الترجمة من العربية الى الالمانية بشكل فوري ومجاني ومن دون انترنت من خلال هذا التطبيق

Advertisement
Advertisement

طلب الترجمة من العربية الى الالمانية والعكس ، وفي حال كنت ترغب في تعلم قواعد الترجمة من الألمانية إلى العربية بشكل أكثر فعالية، فلا يوجد خيار آخر غير هذا التطبيق لأنه يحتوي على تعريفات متخصصة باللغتين العربية والألمانية. اليوم سنعرض لك جميع الخيارات المتاحة في التطبيق على جهازك ببساطة وسهولة قدر الإمكان.

تطبيق الترجمة الفورية من العربية الى الالمانية

ستظهر الكلمات على سطح الجهاز ، دون الحاجة إلى فتح التطبيق في أي وقت من اليوم. على عكس العديد من التطبيقات المماثلة الأخرى. يمكنك قراءة جميع تعريفات الكلمات أثناء قراءة المنهج الدراسي أو كتاب مثير للاهتمام أو الجلوس على الإنترنت أو حتى الاسترخاء.

فقط انسخ الكلمة وسيوفر لك القاموس المعنى والترجمة ، لذلك فهو التطبيق الأكثر دقَّة كما أنه مترجم الماني يخص الترجمة الفورية من العربية الى الالمانية والعكس. اقرأ أيضاً: افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني – الماني عربي بدقة واحترافية عالية مع التحميل.

تقنية تحويل النص إلى كلام في التطبيق

قد لا تتمكن بعض الأجهزة من استخدام تقنية تحويل النص إلى كلام في تطبيق مترجم اللغة الالمانية . للتحقق مما إذا كان هاتفك قادرًا على تركيب الكلام: انتقل إلى القائمة ، والإعدادات ، والإدخال الصوتي والإخراج ، وإعدادات تحويل النص إلى كلام.

لن يعمل التطبيق أو يقوم بتحويل النص إلى كلام ، يجب أن يكون التطبيق مستخدمًا عبر الإنترنت. نتيجةً لذلك ، لا يمكن تشغيل التطبيق في الترجمة ومقاطع الفيديو الناطقة باللغة الأصلية والترجمة الآلية عبر الإنترنت ، ولكن في هذه الحالة ، سيوجه المستخدمين. يتم عرض عدد كبير من الإعلانات لدعم الإصدار المجاني. اقرأ أيضاً: أفضل 5 من قاموس الماني انجليزي بدون انترنت.

طريقة عمل التطبيق

أنت تختار الكلمة التي تريد ترجمتها ، الترجمة عربي الماني ،وبالعكس مع الاستمرار بالضغط على كلمة “نسخ” ، هذا الخيار موجود في قائمة الخيارات. ثم نقوم بلصق المعنى المترجم ، وسيتم عرض المعنى المترجم على الشاشة فورًا.

مميزات تطبيق الترجمة من العربية الى الالمانية

مميزات تطبيق ترجمة المانية عربية هي:

كما أن هذا التطبيق يتميز بقدرته على الحفظ الفعال للمفردات الأساسية ، هناك أيضًا العديد من البطاقات التعليمية.

تحميل تطبيق الترجمة من العربية الى الالمانية

قاموس ألماني عربي للتحميل التطبيق الترجمة من العربية الى الالمانية ، الترجمة من الالمانية الى العربية ، عبر رابط مباشر من متجر Google Play. انقر على هذا الرابط من هنا.

وفي الختام عزيزي القارئ. تم نشر القاموس الألماني وتطبيق مترجم لغة المانية بواسطة Dragoma. هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة على جميع أجهزة iPhone و Android والأجهزة الأخرى ، ولا يتجاوز حجمها 11 ميغا بايت. كما تم إصداره في عام 2019 ويعتبر مناسبًا للأشخاص من سن 3 سنوات فما فوق. إنه تطبيق مجاني أشاد به آلاف المستخدمين.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

 

Advertisement
Exit mobile version