البنوك في المانيا

دويتشه بنك ألمانيا

Advertisement

تأسس دويتشه بنك ألمانيا في عام 1870 بهدف تعزيز العلاقات التجارية الدولية. اليوم ، يتم تمثيل دويتشه بنك في أكثر من 150 دولة حول العالم ويتمتع بتأثير كبير في السوق المالية الدولية.

على الرغم من أن دويتشه بنك Deutsche Bank ، يعد بنكًا عالميًا ولديه مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والمالية في محفظته ، إلا أن تركيز أنشطته التجارية ينصب على الخدمات المصرفية الاستثمارية. يقع مقر دويتشه بنك ألمانيا في فرانكفورت أم ماين. كما يعد البنك من أكبر البنوك في المانيا

Advertisement
، من حيث إجمالي الأصول.

ببساطة ، Deutsche Bank بنك ألماني كبير مؤثر ، والذي أصبح في النهاية دوليًا ، وسّع نطاق أنشطته بشكل كبير وتحول إلى واحدة من أكبر المؤسسات المالية في العالم. كما يقدم خدمات مالية للشركات والحكومات والمستثمرين المؤسسيين والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد.

بالإضافة إلى العمليات المالية ، يقوم البنك الألماني بأنشطة استشارية ، حيث يعمل على توظيف محللين محترفين واستراتيجيين ذوي شهرة عالمية. إن استطلاعات البنك وتوقعاته موضع تقدير كبير وموثوق بها للغاية. دويتشه بنك ألمانيا هو واحد من “الأربعة الكبار” من البنوك الأكثر نفوذاً في ألمانيا. إنها رائدة من حيث الأصول – 1.343 تريليون يورو اعتبارًا من مارس 2022.

وفقًا لبيانات الشركة الخاصة ، لديه أكثر من 400 فرع في أكثر من 150 دولة حول العالم. منذ عام 2011 ، تم إدراجه في القائمة العالمية للبنوك المهمة على مستوى النظام.

معلومات عن دويتشه بنك ألمانيا

تأسس دويتشه بنك على يد أدلبرت ديلبروك في 10 مارس 1870 بغرض تمويل التجارة الخارجية ، وكان يركز على العمليات الخارجية. قبل ذلك ، كان بإمكان المصدرين والمستوردين الألمان استخدام خدمات المؤسسات المصرفية البريطانية والفرنسية فقط.

ينشط دويتشه بنك في السوق مع العديد من الشركات التابعة. وتشمل هذه ، على سبيل المثال ، بوست بنك Postbank ونوريسبانك Norisbank و BHW Bausparkasse. أحد مجالات تركيز دويتشه بنك ألمانيا هو الاستثمار المصرفي في إصدار الأسهم والسندات والشهادات. تعد DWS Investments ، التي تنتمي أيضًا إلى Deutsche Bank ، واحدة من أكبر مزودي الصناديق المشتركة في ألمانيا.

بشكل عام ، يبدو أن الأوقات الأفضل بدأت تظهر للمؤسسة المالية: السياسة النقدية المتساهلة للبنك المركزي الأوروبي والانتعاش في منطقة اليورو يمكن أن يعزز أيضًا دويتشه بنك ، ويمكن أن يوفر تبسيط الأعمال ، كما أعلن دويتشه بنك ، مزيدًا من الزخم.

دويتشه بنك هو من البنوك القليلة الذي لديه مجلس إدارة مزدوج: الألماني يورجن فيتشن ومدير البنك البريطاني من أصول هندية أنشومان “أنشو” جاين هما رئيسان مشاركان لمجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لمجموعة دويتشه بنك إيه جي.

ينشط دويتشه بنك ألمانيا في أربعة مجالات عمل: العملاء الخاصون والشركات ، وإدارة الأصول ، والخدمات المصرفية الاستثمارية ، والمعاملات المصرفية العالمية ، ويعمل به حوالي 100،000 موظف حول العالم. المنافسون الكبار لدويتشه بنك هم “شركات وول ستريت” الكبرى مثل جي بي مورجان أو جولدمان ساكس أو سيتي جروب أو بنوك “مدينة لندن” مثل باركليز أو إتش إس بي سي.

الاسم دويتشه بنك Deutsche Bank
مجال العمل الخدمات المصرفية
التأسيس 1870
المقر فرانكفورت أم ماين
الدولة ألمانيا
موقع إلكتروني deutsche-bank.de
الرئيس التنفيذي كريستيان سوينج
عدد الموظفين حوالي 100 ألف
رقم خدمة العملاء 00 100 910 069
بريد إلكتروني security.db@db.com

تداول الأسهم في دويتشه بنك ألمانيا

يقع المقر الرئيسي لدويتشه بنك في فرانكفورت أم ماين ، ويدير ، بصفته دويتشه بنك ، فروعًا كبيرة في الأسواق المالية العالمية مثل لندن ونيويورك وسنغافورة وهونغ كونغ وسيدني. هناك فروع لبنك دويتشه في عدة دول أوروبية وفي الهند. في ألمانيا ، ينتمي Postbank و Bank Sal. أوبنهايمر ، من بين آخرين ، إلى دويتشه بنك.

كما يدير دويتشه بنك الخدمات المصرفية الاستثمارية وتداول الأسهم من خلال شركته الفرعية DWS Investments ، وهي واحدة من أكبر شركات الاستثمار الألمانية. يتم تداول أسهم دويتشه بنك في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية. إنه أحد مكونات المؤشرات المختلفة ، بما في ذلك DAX و Euro Stoxx 50 ، ومنذ عام 2001 أيضًا في بورصة نيويورك.

خدمات دويتشه بنك ألمانيا عبر الإنترنت

خدمات دويتشه بنك ألمانيا عبر الإنترنت
خدمات دويتشه بنك ألمانيا عبر الإنترنت

يدير العديد من العملاء حساباتهم عبر الإنترنت ويستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم للقيام بذلك.

يمكنك الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لدويتشه بنك إما عبر موقع البنك على الإنترنت. هناك ستجد زر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت “My Deutsche Bank” في أعلى اليمين.

بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتقال مباشرةً إلى تسجيل الدخول للخدمات المصرفية عبر الإنترنت في Deutsche Bank عبر عنوان الويب meine.deutsche-bank.de. يمكنك بالطبع أيضًا إدارة حسابك عبر التطبيق المصرفي.

تطبيق دويتشه بنك ألمانيا

على عكس الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لدويتشه بنك ، التي تتميز بلمسة قديمة إلى حد ما ، فإن التطبيق المصرفي لأكبر بنك في ألمانيا له تصميم حديث. يجب أن يقوم التطبيق المصرفي الجيد بأكثر من مجرد إجراء تحويلات أو عرض رصيد الحساب هذه الأيام. تتجاوز وظائف تطبيق Deutsche Bank Mobile ذلك بكثير.

أصبحت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت سهلة قدر الإمكان مع هذا التطبيق لهاتفك الذكي. لأنه بالإضافة إلى حسابات دويتشه بنك ألمانيا ، يمكنك أيضًا مراقبة قروضك وودائعك .

باستخدام الصورة أو نقل رمز الاستجابة السريعة ، ستوفر على نفسك متاعب الكتابة. يمكنك إرجاع الخصم المباشر وإدارة الطلبات الدائمة وتتبع أموالك من خلال تصنيف الدخل والمصروفات. ولكن حتى إذا كان التطبيق المصرفي يتألق بمجموعة واسعة من الوظائف ، فلا تزال هناك نقاط يجب انتقادها. على سبيل المثال ، عرض الوقت الحقيقي لمعاملات الحساب مفقود.

مزايا تطبيق دويتشه بنك ألمانيا

هناك عدة مزايا نذكر منها:

  • إعداد Apple Pay مدمج في التطبيق؛
  • الوصول إلى المستودع وإدارته؛
  • قرض التقسيط وقرض السيارة وقرض المنزل قابلة للتأمين؛
  • يعرض جميع أرصدة حسابات حسابات دويتشه بنك ألمانيا الخاصة بك؛
  • تسجيل الدخول الآمن عبر بصمة الإصبع أو Touch ID أو Face ID؛
  • إمكانية حظر البطاقة وإعادة ترتيبها؛
  • تعدد البنوك؛
  • التحويلات الصوتية عبر Siri أو Google Assistant؛
  • مسح ضوئي لرموز QR والفواتير (نقل الصور) ممكن؛
  • تصنيف الدخل والمصروفات.

سلبيات تطبيق دويتشه بنك ألمانيا

هناك القليل من السلبيات وهي:

  • لا يوجد عرض مبيعات في الوقت الحقيقي؛
  • لا يوجد إشعار دفع على الهاتف الذكي؛
  • إعداد Google Pay غير مدمج في التطبيق.

التطبيق المصرفي متاح لأجهزة Android التي تعمل بالإصدار 5.0 من نظام التشغيل Android أو إصدار أحدث ولأجهزة iPhone أو iPad التي تعمل بالإصدار 10.3 من نظام التشغيل iOS أو إصدار أحدث.

الخدمات المصرفية في دويتشه بنك ألمانيا

الخدمات المصرفية في دويتشه بنك ألمانيا
الخدمات المصرفية في دويتشه بنك ألمانيا

يشارك دويتشه بنك إيه جي في تقديم الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الاستثمار. تعمل من خلال القطاعات التالية:

  • بنك الشركات؛
  • البنك الاستثماري؛
  • البنك الخاص؛
  • إدارة الأصول؛
  • وحدة تحرير رأس المال ، والشركات وغيرها.

يشمل قطاع بنك الشركات في دويتشه بنك ألمانيا ، بنك المعاملات العالمي بالإضافة إلى قسم العملاء التجاريين الألمان. كما يتألف قطاع البنك الاستثماري من أعمال التأسيس والاستشارات وكذلك تداول العملات الرقمية في المانيا ومبيعات العملة العادية ذات الدخل الثابت. يتألف قطاع البنوك الخاصة من البنك الخاص الألماني ، والأعمال التجارية الخاصة والتجارية الدولية ، ووحدات أعمال إدارة الثروات.

كما يوفر قسم إدارة الأصول حلولاً استثمارية للمستثمرين الأفراد والمؤسسات من خلال علامة DWS التجارية. يغطي قطاع وحدة إصدار رأس المال مبيعات الأسهم وأعمال التداول. يتضمن قطاع الشركات والقطاع الآخر الإيرادات والتكاليف والموارد التي يتم الاحتفاظ بها مركزيًا.

أجهزة الصراف الآلي لبنك دويتشه بنك

من خلال حساب جاري من دويتشه بنك ألمانيا ، يمكنك استخدام بطاقة دويتشه بنك ( Girocard / بطاقة الخصم ) لإجراء مدفوعات غير نقدية وبدون تلامس في ملايين نقاط القبول في ألمانيا وخارجها. أجهزة الصراف الآلي للمجموعة النقدية متوفرة أيضًا في أكثر من 60 دولة للسحب النقدي المجاني.

Advertisement

كما تضم المجموعة النقدية أيضًا أجهزة صراف آلي من Postbank و Commerzbank و HypoVereinsbank . يمكنك أيضًا سحب النقود من حسابك مجانًا في العديد من محطات وقود شل أو في المتاجر في صيدليات Aldi و Rewe و DM وغيرها من الشركاء.

يمكنك العثور على أقرب ماكينة صراف آلي لبنك دويتشه بالنقر هنا. قد يتم تطبيق رسوم تحويل العملة على عمليات السحب في الخارج كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا العظمى أو لوكسمبورغ أو فرنسا أو كندا أو المكسيك أو تركيا أو أستراليا أو نيوزيلندا.

أنواع حسابات دويتشه بنك ألمانيا

يقدم دويتشه بنك نماذج حسابات مختلفة لعملاء من القطاع الخاص. يمكنك فتح حساب بنكي مباشرة عبر الإنترنت. في دويتشه بنك ، يمكنك الاختيار من بين نماذج حسابات مختلفة ، تكمن الاختلافات في الخدمات المصممة خصيصًا لمجموعات مستخدمين محددة وتؤثر على التكاليف المتكبدة:

  • حساب الشباب المجاني kostenlose لك كمتدرب أو طالب أو مقدم خدمة تطوعية فيدرالية بسعر أساسي قدره 0 يورو؛
  • الحساب النشط AktivKonto مقابل 6.90 يورو شهريًا – مصمم للاستخدام عبر الأجهزة المحمولة وعبر الإنترنت؛
  • أفضل حساب BestKonto الذي يبلغ سعره الأساسي الشهري 13.90 يورو وبطاقة ماستر كارد الذهبية.

بعد تحديد الحساب المطلوب ، يرجى تحديد ما إذا كنت تريد استخدام الحساب بمفرده أو كحساب مشترك. في الحالة الأخيرة ، يجب إدخال البيانات الشخصية لأصحاب الحسابين.

فتح حساب بنكي في دويتشه بنك ألمانيا للأجانب

إذا كنت أجنبيًا وترغب في فتح حساب giro الخاص بـ Deutsche Bank ، فهذه ليست مشكلة في الأساس فيجب عليك استيفاء شروط فتح حساب بنكي في المانيا وتجهيز المستندات التالية:

  • استمارة فتح حساب كاملة وموقعة؛
  • قسيمة لإجراء PostIdent؛
  • بطاقة هويتك الصالحة؛
  • جواز سفرك ساري المفعول؛
  • تأكيد تسجيل السكن الحالي.

بناءً على وضعك المهني ورغباتك فيما يتعلق بتسهيلات السحب على المكشوف أو بطاقة الائتمان ، قد يطلب دويتشه بنك المزيد من المستندات حول دخلك ووضعك المالي إذا لزم الأمر. كقاعدة عامة ، يتعين عليك بعد ذلك ملء تقييم ذاتي وتقديم إثبات الدخل من الأشهر القليلة الماضية.

بمجرد استلام دويتشه بنك ألمانيا لجميع المستندات وفحصها ، ستتلقى مستندات حسابك. للأمان في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، يرسل دويتشه بنك بيانات الوصول بالإضافة إلى giro وبطاقات الائتمان في عدة خطابات.

يمكنك التأثير على مدة فتح حساب دويتشه بنك بنفسك ، من ناحية ، يعتمد وقت المعالجة على أفكارك فيما يتعلق بتسهيلات السحب على المكشوف وحد ​​بطاقة الائتمان ، ومن ناحية أخرى على طريقة تحديد الهوية المختارة. إذا قررت استخدام إجراء VideoIdent ، فسيتم الاهتمام بالإجراءات الشكلية بسرعة.

ومع ذلك ، إذا كان عليك تقديم المستندات لاحقًا ، فيمكنك الوصول إلى حسابك ، ولكن لا يمكنك استخدام جميع الميزات المطلوبة – بشرط أن يكون لديك تصنيف ائتماني جيد ، الشوفا.

بمجرد توضيح جميع الإجراءات الشكلية ، لن تتلقى بيانات الوصول عبر الإنترنت عن طريق البريد فحسب ، بل ستحصل أيضًا على Deutsche Bank Card Plus وبطاقة ماستر كارد MasterCard المحددة. ومع ذلك ، من خلال حسابك الجاري في دويتشه بنك ألمانيا ، يمكنك أيضًا الوصول إلى بعض الخدمات ، مثل:

  • تطبيق دويتشه بنك للهاتف المحمول: في المستقبل ، استخدم هاتفك الذكي كمحفظة رقمية من خلال إكمال جميع المعاملات أثناء التنقل؛
  • التحويل المجاني إلى حساب Deutsche Bank: اجعل تحويل حسابك أسهل من خلال خدمة تبديل الحساب الرقمي – ستوفر على نفسك الكثير من الجهد؛
  • يمنح دويتشه بنك مكافأة خاصة لفتح حساب.

إلغاء الحساب الجاري في دويتشه بنك ألمانيا

يقدم دويتشه بنك نماذج مختلفة للحسابات الجارية في ألمانيا. ومع ذلك ، قد ترغب في مغادرة أكبر بنك ألماني ، على سبيل المثال ، استخدام حساب جاري مجاني من بنك مباشر في المستقبل. بعد كل شيء ، لا يقدم دويتشه بنك حاليًا سوى حساب جاري مجاني للتلاميذ والمتدربين والطلاب. يجب على جميع المستخدمين الآخرين دفع رسوم ادارة الحساب.

قبل أن تغلق حسابك في دويتشه بنك وتتخذ قرارًا بشأن بنك آخر ، يجب عليك مقارنة العروض. اتخذ القرار دائمًا بناءً على خدمات البنك واحتياجاتك. فكر أيضًا في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق المصرفي المرتبط بها. بعد أن تجد مزودًا جديدًا ، يمكنك البدء في إغلاق الحساب الجاري في دويتشه بنك. ومع ذلك ، فإن إلغاء التفاصيل المصرفية الخاصة بك هو دائمًا الخطوة الأخيرة.

قائمة مراجعة الغاء الحساب في دويتشه بنك ألمانيا

  • ابحث عن حساب جاري جديد عبر مقارنة الحسابات؛
  • تحويل المبيعات عن طريق خدمة تبديل الحساب؛
  • النسخ الاحتياطي لجميع البيانات من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؛
  • إزالة الحساب الحالي كحساب مقاصة (اختياري)؛
  • أحضر الحساب إلى “Plus” (اختياري)؛
  • قم بإنهاء التفاصيل المصرفية في دويتشه بنك وإعادة بطاقات الأموال الموجودة.

للحصول على نموذج الإلغاء انقر هنا.

البطاقات في دويتشه بنك ألمانيا

يتم تقديم بطاقة Deutsche Bank مجانًا لجميع الحسابات ؛ يمكنك الحصول على بطاقتين كحد أقصى في BestAccount. بطاقة دويتشه بنك هي بطاقة جيروكارد ، أي بطاقة خصم. سيتم خصم الأموال مباشرة من حسابك الجاري. إذا كنت تريد أيضًا الحصول على بطاقة ائتمان “حقيقية” ، يمكنك طلب بطاقة MasterCard من 39 يورو سنويًا ، في BestAccount مقابل 0 يورو حتى بطاقتين.

يقتصر الحد الائتماني لكل من هذه البطاقات مبدئيًا على 500 يورو شهريًا ، ولا يتعين عليك تقديم أي دليل على الراتب. الشرط الأساسي هو الجدارة الائتمانية الكافية ، والتي يتحقق دويتشه بنك ألمانيا ، على سبيل المثال ، من خلال استعلام SCHUFA . إذا لم تحدد أي خيار آخر ، فسيقوم دويتشه بنك بخصم معاملات بطاقتك من الحساب الذي تم فتحه حديثًا. إذا كنت تريد حدًا أعلى ، يمكنك التقدم بطلب لذلك عن طريق إرسال المستندات المطلوبة.

ما خدمات دويتشه بنك ألمانيا للقطاع الخاص؟

بصفته بنكًا عالميًا ، يدير دويتشه بنك جميع المعاملات المصرفية وبالتالي يقدم جميع المنتجات تقريبًا. ومع ذلك ، لا يقدم أكبر بنك ألماني حاليًا أي عرض لأموال المكالمات الكلاسيكية أو الودائع لأجل . يقدم دويتشه بنك خطوط الإنتاج التالية:

  • تدقيق في الحسابات؛
  • بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم؛
  • توفير المال؛
  • روبن – دويتشه بنك ألمانيا لإدارة الثروة الرقمية؛
  • الاستثمار؛
  • قروض بالتقسيط؛
  • تمويل البناء؛
  • التأمينات.

بالإضافة إلى المنتجات المخصصة للعملاء من القطاع الخاص ، فإن عروض دويتشه بنك مصممة أيضًا للعملاء من الشركات والبلديات. اقرأ أيضًا: كوميرز بنك ألمانيا ، بنك شباركاسه في المانيا sparkasse.

تاريخ دويتشه بنك ألمانيا

تاريخ دويتشه بنك ألمانيا
تاريخ دويتشه بنك ألمانيا

في عام 1872 ، افتتح البنك أول فرع دولي له في شنغهاي ، وفي عام 1873 في لندن ، وفي عام 1874 في أمريكا الجنوبية. بحلول عام 1876 ، بعد الاستحواذ على عدد من المنافسين ، أصبح البنك الرائد من حيث الأصول في البلاد. وفي عام 1886 ، افتتح البنك “الابنة” الأولى ، التي تم إنشاؤها خصيصًا للأعمال في أمريكا – دويتشه بنك Ueberseische.

بعد هزيمة ألمانيا في الحرب العالمية الأولى ، خسر البنك جزئياً وباع جزئياً جميع الأصول الأجنبية. في عام 1929 اندمج مع بنك ألماني آخر وغير اسمه إلى Deutsche Bank und Disconto-Gesellschaft. تم تغيير الاسم مرة أخرى إلى دويتشه بنك ألمانيا في عام 1937. بحلول ذلك الوقت كانت تسيطر عليها الحكومة النازية بالكامل. خلال الحرب العالمية الثانية ، أدار البنك معظم البنوك الأجنبية التي غزاها الرايخ.

بعد عام 1945 ، قسم الحلفاء بنك دويتشه وجردوا الشركة من جميع الأصول الأجنبية. أصبحت فروعها أساسًا للعديد من المؤسسات في جمهورية ألمانيا الاتحادية وجمهورية ألمانيا الديمقراطية. وفي عام 1956 ، اندمجت بعض البنوك الغربية في دويتشه بنك ، الذي تخصص في ذلك الوقت في العمل مع المودعين من القطاع الخاص والاستثمار في الشركات الصناعية الكبرى. وفي عام 1960 ، بدأ البنك مرة أخرى في إجراء عمليات دولية وفتح فروع في بلدان أخرى.

على مدار 30 عامًا ، استحوذت الشركة على عدد من أفضل البنوك الأجنبية في إيطاليا وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية ، ومنذ التسعينيات ، امتد التوسع النشط إلى دول أوروبا الشرقية. وفي عام 2008 ، تضرر دويتشه بنك ألمانيا بشدة من الأزمة المالية العالمية ، حيث استثمر بكثافة في الأوراق المالية الأمريكية المدعومة بالرهن العقاري. لأول مرة منذ 50 عامًا ، سجلت الشركة خسارة سنوية.

لمدة 10 سنوات بعد الأزمة ، انخفض سعر سهم البنك بنسبة 84٪. كان هذا بسبب نموذج العمل الخاطئ للشركة والتكاليف المرتفعة للغاية مع انخفاض الإيرادات. على الرغم من ذلك ، تمكن البنك الألماني من الصمود في الأوقات الصعبة ، بما في ذلك من خلال دعم الشركاء الأجانب والجغرافيا الواسعة لأنشطته.

في شتاء 2018 ، وجد دويتشه بنك نفسه في قلب فضيحة غسيل أموال. فرض المنظمون الماليون الأمريكيون والبريطانيون غرامة قدرها 630 مليون دولار على الشركة لمشاركتها في مخطط غير قانوني لسحب 10 مليارات دولار من روسيا. وفي عام 2019 ، أعلن البنك عن إعادة هيكلة واسعة النطاق وإنهاء الأعمال في آسيا. في عام 2022 ، غادر البنك.

هل دويتشه بنك ألمانيا آمن؟

أرصدتك محمية في دويتشه بنك بموجب خطة تعويض البنوك الألمانية. وفقًا لتأمين الودائع القانوني ، يتم تغطية ما يصل إلى 100000 يورو لكل شخص. لا يهم ما إذا كنت تستخدم حسابًا واحدًا أو أكثر في دويتشه بنك.

Advertisement

بصفتك عضوًا في صندوق حماية الودائع في البنوك الخاصة ، فإنك تتمتع بنطاق حماية إضافي في دويتشه بنك. الحد الأدنى للحماية من صندوق حماية الودائع هو 750 ألف يورو. يمكنك معرفة النطاق الدقيق للحماية على الموقع الإلكتروني لصندوق حماية الودائع للبنوك الخاصة. اقرأ أيضًا: الحساب البنكي المغلق في المانيا.

وفي الختام عزيزي القارئ. يُنصح بحساب دويتشه بنك ألمانيا النشط لأي شخص يفضل بنكًا له هيكل فرع قوي. يتواجد دويتشه بنك في جميع المدن الكبرى والعديد من المدن الصغيرة ، ويمكن للعملاء استخدام الخدمة الاستشارية. ميزة أخرى هي ، يمكنك إيداع النقود في أجهزة الصراف الآلي والعدادات. تعد الشبكة الواسعة من البنوك الشريكة ميزة رائعة ، حيث يمكنك سحب الأموال مجانًا من عدد كبير من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى