مكافأة الطفل في ألمانيا 2022

Advertisement
Advertisement

مكافأة الطفل في ألمانيا 2022 البالغة 100 يورو لكل طفل يحق له الحصول على إعانة الطفل هي جزء من حزمة الإغاثة التي تقررها الحكومة الفيدرالية ، والتي تهدف إلى تخفيف الارتفاع الحاد في أسعار الطاقة.

مكافأة الطفل هي دفعة خاصة تنطبق عليها نفس المتطلبات الأساسية لمخصصات الطفل. ليس عليك التقدم بطلب للحصول على مكافأة الطفل. يتم الدفع تلقائيًا.

كجزء من حزمة الإغاثة للمساعدة في حماية الناس في جمهورية ألمانيا الاتحادية من ارتفاع تكاليف المعيشة ، وعدت الحكومة الفيدرالية بمكافأة أطفال بقيمة 100 يورو Kinderbonus للعائلات في ألمانيا. إليك ما تحتاج معرفته حول هذه الدفعة لمرة واحدة.

العائلات في ألمانيا تحصل على مكافأة 100 يورو لكل طفل

في نهاية شهر مارس ، كشفت الحكومة الفيدرالية الألمانية النقاب عن حزمة إغاثة للمساعدة في ارتفاع تكلفة الطاقة. في حين أن اثنين من التدابير الرئيسية للحزمة. خفض الضرائب على الوقود و التذكرة 9 يورو ، قد بدأت فعلًا. لتفاصيل أكثر انقر هنا.

لذلك ، فإن المكافأة الموعودة البالغة 100 يورو لكل طفل من المقرر أن تدخل بالحسابات المصرفية للوالدين الشهر المقبل. فإذا كنت تتساءل عما إذا كان يحق لك الحصول على المكافأة وكيف تتوقع الحصول عليها ، فإليك ما نعرفه حتى الآن.

من هو المؤهل للحصول على مكافأة الطفل في ألمانيا البالغة 100 يورو؟

سيتوفر مبلغ إجمالي قدره 100 يورو لكل طفل يحق له الحصول على علاوة الطفل Kindergeld في يوليو 2022. لا توجد متطلبات إضافية خاصة. يحق أيضًا للأطفال الذين ولدوا أو سيولدون هذا العام الحصول على المكافأة. إذا تقدمت بطلب للحصول على إعانة الطفل لمولودك الجديد في عام 2022 ، فسيتم دفع مكافأة الطفل إليك تلقائيًا في عام 2022.

هل يجب تقديم طلب للحصول على Kinderbonus؟

لا ، إذا كنت مسجلاً للحصول على استحقاقات الطفل ، فستتلقى المدفوعات تلقائيًا ، عادةً في دفعة منفصلة لمخصصات الطفل العادية. إذا لم تحصل على مكافأتك لأي سبب من الأسباب. على سبيل المثال ، إذا كنت قد تمكنت مؤخرًا فقط من تسجيل ولادة طفلك ، فيمكنك الكتابة إلى مكتب مزايا الأسرة المحلي لطلبها.

متى يجب الحصول على مكافأة الطفل في ألمانيا2022؟

من المقرر دفع مكافأة الطفل البالغة 100 يورو في يوليو 2022. ومن المحتمل أن يتم دفعها بعد أيام قليلة من دفع إعانة الطفل المعتادة ، وفقًا لـ RTL. يعتمد تاريخ استلامها على الرقم الأخير من رقم إعانة الطفل الخاص بك. وسيكون في وقت ما بين 5 يوليو و 19 يوليو.

هل سيتم منح المكافأة لجميع العائلات؟

لا يتم اختبار مكافأة الطفل في ألمانيا وبالتالي يتم منحها لجميع العائلات. ومع ذلك ، على الرغم من أنها معفاة من الضرائب ، إلا أنه يجب الإبلاغ عنها في الإقرار الضريبي السنوي الخاص بك. كمثل أي مزايا أخرى للطفل وسيتم تعويضها من علاوة الطفل. هذا يعني أن أصحاب الأجور المرتفعة لن يستفيدوا بشكل خاص من المكافأة.

وفي الختام عزيزي القارئ. وفقًا لقرار مجلس الوزراء لحكومة إشارة المرور ، سيتم دفع مكافأة الطفل 100 يورو لكل طفل إلى الوالدين في يوليو 2022 كما ذكرنا أعلاه. وكما نذكر ، بسبب وباء الفيروس التاجي ، تلقت العائلات فعلًا مكافأة طفل قدرها 300 يورو لكل طفل في عام 2020 ، وفي عام 2021 كانت 150 يورو فقط لكل طفل.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version