قانون النقاط في المانيا | نقط فلنسبورغ

Advertisement

قانون النقاط في المانيا يقول أي شخص لا يلتزم بقوانين المرور فقد يضطر إلى حساب حقيقة أن جدول المخالفات في فلنسبورغ يوفر نقاطًا للمخالفة الإدارية المعنية ويتعرض لخطر سحب رخصة القيادة منه أو فرض حظر على القيادة.

Advertisement

فإذا كنت تقود سيارتك بسرعة كبيرة جدًا أو ارتكبت مخالفة قطع الاشارة الحمراء في المانيا ، فإنك تجمع النقاط حسب فلنسبورغ يتيح قانون النقاط في ألمانيا اتخاذ إجراءات التثقيف المرورية عندما يتجاهل السائقون القانون في كثير من الأحيان.

لكن لماذا يوجد قانون النقاط في المانيا ، متى أحصل على نقطة في فلنسبورغ ، كيف أعرف نقاط رخصة السياقة في ألمانيا ، متى يتم مسح النقاط من سجل السائق في ألمانيا ، متى تسحب رخصة القيادة في ألمانيا ، قانون سحب رخصة السياقة ، وماذا عن تخفيض النقاط وانتهاء صلاحية النقاط أو الاستعلام عن النقاط ، ما هي الميزات الخاصة في موضوع “نقاط في فلنسبورغ” للسائقين المبتدئين خلال فترة الاختبار، وهل هناك أيضًا نقاط للمشاة أو راكبي الدراجات؟ كل هذه الأسئلة المثيرة وأكثر سنجيب عليها في هذا المقال.

فهرس المحتويات

ما هو قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ؟

ما هو قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ

نظام نقاط فلنسبورغ كما نعرفه في جمهورية ألمانيا الاتحادية فريد من نوعه في هذا الشكل. هناك أيضًا سجلات في دول أخرى مثل النمسا تسجل مخالفات المرور. ومع ذلك ، يتمتع نظام النقاط في ألمانيا بنقطة تسجيل فريدة نظرًا لألوان إشارات المرور ، بما في ذلك الأخضر والأصفر والأحمر كل لون يرمز إلى عواقب مختلفة.

كما أشرنا سابقًا ، لا يوجد إدخال في سجل كفاءات القيادة في فلنسبورغ لكل مخالفة صغيرة. العديد من المخالفات الصغيرة لقانون المرور على الطرق StVO تؤدي فقط إلى دفع غرامة ، مثل ركن السيارة غير الصحيح أو قلة الإضاءة على الدراجة.

كما يتم استخدام نظام النقاط لتسجيل مخالفي المرور الذين ينتهكون القانون المعمول به بشكل متكرر وبالتالي يضعفون السلامة على الطرق.

عند حدوث مثل هذه المخالفة (مثل القيادة تحت تأثير الكحول) ، يكون هناك إدخال في سجل كفاءات القيادة FAER. يمكن أن يتكون هذا الإدخال بعد ذلك من نقطة أو نقطتين أو ثلاث نقاط. عادة ما يتعين على أي شخص يصل إلى النقطة الثامنة أن يتوقع إلغاء رخصة قيادته.

لا ينبغي الخلط بين هذا وبين حظر القيادة ، حيث تحصل تلقائيًا على رخصة القيادة في المانيا الخاصة بك. يصاحب سحب رخصة القيادة فترة حظر ، والتي يتم تحديدها عادة لمدة ستة أشهر على الأقل. عادة ما يرتبط استرداد التصريح بشروط مثل الفحص الطبي النفسي MPU.

كيفية عمل قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ؟

استبدل نظام تصنيف قدرات القيادة الجديد نظام النقاط في ألمانيا فلنسبورغ المتعدد السابق ، بما يسمى عداد السرعة النقطي بألوان إشارة المرور (أخضر ، أصفر ، أحمر) يُظهر مستوى التصنيف الذي يوجد فيه السائق.

يتم استخدام عداد السرعة النقطي للتوجيه ، مع ما مجموعه أربعة مستويات للعمل للنقاط في فلنسبورغ. وبحسب الجدول ، يتم تقسيمها على النحو التالي:

النتيجة العواقب لون العقوبة
من 1 إلى 3 نقاط حجز أخضر
من 4 إلى 5 نقاط تحذير كتابي أصفر
من 6 إلى 7 نقاط تحذير كتابي أخير أحمر
8 نقاط سحب رخصة القيادة أسود

ولكن ما الذي نخشاه إذا كانت النتيجة في فلنسبورغ 2 أو 5 نقاط أو 7 نقاط؟ في ما يلي ، سنوضح لك بإيجاز ما عليك توقعه في الخطوات الفردية للإجراءات.

كيفية عمل قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ بالألوان

ما معنى مستوى الإجراء باللون الأخضر؟

إذا كان لديك من 1 إلى 3 نقاط في حساب النقاط الخاص بك في قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ ، فلا داعي للخوف من أي إجراءات أخرى. أنت حرفيا ما زلت في المنطقة الخضراء. لكن المخالف المروري يحتفظ بنقاط المخالفات التي ارتكبها لفترة زمنية محددة.

تُحذف النقاط الخاصة بالمخالفات الإدارية بعد عامين ونصف العام ، بينما يتم مسح النقاط من سجل السائق في ألمانيا الخاصة بالمخالفات الجسيمة بشكل خاص بعد مرور خمس سنوات على أقرب تقدير. بشكل عام ، أي شخص يرتكب مخالفة مرورية تبقى النقاط في سجله لمدة عشر سنوات بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ.

ما معنى مستوى الإجراء باللون الأصفر؟

يمكن مقارنة مستوى الإجراء باللون الأصفر بالبطاقة الصفراء في كرة القدم. يتلقى المخالفون المرتبطون بحركة المرور الذين جمعوا 4 أو 5 نقاط في حساب النقاط الخاص بهم في فلنسبورغ تحذيرًا كتابيًا يخضع لرسوم. في الوقت نفسه ، هناك ما يشير إلى أنه يمكنك تقليل عدد النقاط في فلنسبورغ من خلال المشاركة الطوعية في ندوة حول الكفاءة في القيادة.

ما معنى مستوى الإجراء باللون الأحمر؟

إذا كان لديك 6 أو 7 نقاط فلنسبورغ ، فستتلقى الإنذار الأخير بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ. يتلقى الشخص المعني تحذيرًا كتابيًا يخضع لرسوم. بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح السائق بالمشاركة في ندوة حول الاستعداد للقيادة. لكن: على الرغم من المشاركة الناجحة ، لا يوجد تخفيض للنقاط في ملف المخالفين المروريين في فلنسبورغ.

ما معنى مستوى الإجراء باللون الأسود؟

لا مفر من سحب رخصة القيادة إذا كان هناك 8 نقاط في حساب السائق. بسبب النقاط الموجودة في فلنسبورغ ، سيتم سحب رخصة القيادة لمدة ستة أشهر على الأقل. لا يستعيد مخالف المرور رخصة قيادته إلا بعد إثبات ملاءمته لحركة المرور على الطرق. وهذا يتطلب تقريرًا إيجابيًا من تقرير طبي نفسي.

لماذا يوجد قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ؟

لماذا يوجد قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ

لا أحد يرغب في الحصول على نقاط في فلنسبورغ ، لكن العديد من السائقين مستخدمي الطريق تتراكم لديهم نقطة أو نقطتين في حسابهم في فلنسبورغ.

ولكن ما هو الغرض من سجل مخالفي المرور في أقصى شمال ألمانيا؟ في الأساس ، يهدف قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ إلى تثقيف مستخدمي الطريق الذين انتهكوا بشكل متكرر أو كبير قانون المرور في المانيا أو قانون المرور على الطرق StVO.

يسمح سجل مخالفي المرور في فلنسبورغ بتحديد المخالفين وفي نفس الوقت يجب تشجيعهم على مراقبة قوانين المرور في المانيا بشكل أفضل من خلال عقوبات موحدة. أنظمة النقاط من هذا النوع هي مفاهيم من علم النفس المروري تهدف إلى تغيير موقف وسلوك السائق تجاه قواعد المرور والسلامة المرورية.

لسوء الحظ ، غالبًا ما تكون العقوبات مثل الغرامات أو النقاط في فلنسبورغ هي الطريقة الفعالة الوحيدة لضمان امتثال حتى المخالفين في حركة المرور سيئي السمعة لقانون المرور على الطرق StVO ، والذي ينطبق بالتساوي على جميع مستخدمي الطريق. يتجاهل العديد من منتهكي القواعد سيئ السمعة مخاطر الحوادث والمخاطر المرتبطة بإيذاء النفس أو الأطراف الثالثة.

بموجب قانون النقاط في المانيا ، أي شخص لا يمكن الوصول إليه ويرتكب مخالفات إدارية بشكل متكرر في حركة المرور أو يتجاهل السلامة على الطرق سوف يجهد بشكل متزايد حساب نقاطه في فلنسبورغ ، بحيث يمكن فرض حظر القيادة أو مصادرة رخصة قيادته.

كيفية تقييم النقاط في ألمانيا؟

يتم تسجيل النقاط في فلنسبورغ في سجل النقاط (سجل كفاءات السائق Fahreignungsregister) التابع للهيئة الفيدرالية للنقل بالسيارات ، حيث يتم تنظيمها بموجب قانون المرور على الطرق StVG وقانون رخصة القيادة FeV.

في عام 2013 ، تم إصلاح قانون النقاط في المانيا بشكل جذري تحت إشراف وزير النقل بيتر رامساور وتم تصميم قانون تصنيف جديد في هذا السياق. دخل هذا القانون حيز التنفيذ في 1 مايو 2014 ، مع استبدال سجل حركة المرور المركزي Verkehrszentralregister في فلنسبورغ VZR بسجل كفاءة السائق Fahreignungsregister FAER.

يتم منح النقاط في فلنسبورغ وبالتالي النقاط في سجل مخالفي المرور إذا ارتكبت مخالفة مرورية لها تأثير مباشر على السلامة المرورية ، أو إذا ارتكبت مخالفة مرورية وفقًا لجدول الغرامات أو الآلة الحاسبة المرورية. حيث يعاقب بغرامة 60 يورو إذا كان انتهاك القواعد لا يفي بهذه المتطلبات ، فلا توجد نقاط فلنسبورغ ولا يتم تسجيل الانتهاك في ملف المخالف المروري أو في سجل النقاط. يمكن لكل مواطن معرفة رصيد نقاط رخصة السياقة أو نقاط فلنسبورغ في الهيئة الفيدرالية للنقل للسيارات عند الطلب.

كيفية تنظيم النقاط في قانون فلنسبورغ؟

حاملي رخصة القيادة الذين يحصلون على نقط بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ بسبب مخالفة مرورية مدرجون في سجل كفاءات القيادة. يتم تحديد عدد النقاط من خلال كتالوج معين للغرامات أو جدول الغرامات.

Advertisement

يتم تقييم المخالفات الإدارية أو المخالفات الجنائية على النحو التالي في سجل مؤهلات القيادة:

1 نقطة نقطة واحدة في فلنسبورغ لانتهاك جسيم. هذه مخالفات إدارية ضارة تعرض السلامة على الطرق للخطر ويعاقب عليها بغرامة لا تقل عن 60 يورو.
2 نقطة نقطتان في فلنسبورغ مقابل انتهاك خطير للغاية. هذه مخالفات جنائية لا تنطوي على سحب رخصة القيادة والمخالفات الإدارية المرتبطة بحظر القيادة والتي تؤثر بشكل خاص على السلامة على الطرق.
3 نقاط هناك 3 نقاط في فلنسبورغ للمخالفات التي يُعاقب عليها كمخالفات جنائية. هنا يتم فيه إلغاء رخصة القيادة.

قال وزير النقل رامساور ، ملخصا الكتالوج الجديد للغرامات ونظام قانون النقاط في المانيا: “كلما خرق شخص ما قواعد المرور بسرعة عالية ، كلما تضررت كفاءته للقيادة”. أي شخص جمع ثماني نقاط أو أكثر في حساب النقاط الخاص به في فلنسبورغ سيتم إلغاء رخصة قيادته – على الأقل لمدة ستة أشهر.

قبل إصدار رخصة القيادة مرة أخرى وفقًا لنظام النقاط ، يتم استخدام الفحص الطبي النفسي (MPU ، المعروف بالعامية باسم “اختبار الأبله Idiotentest”) للتحقق من كفاءته للقيادة.

ما هي مخالفات قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ؟

ما هي مخالفات قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ

من أجل الحصول على انطباع أفضل عن المخالفات الإدارية المدرجة في كتالوج الغرامات مع عدد النقاط ، نود أن نذكر أدناه الانتهاكات المختلفة لقانون المرور المعمول به ، والتي يوجد لها نقطة واحدة أو نقطتان أو 3 نقاط في فلنسبورغ.

نقطة واحدة في فلنسبورغ

يتم منح نقطة واحدة بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ في الحالات التالية:

نقطتان في فلنسبورغ

يتم منح نقطتان بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ في الحالات التالية:

3 نقاط في فلنسبورغ

يتم منح 3 نقاط بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ في الحالات التالية:

كيفية تقليل النقاط في فلنسبورغ؟

إذا كنت ترغب فيتقليل النقاط على حساب النقاط الخاص بك في فلنسبورغ بموجب قانون النقاط في المانيا ، فلديك خيار القيام بذلك ويمكنك تقليل نقاط فلنسبورغ حتى بعد إصلاح نظام النقاط. ومع ذلك ، يجب مراعاة اللوائح والمعايير التالية:

  1. الخصم الطوعي للنقاط ممكن فقط حتى مستوى “التحذير” ، أي أن درجة فلنسبورغ قد لا تزيد عن 5 نقاط؛
  2. لكي تكون قادرًا على تقليل النقاط ، يجب أن تشارك طواعية في ندوة حول الكفاءة في القيادة. بهذه الطريقة ، يتم تقليل درجة فلنسبورغ بمقدار نقطة واحدة.

ومع ذلك ، لا يمكن التخفيض الطوعي بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ إلا مرة واحدة خلال فترة 5 سنوات.

متى يتم مسح النقاط من سجل السائق في ألمانيا؟

لا يعرف العديد من السائقين ما هو قانون التقادم للنقاط في فلنسبورغ. تجدر الإشارة إلى أنه ، على عكس قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ القديم ، يتم أيضًا مسح النقاط تلقائيًا بعد إصلاح قانون فلنسبورغ في مايو 2014 إذا أصبحت مذنبًا بشيء ما في هذه الأثناء ويتم مسح حساب النقاط الخاصة بك في فلنسبورغ مرة أخرى بسبب حركة مرور واحدة أو مخالفة أخرى.

ولكن عندما يتم مسح النقاط في فلنسبورغ مرة أخرى يعتمد على مدى خطورة المخالفة المرورية الأساسية. يمكن التمييز بين فترات مسح النقط التالية:

تبدأ فترة مسح النقاط من سجل السائق في ألمانيا عندما يكون القرار نهائيًا بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ. قبل حذف النقاط في فلنسبورغ ، يجب إضافة ما يسمى بفترة السماح ، والتي تبلغ مدتها سنة واحدة ، إلى فترات مسح النقاط. من المفهوم أن فترة الاستبقاء تعني التخزين اللاحق للإدخالات أثناء المسح.

تتميز فترات المسح الثابتة للنقاط في فلنسبورغ بميزة كبيرة لمخالفي المرور التي يعرفها المرء بالضبط متى سيتم مسح المخالفات والنقاط التي تم إدخالها في سجل حركة المرور المركزي في فلنسبورغ. في الوقت نفسه ، يمكن للمتضررين أن يفهموا بشكل أفضل وأسهل مدة تخزين النقاط.

يجب أن تعلم أيضًا أن النقاط “القديمة” في فلنسبورغ التي تم تحويلها إلى قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ الجديد سيتم حذفها لفترة مؤقتة مدتها خمس سنوات بعد فترات المسح القديمة. وفقًا لذلك ، يستمر تطبيق المواعيد النهائية القديمة وموانع المسح القديمة لهذه الفترة.

كيف أعرف نقاط رخصة السياقة في فلنسبورغ؟

كم عدد النقاط التي أمتلكها بالفعل في ملف المخالف المروري الخاص بي؟ هذا سؤال سيطرحه العديد من السائقين على أنفسهم ممن ارتكبوا مخالفة مرورية بين الحين والآخر بموجب قانون النقاط في المانيا ، مما يؤدي إلى نقاط في فلنسبورغ.

هنا يمكنك أن تفقد القليل من النقاط بموجب قانون التقادم في المانيا على مر السنين. إذا كنت تريد توضيحًا بشأن نقاطك في سجل مهارات القيادة (سابقًا سجل المرور المركزي) ، فيمكنك بالطبع معرفة ذلك. لكن كيف يعمل ذلك؟

مجرد الاتصال بسجل كفاءات القيادة في فلنسبورغ والسؤال سيكون الحل الأسهل ، لكن للأسف لا يمكن ذلك لأسباب تتعلق بحماية البيانات ، يجب مراعاة بعض الإجراءات الشكلية. لكن هناك عدة طرق أساسية بموجب قانون النقاط في المانيا لمعرفة عدد النقاط التي لديك في فلنسبورغ:

الاستعلام عن النقاط عبر الإنترنت

إذا كنت بحوزتك بطاقة هوية جديدة Personalausweises تم إصدارها بعد 1 نوفمبر 2010 والتي تم تنشيط وظيفة الهوية عبر الإنترنت من أجلها ، يمكنك بسهولة معرفة رصيد نقاطك في فلنسبورغ عبر الإنترنت. يتطلب هذا البديل أيضًا قارئ بطاقة وتثبيت “برنامج AusweisApp2” على الكمبيوتر.

يوجد طلب خاص عبر الإنترنت على موقع الهيئة الاتحادية للمواصلات الآلية KBA يجب عليك ملؤه. سيتم بعد ذلك التحقق مما إذا كان يمكنك تنزيل رصيد نقاطك عبر الإنترنت. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستتلقى معلومات عن نقاطك في فلنسبورغ بالبريد.

نقاط الاستعلام مباشرة في الموقع في فلنسبورغ

إذا كنت تعيش بالقرب من فلنسبورغ أو ليس بعيدًا ، فلديك الفرصة للاستعلام عن حساب النقاط الخاص بك في ما يسمى “جناح المعلومات” التابع للهيئة الفيدرالية لنقل السيارات. يفتح الجناح أبوابه من الاثنين إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً ، والخميس من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4:30 مساءً ، والجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً. تذكر إحضار إثبات هوية ساري المفعول (بطاقة الهوية أو جواز السفر) معك.

الاستفسار عن طريق البريد

ستجد على الموقع الإلكتروني للهيئة الاتحادية للمواصلات طلبًا جاهزًا يجب طباعته وتعبئته وتوقيعه. أرسل هذا الطلب إلى KBA مع نسخة واضحة من بطاقة الهوية أو جواز السفر. يجب نسخ كل من الجزء الأمامي والخلفي من المستند. بالمناسبة ، لا يمكن طلب النقاط عن طريق الفاكس في فلنسبورغ. بعد وقت قصير من الاجراءات ، ستتلقى معلومات عن رصيد نقاطك بالبريد.

قانون النقاط في المانيا للسائقين المبتدئين

قانون النقاط في المانيا للسائقين المبتدئين

يُنصح أي شخص لا يزال في فترة الاختبار ويحمل شهادة السواقة في المانيا بأن يكون منتبهًا بشكل خاص في هذه المرحلة. وأن يتبع قواعد المرور بدقة وألا يعرض السلامة على الطريق للخطر. لأنه إذا حصلت على نقطة في فلنسبورغ خلال فترة الاختبار ، فعليك أن تخشى العواقب المترتبة على فترة الاختبار. في هذه الفترة يجب مراعاة النقاط الحاسمة التالية:

إذا حصل سائق مبتدئ على نقطة واحدة بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ خلال فترة الاختبار ، يتم تمديد فترة الاختبار ويجب على الشخص المعني أيضًا المشاركة في ندوة متقدمة للسائقين المبتدئين (ASF). يتم تمديد فترة الاختبار لمدة سنتين.

خلال فترة الاختبار ، يميز المجلس التشريعي بين ما يسمى بالانتهاكات الجسيمة ، والتي تُعرف أيضًا بالانتهاكات A ، والانتهاكات الأقل خطورة ، والتي تُعرف أيضًا باسم الانتهاكات B. سيُطلب من أي شخص يرتكب مخالفة A أو مخالفتين من B خلال فترة الاختبار المشاركة في دورة ASF. يتم تقديم هذه الدورات من قبل مدربين قيادة مدربين بشكل خاص وتخضع لرسوم.

في هذه المرحلة ، يجب الإشارة مرة أخرى عندما تكون هناك نقط بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ وفقًا لجدول الغرامات وكتالوج الغرامات: من ناحية ، إذا كان للانتهاك تأثير مباشر على السلامة على الطرق ، ومن ناحية أخرى ، إذا يعاقب الانتهاك بغرامة لا تقل عن 60 يورو.

Advertisement

وهذا بدوره يعني بالنسبة للسائقين الجدد أن انتهاكات القواعد البسيطة ليس لها أي تأثير على فترة الاختبار. على سبيل المثال ، يتم سرد تجاهل حق الطريق دون تعريض للخطر أو تجاوز السرعة القصوى المسموح بها التي لا تزيد عن 20 كم / ساعة – لا توجد نقاط لهذه الانتهاكات ، فهي تكلف أقل من 60 يورو غرامة وبالتالي ليس لها تأثير على فترة الاختبار.

قانون النقاط في المانيا للمشاة

كمشاة ، لا داعي للقلق بشأن النقاط في فلنسبورغ ، لأن نظام النقاط للمخالفات المرورية ينطبق على جميع مستخدمي الطريق. وبما أن المارة هم أيضًا من مستخدمي الطريق ، فهم ليسوا استثناءً ويخاطرون بالتعرف على كتالوج الغرامات وجدول الغرامات في حالة انتهاك قانون المرور أو StVO.

كقاعدة عامة ، واعتمادًا على شدة الانتهاك ، يتم فرض غرامة “فقط” ، ولكن هناك بالتأكيد سيناريوهات تحصل فيها على نقاط في فلنسبورغ.

متى توجد نقاط للمشاة؟

وفقًا لوزارة النقل الفيدرالية (BMVI) ، يتم عادةً منح المشاة نقاطًا للمخالفات المتعلقة بالكحول والمخدرات. لكن المارة الذين يعبرون عمدًا حاجزًا مغلقًا عند تقاطع مستوى يحصلون أيضًا على بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ. يوفر جدول نقاط فلنسبورغ نقطة واحدة لهذا الانتهاك للقواعد.

ولكن حتى في حالة المشاة الذين يغادرون مكان الحادث دون إذن ، فإن قانون المرور ليس مزحة ويعاقب مثل هذه الانتهاكات بنقطتين في فلنسبورغ. في نظام النقاط القديم ، من ناحية أخرى ، كانت النتيجة 7 أو 5 نقاط مع عقوبة أخف. لكن كما أوضحت السلطات ، مثل هذه الحالات نادرة للغاية.

ومع ذلك: إذا كان لديك بالفعل حساب نقاط ممتلئ جيدًا في فلنسبورغ وجمعت المزيد من النقاط كمشاة ، فيمكنك أن تفقد رخصة قيادتك إذا تم الوصول إلى النقاط الثمانية في فلنسبورغ.

هل المشاة بدون رخصة قيادة يحصلون على نقاط؟

ميزة خاصة عندما يتعلق الأمر بالنقاط للمشاة هي أن الأشخاص الذين ليس لديهم رخصة قيادة يمكن أيضًا معاقبتهم بنقاط بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ. هذا مهم بشكل خاص للشباب الذين يخططون لاستخراج رخصة القيادة.

لذلك هناك دائمًا خطر ألا يتم قبولك في اختبار القيادة على الإطلاق. حتى إذا وجد بعض الأشخاص أن هذه اللائحة غير عادلة ، فيمكن استخدامها لتحديد من هو المناسب في الوقت المناسب لقيادة السيارة على الطريق ومن غير المناسب.

جدول المخالفات المرورية للمشاة

يوضح الجدول التالي من كتالوج الغرامات المخالفات التي يمكن أن تؤدي إلى فرض عقوبات على المشاة. كما ترى من الجدول التالي للغرامات ، يتم فرض غرامة واحدة فقط. لا ينبغي هنا الخوف من قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ أو حظر القيادة.

ومع ذلك ، فإن ما تم ذكره يوضح أن هناك خطرًا حقيقيًا من أن المشاة سيحصلون على نقاط في فلنسبورغ وبالتالي يفقدون رخصة قيادتهم.

وصف المخالفة الغرامة
مشى على الطريق بالرغم من الرصيف أو صلابة الكتف 5 يورو
لا تمشي على الجانب الأيسر من الطريق ، خارج المناطق السكنية 5 يورو
عبور المسار دون الالتفات إلى حركة مرور المركبات أو عدم اتخاذ أسرع طريق أو عبوره في مكان غير مقصود ، مما يعرض شخصًا آخر للخطر 5 يورو
عبور المسار دون الالتفات إلى حركة مرور المركبات أو عدم اتخاذ أسرع طريق أو عبوره في مكان غير مقصود ، مما يعرض شخصًا آخر للخطر مما أدى إلى وقوع حادث 10 يورو
عبرت الشارع عند الإشارة الحمراء 5 يورو
عبرت الشارع عند الإشارة الحمراء ، مما أدى إلى وقوع حادث 10 يورو
دخول الطريق السريع في مكان غير مخصص لهذا الغرض 10 يورو

قانون النقاط في المانيا لراكبي الدراجات

قانون النقاط في المانيا لراكبي الدراجات

قوانين المرور في المانيا StVO و StVZO ملزمة أيضًا لراكبي الدراجات الهوائية. يجب على أي شخص ينتهك هذه أن يتوقع غرامة وربما نقاط في فلنسبورغ. وفقًا لذلك ، يمكن أن يكون لسوء السلوك على الدراجة تأثير على رخصة القيادة.

ولكن ما هي المخالفات التي توجد نقاط في فلنسبورغ؟ ولماذا يجب على السائقين المبتدئين أو السائقين الجدد توخي الحذر بشكل خاص عند ركوب الدراجة؟ يتم إعطاء إجابات على هذه الأسئلة أدناه.

متى توجد نقاط لراكبي الدراجات؟

لا يدرك كل راكب دراجة بأي حال من الأحوال أنه يمكنه جمع نقاط جديدة بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ عن طريق المخالفات المرورية. بالمقارنة مع سائقي السيارات ، فإن عدد المخالفات المتعلقة بالنقاط أقل بشكل ملحوظ ، ولكن إذا نظرت إلى القائمة التالية ، يتضح سريعًا أن هذه الانتهاكات يُفترض أنها انتهاكات يومية للقواعد وهي مدرجة حرفيًا على جدول أعمال العديد من راكبي الدراجات.

وإذا حصلت على نقاط في فلنسبورغ لمخالفة دراجة ، فإنك تخاطر أيضًا بفقدان رخصة قيادتك وبالتالي حظر القيادة. لأنه بمجرد أن يظهر سجل فلنسبورغ لمخالفي المرور 8 نقاط ، تختفي “الرخصة”. الآن نريد أن نظهر لكم المخالفات التي حصل راكبو الدراجات على نقاط مقابلها حسب كتالوج الغرامات:

تجاهل الإشارة الحمراء لإشارة المرور

تعد مخالفات الضوء الأحمر من أكثر المخالفات المرورية شيوعًا خاصة بين راكبي الدراجات. يجب أن يكون واضحًا للجميع أن انتهاكات الضوء الأحمر ليست خطيرة تمامًا فحسب ، بل إن الغرامة باهظة الثمن أيضًا ، ووفقًا لكتالوج الغرامات ، هناك أيضًا نقاط بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ لذلك.

إذا كنت تركب دراجتك وعبرت إشارة المرور عندما تكون إشارة المرور حمراء ، فإنك تحصل على غرامة قدرها 60 يورو أو 100 يورو أو 120 يورو ونقطة واحدة ، حسب الخطر. إذا ظهرت إشارة المرور باللون الأحمر لأكثر من ثانية ، فإن الغرامة تزيد إلى 100 يورو على الأقل. إذا تعرض الآخرون للخطر ، فإن الغرامة تزيد إلى 160 يورو ، أما إذا كانت نتيجة حادث أو تلف في الممتلكات ، فهي 180 يورو تصبح مستحقة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على نقطة واحدة في سجل مخالفي المرور في فلنسبورغ.

مخالفات المعدات والسلامة المرورية

في هذه الحالة ، فإن نقص الإضاءة على الدراجة بشكل خاص يمكن أن يؤدي إلى إعاقة السلامة على الطريق عند الغسق أو في الظلام. لا ينبغي الاستخفاف بهذا الأمر ، إذ في هذه الحالة ، ينص فهرس الغرامات على غرامة قدرها 80 يورو ونقطة واحدة بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ.

مخالفات التوقف والعبور

تجاوزت معبر المستوى على الرغم من وجود حاجز (نصف) مغلق ، هذا الانتهاك هو إلى حد بعيد أعنف وأشد عقوبة في قائمة غرامات راكبي الدراجات. أي شخص ، لأي سبب من الأسباب ، يسمح لنفسه بأن ينجرف بسبب هذا الانتهاك الخطير للغاية والمهمل ، سيُعاقب بغرامة قدرها 350 يورو ويجمع أيضًا نقطتين بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ.

يجب على أي شخص ، على الرغم من الخطر الوشيك ، عدم ردعه ويعبر معبرًا سويًا بحاجز (نصف) مغلق بالدراجة ، يجب أن يفكر دائمًا في الغرامة العالية والنقاط.

تجاوز حد الكحول على الدراجة

ركوب الدراجة وأنت في حالة سكر ، لا يرى المشرع مزحة عندما يتعلق الأمر بالشرب والقيادة في السيارة أو شرب الكحول على عجلة قيادة الدراجة. إذا تم الإمساك بك على السرج بأكثر من 1.6 لكل ألف ، فأنت تتجاوز حد الكحول الصالح. وفقًا لكتالوج الغرامات ، هناك 3 نقاط وغرامة عالية تصل إلى عدة مئات من اليوروهات.

يعتمد المبلغ الذي يجب دفعه على دخل راكب الدراجة ، لكن هذا ليس كل شيء. لأن سلطة المرور على الطرق ستطلب أيضًا فحصًا طبيًا نفسيًا ، حيث يمكن ، بناءً على النتيجة ، إلغاء رخصة القيادة للمركبات. حتى حظر ركوب الدراجات يمكن ترتيبها.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد ركوب الدراجات في حالة سكر مخالفة إدارية من قائمة الغرامات ، بل مخالفة جنائية. وبالتالي ، يمكن مقاضاة راكب الدراجة لعدم كفاءته المطلقة للقيادة (من 1.6 لكل ميل) أو حتى مع انخفاض مستوى الكحول في الدم بسبب أعراض الالشرب (حادث ، خطأ السائق).

سحب رخصة القيادة بسبب تراكم النقاط في المانيا كسائق دراجة؟

نظرًا لأن راكبي الدراجات يحصلون أيضًا على نقط بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ بسبب الانتهاكات الجسيمة بشكل خاص ، فهناك بالطبع أيضًا خطر فقدان رخصة قيادتهم. لأنه إذا كانت النقاط المسجلة في فلنسبورغ ممتلئة بالفعل بـ 6 أو 7 نقاط بسبب انتهاكات أخرى لـ StVO أو StVZO ، يمكنك أن تفقد رخصة قيادتك بسرعة كبيرة بسبب مخالفة مرورية بالدراجة.

يسري ما يلي: 8 نقاط سيتم إلغاء رخصة القيادة لمدة 6 أشهر على الأقل! بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على المشاغبين في حركة المرور على الدراجات تحمل الفحص الطبي النفسي.

ولكن في هذه المرحلة ، يجب أن نتذكر أن الأشخاص الحاصلين على 4 نقاط أو أكثر يتلقون تحذيرًا مقدمًا والذين لديهم 6 نقاط بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ أو أكثر يتلقون تحذيرًا مسبقًا. ولكن إذا كنت تعتقد أن رخصة قيادتك ليست في خطر أثناء ركوب الدراجة ، فأنت ترتكب خطأً كبيراً. لأنه حتى على الدراجة ، يمكن أن تصبح الأمور صعبة بالنسبة إلى “الرخصة”.

Advertisement

خصوصيات راكبي الدراجات خلال فترة الاختبار

يجب على السائقين المبتدئين الذين لديهم رخصة قيادة تجريبية أو لا يزالون في فترة الاختبار توخي الحذر بشكل خاص ومراعاة القواعد والامتثال لها عند القيادة عبر حركة المرور ، وليس فقط في السيارة. مطلوب أيضًا درجة خاصة من الحذر على الدراجة. لكن لماذا؟

كل مخالفة مرورية بالدراجة يتم معاقبتها بنقط بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ تعتبر بشكل تلقائي انتهاكًا “A”. نتيجة لذلك ، يُطلب من مذنب ركوب الدراجات المشاركة في ندوة متقدمة. يكفي إذا تم القبض على راكبي الدراجات وهم يخالفون الضوء الأحمر. إذا لم يتمكن حامل رخصة القيادة من إثبات مشاركته الناجحة في الندوة للسائقين المبتدئين ، فسيتم تضمين رخصة القيادة.

من المؤكد أن العديد من راكبي الدراجات لا يدركون هذا الخطر. لذلك إذا كنت لا تريد تعريض رخصة قيادتك للخطر بلا مبالاة خلال فترة الاختبار ، فيجب عليك دائمًا اتباع قواعد المرور بدقة. بالطبع ، هذا ينطبق أيضًا على جميع مستخدمي الطريق الآخرين – بغض النظر عما إذا كان لديهم رخصة قيادة أم لا.

نظام تحويل قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ

في 1 مايو 2014 ، دخل إصلاح نظام النقاط حيز التنفيذ ، حيث تم تغيير اسم سجل المرور المركزي السابق إلى سجل كفاءات القيادة. منذ مايو ، لم يعد من الممكن الحصول على 18 نقطة كحد أقصى في فلنسبورغ ، ولكن ثماني نقاط فقط. ولكن مجرد حدوث الإصلاح لا يعني أنه تمت إعادة تعيين كل شيء وأن جميع الإدخالات والنقاط القديمة في فلنسبورغ قد تم حذفها. بدلا من ذلك ، تم نقلهم إلى النظام الجديد.

تم إجراء التحويل بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ وفقًا لجدول النقاط التالي:

النقاط القديمة النقاط جديدة
من 1 إلى 3 نقاط 1 نقطة
من 4 إلى 5 نقاط 2 نقطة
من 6 إلى 7 نقاط 3 نقاط
من 8 إلى 10 نقاط 4 نقاط
من 11 إلى 13 نقطة 5 نقاط
من 14 إلى 15 نقطة 6 نقاط
من 16 إلى 17 نقطة 7 نقاط
من 18 نقطة أو أكثر 8 نقاط

بالنسبة لبعض المخالفين لحركة المرور ، سيتم تخفيض حساب النقاط بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ بشكل كبير. لأنه ، كما ذكرنا سابقًا ، يسجل نظام النقاط الجديد فقط المخالفات التي تشكل انتهاكات تهدد السلامة. وفقًا لذلك ، لم يتم تحويل النقاط التي تلقاها المتضررون بسبب الانتهاكات التي لم تعرض المرور للخطر إلى حساب النقاط الجديد في فلنسبورغ.

وهذا يشمل ، على سبيل المثال ، المخالفات مثل القيادة في منطقة بيئية بدون ملصق الملوثات المطلوبة. بينما كانت لا تزال هناك نقطة واحدة في فلنسبورغ بالإضافة إلى الغرامة في نظام النقاط القديم ، بعد الإصلاح لا يوجد سوى غرامة على هذا.

وفي الختام عزيزي القارئ. أي شخص يشارك طواعية في ندوة عن الكفاءة في القيادة بنتيجة تتراوح بين نقطة واحدة وخمس نقاط ، يتم مسح نقطة واحدة من سجله بموجب قانون النقاط في المانيا فلنسبورغ. لا يمكن تخفيض النقاط من المشاركة التطوعية في الندوة إلا مرة واحدة كل خمس سنوات.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version