اماكن سياحية في فرانكفورت ومراكز التسوق فيها

Advertisement

لكل مدينة أوروبية تاريخها الفريد الذي أثر على تطورها وتراثها الثقافي. هناك اماكن سياحية في فرانكفورت تجذب السياح الذين يحبون العمارة الأصيلة والمزيج غير العادي من الحداثة والكلاسيكية.

Advertisement

سيحب السياح من العائلة أو أولئك الذين يحبون السفر بمفردهم إلى قلب جمهورية ألمانيا الاتحادية بمأكولاتها اللذيذة والناس العاديين. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في المانيا | اهم مناطق السياحة الجبلية وعلى البحر للعوائل والاطفال مع ذكر لابرز المعالم.

فرانكفورت أم ماين

فرانكفورت أم ماين هي المركز الإداري لولاية هيس في غرب ألمانيا ومدينة مالية وثقافية وسياحية كبرى في البلاد. تشتهر فرانكفورت بحيها التجاري الذي يعتبر نوعًا من “مانهاتن” في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، بقيت العديد من المعالم الثقافية والتاريخية في المدينة ، على سبيل المثال ، من حيث الهندسة المعمارية ، ومنطقة Alt Sachsenhausen ، وميدان رومر ، وكاتدرائية القديس بارثولوميو ، وأوبرا فرانكفورت القديمة وأكثر من ذلك بكثير ذات أهمية سياحية عامة.

على الرغم من تركيزها المالي الصارم ، فإن فرانكفورت مليئة ليس فقط بناطحات السحاب الفولاذية ، ولكن أيضًا بالمتنزهات الشاسعة. يحب السكان المحليون والزوار على حدٍ سواء قضاء بعض الوقت في حدائق روتشيلد أو بيثمان ، فضلاً عن زيارة الحديقة النباتية العملاقة بالمن غارتن Palmengarten.

كما أن هناك العديد من اماكن سياحية في فرانكفورت والمدن الصغيرة والمراكز السياحية الرئيسية في جميع أنحاء فرانكفورت التي تستحق الزيارة. يمكن الوصول إلى معظمها بسهولة من حيث المسافة ، وبالتالي يمكن زيارتها في يوم واحد فقط دون المبيت. بالتأكيد ، تستحق العديد من المدن حول فرانكفورت البقاء فيها لفترة أطول لبضعة أيام.

كذلك ، من الملائم السفر من مدينة فرانكفورت أم ماين إلى المدن المجاورة بالقطار أو بسيارة مستأجرة. يمكنك استئجار سيارة في فرانكفورت في مجموعة متنوعة من مواقع الإيجار الموجودة في جميع أنحاء المدينة تقريبًا ، وكذلك في مطار الوصول الدولي. اقرأ أيضاً: اماكن سياحية في برلين وافضل مناطق لاصطحاب الاطفال.

اماكن سياحية في فرانكفورت أم الراين

لا تتجاوز المساحة الإجمالية للمدينة 300 كيلومتر مربع – يمكنك زيارة المناطق السياحية في فرانكفورت بالمجمل والمعالم في غضون 2-3 أيام. لمحبي عطلة هادئة ، المناطق النائية مع وتيرة الحياة على مهل مناسبة.

يوجد الكثير في المدينة:

هناك مناطق سياحية كثيرة حيث المتعة والترفيه النشط في فرانكفورت ، وهي عطلة ممتعة للأطفال وأولياء أمورهم. يمتلئ وسط مدينة فرانكفورت بمراكز التسوق وأماكن الترفيه ومجموعة متنوعة من المحلات التجارية. المدينة متنوعة للغاية لدرجة أنه بعد زيارتها للمرة الثانية ، سيتمكن السائح من العثور على أماكن جديدة غير مستكشفة.

كما تشتهر فرانكفورت بتناقضاتها – حيث يتحد التراث الثقافي والمباني الشاهقة الجديدة مع بعضها البعض لتكوين مدينة فريدة في جوها. إنه جيد في الشتاء ، عندما يتساقط الثلج الأول ، وفي الصيف الدافئ والحار إلى حد ما. اقرأ أيضاً: افضل 10 من متاحف برلين ننصح بزيارتها.

ميدان رومر

الجميع ملزمون بزيارة ميدان رومر. هذا هو أول وأهم جاذبية. ترتفع مباني الساحة 200 متر ويمكن رؤيتها من مناطق مختلفة من المدينة. يمكن لمثل هذه المباني أن تتنافس في الارتفاع فقط مع ربع البنك ، حيث توجد المباني الجديدة بشكل أساسي – الأعمال التجارية ، والمباني الشاهقة الحديثة.

ميدان رومر هو السمة المميزة لمدينة فرانكفورت. تمتلئ البطاقات البريدية والمغناطيس وأي رموز شائعة بين السياح بصور ذات قيمة معمارية. كما أن عامل الجذب الرئيسي في الساحة هو المباني القديمة ذات الأسطح المتدرجة. تقع بالقرب من بعضها البعض وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح. لون المباني غير نمطي وملفت للنظر على الفور – تعتبر الألوان الزهرية الصامتة سمة مميزة للمعلم.

كذلك ، يقع في ساحة دار البلدية ، التي يزيد عمرها عن 600 عام. يوجد أيضًا منزل للرومان في الساحة – مفتوح للجمهور على مدار السنة. تقع الساحة في الوسط: تغادر الشوارع الرئيسية منها ، لذلك سيكون من الصعب حتى على السائح عديم الخبرة أن يضيع. اقرأ أيضاً: افضل 5 مناطق سياحية في المانيا يجب عليك زيارتها والتمتع بمناظرها الخلابة والساحرة.

مبنى الأوبرا القديم

مبنى آخر مشهور في قائمة اماكن سياحية في فرانكفورت هو الأوبرا القديمة. تم تزيين المدخل الرئيسي بالأعمدة القديمة والقوالب واللوحات الجدارية. تم اكتشاف التراث الثقافي في نهاية القرن الثامن عشر وتم ترميمه باستمرار منذ ذلك الحين.

كذلك ، يهتم السكان الأصليون بمظهر الجاذبية. تشبه الأوبرا أوروبا التقليدية في الأسلوب. مقيدة إلى حد ما ، متشددة ، لكنها مصقولة – هكذا يتحدث السائحون المتطلبون عن دار الأوبرا. خلال النهار ، يفاجئ الجذب بهندسته المعمارية وهيكله ، وفي الليل ، تحت إضاءة عشرات الفوانيس ، يخلق مزاجًا احتفاليًا.

كما أنه خلال الحرب العالمية الثانية ، تم تدمير مبنى الأوبرا تقريبًا وأعيد بناؤه بعد بضع سنوات. بعد إعادة الإعمار ، احتفظت دار الأوبرا بمظهرها الفريد – تم إعادة إنشاء جميع التفاصيل. يوجد بالداخل قاعة شهيرة فخمة ، مصنوعة من ألوان حمراء صامتة. يوجد اليوم عناصر زخرفية حديثة داخل الأوبرا ، لكنها لا تفسد المظهر العام. يقع معلم الجذب بالقرب من شارع Opernplatz ، الذي يتقاطع مع Bockenheimer Anlage. اقرأ أيضاً: الاماكن السياحية في بادن بادن والينابيع الحرارية والحمامات الموجودة في المدينة.

كاتدرائية فرانكفورت

تقع كاتدرائية فرانكفورت الشهيرة أيضًا في الجزء السفلي من شارع Bendergasse. تقع ساحة Römerberg بالجوار ، حيث يمكنك المشي منها سيرًا على الأقدام إلى مبنى الكاتدرائية. يسميها السكان الأصليون للمدينة كاتدرائية القديس بارثولوميو.

كذلك ، داخل جدران المعلم ، أقيمت مراسم تتويج الملوك. عبر تاريخها ، انتقلت الكاتدرائية من طائفة دينية إلى أخرى. تشتهر ألمانيا الحديثة بتدينها ، وتحظى أماكن مثل كاتدرائية القديس بارثولوميو بتقدير كبير.

تم تدمير الكاتدرائية عدة مرات. المبنى الذي يمكن للسائح رؤيته هو إعادة بناء دقيقة لعظمته السابقة. يتم تجديد المبنى كل عام – يعتني سكان فرانكفورت بتراثهم الثقافي. تمت إعادة تصميم عامل الجذب الرئيسي للسياح: هنا يمكنك إلقاء نظرة على آثار القديسين وزيارة إحدى الخدمات.

متحف زينكنبرج

من ضمن أهم اماكن سياحية في فرانكفورت حيث يقع ثاني أكبر متحف للتاريخ الطبيعي في ألمانيا في فرانكفورت أم ماين. تندهش قاعات العرض المتنوعة للبالغين والأطفال – هذا النوع من الإجازة مناسب للسياح الذين لديهم أطفال يحبون المعارض مع الديناصورات وبقايا الحيوانات القديمة.

داخل المتحف ، يمكنك التقاط صور تذكارية لا تُنسى أو زيارة المعارض بدليل احترافي: تتوفر أدلة صوتية بلغتهم الأم للأجانب. كما يقع الجذب خارج حدود المدينة. للقيام بذلك ، يجب على السائح استخدام وسائل النقل العام أو وسيلة ملائمة لطلب سيارة أجرة. توجد بالجوار جامعة ذات هندسة معمارية فريدة: إذا رغبت في ذلك ، يمكن للمسافرين التنزه على أراضي الجامعة.

كذلك ، يشتهر متحف Senckenberg بمجموعته الكبيرة من بقايا الديناصورات. توجد مجموعة من الطيور والنيازك على أراضي المتحف – سيكون لكل سائح ما يراه. اقرأ أيضاً: معلومات عن متحف برلين الجديد وساعات العمل وكيفية الوصول اليه مع اسعار التذاكر.

أماكن سياحية في هيسن

فيسبادن هي عاصمة ولاية هيسن الإدارية وتشتهر بتراثها الثقافي والتاريخي الغني ، فضلاً عن الينابيع الحرارية التي تجعل المدينة جذابة كمنتجع مائي. إلى جانب بادن بادن ، تعتبر فيسبادن أقدم منتجع حراري في ألمانيا.

ينبهر السياح أيضًا بساحة القصر في المدينة ، حيث توجد العديد من المعالم المعمارية في وقت واحد. بادئ ذي بدء ، هذه هي Ducal Palace ، ومباني قاعات المدينة القديمة والجديدة ، وكنيسة Marktkirche القوطية الجديدة. بالإضافة إلى ساحة القصر ، تستحق ساحات Biebrich و Luisenplatz المشاهدة بأم عينيك. الأول مزين بأسلوب باروكي ، والثاني هو مثال رائع على الكلاسيكية الجديدة.

كذلك ، يعتبر كورهاوس المحلي ، الذي يضم الكازينو الشهير ، مصدر فخر أيضًا. وبعد أن صعدنا القطار الجبلي المائل إلى جبل نيروبيرج ، يمكننا الاستمتاع بجمال كاتدرائية سانت إليزابيث ومناظر المدينة.

Advertisement

كما تعمل القطارات من فرانكفورت إلى فيسبادن كل 5-10 دقائق على مدار اليوم ، وتستغرق الرحلة حوالي 40 دقيقة. يمكن العثور على جداول مواعيد القطارات في خدمة السكك الحديدية Raileurope . يمكنك أيضًا الوصول إلى هناك بالسيارة ، وترتبط المدن بالطريق السريع رقم 66.

السياحة في فرانكفورت للاطفال

هناك العديد من الفرص لقضاء وقت ممتع مع طفلك في فرانكفورت. أي من الأطفال الفضوليين سيرفض السفر بالقارب في الماين؟ ستظهر رحلة القارب هذه المدينة من جميع الجهات: ستفاجئك المدينة القديمة بمنازل عمرها مائة عام تم الحفاظ عليها بعناية ، وستدهشك المنطقة الحديثة بعدد ناطحات السحاب.

لمحبي إخواننا الصغار ، ستكون رحلة إلى واحدة من أقدم حدائق الحيوان في ألمانيا وسيلة ترفيه مثالية. على الرغم من عمرها ، فإن حديقة الحيوانات هذه مجهزة جيدًا. إنه لا يحتوي على شبكات ، وأجنحة ومسابح الحيوانات الأليفة فسيحة ومريحة. أسهل طريقة للوصول إلى حديقة الحيوان هي المترو.

بعد زيارة حديقة الحيوان ، يمكن للأطفال الاستمتاع برحلة رائعة في الترام الملون الذي لا يتجول في أنحاء فرانكفورت فحسب ، بل يعاملهم أيضًا بعصير التفاح اللذيذ والمعجنات المالحة. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح للركاب الأكثر طاعة بالنظر في المقصورة النادرة لسائق العربة.

التسوق في فرانكفورت

أقدم وأشهر شوارع التسوق في فرانكفورت هو شارع زيل ، الذي يمتد من Hauptwache في الغرب إلى Konstablerwache في الشرق ، وهو ثاني أكثر الشوارع شهرة (وتأجيرًا) في ألمانيا بعد Kaufingerstrasse في ميونخ.

كما يُعتقد أن 85٪ مما يتم إنتاجه في العالم يمكن العثور عليه على Zeil ، وهذا ليس بعيدًا عن الواقع – مركز التسوق MyZeil الحديث للغاية وحده يوفر 100 متجر ، في حين أن عدد المحلات والمنافذ ذات العلامات التجارية يتجاوز ألف. وفي عشية عيد الميلاد ، يتحول شارع المشاة هذا إلى واحد من أكبر وأقدم أسواق الكريسماس في ألمانيا.

ومع ذلك ، فإن أغلى منطقة تسوق في فرانكفورت هي شارع آخر – Goethestrasse ، والذي يمتد من Goetheplatz إلى Opernplatz بين الحي التجاري ووسط المدينة. تتركز معظم المتاجر المرموقة هنا ، بما في ذلك Louis Vuitton و Prada و Gucci و Tiffany و Giorgio Armani و Versace و Cartier و Burberry و Vertu و Bulgari.

كذلك ، Kleinmarkthalle (حرفيا “Small Market Hall”) هو بالفعل مركز تسوق داخلي في وسط المدينة ، بالقرب من Konstablerwache. لكن بالكاد يمكن تسميتها “صغيرة” – فهي أكبر سوق عام في وسط فرانكفورت ، وهي تجذب تقليديًا كل من سكان المدينة والسياح. يعتبر أفضل مكان لشراء المنتجات الطازجة والزهور والأطباق المحلية ومجموعة واسعة من السلع المستوردة.

كما يمكن العثور على العديد من المعارض الفنية والمكتبات المستعملة في Brauchbachstrasse (أيضًا في حي Altstadt). ولكن بالنسبة للملابس عالية الجودة وغير المكلفة ، يفضل السكان المحليون الذهاب إلى قرية Wertheim Village الصغيرة.

وفي الختام عزيزي القارئ. يقع Hauptwache في قائمة اماكن سياحية في فرانكفورت التي يجب مشاهدتها. إنها الساحة المركزية والأكثر شهرة مع المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات التقليدية اللذيذة. يوجد في وسط الساحة مبنى على الطراز الباروكي. تم تجهيز الساحة الحديثة بتراس معزول ومنطقة جلوس ومحلات تجارية. عند التجول في الساحة ، يمكنك تخزين الهدايا التذكارية وشراء شيء صغير في أحد متاجر التحف.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement
Exit mobile version