اخبار المانيا

ألمانيا : صدور الحكم النهائي بحق ثلاثة متهمين بينهم سوري بجرم سرقة سيارة نقل أموال

Advertisement
Advertisement

قضت محكمة ألمانية في مدينة بادربورن، عقوبة مخففة على ثلاثة متهمين بينهم سوري في قضية سرقة سيارة نقل أموال، بولاية شمال الراين فيستفاليا.

كما أكدت الصحيفة الألمانية “فيستفالن بلات” إنه مع بداية المحاكمة، في سبتمبر / أيلول، كانت لائحة الاتهامات تتضمن جرم السرقة المشتركة المشدّدة، وكان المتهمون سيواجهون بموجبها اقصى العقوبة في السجن لمدة لا تقل عن خمسة أعوام.

وأصدرت المحكمة حكمها على المتهمين الثلاثة، وهم:

  • غيني 23 عام
  • وسوري 26 عام
  • وتركي مولود في بادربورن 27 عام

كذلك ، عقوبة السجن مع وقف تنفيذ الحكم ( تحت المراقبة ) لمدة 11 شهر و 15 شهر. اقرأ أيضًا: ألمانيا : صحيفة تروي تفاصيل جديدة حول قضية الشاب السوري الذي سجن ظلماً ومات في زنزانته.

هذا الحكم المخفف الصادر بحق ثلاثة متهمين بينهم سوري يرجع إلى الادعاءات المختلفة والوقائع، والتي لم يتم توضح معالمها للمحكمة. كذلك ، المحكمة بررت حكمها من بين العديد من الأمور، حقيقة أنه لا يمكن إثبات ما إذا كان قد تم استخدام مسدس من قبل المتهمين في الجريمة، في نهاية شباط / فبراير الماضي.

الجدير بالذكر ، بأنّ المبلغ المسروق يبلغ مايقارب الــ 5500 يورو. وباعتبار أن المتهمين ليس لديهم اي سجل جنائي. ويوجد من بينهم شخص سُجن في الحجز الاحتياطي عدة شهور، جاء القرار للمحكمة مُخففاً.

تابعوا أهم وأحدث الأخبار في ألمانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

 

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى