البحث عن سكن في المانيا

افضل 5 مواقع لايجار الشقق في المانيا بكل سهولة على موقع الانترنت

Advertisement

تعد المواقع الالكترونية لايجار الشقق هي الخيار الأمثل في عملية البحث عن السكن في المانيا لأولئك الذين يرغبون في البقاء في ألمانيا لفترة معينة من الزمن ، إما لفترة قصيرة أو لفترة طويلة. أنت بحاجة إلى مكان خاص بسعر مناسب للعيش هناك ، خاصة إذا كنت شخصًا لا يحب البقاء في الفنادق أو يجده باهظ الثمن.

Advertisement

يعتقد الكثير من الناس أنه من الأفضل البحث عن سكن في المانيا أو شقة أو منزل بمفردك. لا جدوى من تثبيط عزيمة الأشخاص الحاسمين الذين يعرفون بأنفسهم كيفية التعامل مع أموالهم. سأقوم بتجميع 5 من هذه المواقع هنا والتي ستساعدك في العثور على شقق في ألمانيا بمفردك. اقرأ أيضاً: البحث عن سكن في المانيا | عن طريق اشهر مواقع ايجار الشقق والكثير من الحلول الاخرى.

موقع immobilienscout24.de

immobilienscout24.de يعد افضل موقع لايجار الشقق في المانيا هو الرائد بلا منازع في مجال البحث عن العقارات. كما تمتلك الشركة موقعًا إلكترونيًا للبحث عن السيارات وبيعها www.autoscout24.de.

لذلك ، يمكننا القول أن الكشافة يقومون بعمل ممتاز في تصنيف الجمل وإيجادها. كل الناس في ألمانيا يعرفون ويستخدمون هذا الموقع. تم تقديم الخدمة منذ عام 1997 ، ويعمل حوالي 500 شخص في Immobilien Scout 24 GmbH ، ويعتبر حوالي 40.000 كيان قانوني عملاء لشركة Immobilien Scout.

وفقًا لـ Nielsen Netratings ، ينتج حوالي 7 ملايين مستخدم 2 مليار مشاهدة شهريًا. يحتوي الموقع على حوالي 1.5 مليون عرض لعملية البحث عن سكن في المانيا . اقرأ أيضاً: كيفية البحث عن بيوت للايجار في المانيا وما هي القواعد في تأجير الشقق وما هي أهم شركات التأجير.

موقع لايجار الشقق في المانيا Ebay-Kleinanzeigen

هذا الموقع مشهور جدا في ألمانيا ، فهو مثل المواقع المهنية الأخرى في هذا المجال ، أي مجال خصم البحث عن السكن في المانيا عبر الإنترنت ، من خلاله يمكنك الوصول إلى العديد من المعاملات الهامة ، مثل استئجار شقة ، غرفة ، سيارة ، البحث عن عمل و الخدمات ، وما إلى ذلك.

كما يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على عروض متنوعة يقدمها المالك مباشرة ، وليس من خلال وسطاء ، تمامًا كما هو الحال في بعض المواقع أو الشركات العقارية. هذه وظيفة مهمة لهذا الموقع بالإضافة إلى الإعلانات والعروض الخاصة بالشقق الفردية ، وخاصة المنازل.

الإيجار والتأجير ، والموقع مجاني. لكلا الطرفين (المستأجرين والمالكين) ، يمكن للمستخدمين أيضًا المساومة ، بما في ذلك عروض أسعار الأثاث والسيارات وما إلى ذلك ، والتفاوض على السعر مع المالك ، ثم استخدام الموقع لاختيار الشقة المناسبة يمكنك استئجارها شراء أثاث بسعر ، معظم هذه الشقق غير مفروشة.

Ebay-Kleinanzeigen تحاول Ebay إدخال العديد من المنافذ. قبل عدة سنوات ، اشترى لوحة إعلانات مجانية ، والتي كانت شائعة للغاية ويحاول إنشاءها على أساسها في حين موقع “مجاني” لبيع كل شيء وكل شخص. تتجاهل العديد من الشركات هذا الموقع ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن العثور على عروض فريدة هناك. اقرأ أيضاً: كيفية البحث عن بيوت للايجار في المانيا وما هي القواعد في تأجير الشقق وما هي أهم شركات التأجير.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

موقع لايجار الشقق في المانيا immowelt.de

immowelt.de هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات في ألمانيا مع 5.3 مليون زائر في يناير 2015 و 1.2 مليون عرض شهريًا. يمتلك الموقع الإلكتروني Nürnberger Immowelt AG ، الذي يمتلك immowelt.at و immowelt.ch ، وجزئيا البوابة الكرواتية crozilla.com. ينتمي جزء من أسهم الشركة المساهمة إلى شركات إعلامية كبيرة ، مما يؤثر على التغطية العالية للسكان.

من بين الأمور الأخرى ، يوفر immowelt أدوات ملائمة لأصحاب العقارات وأولئك الذين يقومون بعمليات البحث عن سكن في المانيا ، سواء لأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية. توظف شركة Nürnberger Immowelt AG 270 شخصًا. اقرأ ايضاً: سعر ايجار الشقق في المانيا على حسب المدينة وسكن الطلاب وشقق wg.

موقع immonet.de

موقع immonet.de هو أيضًا من بين الشركات الرائدة في سوق العقارات الألماني عبر الإنترنت مع 1.5 عقار. وفقًا للبيانات التي قدمتها Google Analytics من 01/2014 ، تمت زيارة الموقع بواسطة 5.6 مليون مستخدم فريد. Immonet هي ابنة Axel Springer Digital Classifieds و Mediengruppe Madsack وتوظف 280 شخصًا.

هناك العشرات والمئات من مواقع الويب التي تحاول أن تصبح رائدة ، لكن جميعها إما صغيرة جدًا أو قوية في منطقة واحدة فقط ، أو ليس لديها شركاء أقوياء للترقية. اقرأ أيضاً: موبايل دي mobile.de أكبر سوق لعشاق السيارات في المانيا على الإنترنت.

موقع WG-Gesucht.de

الفرق بين موقع لايجار الشقق في المانيا هذا والمواقع الألمانية الأخرى التي تقدم خصومات على الإيجار عبر الإنترنت. هو أنه يوفر نسختين باللغتين العربية والإنجليزية. مع مجموعة من القوائم التي يمكن أن توفر خصومات للأشخاص الذين يبحثون عن غرف أو شقق أو منازل في أي وقت. وهو عبارة عن موقع تأجير مجاني للمالك والمستأجر.

إضافة إلى ذلك ، يتميز موقع WG-Gesucht.de بواجهة مستخدم بسيطة وجميلة ، يستطيع المستخدمون من خلالها الاطلاع على الأسعار وعناوين العقارات وكافة المعلومات والصور التفصيلية الخاصة بهم. هذا مفيد جدًا لمن يبحثون عن غرفة فردية بدلاً من شقة بأكملها. لأن هذا هو الحال بالنسبة للطلاب أو الأشخاص الذين يبحثون عن سكن مشترك. تقليل تكاليف الإيجار مع الآخرين.

وفي الختام عزيزي القارئ. نظرًا لتعميم المنصات والمواقع الإلكترونية والتطبيقات الإلكترونية ، جنبًا إلى جنب مع الاتجاه العام للخدمات الرقمية. فإن معظم الخدمات التي لا يمكن القيام بها إلا من خلال الاتصال المباشر والطرق التقليدية يتم تقديمها الآن إلكترونيًا.

دون أي جهد ، خاصة مع تفشي مرض فيروس كورونا. حيث يضطر الناس إلى التباعد الاجتماعي واتخاذ إجراءات الحجر الصحي. والاعتماد على افضل موقع لايجار الشقق في المانيا في عمليات البحث عن السكن.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى