مجهولون في ألمانيا اعتدوا على لاجئ سوري قاصر

Advertisement
Advertisement

مجهولون في ألمانيا اعتدوا على لاجئ سوري قاصر في ظل أزمة اللاجئين. التي  ليست في مجرد بداية حياةٍ جديدة في بلدٍ آخر ولكن في ثقافة بعض الأشخاص التي تميل إلى السادية والعنصرية.

حيث وقع يوم الإثنين الماضي. حادث ضرب تعرض له الشاب السوري في النفق الشمالي لمحطة القطارات في المانيا الرئيسة لمدينة دوسلدورف. اقرأ أيضاً: ألمانيا : صحيفة تروي تفاصيل جديدة حول قضية الشاب السوري الذي سجن ظلماً ومات في زنزانته

وقد صرحت الجريدة الألمانية “دير فيستن”  الألمانية. أن الشاب السوري عمره 17 عام تعرض للشتائم من قبل أشخاصٍ مجهولين ثم انهالوا عليه بالضرب.

وقد أضاف الشاب السوري أن الفاعلين كان برفقتهم أشخاص آخرين لكن لم يشاركوهم في الضرب والاعتداء. اقرأ أيضاً: صحيفة ألمانية تسلط الضوء على شاب سوري كفيف تفوق في الدراسة ويسعى لتحقيق حلمه.

هذا وقد أضافت الصحيفة أن مجهولون في ألمانيا اعتدوا على لاجئ سوري قاصر ، الشاب السوري تعرض لكدمات وجروح سببت في إصابته. اقرأ أيضاً: ألمانيا : تفاصيل جديدة حول جريمة شاب أريتيري طعن سوري في سكن اللاجئين.

هذا الأمر الذي جعله ينقل إلى المستشفى لتلقي العلاج بها ،  وقد أضافت  الجريدة أن مكتب مكافحة الجريمة يحقق في الحادث وصرحوا أن ملامح المعتدين وفقًا للوصف تبدو عربية ولكن لا يوجد دليل على ذلك.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version