صحيفة ألمانية : شاب ألماني يطعن سوري خلال شجار حصل بينهما حول امرأة

Advertisement
Advertisement

شاب ألماني يطعن سوري خلال شجار، حصل بينهما حول امرأة، في مدينة شفيرين، بولاية ميكلنبورغ فوربومرن الألمانية.

اقرأ أيضًا: ألمانيا : أحداث جديدة في قضية الاغتصاب الجماعي في فرايبورغ .. الإفراج عن 3 متهمين سوريينمكاتب الزواج في ألمانيا | معلومات حول مكاتب السجل المدني Standesamt وكيفية التسجيل.
الصحيفة الألمانية نورد كورير قالت : حصل عراك من أجل امرأة في يوم السبت الفائت، انتهى فيه بقيام شاب ألماني بالغ من العمر 19 عام بطعن شاب سوري بسكين. وذلك ، نتيجة العراك الذي حصل بينهما، مما أدى إلى تعرض الشاب السوري لإصابة خطيرة في رئته.

اقرأ أيضًا: مكتب رعاية الشباب في المانيا Jugendamt ، المساعدة القضائية في المانيا | الدعم في التكاليف القانونية ، الاجازة الوالدية في المانيا | إجازة الأمومة والأبوة. كذلك ، الكفالة الشخصية في ألمانيا للحصول على التأشيرة الألمانية ، حقوق الطفل المولود في المانيا | شروط الحصول على كيندر غيلد Kindergeld.
كذلك ، حسب الإدعاء العام الذي قال: إن أمر الإعتقال ضد المهاجم الشاب الألماني صدر يوم الأحد. كما أنه من جهته فقد خضع الضحية الشاب السوري إلى عملية جراحية ناجحة في صدره، مغادراً لحالة الخطر التي كانت تهدد حياته.

اقرأ أيضًا: ألمانيا : أحداث جديدة في قضية الاغتصاب الجماعي في فرايبورغ .. الإفراج عن 3 متهمين سوريينمكاتب الزواج في ألمانيا | معلومات حول مكاتب السجل المدني Standesamt وكيفية التسجيل. كذلك ،  ماندي هوفمان طالبة جامعية بعمر 15 عام أذكى فتاة في ألمانيا حديث وسائل الإعلام الألمانية والدوليةالمانيا : الافراج عن سوريان وعراقي متهمان بضرب واغتصاب جماعي لفتاة في 18 من عمرها.

تابعوا أهم وأحدث الأخبار في ألمانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version