رخصة القيادة في المانيا

برنامج تعلم السواقة في المانيا كيفية تنزيل برنامج الاسئلة في تطبيق عرب فاهرن Arab-Fahren


Advertisement

برنامج تعلم السواقة في المانيا هو تطبيق باللغة العربية مع القدرة على إجراء اختبارات لحفظ الأسئلة. هذا التطبيق لأجهزة أندرويد وهو متصل بموقع عرب فاهرن، وهو أول موقع عربي يحتوي على برمجة عربية يمكن استخدامها لتخزين الأسئلة والاختبار لمعرفة المستوى الذي وصل إليه المستخدم.

Advertisement

برنامج تعلم السواقة في المانيا تطبيق عرب فاهرن Arab-Fahren؟

يمكنك إنشاء حساب جديد من برنامج تعليم قيادة السيارات باللغة العربية لتلقي المزيد من نماذج الأسئلة. إذا كنت زائرا منتظما للموقع، يمكنك فقط حل النماذج الخمسة عشر الأولى وعند التسجيل على الموقع سوف تتلقى تلقائيا نماذج إضافية، وبالتالي فإن المجموع هو أكثرمن 40 نموذج وكل نموذج يحتوي على 15 سؤالا لتسهيل عليك حفظ الأسئلة.

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية | كل اسئلة رخصة القيادة محدثة باستمرار.

كيف احصل على كل اسئلة القيادة في المانيا ؟

اسئلة شهادة السواقة الالمانية Arab Fahren
برنامج تعلم السواقة في المانيا

يتيح لك تطبيق أسئلة السواقة في المانيا برنامج أسئلة السواقة في المانيا مجانا وموقع الويب عرب فاهرن الفرصة للإجابة على جميع أسئلة القيادة الخاصة بك في ألمانيا من خلال اشتراك سهل وبسيط في موقع الويب بأقل الأسعار المتاحة حاليًا.

 

Advertisement

كما تعلم، تطلب بعض التطبيقات ومواقع الويب مبالغ تتراوح من 40 يورو إلى 150 يورو لتلقي جميع أسئلة القيادة في ألمانيا. على هذا الموقع، لا يتجاوز الاشتراك 10 يورو لمدة شهر، مع القدرة على حل وحفظ جميع أسئلة القيادة في ألمانيا وإجراء الاختبارات باللغة العربية.



 

ما هي أسعار الإشتراك في تطبيق عرب فاهرن؟

يقدم لكم موقع عرب فاهرن عدة خيارات للإشتراك في جميع الاسئلة المتعلقة في رخصة القيادة في المانيا وهي كالآتي:

  • شهر 9.99€ تستطيع حل جميع النماذج لمدة شهر
  • شهرين 13.99€ تستطيع حل جميع النماذج لمدة شهرين
  • اشترك 3 شهور 15.99€ تستطيع حل جميع النماذج لمدة 3 شهور اشترك

كيف يمكنني الإشتراك في التطبيق

يمكنك بسهولة طلب اشتراك للمدة والسعر الذي يناسبك من الفئات السابقة باستخدام هذا الرابط  http://arab-fahren.com/subscribe

اقرأ أيضاً: اسئلة شهادة السواقة الالمانية مجاناً باللغة العربية ، شهادة السواقة في المانيا ، الجنسية الالمانية ، الاقامة الدائمة في المانيا  

كذلك ، طريقة الدفع آمنة من خلال موقع PayPal Global ويتم تنشيط الاشتراك مباشرة. إذا لم يكن لديك حساب PayPal، فيمكنك الاتصال بمالك الموقع عبر رسائل لترتيب طريقة أخرى. شراء بطاقة أمازون وتحويل الرمز وتفعيل حسابك من قبل مالك الموقع انقر هنـــــــا للاتصال بمالك التطبيق وموقع الويب عبر رسائل الصفحة.

كيف يعمل تطبيق عرب فاهرن؟

عندما تختار نموذجًا من خلال التطبيق، ستتم إحالتك إلى موقع عرب فاهرن الإلكتروني، والذي يحتوي على اسئلة القيادة التي تخص رخصة القيادة في المانيا .

يتم عرض السؤال، والذي يمكن أن يكون فقط سؤال نصي أو مع صورة، مع فيديو أو عن طريق كتابة رقم معين في الحقل. يحتوي السؤال على العديد من الخيارات ويمكن أن تكون جميع الخيارات صحيحة أو خيارين صحيحين.

أو خيار واحد صحيح (انتبه) وعندما تنقر على الإجابة التي تعتقد أنها صحيحة، يتحول لون المستطيل المحيط بالأبعاد إلى اللون الأزرق. وإذا كنت ترغب في التأكد من إجابتك، يمكنك النقر فوق عبارة «إظهار النتيجة» وسيظهر تفسير أسفل الموقع.

رخصة القيادة في المانيا
رخصة القيادة في المانيا

 

باللون الأحمر. إذا كانت الإجابة خاطئة أو كانت الإجابة الصحيحة خضراء. إذا كانت الإجابة صحيحة، فإن ألوان الخيارات الصحيحة تتحول إلى اللون الأخضر والخيارات الخاطئة للأحمر. كما يمكنك التنقل بين الأسئلة من خلال كلمات السؤال السابق أو السؤال التالي.

 

لتفاصيل اكثر عن رخصة القيادة في المانيا انقر هنــــــــا.

 

 

تظهر الخيارات في الجزء السفلي من النموذج حيث يمكنك حل النموذج لحفظ المزيد أو اختبار الأسئلة باستخدام مؤقت زمني. في نهاية الاختبار، ستحصل على النتيجة مع عدد النقاط المستلمة وعدد الأسئلة الصحيحة وغير الصحيحة.

يمكنك عرض النماذج السابقة في أي وقت من خلال صفحة الشخصية الخاصة بك، وتحديد كلمة الحساب، ثم تحديد نتائجي أو النقر هنــــــــــــا على الرابط أدناه بعد تسجيل حساب على الموقع وإجراء اختبار.

تطبيق عرب فاهرن Arab-Fahren

يعد تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا (عرب فاهرن Arab-Fahren) أحد التطبيقات الجديدة والمميزة بأيدي عربية. إنه رخيص جدًا مقارنةً مع الاشتراكات في التطبيقات ومواقع الويب الأخرى. في أي حال، يمكنك تجربة التطبيق والموقع الإلكتروني وتلقي 500 سؤال مجاني بدون اشتراك.

تنزيل برنامج اسئلة السواقة في المانيا

يمكنك تنزيل برنامج أسئلة السائق في ألمانيا من خلال متجر Google Play والبحث عن تطبيق“اسئلة شهادة السواقة الالمانية Arab Fahren‏” أو النقر مباشرة على الرابط التالي لتنزيل البرنامج: برنامج اسئلة السواقة في المانيا 

لمن يرغب بالحصول على رخصة القيادة في المانيا وبالتالي اسئلة السواقة في المانيا 2021. والأعوام السابقة بشكل كامل وباللغة العربية مجاناً. قمنا بإضافتها على موقع عرب دويتشلاند. للدخول عليها عند النقر فوق اسئلة شهادة السواقة. الالمانية.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى