المطاعم العربية في المانيا

Advertisement

المطاعم العربية في المانيا تفتح أبوابها في مدن مختلفة في جميع أنحاء البلاد ، حيث يشهد المطبخ العربي ارتفاعًا متزايدًا واقبال جماهيري عالي لتذوق أشهى المأكولات العربية وما يبعث لهم شعور الحنين للوطن. كما أن كثير من الألمان يبحثون عن المطاعم العربية لتجربة مزيد من أطباق وأصناف الوجبات الشرقية المميزة.

Advertisement

كما تتميز ألمانيا بوجود أنواع مختلفة من المطاعم العربية بالنكهات الشرقية المختلفة مثل: المطاعم السورية ، والمطاعم اللبنانية ، والمطاعم العراقية ، والمطاعم المغربية ، والمطاعم اليمنية ، والمطاعم المصرية ، وغيرها من المطاعم المشهورة.

في هذه المقالة سنلقي نظرة على أفضل المطاعم العربية في المانيا وفي المدن التالية: كولونيا وإيسن وبرلين وفرانكفورت وميونخ ودوسلدورف ونلقي نظرة فاحصة على عروض الطهي الخاصة بهم. على وجه الخصوص ، سنركز على أفضل المطاعم العربية في برلين لنمنحك نظرة ثاقبة على النكهات المتنوعة وتقاليد الطهي للمطبخ العربي. من المزة التقليدية إلى أطباق اللحوم الحارة ، هناك شيء لتكتشفه لكل ذوق في المطاعم العربية في ألمانيا.

مطاعم عربية في دوسلدورف

مطاعم عربية في دوسلدورف

تحظى السياحة في دوسلدورف بشعبية على مدار العام ، حيث يأتي الزوار لاستكشاف المعالم التاريخية للمدينة والمتاحف والمعارض ، وكذلك لحضور العديد من المهرجانات والفعاليات. دوسلدورف هي مدينة نابضة بالحياة في غرب ألمانيا تشتهر بفنها وثقافتها ، ومتنزهاتها وحدائقها الجميلة ، وتجارب التسوق وتناول الطعام الممتازة. كما أنها موطن لبعض أشهر الأحداث في ألمانيا ، مثل كرنفال دوسلدورف السنوي ومعرض راين كيرمس.

يوجد عدد لا بأس به من الجالية العربية في مدينة دوسلدورف ، لذا فلابد من توافر المطاعم العربية في المانيا وخاصةً المطاعم العربية في دوسلدورف حتى تتناسب مع الجالية العربية وجميع أذواق الزائرين وهناك عدة خيارات للبحث عن تلك المطاعم:

إذا كنت تبحث عن مطاعم سورية في دوسلدورف  فأن مطعم حلب الشهباء وهو مطعم معروف بوجباته اللذيذة ، وهو أيضًا يعد أفضل مطعم عربي في دوسلدورف فمطعم حلب الشهباء يقدم تشكيلة من الأطباق الفاخرة ، التي تعكس التراث الثقافي للمطبخ السوري مثل: الشاورما والكباب والكفتة ، بالإضافة إلى المشويات سواء اللحم أو السمك أو الدجاج ، ووجود المقبلات اللذيذة مثل الحمص والفتوش.

وتشتهر المطاعم السورية بالأجواء العائلية التي تبعث الفرح والسرور على الزوار التي تبعد عنهم إحساس الغربة ، وتتميز المطاعم السورية بأسعارها المعقولة والتي تجعله خياراً جيداً لتناول وجبة لذيذة مع الأهل والأصدقاء.

وإذا كنت تبحث عن تجرية المطاعم اللبنانية ، والعراقية ، والمغربية ، واليمنية ، والمصرية ، وغيرها من مطاعم عربية في دوسلدورف المشهورة فتفضل لمشاهدة مقالنا الخاص حول المطاعم العربية في دوسلدورف.

مطاعم عربية في كولن

مطاعم عربية في كولن

يوجد في كولونيا عدد كبير من المطاعم العربية في المانيا كولن التي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية. بعض أشهر المطاعم هي لوريان ، السلام وشكرًا ، وكلها معروفة بطعامها الأصيل واللذيذ. يمكن للزوار التطلع إلى مجموعة متنوعة من المقبلات مثل الحمص وبابا غنوج والفلافل ، تليها أطباق رئيسية مثل الشاورما والكباب والكسكس.

من أفضل المطاعم العربية في المانيا كولن مطعم شام Cham الذي يقع في مدينة كولن ، وهو يشتهر بتقديمه للوجبات العربية الشهية مثل: الدجاج المشوي ، وشاورما الفراخ الرائعة ، بالإضافة إلى السلطات والمقبلات والبطاطس. والعديد من الوجبات التي تنال إعجاب الكثير من الناس خاصةً الجالية العربية.

يعد مطعم شام Cham من أشهر المطاعم العربية في كولن الذي يحتل مكانه كبيرة لدي زوار المطعم وذلك بفضل الأجواء الراقية للمطعم ، والخدمات المميزة التي يقدمها لزبائنه ، وخدمات الحجز المسبق ، وخدمات التوصيل ، وأسعاره التي تناسب الجميع.

كما توجد مطاعم في كولونيا تختص بالحلويات العربية مثل البقلاوة والكنافة. سواء كنت تبحث عن غداء سريع أو عشاء رومانسي ، تقدم المطاعم العربية في كولونيا تجربة طعام فريدة من نوعها.

لتفاصيل اكثر عن مطاعم عربية في كولن شاهد مقالنا الخاص حول افضل 10 من المطاعم العربية في كولن.

مطاعم عربية في ميونخ

مطاعم عربية في ميونخ

يوجد في ميونخ أيضًا مجموعة كبيرة من المطاعم العربية في المانيا التي تقدم للزوار مجموعة واسعة من المأكولات الشهية. تشمل هذه المطاعم ، مطاعم شرقية وشمال أفريقية وغيرها من الأنماط المختلفة للمطبخ العربي. من أشهر المطاعم العربية في ميونخ مطعم بيروت بيروت ومطعم الحمراء ومطعم مازاة. وتتنوع الأطباق من المقبلات التقليدية والفلافل إلى اللحوم والأسماك المشوية.

من أبرز ما يميز المطبخ العربي في ميونخ هو أيضًا التنويعات المختلفة للشاورما والكباب التي يمكن العثور عليها في معظم المطاعم العبرية في المانيا ميونخ. كما توجد بعض المطاعم المتخصصة في المطبخ اللبناني ، مثل مطعم الدار في شوابينج.

لا يمكننا التكلم عن المطاعم العربية في المانيا دون ذكر مطعم قصر الذي يعد أشهر المطاعم العربية في ميونخ ، فهو يهتم بالوجبات والأطباق اللبنانية الفريدة مثل: اللبنة وسلطة الفتوش والتبولة ، والوجبات الرئيسية مثل:

الشيش طاووق والكفتة والمشويات اللذيذة والسمبوسك المحشو بالجبن واللحم ، وكثيراً ما يسأل مطعم قصر زواره عن السمك المشوي الذي يشتهر المطعم بطهيه يومياً. ولابد لك أن تختم وجبتك بأشهى الحلويات اللبنانية الشهية.

بشكل عام ، يقدم المطبخ العربي في ميونخ مجموعة واسعة من النكهات وهو خيار ممتاز لأي شخص يبحث عن رحلة طهوية فريدة ومميزة في المدينة. لتفاصيل اكثر عن مطاعم عربية في ميونخ شاهد مقالنا الخاص حول المطاعم العربية في ميونخ.

مطاعم عربية في فرانكفورت

مطاعم عربية في فرانكفورت

تقدم فرانكفورت أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم العربية في المانيا ، حيث تقدم للزوار رحلة طهي عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بعض من أفضل المطاعم العربية في فرانكفورت هي لوريان والنور وأرابيسك المشهورة بأطباقها الأصيلة واللذيذة.

هنا يمكن للزوار الاستمتاع بأطباق المزة التقليدية وأطباق اللحوم المشوية والأطباق النباتية ، بالإضافة إلى تذوق الحلويات العربية مثل البقلاوة والكنافة. توفر المطاعم العربية في المانيا فرانكفورت أيضًا جوًا مريحًا ومريحًا ومثاليًا لتناول الطعام مع الأصدقاء أو العائلة.

مطعم الريان هو مطعم عربي في فرانكفورت وهو من أشهر المطاعم العربية في المانيا حيث جمع بين كثير من الثقافات الشرقية وأستطاع أن يضم اسمه ضمن أفضل المطاعم العربية في فرانكفورت ، ويعود أصله للمطابخ اللبنانية ، وفي مطبخ الريان يمكنك أن تستمتع بأفضل الأطباق الشهية المليئة بالتوابل الشرقية المميزة ، ومن أفضل الأطباق التي يقدمها مطعم الريان: المشويات واللحم الضأن بالإضافة إلى المقبلات اللذيذة ، مع وجود وجبات مناسبة للنباتيين حتى تناسب أذواق الجميع.

يتيح مطعم الريان ألاحتفال بجميع المناسبات السعيدة داخل المطعم حتى يوفر للعملاء أجواء لبنانية تجعلهم يستمتعوا أكثر مع تناول وجباتهم المفضلة. كما أنه يتيح خدمة التوصيل للمنازل.

سواء كنت تبحث عن غداء خفيف أو عشاء فاخر ، مطاعم فرانكفورت العربية لديها ما يناسب كل الأذواق. لتفاصيل اكثر عن مطاعم عربية في فرانكفورت شاهد مقالنا الخاص حول المطاعم العربية في فرانكفورت.

مطاعم عربية في ايسن

إيسن هي مدينة في منطقة الرور تشتهر بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، بما في ذلك عدد متزايد من المطاعم العربية في المانيا ايسن. تقدم المطاعم العربية في ايسن مجموعة واسعة من الأطباق ، بدءًا من الأطباق التقليدية إلى الإبداعات الحديثة والإبداعية.

بعض من أفضل المطاعم العربية في ايسن هي مطعم ركن ، مطعم أرابيسك ، مطعم سلطان ، مطعم باميان كباب ، مطعم زمزم ، مطعم تابلو ، والمعروفة بأطباقها الأصيلة واللذيذة. هنا يمكن للزوار الاستمتاع بالمقبلات التقليدية وأطباق اللحوم اللذيذة والخيارات النباتية ومجموعة مختارة من السلطات الطازجة.

Advertisement

توفر المطاعم العربية في ايسن أيضًا جوًا مريحًا ومثاليًا لتناول الطعام مع الأصدقاء أو العائلة. سواء كنت تبحث عن غداء سريع أو عشاء طويل ، فإن المطاعم العبرية في المانيا إيسن لديها ما يناسب الجميع. لتفاصيل اكثر عن المطاعم العربية في إيسن شاهد مقالنا الخاص حول مطاعم عربية في ايسن.

المطاعم العربية في هانوفر

تقدم مدينة هانوفر مجموعة واسعة من المطاعم العربية في المانيا التي تغني الأذواق بنكهات غريبة وأصيلة. بعض من أفضل المطاعم في هانوفر تشمل مطعم الواحة ، مطعم طاجين ، مطعم علاء الدين ، مطعم أوز أورفا ، مطعم قصر السلطان ومطعم تاج محل.

كما تقدم هذه المطاعم مجموعة واسعة من الأطباق من مختلف دول العالم العربي ، من أطباق اللحوم الحارة إلى الخيارات النباتية والنباتية. للمأكولات السورية ، يعد مطعم الدار ومطعم القصر ومطعم Falafel Time من أشهر الأماكن في هانوفر. هنا يمكنك الاستمتاع بالأطباق السورية التقليدية مثل الكبة والحمص والشاورما والفلافل المحضرة بمكونات طازجة وتوابل أصيلة.

لتفاصيل أكثر عن المطاعم العربية في هانوفر شاهد مقالنا الخاص حول مطاعم عربية في هانوفر.

المطاعم العربية في هامبورغ

تتميز مدينة هامبورغ بمشهد طهوي متنوع ، والمطبخ العربي ليس استثناءً. ومن أفضل المطاعم العربية في المانيا هامبورغ ، مطعم Damascene Princess الشهير بأطباقه السورية الأصيلة ، ومطعم Jasmina الذي يقدم مزيجًا من المأكولات اللبنانية والسورية.

مطعم صليبا هو مكان شهير آخر للمأكولات السورية ، بينما مطعم بيتي متخصص في المأكولات المصرية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تناول بعض الفلافل اللذيذة ، يجب زيارة مطعم الفلافل. يقدم مطعم مدينة السلام الأطباق اليمنية ، ويقدم مطعم Le Marrakesh المأكولات المغربية التقليدية.

يعد مطعم النيل خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن الأطباق السودانية ، كما يعد مطعم فيش بورت مكانًا شهيرًا لتناول الطعام اللبناني.

يمكن العثور على معظم هذه المطاعم العربية في المانيا بالأجزاء الوسطى من هامبورغ ، لا سيما في أحياء سانت جورج وسانت باولي ، مما يسهل على الزوار والسكان المحليين على حد سواء الاستمتاع بمأكولاتهم اللذيذة.

لتفاصيل أكثر عن المطاعم العربية في هامبورغ شاهد مقالنا الخاص حول مطاعم عربية في هامبورغ.

المطاعم العربية في دورتموند

تتميز مدينة دورتموند بوجود العديد من المطاعم العربية في المانيا التي تقدم أشهى الأطباق العربية التقليدية. يعتبر مطعم “روسترز برجر” من أشهر المطاعم في المدينة، حيث يتميز بتقديمه لأشهى وألذ البرغر والوجبات السريعة. كما يوجد مطعم “الافندي” الذي يتميز بتقديم أشهى المأكولات العربية والتركية، بينما يقدم مطعم “كاراكالا” الأطباق اللبنانية الشهية.

ومن بين المطاعم العربية الشهيرة في دورتموند أيضًا، مطعم “دمشق” الذي يتميز بتقديمه للأطباق السورية الأصيلة، ومطعم “بيتنا” الذي يقدم الأطباق الفلسطينية الشهية. كما يوجد مطعم “الباشا” الذي يتميز بتقديمه للأطباق العربية المتنوعة، ومطعم “ملك جريل” الذي يقدم الأطباق اللبنانية والشامية بطريقة لذيذة.

ويتميز مطعم “كارا” بتقديمه للأطباق العربية الشهية المختلفة، بينما يقدم مطعم “نجمة بيت لحم” الأطباق الفلسطينية الشهية. ومن بين أفضل المطاعم العربية في المانيا دورتموند، يأتي في المقدمة مطعم “أرمونيا” الذي يتميز بتقديمه للأطباق العربية والتركية اللذيذة، بالإضافة إلى مطعم “إميل غريل آند مير” الذي يقدم الأطباق العربية والألمانية بشكل مميز.

وتعتبر “ديكسونز كيتشن” و “مستر بيتزا” و “كاسا إبيريكا” من بين المطاعم العربية الشهيرة في دورتموند، حيث يقدم كل منهم أشهى المأكولات.

لتفاصيل أكثر عن المطاعم العربية في دورتموند شاهد مقالنا الخاص حول: مطاعم عربية في دورتموند.

المطاعم العربية في شتوتغارت

تتميز مدينة شتوتغارت بمطاعم عربية متنوعة ولذيذة، وتشتهر ببعض من أفضل المطاعم العربية في المانيا وفي المنطقة. يعد مطعم روزانا واحدًا من أفضل المطاعم العربية في شتوتغارت ، ويتميز بتقديم المأكولات اللبنانية والأطباق الشرقية اللذيذة والمتنوعة ومجموعة واسعة من أطباق المقبلات.

كما يُعد مطعم كوز تركيش من المطاعم الرائعة في شتوتغارت ، ويقدم تشكيلة كبيرة من الأطباق التركية الأصيلة، وبجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق البرغر زيارة مطعم برجر بالاس للاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرغر اللذيذ بنكهات عربية.

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف ، فيمكنك تجربة مطعم لابامبو الذي يقدم الأطباق السورية التقليدية، أو مطعم خوان خاو الذي يتخصص في المأكولات التايلاندية. كما يُعد مطعم كيشو خيارًا رائعًا لتذوق الأطباق الإيرانية الشهية.

ومن بين المطاعم العربية في المانيا الأخرى في شتوتغارت، يمكن الاستمتاع بوجبات لذيذة في مطعم بالميرا شاورما ومطعم يا شام ومطعم الريان ومطعم رامان ومطعم بيروت ومطعم بغداد ومطعم يا غالي ومطعم منار ومطعم شاورما الزين.

بشكل عام، تتمتع مدينة شتوتغارت بمطاعم عربية رائعة تلبي جميع الأذواق والميزانيات. سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة للخارج أو عشاء رومانسي بالشموع، فستجد بالتأكيد مطعمًا عربيًا يناسب احتياجاتك.

لتفاصيل أكثر عن المطاعم العربية في شتوتغارت شاهد مقالنا الخاص حول: مطاعم عربية في شتوتغارت.

المطاعم العربية في بريمن

يوجد العديد من المطاعم العربية في المانيا مدينة بريمن، ومن بينها مطعم يا هلا فلافل، ومطعم جاسمين، ومطعم فلافليانو، ومطعم عفرين، ومطعم المزة والحب، ومطعم واحة فيدان، ومطعم روميو. وفيما يلي بعض المعلومات عن هذه المطاعم:

لتفاصيل أكثر عن المطاعم العربية في بريمن شاهد مقالنا الخاص حول: مطاعم عربية في بريمن.

المطاعم العربية في نورنبيرغ

تعد مدينة نورمبيرغ في ألمانيا من المدن التي تتمتع بوجود مجموعة قليلة من المطاعم العربية في المانيا ، حيث يتوفر فيها القليل من المطاعم التي تقدم الأطباق الشرق أوسطية اللذيذة. وفيما يلي نستعرض بعض المعلومات عن بعض المطاعم العربية الشهيرة في نورمبيرغ مثل:

على العموم، تتميز المطاعم العربية في المانيا نورمبيرغ بتقديم أطباق شهية وطعام عالي الجودة ، وتجربة طعام لا تنسى للزائرين والسكان المحليين على حد سواء.

لتفاصيل أكثر عن المطاعم العربية في نورنبيرغ شاهد مقالنا الخاص حول: مطاعم عربية في نورنبيرغ.

Advertisement

مطاعم عربية في برلين

مطاعم عربية في برلين

تتمتع برلين بمشهد طهوي متنوع وتشتهر بمطاعمها العالمية ، بما في ذلك عدد متزايد من المطاعم العربية في المانيا برلين. تتنوع المطاعم العربية في برلين من المطاعم العائلية التقليدية إلى المطاعم الحديثة والعصرية. من أفضل المطاعم العربية في برلين الحمرا ومروش والأندلس ، رزقة برلين والمعروفة بأطباقها الأصيلة وأجواءها المريحة.

هنا يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق ، بما في ذلك أطباق المزة التقليدية والفلافل والكباب والكسكس والطاجين. هناك أيضًا العديد من الخيارات النباتية التي تقدمها المطاعم العربية في المانيا برلين.

مطعم الشام برلين من أشهر المطاعم العربية في المانيا وهو مطعم سوري في برلين الذي يعمل علي تقديم أشهى الأطباق السورية والشامية المميزة مثل: الشاورما والدجاج المشوي والمقلي بالإضافة إلى المقبلات الرائعة التي يقدمها بجانب وجبتك اللذيذة ، لذلك هو يعد أفضل مطعم عربي في برلين.

تعد المطاعم العربية في برلين مكانًا مثاليًا لتناول عشاء دافئ أو لقضاء أمسية مع الأصدقاء. لتفاصيل اكثر عن مطاعم عربية في برلين شاهد مقالنا الخاص حول افضل المطاعم العربية في برلين. اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات توصيل الطعام في المانيا.

ونختم مقالنا عزيزي القارئ بأن نكون قد عرضنا لك بعض المطاعم العربية في المانيا التي تنال إعجاب كثير من الزوار والسياح لما تقدمه من أشهى المأكولات العربية والحلويات الشرقية اللذيذة.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version