تطبيقات موبايل هامة في ألمانيادروس تعلم اللغة الألمانية

افضل ترجمة عربي الماني مع تطبيق Papago

Advertisement

Papago هو تطبيق ترجمة عربي الماني موثوق به لنظام Android متخصص في اللغة الآسيوية ولكنه يترجم أيضًا لغات أخرى مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية واليابانية والكورية وغيرها الكثير.

Advertisement

يمكنك الحصول على امتياز كتابة وترجمة الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إجراء محادثة متعددة اللغات مع هذا التطبيق. احصل على القاموس وكتاب ممتاز حول كيفية تفسير الكلمات الرئيسية لمعرفة المزيد من المعنى. اقرأ أيضاً: افضل 5 تطبيقات ترجمة الماني انجليزي – انجليزي الماني لمتعلمي اللغة الالمانية.

تطبيق papago

يأتي اسم هذا التطبيق من نوع من الببغاء الناطق الذي يتحدث اللغة التي تتعلمها وله العديد من الفوائد اللغوية المختلفة. لذلك، تم استخدام هذا الاسم في تطبيق برنامج الترجمة هذا للإشارة إلى جودة عملية الترجمة التي يقوم بها. والتي يحتاجها العديد من العمال الأجانب أو القادمين الجدد في البلدان الجديدة. بالإضافة إلى الباحثين ضمن المراجع العالمية الذين يرغبون في إكمال أطروحتهم.

كما تتطلب كل هذه الموضوعات وغيرها قاموسًا مصحوبًا بنا معظم الوقت لضمان استيعاب وفهم جميع الجمل والعبارات التي نواجهها. والتي تشكل نوعًا من الصعوبات. كذلك ، العقبات التي تواجه تعاملنا مع هذه اللغة الجديدة. اقرأ أيضاً: افضل 5 تطبيقات ترجمة الماني انجليزي – انجليزي الماني لمتعلمي اللغة الالمانية.

شرح  تطبيق ترجمة عربي الماني papago

يدعم هذا التطبيق أكثر من 13 لغة دولية منطوقة ومهمة. بما في ذلك اللغة الألمانية والإنجليزية واليابانية والصينية التقليدية والبسيطة والإيطالية والإسبانية والفرنسية والروسية والإيطالية والفيتنامية والإندونيسية والكورية.

كما تم تطوير هذا التطبيق من قبل خبراء متخصصين في الترجمة ذات المحتوى الثقيل. للحصول على المعنى الدقيق لجميع التعبيرات والمصطلحات دون عيوب أو أخطاء.

كذلك ، يدعم التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من تنسيقات الترجمة التي تجعل العملية أسهل بالنسبة لك. على سبيل المثال ، هذه الميزة هي أحد الأشياء التي ستجعلك ترغب في تنزيل هذا التطبيق. اقرأ أيضاً: ترجمة الماني عربي مع افضل برنامج من جوجل للترجمة كيفية التحميل وما هي المميزات.

طرق الترجمة التي يقدمها التطبيق

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إجراء ترجمة عربي الماني وعدة لغات أخرى وفقًا لمجموعة متنوعة من المواقف التي تواجهها. بما في ذلك: ترجمة النص المكتوب في مربع الترجمة داخل التطبيق.

ويمكنك أيضًا استخدام وظيفة النسخ واللصق مع هذا التطبيق للترجمة. كذلك ، استخدم الصورة عن طريق الالتقاط الأساليب، بما في ذلك التنضيد والنص، وكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق واستخدام كاميرا الترجمة للحصول على ترجمة فورية للنص في الصورة.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

كما يمكنك استخدام الترجمة الصوتية من خلال الميكروفون وقراءة النص. هنا ، يقوم التطبيق بتحويل الصوت إلى كلمات مترجمة. ويتيح لك التطبيق ترجمة المحادثة ماذا يفعل مع أي شخص يتحدث لغة أخرى غير لغتك. بالإضافة إلى قدرة التطبيق على التعرف على خط اليد وترجمة الكلمات التي تكتبها على شاشة الجهاز حيث تصبح كلمات وهي مترجمة.

من ناحية أخرى، يمكنك استخدام Papajo Mini لترجمة أي نص تختاره نسخ إلى الشاشة مباشرة، بالإضافة إلى ترجمة الموقع. اقرأ أيضاً: الترجمة من العربية الى الالمانية بشكل فوري ومجاني ومن دون انترنت من خلال هذا التطبيق ، أفضل 5 من قاموس الماني انجليزي بدون انترنت.

مميزات تطبيق ترجمة عربي الماني papago

يوفر هذا التطبيق واجهات بسيطة وسهولة الاستخدام. بالإضافة إلى القدرة على الترجمة دون اتصال بالإنترنت، ويمكنك الحصول على التطبيق مجانًا وبدون اشتراك.

  • يوفر ترجمة فورية للنص المقدم؛
  • التعرف على النص الموجود في الصور، لذلك ، التقط صورة للنص وترجمته؛
  • احصل على ترجمات صوتية ونصية مدرجة يدويًا؛
  • يجد Papago المعنى الأدق للكلمة المكتوبة بخط اليد ويقوم بترجمتها على الفور؛
  • استمتع بالترجمة ببساطة عن طريق إدخال عنوان URL لأي موقع ويب تابع لجهة خارجية؛
  • استمتع بالترجمة الفورية خلال التحدث بلهجتك ولغتك المحلية.

يتطلب هذا التطبيق الكثير من الأذونات لأداء مهامه بشكل صحيح، بما في ذلك الإذن باستخدام الكاميرا والميكروفون والإذن لحفظ الصور الملتقطة. اقرأ أيضاً: القاموس الالماني Duden مع ذكر لأشهر القواميس الالمانية المنتشرة حالياً.

تحميل تطبيق papago

يمكنك تنزيل التطبيق ترجمة عربي الماني من متجر Google Play لأجهزة Android من هنا. أو من متجر APP STORE لأجهزة iPhone و iPad من هنا.

في الختام عزيزي القارئ. نوصيك بتحميل تطبيق الترجمة القوي والأفضل مقارنة بالتطبيقات المنافسة.

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى