المطاعم العربية في المانيا

مطاعم عربية في ايسن

Advertisement

مدينة ايسن هي مدينة نابضة بالحياة في المانيا وتقدم مطاعم عربية في ايسن مذاقًا أصيلًا لنكهات المطبخ الشرقي اللذيذة ، وهي المفضلة لدى كثير من الناس سواء كانوا من الزوار أو حتى السكان المحليين لما تحضره من أصناف مختلفة مثل الفلافل اللذيذة والكباب المشوي.

Advertisement

مع تزايد أعداد العرب في ألمانيا تم افتتاح الكثير من المطاعم العربية في ايسن ، فتجد أن هناك مطاعم سورية ، مطاعم مغربية ، مطاعم عراقية ، مطاعم يمنية ، مطاعم مصرية. وتعمل تلك المطاعم العربية في المانيا على تقديم ألذ وأشهى الأطباق الشرقية والأفريقية وأطيب الحلويات التي يمكن أن تتذوقها قي تلك المطاعم العربية.

يبرز المطبخ العربي في ايسن ومن المؤكد أن مجموعة الأطباق المتوفرة في هذه المطاعم العربية ستثير حواسك. سواء كنت من محبي التوابل أو اللحوم أو الأكلات النباتية فأن العديد من مطاعم في ايسن بالنكهات العربية توجد بها ما يناسب جميع الأذواق.

وفي هذه المقالة يمكن أن نلقي نظرة على أفضل مطاعم عربية في ايسن ونتعرف إلى أشهرها:

ما أفضل مطاعم عربية في ايسن؟

أفضل مطاعم عربية في ايسن
أفضل مطاعم عربية في ايسن

لا يمكن زيارة مدينة ايسن دون المرور على أشهر المطابخ العربية وتجربية أشهى وألذ الأطباق ، تلك المطاعم العربية تعمل على تحضير الوجبات بطريقة حلال وفقاً للشريعة الإسلامية والتي تجذب جميع أنظار الزوار وخاصةً الجالية العربية.

فإذا كنت من محبي الوجبات العربية سواء كانت الشامية أو اللبنانية أو العراقية أو المصرية أو حتى المغربية فيمكنك أن تجد ذلك في المطبخ العربي في مدينة ايسن. ونتعرف في هذه الفقرة على أفضل مطاعم عربية في ايسن:

مطعم حبيز

مطعم HABEEZ من المطاعم العربية التي يجب أن لا تنساها عند البحث عن المطاعم العربية في إيسن ، حيث يقدم أطباق عربية طازجة يوميًا تجعلك تشعر وكأنك تجربها في البلد الأم. من الجبن الحلوم والبتزا إلى الفلافل اللذيذة ، والكفتة ، والكسكس ، والتبولة ، والزيتون المتبل ، والشاورما ، وأي شيء تحلم به من الخير الشرقي ، ستجده هناك بأسعار رائعة.

ولعل أهم ما يميز هذا المطعم العربي من قائمة مطاعم عربية في ايسن هو الحفاظ على أصالة النكهة العربية أثناء تقديمه الأطباق بطريقة تناسب الأذواق الأوروبية بهدف جذب الألمان والأوروبيين الآخرين بالإضافة إلى عملائه العرب ، ويمكنه مساعدتك في تحضير وتجهيز أطباق المناسبات لكل أنواع الحفلات من أعياد ميلاد أو أعراس وغيرها.

للتواصل مع مطعم HABEEZ لمعرفة لتواريخ والأسعار عبر البريد الإلكتروني info@habeez.de. أو يمكنك زيارة حساب فيسبوك الخاص بالمطعم بالنقر هنا. أو ستجدهم على Instagram بالنقر هنا. يحتوي المطعم على فرعين ، Habez Row و Habez Kun.

مطعم قاسيون

في قائمة أفضل مطعم سوري في ايسن هناك مطعم قاسيون QASIUN RESTAURANT حيث ستجد أشهى الأطباق بالدجاج ولحم الكباب وجميع أنواع اللحوم المشوية ولا شك الشاورما والسندويشات اللذيذة.

يقدم مطعم قاسيون المضاف إلى قائمتنا أفضل مطاعم عربية في ايسن بالإضافة إلى المقبلات مثل “متبل” ، وتسمى أيضًا بابا غنوج ، والحمص ، واليالانجي ، والبطاطا المقلية والفتوش ، وكل ذلك بأسعار معقولة دون مبالغة.

كما يقدم مطعم قاسيون ميزة طلب الطعام اون لاين عبر الإنترنت من خلال موقعه الإلكتروني ، لذا قم بزيارة الموقع واطلب وجبتك بالنقر هنا.

مطعم حلويات الشام

مطعم حلويات الشام
مطعم حلويات الشام

لا تقتصر قائمة أفضل مطاعم عربية في ايسن على وجبات الغداء الرئيسية بل تتضمن أيضاً العديد من خيارات مطاعم الحلويات العربية الشهية، ومن أبرز هذه الخيارات وألذها مطعم حلويات الشام ALSHAM Konditorei وهو مطعم شاميات ايسن.

يقدم هذا المطعم في المدينة أصناف متنوعة من الحلويات العربية التقليدية، ومن بينها البقلاوة والمبرومة والبلورية والمعمول بمختلف أنواعه.

وترجع جودة الطعام إلى استخدام أجود أنواع السمن العربي وأفضل أنواع المكسرات أيضاً ولا سيما الفستق الحلبي، كما يقدم المطعم قهوة عربية وأكواب الشاي اللذيذة.

يتميز المطعم بحسن الاستقبال طيلة أيام اﻷسبوع وذلك بداية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 ليلا بالإضافة إلى الاستعداد لتلبية الطلبات الخاصة بالمناسبات.

مطعم هنابل

مطعم هنابل تجربة لا مثيل لها وهو من أشهر مطاعم عربية في ايسن حيث يمزج بين مجموعة من الطهاة الأوروبيين  وطباخين عرب لتحضير المأكولات الحلال ، ويوجد أيضاً في المطعم مأكولات نباتية لمحبي الأكلات النباتية.

يتزاحم المطعم بوجود عدد كبير من الجالية العربية والسكان المحليين وذلك بسبب حسن أستقبال المطعم للزبائن والخدمات المميزة التي يقدمها وجودة الطعام.

مطعم باربار جريل

يعد مطعم باربار جريل BARBAR GRILL أحد المشاهد الإبداعية لأفضل مطاعم عربية في ايسن ، والتي أتت إلى المانيا من المطبخ اللبناني الشهير. هو مطعم لبناني يقدم أشهى الأطباق العربية في مدينة إسن ، بما في ذلك البروستد والدجاج المشوي وأطباق الشاورما.

فتجد أيضًا فتوش لبناني وفلافل بالحمص الشامي المزينة بحبات السمسم ، وهناك أيضًا فتات اللحم وتلك المصنوعة من لسان الضأن (اللسانات) وفطائر المحمرة مع الجبن وفطائر السبانخ اللذيذة وغيرها من النكهات اللبنانية اللذيذة.

بعد هذه المعلومات بالطبع أنت متشوق لزيارة المطعم ومعرفة خدماته وأسعاره ، يمكنك الاطلاع على أسعار وجبات المطعم على موقعه على الإنترنت بالنقر هنا.

مطعم التنور العراقي

يقدم مطعم التنور في إيسن تجربة متميزة لعشاق المأكولات العراقية والذي يعد واحد من أفضل مطاعم عراقية في ايسن ، حيث يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بما في ذلك الكباب والدجاج والسمك المشوي واللحم. يعتبر هذا المطعم واحدًا من أفضل مطاعم عربية في ايسن ، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في شارع Steeler 170، 45138 Essen.

يفتح أبوابه من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً. كما يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول الأسعار وقائمة الطعام من خلال التواصل مع المطعم على الرقم: 08 595 637 176 0049. لا تفوت فرصة زيارة هذا المطعم الشهير لتستمتع بتناول أشهى المأكولات العراقية في إيسن.

مطعم القلعة

يتمتع مطعم القلعة Das schloss restaurant بمكانة مرموقة في قائمة مطاعم سورية في ايسن الأصيلة ، حيث يتيح للزبائن فرصة الاستمتاع بأشهى صحون الفلافل الطازجة والبروستد الدجاج وأسماك الفيلية ، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من البيتزا، بما في ذلك بيتزا الشاورما وبيتزا المشروم وبيتزا السبانخ والزيتون.

يمكن للزبائن أيضًا تذوق أطيب وألذ الساندويتشات بالمشاوي والمقليات في هذا المطعم المصنف ضمن قائمتنا أفضل مطاعم عربية في ايسن أيضًا. يقع مطعم القلعة في العنوان Kornmarkt 2. 45127 Essen ، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 53 531 748 201 0049. يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع من 12 ظهرًا حتى 11 مساءً.

Advertisement

مطعم ليمبيكا ايسن

تأسس مطعم لمبيكا في إيسن Limbecker-Restaurant تحت شعار “المطبخ العربي هو الأفضل”،  ليكون سفيراً للمطبخ العربي الذي أخذ مكانة جيدة في قائمة أفضل مطاعم عربية في ايسن أيضًا. يقدم المطعم وجبات الإفطار الرائعة ، مثل وجبات الفلافل والساندويشات والأطباق الغنية بالمكونات الشهية والسلطة العربية ، مثل الفتوش والتبولة وسلطات الخضروات.

ويتوفر أيضًا العديد من الأطباق الرئيسية، بما في ذلك المشويات العربية على الفحم والجريل والبرجر والكرسبي وبروستد الدجاج ، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من فتات الشاورما وساندويشات الشاورما. ويشجع مطعم لمبيكا في ايسن زبائنه على الحفاظ على البيئة وتجنب إهدار الطعام ، عن طريق طلب الكمية التي يحتاجونها فقط. يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني بالنقر هنا.

مطعم تندوري هاوس

مطعم تندوري هاوس يصنف من المطاعم الشهيرة في المدينة بفضل موقعه الاستراتيجي الذي يسهل على جميع الزائرين الوصول إليه وهو ليس من مطاعم عربية في ايسن ولكنه يعمل على تقديم الأطباق الحلال والأطباق الأسيوية والمأكولات الشرقية.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم تندوري هاوس Tandoori House هي: الارز الباكستاني مع الدجاج والصوصات اللذيذة والصلصة الباكستانية ، كما يقدم أطباق رائعة ولذيذة بداخلها الطعم الباكستاني اللذيذ مثل: الكباب المقلي والكفتة وساندوتشات الكباب بالخس والجبنة بجانب أطباق الأرز البرياني بالدجاج المبهر.

مطعم باب توما

بعدما تحدثنا سابقاً عن المطاعم السورية في مدينة إيسن ، يأتي دورنا الآن لتسليط الضوء على أحد مطاعم عربية في ايسن للوجبات الخفيفة السورية الرائعة ، وهو مطعم باب توما Bab Toma syrischer Imbiss. يتميز هذا المطعم بتشكيلة واسعة من الأطباق المميزة التي تحمل طعماً شهياً ولذيذاً ينتقل بك إلى دمشق على الفور.

وتتنوع قائمة الطعام في هذا المطعم لتشمل قسم خاص للإفطار وآخر للمقبلات والساندويتشات والمشروبات ، بالإضافة إلى الوجبات الرئيسية والشطائر المميزة التي يقدمها المطعم لعملائه. ومن بين تلك الشطائر ، نجد الشطيرة المقرمشة التي تتضمن شرائح دجاج وثوم ومخللات ، والزينجر برجر الذي يحتوي على فيليه دجاج حار وصلصة ثوم وطماطم ومخللات.

كما يمكنك تجربة طبق الفلافل المكون من 7 قطع فلافل المزينة بحبات السمسم واللبن وشرائح الطماطم وحبات الحمص ، أو طبق الشاورما الذي يقدم مع البطاطا المقلية والتومية أو المايونيز. يمكنك زيارة موقع المطعم الإلكتروني لمعرفة المزيد حول قائمة الطعام والأسعار بالنقر هنا.

مطعم زمزم

مطعم زمزم Zamzam من مطاعم عربية في ايسن وهو مختص بالمشاوي بمختلف أنواعها مثل: الكباب والكفتة والشيش طاووق بالإضافة إلى أطباق الأرز مع الدجاج المحمر ، بجانب السلطات والخضار المشوي وسلطة الملفوف الأحمر والسلطات التركية والحمص ، ويقدم المطعم مشروبات باردة ومنعشة ويوفر أجواء مريحة ومناسبة للعائلات والأصدقاء.

مطعم عين الفيجة

يتميز مطعم “مطبخ عين الفيجة Ain Alfige Küche” الذي يقع في مدينة ايسن بأفضل أنواع المشويات ، وعليه فهو أفضل مطعم مشاوي في ايسن ، ويشتهر بتقديم الأطباق الشهية كالمناسف والمندي باللحوم الطازجة والكبب بأنواعها وشاورما اللحم والكباب ، بالإضافة إلى الأرز والبطاطا وسلطات الفتوش وخبز المدهون بالمحمرة والبيواظ الشهي.

وتتميز تلك الأطباق بجودتها العالية وأسعارها المناسبة ، حيث يبلغ سعر كيلو المشاوي المشكل في المطعم ما يقارب 35 يورو فقط. يقع مطعم عين الفيجة المصنف في قائمتنا لأفضل مطاعم عربية في ايسن في العنوان التالي: Altendorfer Str. 337, 45143 Essen ، ويمكنك الاتصال به عبر الرقم التالي: 4942 206 178 0049.

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى 11 مساءً ، ويعد وجهة مثالية للاستمتاع بالمشويات اللذيذة في إطار جو عربي أصيل.

مطعم تابلو

مطعم تابلو
مطعم تابلو

يتميز المطعم بلمسة كلاسيكية وديكورات حديثة وألوان عصرية مع وجود المقاعد الخشبية والطاولات العريضة والمصابيح الصفراء الهادئة والتي تعطي للمكان أجواء دافئة.

ويعد مطعم تابلو Tableau من مطاعم عربية في ايسن التي تتميز بجودة الطعام وأشهر ما يقدمة هذا المطعم هو: ستيك اللحم البقري مع الصلصة اللذيذة والكفتة التركية الرائعة مع الأرز ويخنه اللحم مع الخضار وصلصة الطماطم واللحم المدخن والتبولة مع وجود أطباق لذيذة من السلطات والمخللات بالإضافة إلى تقديمه للوجبات البحرية اللذيذة والأسماك الطازجة.

مطعم أبو النور السوري

يعد مطعم أبو النور في إيسن من بين أشهر المطاعم السورية في ايسن التي تقدم أشهى وألذ وجباتها، وهو يتميز بالهدوء الذي يوفره لزبائنه ، بالإضافة إلى مساحة جلوس واسعة في الهواء الطلق ، مما يتيح للزبائن الاستمتاع بتجربة طعامهم بأجواء مريحة.

يشهد المطعم على العديد من التجارب الإيجابية حيث أفاد العديد من العملاء أنهم أثناء تناول الطعام في مطعم أبو النور السوري شعروا بالرضا من حنينهم إلى الوطن واستمتعوا بالأجواء السورية وتذكروا ماضيهم الرائع هناك. ويفتح مطعم أبو النور السوري المصنف ضمن قائمة أفضل مطاعم عربية في ايسن طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا وحتى 10 مساءً.

ويمكنكم زيارة موقع مطعم أبو النور السوري Abu Alnour AlSouri بالنقر هنا للحصول على المزيد من التفاصيل حول خدمته ووجباته المتميزة.

مطعم شاميات ايسن

مطعم شاميات إسن هو مطعم سوري في ايسن ، يشتهر بأطباقه الشهية وأجوائه الأصيلة وديكوره العصري الذي يجمع بين اللمسات الحديثة والتراثية. يقدم المطعم مجموعة واسعة من المأكولات السورية التقليدية والأطباق التقليدية مثل المشاوي والمندي والفلافل والحمص والكباب والشاورما ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات النباتية.

يتميز مطعم Shamyat Essen المصنف ضمن قائمتنا أفضل مطاعم عربية في ايسن بأجواء دافئة ومفروش بزخارف شرقية تقليدية. كما يوفر تراسًا رائعًا لتناول الطعام في الهواء الطلق والاسترخاء في فصل الصيف. كما يشتهر المطعم أيضًا بموظفيه الودودين وخدمة العملاء الجيدة.

يفتح يوميًا من الأثنين حتى الأحد من الساعة 9 صباحًا وحتى 11 مساءًا. وتستطيع الحجز مسبقًا عبر الاتصال برقم الهاتف التالي: 84 098 271 201 0049. أو زيارة صفحته على الفيس بوك بالنقر هنا. يقدم المطعم قائمة طعام بأسعار معقولة.

يقع مطعم مطعم شاميات ايسن Shamyat Essen في Viehofer Straße 56 ، 45127 Essen ، Germany. ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة وسائل النقل العام. لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوجبة سورية لذيذة ، يمكنك زيارة مطعم شاميات ايسن.

مطعم كشمير

مطعم كشمير Kaschmir ليس من مطاعم عربية في ايسن ولكنه يتميز بتقديمه بالوجبات الحلال ويتميز هذا المطعم بموقعه الإستراتيجي في وسط المدينة ، والذي جعله وجهة أساسية يتجه إليها الزوار والسكان المحليين لما يقدمه من مأكولات شرقية وأسيوية لذيذة.

أشهر ما يقدمه مطعم كشمير هو الأرز البرياني والدجاج المقلي واللحم الضاني بجاب طبق دجاج التندوري بالمكسرات والجبن والفطائر المذهلة ، يقدم المطعم العديد من الخدمات منها خدمة التوصيل للمنازل وخدمة الحجز المسبق.

اقرأ أيضًا: مطاعم عربية في بريمن ، مطاعم عربية في شتوتغارت ، مطاعم عربية في نورنبيرغ.

مطعم سوري في ايسن

بعد أن تحدثنا أعلاه عن قائمة أفضل مطاعم عربية في ايسن ، سنخصص في هذه الفقرة من مطعم سوري في ايسن الحديث عن مطعم ركن الدين Rukn Al Din. حيث تتضمن قائمته على الدجاج المطهو على الطريقة السورية مثل: الدجاج المقرمش والكريسبي والبروستد ، ومجموعة شاملة من أشهى الأطباق المُعدة من قبل أمهر الطهاة السوريين بحيث يتم إدارة المطعم من قبل طباخين مشهورين في العالم العربي.

وبالنسبة لوجبات المطعم المميزة ، فهي متعددة و جميعها شهية ، منها الشاورما السورية و الكبة و الفتة و الكبسة و الأرز المندي. ويتردد السياح على زيارة المطعم بفضل الخدمة المميزة التي يقدمها ، منها تناول الطعام خارج المطعم في الهواء الطلق وخدمة الحجز المسبق للطلبات وميزة الدفع الإلكتروني. لمعلومات عن شارع العرب في ايسن انقر هنا.

Advertisement

اقرأ أيضًا:  المطاعم العربية في فرانكفورت ، افضل 10 من المطاعم العربية في كولن ، مطاعم عربية في هانوفر ، مطاعم عربية في دورتموند.

مطاعم عراقية في ايسن

مطعم السندباد العراقي
مطعم السندباد العراقي

في هذه الفقرة من مطاعم عراقية في ايسن بعد أن تحدثنا عن مطعم التنور العراقي أعلاه ، سنتحدث عن مطعم السندباد Sindbad العراقي يعد من أفضل المطاعم العراقية في ايسن بحيث يشرف عليه شيف عراقي تصل خبرته إلى 25 سنة في مجال الطهي ، فمن المؤكد أن هذا المطعم سيمنحك تجربة ممتعة لتذوق أشهى الأطباق العراقية من شدته إتقانه للعمل وهذا الذي يفسر شهرة مطعم السندباد بين سلسلة مطاعم عربية في ايسن.

إذا توفرت لك الفرصة وكنت من سعيد الحظ بتناول وجبة داخل المطعم فانك على موعد مع قائمة أشهر الوجبات التي يقدمها ، ومطعم السندباد هو مطعم مشاوي في ايسن يختص بتقديم أنواع مختلفة من المشويات على رأسها الخروف والكباب المشوي والدجاج المشوي ، بالإضافة إلى تقديم الكلاوي والأجنحة وتحضيره لأشهى المخللات التي يتم صنعها من الخضراوات الطازجة بجانب تقديمه شوربة العدس مع الخضروات والشعير.

عند الانتهاء من تناول وجبتك الشهية لا تغادر المكان دون تجربة الحلويات اللذيذة وفي مقدمتها البقلاوة والاستمتاع بشرب كوب من الشاي الكردي مع لمسة الهيل الرائعة التي ستشعر بها ، وبالتأكيد سوف تود زيارة هذا المطعم الشهير.

اقرأ أيضًا: المطاعم العربية في دوسلدورف ، المطاعم العربية في ميونخ ، افضل المطاعم العربية في برلين ، مطاعم عربية في هامبورغ.

ونصل عزيزي القارئ إلى ختام المقال بحيث أننا نكون قد عرضنا أفضل مطاعم عربية في ايسن والتي تقدم مجموعة متنوعة من أشهر الأطباق الشهية والحلويات الرائعة والتي تجعلك تستمتع برحلة السياحة في المانيا.

تابعوا اخبار اللاجئين في المانيا بالاضافة إلى أهم وأحدث اخبار المانيا والعالم على موقعكم عرب دويتشلاند

Advertisement



 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى