد لأنه يمكن إدراجها بشكل موثوق ودائم في ميزانية الأسرة.

لتفاصيل أكثر شاهد مقالنا الخاص حول اعانة الاطفال في المانيا Kindergeld: الشروط، التقديم، والمزايا الإضافية.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version