افضل شريحة انترنت في المانيا

Advertisement

في عالمنا اليوم ، من شبه المستحيل العيش بدون الإنترنت بعد الآن ، وأصبح الإنترنت عبر الهاتف المحمول أكثر أهمية. في هذا المقال ، سنعطيك الخيارات للحصول على افضل شريحة انترنت في المانيا والكثير من المعلومات بهذا الصدد.

سواء كنت بحاجة لواحدة للبقاء على اتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك على الترام عند ذهابك إلى العمل ، أو الاتصال بأصدقائك وعائلتك في المنزل عبر واتس اب

Advertisement
WhatsApp أو أي وسيلة اتصال أخرى.

لكن توخى الحذر ، أسعار شركات الانترنت في المانيا تتغير باستمرار ، وهناك دائمًا عروض وصفقات جديدة على افضل شريحة انترنت في المانيا في الأفق. أحيانًا توفر عروض سيم كارت في ألمانيا المجانية تحكمًا أفضل في التكلفة. وهي مناسبة بشكل خاص للأشخاص الذين يستخدمون الهاتف بشكل غير منتظم ، والأطفال وكبار السن.

مع شركات الانترنت في المانيا هناك دائمًا عروض مميزة تحت مسمى افضل شريحة انترنت في المانيا ، على سبيل المثال ، بطاقة مسبقة الدفع CallYa Talk & SMS من شركة فودافون المانيا Vodafone ، تحصل على 250 ميجابايت مقابل حوالي 5 يورو شهريًا.

كما يتقاضى مقدمو شبكات الانترنت في المانيا الآخرون رسومًا لكل ميغابايت مستخدمة. أيضًا ، Yourfone مسبق الدفع ، على سبيل المثال ، يتقاضى 8 سنتات لكل ميغابايت. عند 250 ميغا أي ما يعادل 20 يورو. لذلك ، فكر في الخدمات التي تهمك. اعثر على بطاقة SIM المجانية المثالية لاحتياجاتك في نظام الاتصالات في المانيا المتنوع.

ما هي أفضل شبكات الانترنت في المانيا المناسبة للوافدين؟

أفضل شبكات الإنترنت في ألمانيا المناسبة للوافدين ، قبل سرد الإجابة نوصي بعدم قيام المغتربين في جمهورية ألمانيا الاتحادية بالتسجيل للحصول على الحد الأدنى من العقود مع مزود خدمة الهاتف الخلوي. تشتهر هذه العقود الخاصة بخطط الهاتف المحمول الألمانية بأنها غير مرنة ولا يمكن إلغاؤها متى شئت.

لذلك ، من الأفضل اختيار خِطَّة شهرية متجددة مع افضل شريحة انترنت في المانيا لبطاقة SIM فقط تسمى أحيانًا الدفع الآجل. ستدفع عن طريق الخَصْم المباشر ، ولكن يمكنك الإلغاء بإشعار مدته شهر واحد فقط. هذا يوفر راحة أكبر بكثير من الدفع عند الاستخدام ، بينما يوفر في نفس الوقت مرونة أكبر من عقد ثابت.

ما هي أفضل باقات الانترنت في المانيا؟

بالنسبة لاختيار افضل شريحة انترنت في المانيا ، نوصي بالمزودين التاليين كأفضل باقات للهواتف المحمولة في ألمانيا:

يقدم  المزودين أعلاه أفضل العروض والصفقات في الغالبية العظمى من الحالات للشبكات الخاصة بها ، اعتمادًا على ما تبحث عنه. وسواء كنت مستخدمًا خفيفًا أو ثقيلًا ، كلاهما يقدم عددًا صغيرًا من الحزم الشهرية سهلة الفهم وغير معقدة. كما يقدم كلا مقدمي الخدمة باستمرار صفقات أسبوعية أو عروض خاصة على افضل شريحة انترنت في المانيا للمزودين.

على الرغم من أن مواقعهم الإلكترونية باللغة الألمانية ، ستتمكن من المتابعة بسهولة تامة. رابط لموقع freenet Mobile ، رابط لموقع ويب winSIM.

لماذا نوصي باستخدام WinSIM و freenet Mobile؟

في الواقع ، لقد اخترنا هذين المزودين من شركات الانترنت في المانيا لأنهما يبقيان الأمور سهلة وبسيطة ويقدمان افضل شريحة انترنت في المانيا وقيمة كبيرة مقابل المال الذي تدفعه. كذلك ، للأسباب التالية:

عروض الانترنت في المانيا للمزودين freenet و WinSIM

للاطلاع على آخر عروض الانترنت في المانيا للمزود freenet انقر هنا من شركات الانترنت في المانيا ، كما يمكنك الاطلاع على آخر عروض الانترنت واختيار افضل شريحة انترنت في المانيا للمزود WinSIM من هنا.

كيفية شراء شريحة الانترنت في المانيا؟

شراء شريحة الانترنت في المانيا

لا يمكنك الدخول إلى متجر وشراء افضل شريحة انترنت في المانيا أو SIM لهاتفك المحمول فقط ، كما هو الحال في العديد من البلدان.

كما يجب أن تكون قادرًا على إعطاء عنوان صالح في ألمانيا من أجل اتمام عقود الانترنت في المانيا وشراء بطاقة SIM مسبقة الدفع لهاتفك المحمول.

هناك بعض الطرق للتغلب على هذا  الأمر ، حتى إذا لم تجد عنوانًا دائمًا بعد ، أو لم تكن مسجلاً بعد في البلدية بما يعرف تسجيل السكن في المانيا Anmeldung مع مجلس المدينة.

يمكنك استخدام صندوق بريد أو عنوان ممثلك أو صديق يمكنه أن يكون بمنزلة عنوان رعاية لتسليم بطاقة SIM مثلًا. إذا لم تكن مشتركًا في خطة مدفوعة مسبقًا مع شركات الانترنت في المانيا ، فستخضع أيضًا لفحص ائتماني علاوة على ذلك.

يمكن أن تكون الخطوة الأكثر ذكاءً إذا كنت قادمًا إلى ألمانيا من دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي هي البحث عن افضل شريحة انترنت في اوروبا وشراء بطاقة SIM هناك قبل السفر إلى ألمانيا. قد يؤدي شريحة انترنت اوروبا إلى مدّك لبضعة أسابيع بينما تحصل على أوراقك الأخرى بالترتيب.

كيف تختلف شروط شركات الانترنت في المانيا؟

مواقع الويب الخاصة بشبكات الانترنت في المانيا للتسجيل هي باللغة الألمانية. فإذا كنت تبحث عن افضل شريحة انترنت في المانيا دون اجادة الألمانية ستجد بعض الصعوبة في ذلك. لكن دعنا نتخلص من الأخبار السيئة أولاً:

عقود الانترنت في ألمانيا ، تأتي الخطَّة الخلوية الألمانية القياسية مع عقد لمدة 24 شهرًا. والأسوأ من ذلك ، أنه ليس لديك أي فرصة للإلغاء في الوقت الذي يناسبك.

كما يزداد الأمر سوءًا ، إذا لم تقم بالإلغاء قبل انتهاء مدّة الـ 24 شهرًا هذه ، فإن معظم العقود لها بند تجديد تلقائي يربطك فورًا بفترة 12 شهرًا أخرى. لذلك ، إذا كان اختيارك سيئ ولم تختر افضل شريحة انترنت في المانيا نوصي بشدة ، عدم التوقيع مع شركات الانترنت في المانيا على عقد طويل الأجل. يفضل خيارات الدفع الشهري بدلاً من ذلك. والتي يتم خصمها تلقائيًا.

لذلك ، لا يتعين عليك الاستمرار في شراء البطاقات المدفوعة مسبقًا أو إعادة شحنها عبر الانترنت في المانيا. ولكن ، الأهم من ذلك ، أنها تسمح لك بالإلغاء بإشعار مدته شهر واحد.

ما أفضل شركات الانترنت في المانيا؟

أفضل شركات الانترنت في المانيا

للحصول على افضل شريحة انترنت في المانيا ، هناك 3 شبكات خلوية ألمانية رئيسية:

يقوم جميع شركات الانترنت في المانيا الآخرين أو ما يطلق عليهم تسمية مزودي الطرف الثالث الآخرين لبطاقات سيم كارت في ألمانيا SIM وخطط المكالمات / البيانات الألمانية باستئجار وقت البث من أحد المزودين الثلاثة المذكورين أعلاه.

تعمل كل من شبكة T-Mobile التابعة لشركة Deutsche Telekom وشركة Vodafone على إيقاف الشبكة مع أفضل تغطية ، والمعروفة باسم “D-Netz”.

تقدم شركة o2 في ألمانيا (المملوكة لشركة الاتصالات الإسبانية العملاقة Telefónica) تغطية أقل شمولاً على الشبكة المعروفة باسم “E-Netz”.

Advertisement

عادةً ما تكون شركات الانترنت في المانيا ، مقدمو الخدمة الذين يستخدمون شبكة O2 هم الأرخص ، بينما يكون أولئك الذين يستخدمون شبكة فودافون Vodafone أغلى قليلاً. هناك عدد أقل من مقدمي الخدمات الذين يستأجرون فترات البث من Telekom ، وهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر تكلفة من الاثنين الآخرين.

على سبيل المثال ، شركات الانترنت في المانيا من المزودين الذين أوصينا بهم أعلاه:

مادام لم تسجل في عقد طويل الأجل في شركات الانترنت في المانيا ، فلا يوجد أي حذر فعليًا يجب مراعاته. إذا كانت لديك مشكلات مع مقدم خدمة واحد ، فما عليك سوى التبديل بإشعار مدته شهر.

كيفية التحقق من تغطية شبكة O2؟

التطبيق على موقع O2 سهل الاستخدام حقًا ويميز بين التغطية في الداخل (الأزرق) مقابل التغطية في الهواء الطلق (أسمر). ما عليك سوى استخدام الأسهم للتكبير والتصغير للعثور على الموقع الذي تريده.

كيفية التحقق من تغطية شبكة فودافون؟

للتأكد من أنك قد اخترت افضل شريحة انترنت في المانيا ، يجب التحقق من تغطية الشبكة التي اخترتها. للتحقق من تغطية شبكة فودافون على موقع شركة فودافون المانيا قم بالخطوات التالية:

لتفاصيل أكثر عن عروض إنترنت فودافون في المانيا وكل المعلومات التي تهم الشركة شاهد مقالنا الخاص حول شركة فودافون المانيا اقرأ أيضاً: اورتل موبايل | معلومات عن مزود خدمة الاتصال الالماني Ortel Mobile.

كيفية التحقق من تغطية شبكة تيليكوم؟

للتحقق من تغطية الشبكة المتوفرة على موقع Telekom الإلكتروني قم بالخطوات التالية:

اقرأ أيضاً: الطريقة الجديدة لتفعيل خط ألدي في ألمانيا من الموبايل بدقيقتين.

هل يمكن الاحتفاظ برقمي في حال تغيير الشركة؟

نعم تستطيع. في حال كان اختيارك قد وقع على افضل شريحة انترنت في المانيا وطالما أنك تقوم بالتبديل من مزود خدمة الهاتف المحمول الألماني الحالي ، فلديك الحق القانوني في نقل رقم هاتفك المحمول الألماني الحالي إلى خطتك الجديدة.

قد يستغرق هذا غالبًا بضعة أيام لإدارته ، لذا من الأفضل القيام بذلك بينما لا يزال لديك أسبوعين متبقيين على خطتك القديمة ، وإلا فقد ينتهي بك الأمر بانتهاء المدة إذا لم تسمح بالوقت الكافي. عندما تقوم بالتسجيل ، سوف يسألك عما إذا كنت تريد نقل رقمك الحالي ومن هو المزود.

كيفية توفير المال على خطة الهاتف المحمول الألمانية؟

لتوفير المال من شركات الانترنت في المانيا على خطة الهاتف المحمول الخاصة بك طبعًا بعد اختيارك افضل شريحة انترنت في المانيا عليك القيام بما يلي:

  1. تجنب العقود محددة المدة. قد تبدو صفقة جيدة الآن ، لكن صدقني ، لن تكون في غضون 24 شهرًا. من الصعب للغاية الخروج من العقود الألمانية بشكل عام. فكر مليًا قبل الاشتراك في العقد. عادة ما يكون من الأرخص شراء الهاتف بشكل منفصل والعثور على افضل شريحة انترنت في المانيا حسب متطلبات حجم المكالمة / البيانات الخاصة بك.
  2. قم بالترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق بسهولة إلى خطة مختلفة مع مزود الخدمة الخاص بك تمنحك خطط الدفع المسبق والدفع الآجل المرونة في التبديل إلى صفقة مختلفة بإشعار مدته شهر واحد. يمكنك الترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق كما يحلو لك. عادة ما يكون الأمر عبارة عن نقرات قليلة فقط داخل قسم حسابك الشخصي على موقع الانترنت في المانيا الخاص بهم للقيام بذلك. كما يمكنك أيضًا الاحتفاظ برقمك الحالي إذا بقيت مع نفس المزود ولكن فقط قم بتغيير التعريفات.
  3. الاستفادة من تطبيقات مكالمات الفيديو المجانية من شركات الانترنت في المانيا المجانية. استخدم خدمات مثل Skype أو واتس اب WhatsApp لإجراء مكالمات دولية ، وخاصة مكالمات الفيديو. قد يكون استخدام دقائق الهاتف الخاصة بك مكلفًا للغاية ، خاصة إذا كنت تتصل بأرقام دولية خارج الاتحاد الأوروبي.
  4. عند اختيارك افضل شريحة انترنت في المانيا ، اقرأ النص الصغير ولا توقع على عقد لا تفهمه. هذا مهم بشكل خاص إذا كان مندوب المبيعات يدفعك للاشتراك في “صفقة خاصة”. إذا لم تكن واثقًا من التحدث باللغة الألمانية للتشكيك في بعض جوانب الصفقة ، فمن المحتمل أن يرونك هدفًا سهلًا. هنا وجب توعية المشتري.

الغاء رسوم التجوال داخل الاتحاد الأوروبي

منذ يونيو 2017 ، تم إلغاء رسوم التجوال بين مختلف شركات الانترنت في المانيا ومقدمي الخدمة داخل دول الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك ، فإن بعض خطط الهواتف المحمولة الرخيصة فقط في ألمانيا تستبعد التجوال على وجه التحديد. الحزم من winSIM و freenet Mobile تشمل جميعها تجوال الاتحاد الأوروبي ضمن الرسوم الشهرية الثابتة.

كل من ترهقه تكاليف عقد الهاتف المحمول وحتى في البنك لا يتم العثور على سنت ، فهم يستخدمون عادةً البطاقة المدفوعة مسبقًا لتجنب الوقوع في فخ التكلفة التعاقدية. ادفع فقط مقابل ما تستخدمه بالفعل – هذه هي الطريقة التي تعمل بها البطاقات المدفوعة مسبقًا.

الانترنت في ألمانيا للهاتف

إذا لم يكن لديك وصول إلى اتصال WiFi ، ولكنك لا تزال ترغب في تصفح الويب أو استخدام برامج المراسلة (مثل WhatsApp) ، فيجب عليك الانتباه إلى خيارات استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول التي توفرها افضل شريحة انترنت في المانيا المجانية الخاصة بك.

تستخدم شركات الانترنت في المانيا الإنترنت عبر الهاتف المحمول بطرق مختلفة جدًا. بينما يحسب البعض استخدام الإنترنت لكل ميغابايت (MB) من حجم البيانات المستخدمة (بين 15 و 30 سنتًا لكل ميجابايت) ، لا تقدم شركات الانترنت في المانيا ومقدمو الخدمات الآخرون سوى الإنترنت عبر الهاتف المحمول في حزمة يومية أو شهرية.

كما يعتمد الأمر هنا على كيفية استخدامك للإنترنت عبر الهاتف المحمول وعدد الميغابايت التي تحتاجها عادةً. لقد لخصنا في جدول أي حزمة البيانات هي الأنسب لأي نوع من متصفحي الانترنت:

نوع الشخص المتصفح شرح عن التصفح
متصفح الانترنت المبتدئ افضل شريحة انترنت في المانيا هنا تحتوي ، فإن 100-200 ميجابايت شهريًا كافية للمبتدئين في الهواتف الذكية أو الذين يتصفحون الإنترنت بشكل غير منتظم ، خاصةً إذا تم استخدام الإنترنت بشكل متقطع فقط أو إذا كنت تستخدم اتصال WLAN في معظم الأوقات على أي حال. لذلك ، إذا كان لديك دائمًا وصول إلى WiFi في العمل أو في الجامعة أو في المنزل ، فقد تكون حزمة بيانات 200 ميجابايت كافية ، حتى إذا كنت تستخدم الإنترنت كثيرًا على هاتفك الذكي.
متصفح الانترنت العادي افضل شريحة انترنت في المانيا ، مع حزم البيانات بحجم 500 ميجابايت شهريًا كافية للاستخدام العادي. ومع ذلك ، من الأفضل تنزيل التطبيقات والملفات الأخرى أو تحديثها باستخدام اتصال WiFi. مع تعريفة 500 ميجابايت شهريًا ، يمكنك فعل الكثير باستخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول كل يوم ، مثل استخدام Messenger à la WhatsApp ، وإرسال الصور ، ودفق الموسيقى ، وقراءة الأخبار ، وحتى مقطع فيديو واحد أو آخر هو متضمن.
متصفح الانترنت بشكل متكرر افضل شريحة انترنت في المانيا ، عادةً ما يُنصح المتصفحون بشكل متكرر باستخدام حجم بيانات يبلغ 1 غيغابايت ، بحيث يمكنك دفق مقاطع الفيديو وإجراء مكالمات هاتفية أو Skype عبر الإنترنت وتنزيل التطبيقات أو الموسيقى أثناء التنقل. لكن من فضلك لا تطرف: حتى 1 جيجا بايت سيتم استخدامها في النهاية. للتحكم بشكل أفضل ، طور العديد من مقدمي الخدمة تطبيقات مجانية تسمح بفحص استهلاك البيانات والتعريفات بشكل واضح.

ما هي افضل شريحة انترنت في المانيا بالنسبة لك؟

افضل شريحة انترنت في المانيا بالنسبة لك

تمثل الحزم التي ذكرناها أعلاه أفضل الأسعار على كل شبكة لمستويات الاستخدام المختلفة. بالنسبة لمعظم الأشخاص المقيمين في المناطق الحضرية الكبيرة ، ستكون حزم winSIM هي الخيار الأفضل من حيث القيمة.

هل تسافر بانتظام بالقطار بين المدن أو في الطريق السريع وتحتاج إلى استقبال هاتف موثوق؟  في هذه الحالة يجب عليك بالتأكيد التفكير في خطة تعمل على شبكات Vodafone أو Telekom ، مثل تلك الموجودة في freenet Mobile.

وفي حال كنت تعيش في بلدة صغيرة أو منطقة ريفية ، فتحقق من تغطية شبكة كل مزود للتأكد مما إذا كنت ستحصل على تغطية مناسبة في المكان الذي تعيش فيه أم لا. اقرأ أيضًا: مخالفات الانترنت في المانيا.

ما هي افضل شريحة انترنت في المانيا للسياح؟

إذا كنت من أوروبا ، فلن تحتاج عادةً إلى بطاقة SIM ، حيث أصبح التجوال مجانيًا في الاتحاد الأوروبي (والمنطقة الاقتصادية الأوروبية) منذ عام 2017. في معظم الحالات ، ليس من الضروري شراء بطاقة SIM ألمانية إذا كان لديك بالفعل بطاقة SIM من الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

للمسافرين الذين يحتاجون فقط إلى بيانات الهاتف المحمول ولا يحتاجون إلى مكالمات هاتفية أو رسائل نصية قصيرة لرحلتهم إلى ألمانيا ، لدينا الحل الأمثل: بطاقة SIM الإلكترونية سهلة الاستخدام ومسبقة الدفع من Holafly. حيث يقدم Holafly بطاقة SIM إلكترونية رقمية مع خدمة بيانات محمولة غير محدودة بسرعات 4G / LTE.

لذلك لا داعي للقلق بشأن تكاليف التجوال الباهظة عند السفر ويمكنك الاستمتاع بإنترنت غير محدود تمامًا كما هو الحال في المنزل. دعنا نلقي نظرة على أسعار وشروط هذه البطاقة.

كيفية عمل افضل شريحة انترنت في المانيا للسياح؟

افضل شريحة انترنت في المانيا للسياح Holafly

لكي تصبح بطاقة Holafly جاهزة للعمل قم بالخطوات التالية:

  1. اختر خطة البيانات التي تريدها واشتري بطاقة Holafly الإلكترونية المدفوعة مسبقًا من هنا. ستتلقى فورًا رمز الاستجابة السريعة مع بطاقة SIM الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني.
  2. امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا قبل يوم واحد من مغادرتك.
  3. تعطيل البيانات الخلوية للمزود المحلي الخاص بك.
  4. اضبط خيارات هاتفك بحيث يستخدم هاتفك المحمول الإنترنت من Holafly.
  5. قم بتنشيط رمز الاستجابة السريعة الخاص بك بعد وصولك إلى ألمانيا ، وقم بتشغيل تجوال البيانات في إعدادات هاتفك واستخدم بطاقة Holafly SIM الخاصة بك أثناء إقامتك.

قبل شراء بطاقة Holafly SIM ، تأكد من أن هاتفك المحمول غير مقفل ومتوافق مع خدمة Holafly.

افضل شريحة انترنت في المانيا للسياح eSIM

eSIM السهل لألمانيا من Holafly (موصى به) ، فيما يلي أسعار وشروط Holafly eSIM. أولئك الذين يرتدون اللون الأحمر هم الأكثر شعبية ، ويختارهم المسافرون.

Advertisement

لمزيد من التفاصيل عن افضل شريحة انترنت في المانيا للسياح وأحدث الأسعار على العروض المختلفة انقر هنا.

وفي الختام عزيزي القارئ. يبقى الخِيار الأول والأخير لك في تحديد ما هي افضل شريحة انترنت في المانيا لأنك أنت الوحيد الذي تسطيع الإجابة على هذا السؤال بعد ما قمنا بطرح العديد من الخيارات أمامك وشرح مبسط لمزودي الشبكة الخلوية أفضل شركات الانترنت في المانيا وقدمنا البعض من نصائحنا لك.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

tagName: –
position: –
top: –
left: –
right: –
bottom: –
display: –
fontSize: –
fontWeight: –
textAlign: –
color: –
backgroundColor: –
overflow: –
boxSizing: –
transform: –
zIndex: –
w    800
h     48

48

800

24

Advertisement
Exit mobile version