اخبار اللاجئين في المانيا

ألماني تركي يكفل لاجئيِّن في ألمانيا والنتيجة غير متوقعة

Advertisement
Advertisement

ألماني تركي يكفل لاجئيِّن في ألمانيا والنتيجة غير متوقعة ، ألماني من أصول تركية قد قام بدور الكفالة الشخصية في استقدام لاجئيِّن إثنين للعيش في ألمانيا. في آيار عام 2014 لم يكن في حينها في الحسبان ماذا سيترتب على ذلك. لأن اللاجئان سيحصلان على معونة من مكتب العمل بمجرد تقديمهم طلب  اللجوء وينتهي دور الكفيل. 

لكن ما حدث أن جوب سنتر مكتب العمل طالب الكفيل بمبلغ قدره  3413.10 يورو. وهي مبلغ تلقاه اللاجئان من مكتب العاطلين على العمل طول هذه الفترة.

كذلك ، المشكلة الحقيقة تكمن في أن المحكمة الادارية في كولونيا. قد رفضت الدعوة التي تقدم بها الرجل الالماني التركي التي تعتبر أن مطالباته بدفع المبالغ أمر غير معقول. إذ أن الاثنان هم لاجئين في المانيا وتنطبق عليهم نفس القوانين التي تنطبق على غيرهم. 

كما تعد تلك القضية( ألماني تركي يكفل لاجئيِّن في ألمانيا والنتيجة غير متوقعة ) مهمة جداً  لأنها ليست الوحيدة. إذ سيصدر حكماً من المحكمة الإدارية العليا في مونستر بتلك القضية تعد مسألة الكفالات في هذا الوقت أمراً يحتاج للنظر أكثر للقوانين الحالية. 

إذ أصبح الأمر نوعاً ما معقداً بالمقارنة مع الأعوام الماضية إذ يجب على كل شخص الانتباه إلى الأوراق التي يوقعها وما يترتب عليها من قوانين للفترة الحالية التي تشهدها ألمانيا من تغيرات للقوانين والتعديل المستمر .

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى