الحياة في المانيا

فيزا امازون amazon card

Advertisement

تعد بطاقة فيزا امازون amazon card رائعة لعملاء Amazon الذين يرغبون في استرداد النقود والمكافآت الكبيرة لمشترياتهم من Amazon ولكنهم لا يرغبون في التسجيل للحصول على عضوية Amazon Prime.

بطاقة امازون فيزا amazon card مثالية للمتسوقين العاديين والمنتظمين في شركة Amazon و Whole Foods الذين لا يملكون عضوية Amazon Prime أو الذين لا يرغبون بشراء واحدة مقابل 119 دولار الاشتراك السنوي لها.

Advertisement

كما ستتيح لك البطاقة ربح أموالاً إضافية من مشترياتك على Amazon.com ، وفي whole foods market germany. وفي مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر والصيدليات ومحطات الوقود – دون المزيد من الرسوم السنوية الاضافية.

وفي حال كان لديك اشتراك Prime ، فستحتاج إلى الحصول على بطاقة Amazon Prime Rewards Visa Signature. تبلغ مكافأة حامل البطاقة الجديدة 70 دولارًا وستحصل على المزيد من المكافآت على أمازون و whole foods market germany.. هذه الفيزا كارد ليس لها رسوم سنوية أيضًا.

ما هي بطاقة فيزا امازون amazon card

Amazon Visa Card هي بطاقة ائتمان تدعمها Visa. متاحة حصريًا لأعضاء Amazon Prime. تحتوي بطاقة Amazon Visa على مجموعة كاملة من الميزات مثل:

  • إرجاع نقدي بنسبة 5٪ على مشتريات Amazon.com وشركتها الفرعية Whole Foods؛
  • 2٪ عائد نقدي على مشتريات محطات الوقود والمطاعم والصيدليات المحددة؛
  • إرجاع 1٪ عائد نقدي للمشتريات في متاجر مختارة وخدمات أخرى؛
  • بطاقة هدايا أمازون قيمتها 70 دولار فقط عند التسجيل.

تقدم بطاقة amazon card أيضًا حسومات على مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك تأمين السيارات والأمتعة بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق الفاخرة. زيادة على ذلك ، لا يتم تحصيل رسوم من العملاء مقابل المعاملات الخارجية ، مما يجعلها رائعة للمسافرين وأولئك الذين يتطلعون إلى الذهاب إلى أبعد من ذلك عند التسوق. اقرأ أيضاً: كيفية الشراء من امازون المانيا Amazon.de وطريقة التسجيل خطوة بخطوة.

كيف استخدم فيزا امازون amazon card

نظرًا لأن هذه بطاقة فيزا ، يمكنك استخدامها تمامًا مثل أي بطاقة ائتمان أخرى. إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت ، فستحتاج إلى إدخال رقم طويل في مقدمة امازون فيزا كارد ، بالإضافة إلى تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة (أحيانًا أيضًا تاريخ البدء) ورقم أمان مكون من ثلاثة أرقام (عادةً ما تكون الأرقام الثلاثة الأخيرة من الرقم على ظهر البطاقة).

وفي حال تسوقك من متجر فعلي ، فستحتاج إلى تسليم بطاقتك إلى محاسب الصندوق أو تقوم بإدخالها في قارئة البطاقة ثم إدخال رقمك السري. إذا لم تستلم رقم سريًا تلقائيًا على بطاقتك ، فقد تضطر إلى تقديم طلب الحصول على واحد عبر الإنترنت.

بالنسبة للمشتريات التي تقل عن مبلغ معين ، يمكنك الوصول إلى طريقة دفع بدون تلامس حيث تحتاج فقط إلى وضع البطاقة في القارئ – لاحظ أنه قد يتعين عليك إعداد هذا عبر الإنترنت أولاً.

كذلك ، لحظة ربط بطاقتك بحساب Amazon Prime الخاص بك ، يمكنك إدارة نقاطك ومكافآتك ومعاملاتك بواسطة تسجيل الدخول إلى حسابك. نظرًا لأن البطاقة والحساب مرتبطان ، ستتم إضافة نقاطك ومكافآتك تلقائيًا إلى مشترياتك. اقرأ أيضاً: طريقة الشراء من امازون المانيا Amazon.de مع شرح كيفية التسجيل واضافة عنوانك الحالي.

إيجابيات وسلبيات فيزا امازون amazon card

قد يكون هذا جيدًا أو قد يكون سيئًا. كما هو الحال مع أي بطاقة دفع أو مؤسسة إقراض أخرى ، من المهم التأكد من أنك تعرف ما يحدث قبل التسجيل للحصول على فيزا امازون. سنلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات amazon card وما الذي يجب البحث عنه والانتباه اليه.  اقرأ أيضاً: افضل 10 من برنامج تسوق عبر الانترنت لاشهر المتاجر في العالم.

إيجابيات البطاقة

تتمتع بطاقة Amazon Visa بعدد من المزايا التي تميزها عن غيرها من بطاقات الائتمان المماثلة. تشمل هذه الفوائد كالتالي:

  • لا توجد رسوم معاملات دولية ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التسوق أثناء الإجازة والعطل أو السفر دون القلق حول الرسوم الباهظة المعروضة على فواتيرهم؛
  • معدل الفائدة السنوي المتغير APR من 15.24% إلى 23.24%. الأمر الذي يجعل البطاقة منافسة في مجالها؛
  • هناك العديد من الخيارات للمكافآت ، بما في ذلك الحصول على نسبة مئوية من مدفوعاتهم من الفنادق الفاخرة والتأمين وتأجير السيارات؛
  • يتلقى حاملوا البطاقة هدايا بقيمة 70 دولارًا من Amazon.com عند الاشتراك أول مرة؛
  • استرداد نقدي على مشترياتهم في محطات الوقود والمطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة والمتاجر عبر الإنترنت ، بما في ذلك استرداد نقدي بنسبة 5% على Amazon.com وشركتها الفرعية Whole Foods؛
  • لا يوجد حد استرداد نقدي ولا حد أدنى لاسترداد النقاط؛
  • يمكن استبدال نقَاط المكافأة فورًا بالمشتريات على Amazon.com أو إضافتها إلى حساب بطاقتك؛
  • لا تنتهي صَلاحِيَة النُّقَط الموجودة على بطاقة اشتراك Amazon Prime Rewards الخاصة بك. لذلك لا داعي للقلق بخصوص استردادها قبل انتهاء صلاحيتها؛
  • البطاقة لا تحتاج رسوم سنوية لاستخدامها.

اقرأ أيضاً: سوق امازون المانيا ، امازون المانيا فليكس | شروط العمل مميزات amazon flex.

سلبيات البطاقة

تحتوي فيزا امازون amazon card على عيب رئيسي واحد – يجب أن يكون المستخدمون أعضاء في Amazon Prime ليكونوا مؤهلين. يعد هذا أمرًا جيدًا للذين اشتركوا بالفعل في Amazon Prime. ومع ذلك ، فإن الذين لم يشتركوا في Amazon Prime بعد ، سيتم تحصيل 119 دولار منهم كرسوم انضمام قبل أن يتمكنوا من التقدم للحصول على البطاقة.

  • عدم وجود تنوع – الجوائز متاحة فقط لمجموعة مختارة صغيرة جدًا من الخدمات والمنتجات؛
  • لا تسمح amazon card بنقل نقاط المكافأة إلى بطاقات Chase الأخرى؛
  • لا يمكن ربط amazon card إلا بحساب Amazon Prime واحد ، وعلى هذا لا يمكن استخدامها معًا ، حتى إذا كان الحسابان مرتبطين بنفس المستخدم.

اقرأ أيضاً: تنزيل برنامج امازون Amazon مجانا للاندرويد وللايفون.

كيفية التقدم للحصول على فيزا امازون amazon card

في البداية ، كما ذكرنا ، يجب أن تكون مشترك في Amazon Prime لتقديم طلب الحصول على البطاقة. إذا لم تكن عضوًا بعد ، يمكنك الانضمام تابع قراءة المقال لمعرفة التفاصيل.

الاشتراك في Amazon Prime

للاشتراك في امازون برايم Amazon Prime قم بالخطوات التالية:

  1. توجه إلى موقع Amazon Prime على الويب وسوف تظهر لك شاشة تقدم لك إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوم من Amazon Prime. ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال معلومات الاتصال والفوترة لبدء إصدارك التجريبي المجاني؛
  2. يرجى ملاحظة أنه إذا لم تلغي عضويتك في غضون الوقت المخصص ، فستتلقى أمازون الدفع تلقائيًا بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية. تقدم عضوية Prime مجموعة من المزايا بما في ذلك الشحن المجاني ومقاطع الفيديو على Amazon والعديد من الخصومات والعروض؛
  3. بمجرد أن تتلقى تأكيدًا لحساب Amazon Prime الخاص بك ، فأنت مُعدّ لتقديم طلب للحصول على بطاقة Amazon Visa Card الخاصة بك. انتقل إلى موقع Amazon Visa Card على الويب وسترى شاشة وزرًا يقول “قدم الآن”؛
  4. اضغط فوق الزر واملأ نموذج طلب قصير ، والذي سيطلب منك معلومات الاتصال الخاصة بك ومعلومات الفواتير وحساب Amazon Prime الخاص بك؛
  5. عند الانتهاء ، سيتحقق من التفاصيل الخاصة بك لمعرفة أهليتك للحصول على البطاقة. وفور الموافقة ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للتأكيد وسيتم إرسال بطاقة هدايا أمازون بقيمة 70 دولارًا تلقائيًا.

اقرأ أيضاً: امازون الالماني ، كيفية الشراء من امازون المانيا.

الحصول على amazon card

بمجرد الموافقة ، سيتم إرسال البطاقة الجديدة إليك ، وفي وقت الانتظار ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك واتباع التعليمات لربط البطاقة بحسابك لبدء تلقي المكافآت والمزايا فورًا. كذلك ، بمجرد استلامك للبطاقة الخاصة بك ، ستقوم بتنشيطها وستكون جاهزًا للانطلاق.

إلغاء فيزا امازون amazon card

يمكنك إلغاء بطاقة Amazon Visa الخاصة بك في أي وقت. يتم تقديم بطاقة الائتمان من قبل Landesbank Berlin AG (LBB) ، لذلك هذا هو أيضًا العنوان الذي يجب أن ترسل إليه بيان الإلغاء.

اكتب إلى LBB وأبلغهم بإلغاء بطاقة ائتمان أمازون الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. يجب عليك أيضًا أن تطلب تأكيد الإنهاء في رسالتك. العنوان الدقيق هو: Amazon.de KartenService Landesbank Berlin، Postfach 11 08 05، 10838 Berlin. اقرأ أيضاً: ايباي المانيا | كيفية التسجيل والبيع والشراء في موقع ebay للتسوق.

وفي الختام عزيزي القارئ. كما هو الحال مع أي التزام مالي آخر ، تأكد دائمًا من أنه يمكنك تحمل السداد والعمولة الكاملة. وكافة الرسوم والمصاريف الأخرى قبل التقدم بطلب الحصول على فيزا امازون لتجنب الوقوع في القروض.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

Advertisement
Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى