اخبار اللاجئين في المانيا

ألمانيا : الشرطة تتدخل لفض عراك بين سوريين و أتراك في إحدى المدن الألمانية

Advertisement
Advertisement

الشرطة الألمانية تتدخل لفض عراك بين سوريين و أتراك وقع في مدينة فولكلينغن، جنوب غرب ألمانيا.
الصحيفة الألمانية الواسعة الإنتشار بيلد قالت : إنه أثناء حصول العراك، الذي وقع مساء يوم الأحد، قام شاب بالغ من العمر 19 عام بعملية إطلاق النار من سلاح كان في يده. ولحظة وصول الشرطة إلى مكان الشجار، صادرت السلاح الناري الذي كان بحوزته بالإضافة إلى سكين.

اقرأ أيضًا: الشرطة الفرنسية : قتلى في هجوم بسكين وقطع رأس امرأة في مدينة نيس واعتقال المهاجم. ألمانيا : شاب سوري يقتل عراقي من أجل فتاة و حاول إخفاء جريمته بهذه الطريقة.

كما أوردت الصحيفة بانه لم يصب أي شخص في الشجار بأي أذى. كذلك ، تحدثت الصحيفة عن سبب العراك بأن طفلان يبلغان من العمر 9 أعوام والآخر 11 عام قاما بإحداث أضرار بسيارة عند نقلهما للنفايات خارج منزلهما. الأمر الذي أدّى إلى تسبب خلافات ومشاحنات بين العائلتين ( عراك بين سوريين و أتراك ) ليتطور فيما بعد إلى عراك. كذلك ، الشرطة من جهتها فتحت تحقيق في القضية وبدأت بإجراءاتها الجنائية القانونية.

اقرأ أيضًا: مقتل رجل إطفاء في مشاجرة مع مراهقين في أحدى شوارع المدن الألمانية وصدمة تجتاح البلادألمانيا : سوري يقتل شريكته السورية وهي أم لطفلين وسط ظروف غامضة ومجهولةألمانيا : حادثة إطلاق نار في بلدة ألمانية وأنباء عن سقوط قتلى وعدة مصابين.

تابعوا أهم وأحدث الأخبار في ألمانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى